بوابة الثانوية العامة المصرية

بوابة الثانوية العامة المصرية (https://www.thanwya.com/vb/index.php)
-   منتدى معلمي التربية والتعليم (https://www.thanwya.com/vb/forumdisplay.php?f=737)
-   -   مستشارك القانونـى (https://www.thanwya.com/vb/showthread.php?t=96722)

osamaabdsalam 15-05-2016 06:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البرنس 2013 (المشاركة 6430475)
استاذى لو سمحت انا مدرس وعرض عليا العمل بالكنترول النقل بمدستى ولكن يوجد ابن عمى بالمدرسة هل اذا تعرضت للشكوى مناى احد قد اتعرض للجزاء علما باننى وقعت ورقة من مدير المدرسة تفيد بانه اختارنى للعمل بالكنترول رغم وجود موانع لى وهو ابن عمى هل هذا ممكن ان يساعد فى عدم حصولى على جزية افادكم الله

ليس عليك شىء

osamaabdsalam 15-05-2016 06:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيما على (المشاركة 6431091)
تحياتى وشكرى لك يا استاذ اسامه وسؤالى مالى عن اضافة العلاوة الدورية السنوية لا ساسى المرتب فقد تم اضافتها فى1/72016 فى بعض المديريات ولم يتم اضافتها فى الوادى الجديد بالرغم من المذكرات والشكاوى التى قدمت (نحن الخاضعين للقانون سىء السمعة وهو كادر المعلم) فما العمل وشكرااااااااااااااااااااااااااااااااا

ما ضاع حق وراءه مطالب

كم انا مشتاق اليك 16-05-2016 02:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة osamaabdsalam (المشاركة 6431096)
لن يستطيع الموجه نقلك فلا بد من أسباب منها
زيادة فى المدرسة وأنت الأحدث ووجود عجز فى مدارس أخرى
وأما تعنتك واضطهادك من غير سبب فبامكانك شكوته إلى مدير الادارة أو الموجه العام

شكرا أستاذي الفاضل

osamaabdsalam 20-05-2016 06:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كم انا مشتاق اليك (المشاركة 6431602)
شكرا أستاذي الفاضل

وأشكرك على تواصلك الكريم وردك البهى

فرست كلاس 21-05-2016 04:07 PM

لو تسمح محتاج صيغة طلب نقل معلم من محافظة لاخري للم مل الاسرة

أبوحمزه 21-05-2016 05:43 PM

شكرا كثيرا

osamaabdsalam 21-05-2016 07:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرست كلاس (المشاركة 6435106)
لو تسمح محتاج صيغة طلب نقل معلم من محافظة لاخري للم مل الاسرة

السيد الاستاذ / وكيل وزارة التربية والتعليم
بعد التحية
مقدمه لسيادتكم ....................
الموضوع
حيث أنى ......................
لذا أرجو التكرم بالموافقة على نقلى لمحافظة ........ .... لـ
ولسيادتكم جزيل الشكر
مقدمه لسيادتكم

osamaabdsalam 21-05-2016 07:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوحمزه (المشاركة 6435199)
شكرا كثيرا

وأشكر تواصلك الكريم
وردك المؤنس

محمد ابراهيم عبد الباقى 23-05-2016 02:59 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حيث اننى من محافظة القاهرة وحصلت على تأهيل تربوى من 2006 وتقدمت للتسوية من 2006 ولم يتم التسوية بحجة اننى الان على قانون الكادر (155 )
وعلى هذا الأساس انا ممنوع من تدريس الصف ( الرابع الخامس السادس ) فى مدرستى لأنى لم أقوم بالتسوية بالمؤهل الأعلى ويتم معاملتى بدبلوم المعلمين ..... فهل توجد نشرة أو قانون يلزم ادارة المدرسة بإعطائى جدول لتدريس الصفوف
( الرابع الخامس السادس ) أرجو التكرم بالرد و ادراج نشرة فى حالة وجودها هاااااااااام

سؤال اخر
هل يتم خصم حوافز الأداء او اى استقطاعات اخرى من المرتب فى حالة أخذ اجازة اعتيادى شهر ا أو اكثر

شكرا لك وبارك الله فيك

osamaabdsalam 23-05-2016 08:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد ابراهيم عبد الباقى (المشاركة 6436437)
حيث اننى من محافظة القاهرة وحصلت على تأهيل تربوى من 2006 وتقدمت للتسوية من 2006 ولم يتم التسوية بحجة اننى الان على قانون الكادر (155 )
وعلى هذا الأساس انا ممنوع من تدريس الصف ( الرابع الخامس السادس ) فى مدرستى لأنى لم أقوم بالتسوية بالمؤهل الأعلى ويتم معاملتى بدبلوم المعلمين ..... فهل توجد نشرة أو قانون يلزم ادارة المدرسة بإعطائى جدول لتدريس الصفوف
( الرابع الخامس السادس ) أرجو التكرم بالرد و ادراج نشرة فى حالة وجودها هاااااااااام

سؤال اخر
هل يتم خصم حوافز الأداء او اى استقطاعات اخرى من المرتب فى حالة أخذ اجازة اعتيادى شهر ا أو اكثر

شكرا لك وبارك الله فيك

أولا : توزيع الحصص بالمدرسة من اختصاص مدير المدرسة حسب كفاءة المدرس ومؤهله المناسب لتدريس المادة -- فالتأهيل التربوى لايقاس به فى تدريس الصفوف أو المواد
ثانيا : راجع قسم الحسابات بشؤون العاملين فلديهم الجديد بشأن الحوافز والاستقطاعات

خالد خلف الله 26-05-2016 04:21 PM

انا منتدب من مدرسة اعدادية في فترة امتحانات الدبلومات ويتم تغيبي في المدرسة الاعدادية ....
اريد معرفة كم يوم يعتبر انقطاع عن العمل ؟؟؟؟
وكيف يتم رفع ايام الغياب ؟؟؟ علما بانني اخبرت المدير تليفونيا لكنه له اسلوب متعنت ؟؟؟؟

Aysal 27-05-2016 12:51 PM

ارجوك من حضرتك سرعة الرد انا مدرسة على الدرجه الثالثه و حصلت على دبلوم عام فى التربيه وبعدها و اثناء الخدمه درست فى الجامعه المفتوحه و حصلت على ليسانس اداب قسم لغه انجليزية و اردت تغيير مسمى الوظيفى من الماده التى ادرسها الى مادة اللغه الانجليزيه فرفضت مديرية التربيه و التعليم بحجة ان هناك فاكس من مستشار مادة اللغه الانجليزيه و الاكاديميه بعدم الاعتراف باى شهاده من الجامعه المفتوحه فكيف هذا بعد دراسه اربع سنوات و تعب و فلوس ووقت اعمل ايه ارجوك افيدنى انا ادمرت نفسيا بعد رفضهم شهادة الليسانس من جامعة القاهره تعليم مفتوح

m.ahd86 27-05-2016 08:45 PM

.....

ما عقوبة التخلف عن امتحانات الثانوية العامة

منار على 27-05-2016 11:33 PM

حضرتك اللى يجيله ثانويه عامه وميروحش ايه الجزا اللى ممكن يقع عليه

osamaabdsalam 29-05-2016 04:45 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد خلف الله (المشاركة 6438421)
انا منتدب من مدرسة اعدادية في فترة امتحانات الدبلومات ويتم تغيبي في المدرسة الاعدادية ....
اريد معرفة كم يوم يعتبر انقطاع عن العمل ؟؟؟؟
وكيف يتم رفع ايام الغياب ؟؟؟ علما بانني اخبرت المدير تليفونيا لكنه له اسلوب متعنت ؟؟؟؟

أولا : المفروض أن تبلغ المدرسة كتابيا ورسميا بهذا الندب
ثانيا : بعد ثلاثة أيام من الانقطاع يبلغ مدير المدرسة الادارة التعليمية بهذا الانقطاع
ثالثا : يحول مدير الادارة الانقطاع إلى الادارة القانونية للتحقيق
رابعا : من المفروض أن تحضر من اللجنة خطابا يفيد بندبك وتقدمه لجهة التحقيق حتى لايحتسب انقطاع عن العمل

جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 03:38 AM.