بوابة الثانوية العامة المصرية

بوابة الثانوية العامة المصرية (https://www.thanwya.com/vb/index.php)
-   منتدى معلمى الأزهر الشريــــــــــــف (https://www.thanwya.com/vb/forumdisplay.php?f=306)
-   -   مستشـارك الأزهــــــرىّ أ / سعيد موسى (https://www.thanwya.com/vb/showthread.php?t=199743)

أ/ سعيد موسى 03-05-2010 10:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايمن الحفنى (المشاركة 2145618)
الأستاذ الفاضل الكبير / سعيد موسى ارجو عدم تجاهل سؤالى للاهمية
انا مدرس متعاقد واريد ان اعرف قيمة مكافئة الامتحانات علما با المرتب 309 جنيه فى محافظة المنوفية
ارجو ردا سريعا

زميلى العزيز لقد اجبت سابقا على هذا السؤال مكافأة الامتحانات 200 يوم مثل المعين وطبعا من الاساسى وتكون حوالى 1500ج مقسمة على 3دفعات

saiedepied 04-05-2010 02:08 AM

اخى وصديقى الأستاذ سعيد وحشتنى والله جدا وحشتنى بوابة الثانويه ووحشنى الازهريه
استفسار ياسيادة المستشار العلاوه التشجيعيه اخبارها ايه عاوز الحق اخدها على الاولى لانى اوشكت على كبير
وعاوز اعرف درجة القرابه فى الشهادات العامه يستبعد من اللجان من هم قرابة الى الدرجه الرابعه على القديم ولا الدرجه الأولى فقط
منحة شيخ الزهر على الأساسى المجرد ولا على المجموع
معلش شوية استفسارات بس انا متعشم طبعا اخويا وحبيبى سعيد

afathypc 04-05-2010 11:13 AM

استفسار عن امكانية العمل بالهيئة القومية لضمان جودة التعليم

السادة الزملاء
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

انا مدرس لغة انجليزية بالازهر الشريف في محافظة قنا و كنت اتسائل عن امكانية و كيفية انضمامي للهيئة والعمل بها في محافظة قنا و ما هي الخطوات الاولى التي يجب علي اتباعها
و شكرا للافادة

أ/ سعيد موسى 04-05-2010 08:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saiedepied (المشاركة 2147171)
اخى وصديقى الأستاذ سعيد وحشتنى والله جدا وحشتنى بوابة الثانويه ووحشنى الازهريه
استفسار ياسيادة المستشار العلاوه التشجيعيه اخبارها ايه عاوز الحق اخدها على الاولى لانى اوشكت على كبير
وعاوز اعرف درجة القرابه فى الشهادات العامه يستبعد من اللجان من هم قرابة الى الدرجه الرابعه على القديم ولا الدرجه الأولى فقط
منحة شيخ الزهر على الأساسى المجرد ولا على المجموع
معلش شوية استفسارات بس انا متعشم طبعا اخويا وحبيبى سعيد

عود حميد صديقى الغالى جدا جدا جدا فينك ياسعده المنتدى مفتقدك كثيرا ياريت تستمر دائما كما عودتنا
1- حتى الان لم اسمع اى اخبار على العلاوة التشجيعيه
2- يستبعد من اللجان من هم قرابه حتى العاشرة وشيخ المعهد ممكن يستبعد مدرسة لها جار فى الامتحان او مدرسه تعطى دروس خصوصيه ويكتب فى اسباب الاستبعداد لصالح العمل
عموما دع مايريبك الى مالايريبك
3- على الاساسى بدون اى خصومات سوى الدمغه فقط
وياسعده اى سؤال او استفسار حتى لو كانوا الف سؤال على قلبى زى العسل

أ/ سعيد موسى 04-05-2010 08:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة afathypc (المشاركة 2147584)
السادة الزملاء

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

انا مدرس لغة انجليزية بالازهر الشريف في محافظة قنا و كنت اتسائل عن امكانية و كيفية انضمامي للهيئة والعمل بها في محافظة قنا و ما هي الخطوات الاولى التي يجب علي اتباعها

و شكرا للافادة

معذرة ماهو المقصود بالهيئة ؟؟؟؟؟ ارجو التوضيح

أ/ سعيد موسى 04-05-2010 08:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اشرف الباجورى (المشاركة 2144911)
ايها الزملا ء اتقدم بخالص الشكر الى والدى وشيخى مولانا الامام وذلك لمنحه خمسةعشر يوما منحه .وكذلك عمل ستون يومامن المكافآه وايضا عمل كادر شهر مايو بمفرده وبعدها يضاف للمرتب مع مرتب يونيو.

ونحن جميعا معك ياصديقى الغالى سؤال هل جاء منشور ان مكافأة الامتحان 60 يوم ؟؟ ام مجرد سماعى
اما بالنسبه لاضافة الكادر احنا بالفعل قبضنا الكادر مضاف للمرتب الشهر الماضى وشكرا ا/اشرف

afathypc 04-05-2010 09:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أ/ سعيد موسى (المشاركة 2148644)
معذرة ماهو المقصود بالهيئة ؟؟؟؟؟ ارجو التوضيح

آسف جدا .... قصدت الهيئة القومية لضمان جودة التعليم

أ/ سعيد موسى 04-05-2010 10:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة afathypc (المشاركة 2148857)
آسف جدا .... قصدت الهيئة القومية لضمان جودة التعليم

معذرة هل تريدين العمل مع مشرفى الهيئة القوميه لضمان جودة التعليم !! ام تريدين ان يكون معهدك من معاهد جودة التعليم !!!
عموما اذا كنتى ترغبين بالعمل لابد ان تكونى ذو خبرة طويله فى مجال التعليم الأزهرى ثم الدخول فى دورة تأهيليه لذلك ومنطقة قنا الازهرية هى التى تقوم بترشيج اسماء السادة المشرفين
اما اذا كنتى ترغبين ان يكون معهدك ضمن معاهد جودة التعليم فهذه قصة تانيه وايضا لابد من اشتراطات لدخول المعهد جوده التعليم ويكفى ان اقول فى منطقه القاهره باكملها تم ترشيح عدد4 معاهد فقط للجودة وهى جميعا موجودة فى مدينه نصر منهم مجمع المعاهد وهو من اكبر المعاهد الازهريه فى ج.م.ع وبه قاعه محاضرات فخمه جدا فى حاله وجود اجتماعات لكبار علماء الازهر
وأيضا منطقه قنا هى التى تحدد معاهد الجودة
ارجو ان اكون جاوبت على سؤالك وفى حاله ان أكون فهمت السؤال خطأ ارجو توضيح أكثر مع تحديد السؤال مباشرة

swwww 04-05-2010 10:30 PM

يارجال الازهر

كارثه في معهد الجابريه الابتدائي الازهري
انا ولي امر طالبه بهذا المعهد ومعظم المدرسين في هذا المعهد غير مؤهلين علميا مش هي دي المشكله انما المشكله في ان بعض المدرسن الافاضل في ايام الامتحانات يعطون الامتحانات لبعض الطلاب دا شيء عادي انما الي مش عادي هو تغير درجات الطلاب في الكنترولات وتدمير معنويات الطلاب والله هي فوضي عارمه وحسبي الله ونعم الوكيل

أ/ سعيد موسى 04-05-2010 10:36 PM

معذرة استاذ سعيد عبيد نظرا لفرحتى بوجودك اجبت متسرعا على سؤالك حيث انك تقصد الشهادات العامة وانا اقصد النقل
عموما ياسعده نسأل ونجاوب
هل جاءك جواب مراقبة فى احد اللجان ووجدت ان لك قريب فى المعهد وكان ذلك قبل موعد الامتحان بوقت كاف ؟؟؟
الاجابة = التقدم بطلب الى رئيس القطاع التابع له معهدك لتغير اللجنه مع ذكر الاسباب سواء كان هذا القريب درجه عاشرة سواء قام رئيس القطاع بتغير اللجنه ام لأ انت كده اصبحت فى السليم
نقطة اخرى رئيس القطاع لم يغير اللجنه اول يوم يتم اخبار رئيس اللجنه بوجود صله قرابه مع احد الطلاب بحيث يتم استبعادك من لجنته مع اخباره بجوابك لرئيس القطاع
فى هذه الحاله انت 100%
طب لو ذهبت الى اللجنه ووجدت قريب لك وانت لاتعلم يتم اخبار رئيس اللجنه وله حرية التصرف

أيمن الوزير 04-05-2010 11:10 PM

شكرا علي ردكم وستطبع المذكرات وربنا يستر

محفظ بالأزهر 04-05-2010 11:24 PM

الله المستعان

عبد الحكيم علي 04-05-2010 11:45 PM

متى يتم تطبيق الجانب الأدبي من كادرالمعلمين بالأزهرالشريف

مصراوى أصيل 05-05-2010 08:40 AM

عقد عمل داخلى

أريد أن أقوم بعمل إجازة من الأزهر وذلك للعمل فى مجال آخر ،فما هى طريقة عمل ذلك

aabbaa 05-05-2010 10:59 AM

أرجو الرد

السلام عليكم ورحمة الله

متى سيكون امتحان الكادر لمن رسبو فى كادر 20/11

جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 08:12 AM.