عرض مشاركة واحدة
  #84  
قديم 08-09-2018, 03:27 PM
الصورة الرمزية Mr. Hatem Ahmed
Mr. Hatem Ahmed Mr. Hatem Ahmed غير متواجد حالياً
نائب رئيس مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 59,835
معدل تقييم المستوى: 10
Mr. Hatem Ahmed has a reputation beyond reputeMr. Hatem Ahmed has a reputation beyond reputeMr. Hatem Ahmed has a reputation beyond reputeMr. Hatem Ahmed has a reputation beyond reputeMr. Hatem Ahmed has a reputation beyond reputeMr. Hatem Ahmed has a reputation beyond reputeMr. Hatem Ahmed has a reputation beyond reputeMr. Hatem Ahmed has a reputation beyond reputeMr. Hatem Ahmed has a reputation beyond reputeMr. Hatem Ahmed has a reputation beyond reputeMr. Hatem Ahmed has a reputation beyond repute
Neww1qw1 مقتـل 6 أشخاص إثر تحطم مروحية في منطقة نائية بنيبال!


8/ 9/ 2018



ذكر مسؤولون في نيبال أن 6 أشخاص لقوا حتفهم في تحطم مروحية، اليوم السبت، في منطقة غابات كثيفة الأشجار، بوسط البلاد.

وقال براتاب بابو تيواري، المتحدث باسم مطار تريبهوفان الدولي في كاتماندو، إن المروحية المملوكة لشركة «ألتيتيود أير» الخاصة تحطمت بالقرب من قرية ساتيديفي، صباح اليوم السبت.

وقال لوكالة الأنباء الألمانية «د.ب.أ»: «لقي 6 أشخاص، بينهم الطيار وسائح ياباني، حتفهم في الحادث»؛ وأفاد «تيواري» بأن راكبة واحدة نجت من الحادث.

وأضاف أن مجموعة من 50 منقذا ساروا لعدة ساعات للوصول إلى موقع الحادث النائي، الواقع على بعد 80 كيلومترا شمال غرب كاتماندو. واستطرد: «انتشال الجثامين سوف يستغرق بعض الوقت؛ لأنه من غير المحتمل أن تهبط مروحية هناك». وتابع أن الطقس السيء قد يكون السبب في الحادث.

وكانت المروحية، التي كان يقودها طيار واحد، قادمة من منطقة جورخا الجبلية في طريق العودة إلى كاتماندو.

يشار إلى أن «ألتيتيود أير» شركة تسير مروحيات خاصة لنقل السياح والمحليين في مناطق نائية من نيبال.

وشهدت نيبال عدة حوادث جوية في السنوات الأخيرة. وفي مارس الماضي، لقي 50 شخصا، بينهم 23 من بنجلاديش، حتفهم في تحطم طائرة تابعة لشركة الخطوط الجوية «يو أس - بنجلا»، وانفجارها عند المطار الدولي في كاتماندو.


__________________
رد مع اقتباس