بوابة الثانوية العامة المصرية

بوابة الثانوية العامة المصرية (https://www.thanwya.com/vb/index.php)
-   منتدى معلمى التربية والتعليم (https://www.thanwya.com/vb/forumdisplay.php?f=737)
-   -   سؤالك له جواب ـــــ هنا فقط ـــــ °l||l° عن شئون العاملين و تطبيق الكادر °l||l° (https://www.thanwya.com/vb/showthread.php?t=98528)

apokerba 23-05-2010 06:23 PM

انا مدرس لغة انجليزية تعيين 1/7/2003 قدمت طلب تسوية خدمة عسكرية كانت في13/7/2002 ووافقو وضمولي 11شهر و18 يوم مع العلم انهم ضمين لكل زملائي اللي استشهدت بهم خدمة عسكرية وخدمة عامة سنة كاملة -اتظلمت واترفض التظلم وقالو دي مدة متتداخلة-واصبح مرتبي الاساسي 196.88 -بعدها قدمت طلب لتسوية الدبلوم الخاص -ووافقو باضافة 4 جنية-وعند وضعها قالت التسويات في غلطة زيادة في الاساسي 4 جنية ولذللك اصبحت بعد اتلدبلومة 196.88 مع العلم ان كلزملائي من غير الدبلومة 196.88 -ذهبت لرئيس التسويات والمهيات -قالو زملاتك عندهم غلط وانت صح 192.88. قبل الدبلومة 196.88 بعد الدبلومة-مش عارف زملاتي صح ولا انا اللي صح -اصبحت اقدميتي 13/7/2002 ارجو حساب الاساسي بعد الدبلومة
جزاكم الله خيرا

apokerba 23-05-2010 06:27 PM

انا ادارة سمنود -طنطا-الغربية

apokerba 23-05-2010 06:30 PM

لو في غلطة ماذا افعل لنهم مقتنعيين تماما بانهم صح-رئيس التسويات والماهيات

hagaralaa2001 23-05-2010 06:56 PM

أخي الأستاذ / محمد السلام عليكم و رحمة الله و بركاته - أرجو أن يتسع صدرك لمشكلتي فقد تم عرضها من قبل لكن جدت أمور أخرى و لا أعلم ماذا أفعل ؟

لقد دخلت اختبار الكادر أغسطس 2008 و قد كنت في إجازة للتعاقد خارج مصر و في ذلك الوقت كان غير مسموح بدخول من في إجازة لكن كان من خارج الاحصاء يعطينا رقم الجلوس و السري ( طبعا الاحصاء هو من أعطى المكاتب إمكانية لدخول بالأرقام السرية الخاصة بالادارة) و بعد دخول الامتحان و نجاحي كانت الاستمارة على النت مكتوب بها ( على رأس عمله ) فطلبت من زوجتى بالذهاب للإحصاء وكتابة الاستمارة ( إجازة خاصة ) و تغيرت النتيجة إلى ( الاكاديمية تخطركم بحجب النتيجة لعدم استفائكم الشروط ) و الآن سمحو ا بدول من في الخارج و أنا بالطبع ليس لي الحق بالدخول مرة أخرى لأني دخلت وفقا لشروط الأكاديمية - و لكن المفاجأة الآن تغيرت النتيجة مرة ثانية و أصبحت نهنئكم بالنجاح و الاستمارة أصبحت مرة أخرى على رأس عمله
و سؤالي : ما الموقف القانوني الآن هل أنزل و استلم عملي و تعتمد النتيجة و لا تكون هناك مشاكل قانونية خاصة بعد موافقة الوزارة بدخول المتعاقدين و لكن هذا حدث 2009 و هم لن يسمحوا بدخولي مرة أخرى
لاأعلم ماذا أفعل ؟ أفيدوني بالله عليكم و ما سندي القانوني أمام أ مشكلة قد تواجهني

الاستاذ /محمد الفخراني 23-05-2010 09:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hagaralaa2001 (المشاركة 2196105)
أخي الأستاذ / محمد السلام عليكم و رحمة الله و بركاته - أرجو أن يتسع صدرك لمشكلتي فقد تم عرضها من قبل لكن جدت أمور أخرى و لا أعلم ماذا أفعل ؟

لقد دخلت اختبار الكادر أغسطس 2008 و قد كنت في إجازة للتعاقد خارج مصر و في ذلك الوقت كان غير مسموح بدخول من في إجازة لكن كان من خارج الاحصاء يعطينا رقم الجلوس و السري ( طبعا الاحصاء هو من أعطى المكاتب إمكانية لدخول بالأرقام السرية الخاصة بالادارة) و بعد دخول الامتحان و نجاحي كانت الاستمارة على النت مكتوب بها ( على رأس عمله ) فطلبت من زوجتى بالذهاب للإحصاء وكتابة الاستمارة ( إجازة خاصة ) و تغيرت النتيجة إلى ( الاكاديمية تخطركم بحجب النتيجة لعدم استفائكم الشروط ) و الآن سمحو ا بدول من في الخارج و أنا بالطبع ليس لي الحق بالدخول مرة أخرى لأني دخلت وفقا لشروط الأكاديمية - و لكن المفاجأة الآن تغيرت النتيجة مرة ثانية و أصبحت نهنئكم بالنجاح و الاستمارة أصبحت مرة أخرى على رأس عمله
و سؤالي : ما الموقف القانوني الآن هل أنزل و استلم عملي و تعتمد النتيجة و لا تكون هناك مشاكل قانونية خاصة بعد موافقة الوزارة بدخول المتعاقدين و لكن هذا حدث 2009 و هم لن يسمحوا بدخولي مرة أخرى
لاأعلم ماذا أفعل ؟ أفيدوني بالله عليكم و ما سندي القانوني أمام أ مشكلة قد تواجهني

عندما تعود تحصل علي الكادر بعد استلام العمل فورا

apokerba 24-05-2010 12:07 PM

انا مدرس لغة انجليزية تعيين 1/7/2003 قدمت طلب تسوية خدمة عسكرية كانت في13/7/2002 ووافقو وضمولي 11شهر و18 يوم مع العلم انهم ضمين لكل زملائي اللي استشهدت بهم خدمة عسكرية وخدمة عامة سنة كاملة -اتظلمت واترفض التظلم وقالو دي مدة متتداخلة-واصبح مرتبي الاساسي 196.88 -بعدها قدمت طلب لتسوية الدبلوم الخاص -ووافقو باضافة 4 جنية-وعند وضعها قالت التسويات في غلطة زيادة في الاساسي 4 جنية ولذللك اصبحت بعد اتلدبلومة 196.88 مع العلم ان كلزملائي من غير الدبلومة 196.88 -ذهبت لرئيس التسويات والمهيات -قالو زملاتك عندهم غلط وانت صح 192.88. قبل الدبلومة 196.88 بعد الدبلومة-مش عارف زملاتي صح ولا انا اللي صح -اصبحت اقدميتي 13/7/2002 ارجو حساب الاساسي بعد الدبلومة
جزاكم الله خيرا
استاذي العزيزارجو اتلرد ربنا يخليك
جزاكم الله خيرا

dr_nm 24-05-2010 01:10 PM

سافرت السعودية بتعاقد خاص سنة1999 وحصلت اثناء السفر على الدرجة الثانية التخصصيةسنة2002 وعلى الدرجه الاولى سنه 2008 ثم عدت الى العمل في2009 وسجلت في الكادر وامتحنت ونجحت على الدرجة الأولى معلم اول ا ثم فوجئت بسحب الدرجة الأولى بحجة سفري وسحب المسمى الوظيفي من معلم أول ا الي معلم اول اعدادي السؤال ما مدى صحة القرار وهل يمكن الأبقاء على المسمى الوظيفي مع جعل نسبة الكادر على الدرجة الثانية ارجو الأفادة علما بأني مدرج على كشوف الدرجة الأولي في 1/7/2010

sobhy333 24-05-2010 11:31 PM

استاذ محمد الفخرانى جزاك الله عنا خيرا وجعله فى ميزان حسناتك

tuserhasn 25-05-2010 01:51 PM

http://www.thanwya.com/vb/life/icons/impp.gifمشكلتى ان لى زميل حصل على الدرجة الثانية قبلى ولم اعرف وبالتالى حصل على الاولى سنة 2008وانا لسة هاخدها السنادى ان شاء الله وهو نفس تعيينى وفى الادارة مش عارفين اى شىء قاللولى اشتكى فى المديرية او ارفع قضية فهل لى حق فى ذلك وايهما افضل الشكوى ام القضية لان الموضوع ده اخرنى فى الترقية وكمان المرتب فارجوك عرفنى اعمل ايه لانهم هنا مش عارفين ولك جزيل الشكر

nedaa 25-05-2010 03:13 PM

استاذى الفاضل
ارجو الاجابة على هذه الاسئلة :
حصلت على مدرس اول ثانوى عام 2002 واجتزت اختبار الكادر معلم اول أ فى2008 وحصلت على الدرجة الاولى فى 1/1 2005
ومازلت هكذا
متى احصل على درجة كبير ؟ ومتى تكون الترقية الى الوظيفة الاعلى ؟
ولكم جزيل الشكر

الاستاذ /محمد الفخراني 25-05-2010 03:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة apokerba (المشاركة 2197758)
جزاكم الله خيرا
استاذي العزيزارجو اتلرد ربنا يخليك
جزاكم الله خيرا

اشتكي الي النيابة الادارية

tuserhasn 25-05-2010 06:52 PM

http://www.thanwya.com/vb/life/icons/impp.gifمشكلتى ان لى زميل حصل على الدرجة الثانية قبلى ولم اعرف وبالتالى حصل على الاولى سنة 2008وانا لسة هاخدها السنادى ان شاء الله وهو نفس تعيينى وفى الادارة مش عارفين اى شىء قاللولى اشتكى فى المديرية او ارفع قضية فهل لى حق فى ذلك وايهما افضل الشكوى ام القضية لان الموضوع ده اخرنى فى ا
الترقية وكمان المرتب فارجوك عرفنى اعمل ايه لانهم هنا مش عارفين ولك جزيل الشكر

apokerba 25-05-2010 09:16 PM

جزاكم الله خيرا وربنا يجعله في ميزان حساناتك
ولكن مفيش حل غير كدة لاني
مش عارف اشتكي ازاي ؟
وصيغة الشكوي اية؟
وهل في ضرر عليا؟
جزاكم الله خيرا وجمعنا معا في الجنة برحمته انشاء الله
ولو حضرتك عايز ارسلك الورق علي الايميل ارسله للك انشاء الله بلاسكانر

ام فايق 26-05-2010 11:40 AM

السلم عليكم ورحمة الله وبركاته
انا لم ادخل الكادر لانني كنت في اجازة رعاية طفل ورجعت من الاجازة في مارس الماضي من شهرين فقط فهل سأدخل الكادر القادم ام لا ؟

nedaa 26-05-2010 02:41 PM

استاذى الفاضل
ارجو الاجابة على هذه الاسئلة :
حصلت على مدرس اول ثانوى عام 2002 واجتزت اختبار الكادر معلم اول أ فى2008 وحصلت على الدرجة الاولى فى 1/1 2005
متى احصل على درجة كبير ؟ أومتى تكون الترقية الى الوظيفة الاعلى ؟
ولكم جزيل الشكر

جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 09:35 AM.