بوابة الثانوية العامة المصرية

بوابة الثانوية العامة المصرية (https://www.thanwya.com/vb/index.php)
-   قسم الدورات التدريبية MicroSoft &CompTIA & Cisco & ICDL (https://www.thanwya.com/vb/forumdisplay.php?f=303)
-   -   Excel والحصول علي 100 من 100 في الرخصه الدوليه (https://www.thanwya.com/vb/showthread.php?t=76804)

Ehab_ICDL 28-09-2008 03:11 PM

Excel والحصول علي 100 من 100 في الرخصه الدوليه

اخي العزيز / وليد عسكر
هذه هديه من شغلي الخاص في الرخصه الدوليه واهداء خاص لاخي ناصر الفخراني
شرح للموديول الرابع (اكسيل) من عملي الخاص ان عجب حضرتك والزملاء امني تثبيته لاني تعبت بشدة في هذا العمل والله ولا استطيع ان ابخل علي زملائي بالمنتدي بهذا العمل الذي احتسبه عند الله اللهم انفعني واخواني بما علمت ولا تجعلني من الجاحدين الناكرين للجميل
ملحوظه / اخي وليد عاب علينا احد الزملاء وقال ان الاصل وهو الفهم صعب والسهل هو الطبخه الجاهزة بدون تعب فهل يصح ذلك اين التطوير والموهبه والتفوق والابداع ام هي عبارات رنانه نقولها ولا ننفذها وقتها تحضرني كلمات الرحمن عز وجل في علاه
بسم الله الرحمن الرحيم "اتامرون الناس بالبر وتنسون انفسكم وانتم تتلون الكتاب افلا تعقلون" صدق الله العظيم
عامه كل عام وانتم بخر واتمني من الزملاء الافادة ولي رجاء ان حاز العمل اعجاب الجميع فرجاء تثبيته ولك مني والزملاء خالص الود والاحترام
اسف علي الاطاله فاليكم رابط الشرح

M.Sherif 28-09-2008 04:09 PM

شكرا لك
انا جبت في الاكسل 97 % الحمد لله
سهل جدا

abou wafaa 28-09-2008 04:32 PM

شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااا

مسيو وليد عسكر 28-09-2008 05:09 PM

اخي ايهاب
انت دوما رائع في كل ماتقدم وسلمت يمينك وانا وكل زملائي نستفيد جداا من كل ماتقدمه في الرخصه الوليه
لا تنظر خلفك واعمل في خطا ثابته فحب زملائك لك وتقديرهم لكل ماتقدمه ودعائهم لك يجعلك تسموا وتعلوا عن اي امور صغيره
الله معك ومنتظرين من حضرتك باقي الموديولات...وجزاك الله عنا خير الجزاء

مسيو وليد عسكر 28-09-2008 05:18 PM

بخصوص التثبيت ورغم اني قمت باستفتاء بين اعضاء المنتدي الكريم بخصوص موضوعات الرخصه الدوليه في قسم الكادر ورغم انها لم تحظي بالتاييد الكافي .....الا انني سوف اضع موضوعك فتره طويله في الصفحه الاولي او يتم تثبيه لفتره مؤقته وذلك حتي نرضي زملائنا الذين طالبوا بوجود الرخصه الدوليه في صفحه الكادر حتي ولوا كانوا فئه قليله ولكني انتظر من حضرتك مداخله فيها الموضوعات كامله ومجمعه وتتاكد ان الروابط جميعها تعمل وسوف اقوم بتثبيت الموضوع وابرازه ولفتره محدده... وارجوك لا تغضب ولا تظن اني اخذت موقف ضدك او ضد موضوعات الرخصه ولكن ايماني بالتخصص هو ما يحتم علينا ذلك وانا لم افعل شيئا بقرار منفرد مني لا سمح الله ولكني اخذت براي الاغلبيه ويعلم الله اني من اكثر الناس احتياجا لموضوعات الرخصه الدوليه لاني سوف اجتاز الامتحان باذن الله في اجازه نصف العام ان شاء الله....لك مني اخي ايهاب كل التقدير انت واخي ماجد واخي محمد وسيه وكل العباقره الذين اضافوا بقوه لامتحان الرخصه الدوليه والذين اعطوا عطائا بلا حدود...

khaled_ibrahim 28-09-2008 11:38 PM

شكر على المجهود

صفاء عزمى 29-09-2008 07:06 PM

انا خلت اكسيل مية مية وجبيت 78 لية مااعرفش

saber_gafer 01-10-2008 12:58 AM

ياريت اقدر احمل icdl

t_orabi 01-10-2008 10:09 AM

شكرا اخى

كل سنة وانت طيب

ناصر الفخرانى 01-10-2008 04:36 PM

أشكرك شكراً جزيلاً أخى الحبيب الأستاذ/ إيهاب على تلبية طلبى
ولا أستطيع أن أعبر عن مدى حبى واحترامى لك .

أخوك فى الله : ناصر الفخرانى

Ehab_ICDL 03-10-2008 07:32 PM

طبعا وحشتني اخي الاستاذ/ ناصر الفخراني
ومش عارف اعمل ايه علشان اشوفك في المنتدي متألق دائما عامه كل سنه وانت طيب وتحت امرك ولله الامر من قبل ومن بعد نحن اخوة في الله وهذا واجبي تجاه اخ محترم مثلك سلام يا صحبي

سالمbio 12-10-2008 02:18 AM

ألف شكر يا استاذنا العزيز

Ehab_ICDL 15-10-2008 05:55 PM

شكرا علي مرورك اخي الاستاذ / سالم
الشكر لله ونحن ادوات الله سخرنا لخدمه بعض اللهم تقبل منا صالح الاعمال ومنا ومنكم يتقبل العلي القدير

Mr_Maged 16-10-2008 08:40 PM

شكرا وجزاك الله كل خير

شكرا وجزاك الله كل خير

المخلص 08-12-2008 03:54 PM

جزاك الله خيرامشكور علي المجهود الرائع

جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 01:24 PM.