بوابة الثانوية العامة المصرية

بوابة الثانوية العامة المصرية (https://www.thanwya.com/vb/index.php)
-   منتدى معلمى الأزهر الشريــــــــــــف (https://www.thanwya.com/vb/forumdisplay.php?f=306)
-   -   مستشـارك الأزهــــــرىّ أ / سعيد موسى (https://www.thanwya.com/vb/showthread.php?t=199743)

أ/ سعيد موسى 21-01-2011 12:38 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mab4math (المشاركة 3032656)
أستاذي الفاضل / بعد التحية
سمعت أن مدرسي المواد الثقافية مثل الرياضيات والعلوم من خريجي الجامعات العامة الذين يعملون في المعاهد الأزهرية سيخضعون لدبلومة شرعية مثل الدبلومة التربوية، فما هي صحة هذه الاشاعة من عدمها.
ولك مني جزيل الشكر والتقدير.

اذا كنت تقصد خريجى كلية التربية فالكلام غير صحيح حتى وقتنا هذا
اما اذا كنت تقصد خريجى الكليات الاخرى فالكلام صحيح

fahdalfahd21 22-01-2011 02:23 AM

بعدما وافق المجلس الاعلى للازهر على المذكرة التى تقدم بها الامام الاكبر شيخ الازهر الشريف برفع مرتبات العاملين بالازهر والوعاظ بنسبة 25% من الاجر الاساسى نرجوا من صاحب القلب الطيب الشيخ احمد الطيب تنفيذ هذا القرار 0 ولفضيلتكم وافر التحية 0 والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

محمد المت 22-01-2011 07:47 AM

نرجوا من صاحب القلب الطيب الشيخ احمد الطيب تنفيذ هذا القرار 0 ولفضيلتكم وافر التحية 0
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابوسلمىالمصرى 23-01-2011 09:11 PM

السلام عليكم استاذ سعيد لدى سؤال انا اعمل من سنة الفين وسبعة بعقد مؤقت علىالدرجة الرابعة وحصلت على المؤهل العالى بعد الاستلامالعقد بسبعة اشهر واريد ان اضم والكل يقولون لى لن تضم حتى تتثبت يعنى التثبيت فهل من حقى ان اتقدم باوراقى فى المسابقة المقبلة لكى اتعاقدعلى الدرجة الثالثة افيدونى يرحمكم الله وللعلم انا جددت العقد الرابع وبعد شهر ساجدد الخامس واناعلى الدرجة الرابعة وجزاكم الله خيرا

أ/ سعيد موسى 23-01-2011 09:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوسلمىالمصرى (المشاركة 3044126)
السلام عليكم استاذ سعيد لدى سؤال انا اعمل من سنة الفين وسبعة بعقد مؤقت علىالدرجة الرابعة وحصلت على المؤهل العالى بعد الاستلامالعقد بسبعة اشهر واريد ان اضم والكل يقولون لى لن تضم حتى تتثبت يعنى التثبيت فهل من حقى ان اتقدم باوراقى فى المسابقة المقبلة لكى اتعاقدعلى الدرجة الثالثة افيدونى يرحمكم الله وللعلم انا جددت العقد الرابع وبعد شهر ساجدد الخامس واناعلى الدرجة الرابعة وجزاكم الله خيرا

معذرة لم اسمع من قبل على عقد بالدرجة
اعتقد شئون العاملين فى منطقتك اكثر من يفيدوك

عيد فاروق محمد 24-01-2011 07:58 PM

يا أستاذ سعيد أرجو الرد على بسرعه
أنا مدرس رياضيات بالأزهر وعندى إمتحان للإعاره 1/فبراير القادم
لو عند أى حد معلومات عن هذا الإختبار يفيدنى بها عن كيفية الإمتحان وفى أى منهج سيكون الإمتحان بالضبط

ارجو الرد

أ/ سعيد موسى 25-01-2011 10:53 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفارسان (المشاركة 3047978)
يا أستاذ سعيد أرجو الرد على بسرعه
أنا مدرس رياضيات بالأزهر وعندى إمتحان للإعاره 1/فبراير القادم
لو عند أى حد معلومات عن هذا الإختبار يفيدنى بها عن كيفية الإمتحان وفى أى منهج سيكون الإمتحان بالضبط

ارجو الرد

للاسف الشديد لم اطلع اعارة من قبل ولايوجد زميل لى ذهب للاعارة
ولذلك لااعرف اى شىء عن هذا الامتحان

سعد الشيخ 26-01-2011 12:34 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاكم الله خير عن إجاباتكم للمتسائلين .
أريد من حضرتك أن تدلني ماذا أفعل أنا وزملائي الحاصلين على دبلومات دراسات عليا منا من حصل على سنة تربوي فقط ومنا من حصل على التربوي على سنتين , وأنا شخصياً حصلت على الدبلوم التربوي في سنة واحدة ثم الدبلوم الخاص في السنة التي تليها , وأخذت علاوة من الأزهر عليها منن سنة 1999 وكان قدرها 4 جنيهات وكنا متساويين في هذه العلاة مع الحاصلين على الماجستير . ولكن الأزهر رفعهم إلى 100 جنيه ورفع الصلين على الدكتوراة إلى 200 جنيه .وتركنا الأزهر ولم يرفع علاواتنا .
فما العمل؟
ومعي الآن حكم محكمة حكمت للأخ موظف في كلية الشريعة بطنطا حاصل على دبلومة إدارة أعمال وزاد مرتبة 100 جنية بالفعل وصرف شيك لمدة 5 سنين بأثر رجعي . وهناك من مدرسي الأزهر من رفع قضية بالفعل لهذا الغرض . فما رأيك ؟ هل أرفع أنا قضية مثلهم أم يكفي تقديم طلب لشيخ الأزهر لأني مستعيب أرفع قضيه وأجعله خصم فيها , وهذا ضرورة قضائية.
أرجو إفادتي بأنسب الحلول في أقرب وقت كما أمكنكم .
ولكم جزيل الشكر والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ام علاء 26-01-2011 04:12 PM

انا واخدة اجازة جزء من الوقت عمل يومين فقط فى الاسبوع وباخد 60 فى المية من المرتب سمعت ان المكافاة بقت 240 يوم واناالا سا سى بتاعى حوالى 300 جنيه فممكن اعرف تبقى المكافاة بالنسبة لى كام
شكرا جزيلا استاذ سعيد

عبد الحكيم علي 26-01-2011 09:01 PM

ارجو من الأستاذ سعيد ان تسأل لنا أحدفي قطاع المعاهد متى يتم التنبيه على المناطق الأزهرية بسدالعجز للوظائف (شيخ-موجه) من خلال القانون 156 للكادر مع خالص شكري وتقديري لشخصكم النبيل

البروفسير اسامة قمبرة 26-01-2011 11:41 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
لقد سمعنا اخى الفاضل عن وجود امتحان كادر للمتعاقدين الذين لم يمتحنوا من قبل يوم الجمعة القادم فى المنطق المختلفة وبالتحديد بالغربية فهل هذا صحيح ؟
ارجو الافادة بسرعة ليس هناك وقت
تجزاكم الله خيرا

سعد الشيخ 27-01-2011 12:05 AM

أريد من حضرتك أن تدلني ماذا أفعل أنا وزملائي الحاصلين على دبلومات دراسات عليا منا من حصل على سنة تربوي فقط ومنا من حصل على التربوي على سنتين , وأنا شخصياً حصلت على الدبلوم التربوي في سنة واحدة ثم الدبلوم الخاص في السنة التي تليها , وأخذت علاوة من الأزهر عليها منن سنة 1999 وكان قدرها 4 جنيهات وكنا متساويين في هذه العلاة مع الحاصلين على الماجستير . ولكن الأزهر رفعهم إلى 100 جنيه ورفع الصلين على الدكتوراة إلى 200 جنيه .وتركنا الأزهر ولم يرفع علاواتنا .
فما العمل؟
ومعي الآن حكم محكمة حكمت للأخ موظف في كلية الشريعة بطنطا حاصل على دبلومة إدارة أعمال وزاد مرتبة 100 جنية بالفعل وصرف شيك لمدة 5 سنين بأثر رجعي . وهناك من مدرسي الأزهر من رفع قضية بالفعل لهذا الغرض . فما رأيك ؟ هل أرفع أنا قضية مثلهم أم يكفي تقديم طلب لشيخ الأزهر لأني مستعيب أرفع قضيه وأجعله خصم فيها , وهذا ضرورة قضائية.

أ/ سعيد موسى 27-01-2011 11:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعد الشيخ (المشاركة 3052654)
فما العمل؟

انسب حل من وجهه نظرى مذكرة الى شيخ الازهر مرفقا بها صورة من حكم المحكمه الخاصة بزميلك والذهاب بنفسك الى المشيخه وتقديمها الى سكرتارية د/ الطيب واكيد سوف تجد اجابه لطلبك فى حاله استحقاقك
القانونى لذلك

أ/ سعيد موسى 27-01-2011 11:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البروفسير اسامة قمبرة (المشاركة 3056126)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
لقد سمعنا اخى الفاضل عن وجود امتحان كادر للمتعاقدين الذين لم يمتحنوا من قبل يوم الجمعة القادم فى المنطق المختلفة وبالتحديد بالغربية فهل هذا صحيح ؟
ارجو الافادة بسرعة ليس هناك وقت
تجزاكم الله خيرا

مستحيل ان يتم تحديد موعد لامتحان الكادر بهذه الطريقة (سمعنا) لابد ان يكون امتحان الكادر
معلوم للجميع بوقت كافى مع منشور للجميع بمواعيد الامتحان ورقم جلوس ولجان ورقم سرى ...الخ
حتى تكون على استعداد لذلك

أ/ سعيد موسى 27-01-2011 11:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الحكيم علي (المشاركة 3055498)
ارجو من الأستاذ سعيد ان تسأل لنا أحدفي قطاع المعاهد متى يتم التنبيه على المناطق الأزهرية بسدالعجز للوظائف (شيخ-موجه) من خلال القانون 156 للكادر مع خالص شكري وتقديري لشخصكم النبيل

الان تتم الترقيه الى موجه او شيخ او حتى وكيل عن طريق الترقية الى قائم بعمل موجه او شيخ واعتقد سوف يتم العمل بذلك لحين تفعيل قانون الكادر

جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 01:30 AM.