بوابة الثانوية العامة المصرية

بوابة الثانوية العامة المصرية (https://www.thanwya.com/vb/index.php)
-   أخبار التعليم المصــــــــــرى (https://www.thanwya.com/vb/forumdisplay.php?f=341)
-   -   مستشارك القانونـى (https://www.thanwya.com/vb/showthread.php?t=96722)

كتبغا 06-09-2015 11:12 AM

في بداية العام الماضي تم انتدبي إنتدابي كليا لسد العجز وصدر لى الآن نشرة بإلغاء الإنتداب ولكن مدير المدرسة يرفض إعطائي إخلاء للعودة إلى المدرسة الأصلية
فما الإجراءات القانوية التي يمكن اتباعها
ولسيادتكم جزيل الشكر

عادل كمال احمد 06-09-2015 12:59 PM

ارغب في القرار 274 لسنة 2013

كتبغا 07-09-2015 01:05 PM

إذا صدر أمر ندب لمعلم ولم ينفذه فما المدة القانويية التي يتعرض بعدها للتحقيق من صدور قرار الندب

لوجين20 07-09-2015 02:40 PM

ايه العذر القانونى لعدم تنفيذ قرار الندب او النقل؟
غير دواعى امنية

safaaabd 07-09-2015 11:33 PM

السلام عليكم لدي مشكلة وهي انا تعاقد 2006 واتعاقد علي معلم رياض اطفال ولان ما كنش فيه رياض اطفال في مدارس نويبع اشتغلت معلم فصل وانا المسمي الوظيفي رياض اطفال واتثبت علي رياض اطفال وامتحنت الكادر علي رياض اطفال وانا خريجة تربية قسم طفولة وعندما تم افتتاح مدرسة تجريببة منذ 2008 ولم ينقلني احد اليها ولم اطلب النقل لظروف المواصلات الغير موجودة واطفالي الصغار طلبت تغير المسمي من رياض اطفال الي معلم فصل تم رفض الطلب من قبل توجيه رياض الاطفال بحجة العجز ولم يتم نقلي من الابتدائي الي رياض الاطفال ومع تحسن الاحوال وتوافر المواصلات طلبت اني اروح رياض الاطفال فوجئت بالرد الغريب وهو عندما انقل الي رياض اطفال ساعامل معاملة المتعين في 2015 وليس لي حقوق في الاشراف وساكون اقل من المتعيين بعدي طيب السنين اللي فاتت اعمل فيها ايه الرد مالناش دعوة ولا عارفة اغير الي معلم فصل ولا عارفة اروح رياض الاطفال واضيع السنين اللي فاتت برجاء سرعة الرد علي

osamaabdsalam 08-09-2015 08:22 AM

[quote=كتبغا;6281925]في بداية العام الماضي تم انتدبي إنتدابي كليا لسد العجز وصدر لى الآن نشرة بإلغاء الإنتداب ولكن مدير المدرسة يرفض إعطائي إخلاء للعودة إلى المدرسة الأصلية
فما الإجراءات القانوية التي يمكن اتباعها
ولسيادتكم جزيل الشكر[/quote

ليس لمدير المدرسة الحق بعدم التنفيذ إلا إذا كان لديه عجز
وفى هذه الحالة يخاطب الادارة بوجود عجز لديه
وعلى كل حال
عليك أن تتقدم بشكوى لجهة الإدار
ة

osamaabdsalam 08-09-2015 08:25 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كتبغا (المشاركة 6282720)
إذا صدر أمر ندب لمعلم ولم ينفذه فما المدة القانويية التي يتعرض بعدها للتحقيق من صدور قرار الندب

يتم إخلاؤه إداريا لمصلحة العمل

osamaabdsalam 08-09-2015 08:33 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوجين20 (المشاركة 6282776)
ايه العذر القانونى لعدم تنفيذ قرار الندب او النقل؟
غير دواعى امنية

وجـــــــود عجـــــــز

osamaabdsalam 08-09-2015 08:38 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة safaaabd (المشاركة 6283174)
السلام عليكم لدي مشكلة وهي انا تعاقد 2006 واتعاقد علي معلم رياض اطفال ولان ما كنش فيه رياض اطفال في مدارس نويبع اشتغلت معلم فصل وانا المسمي الوظيفي رياض اطفال واتثبت علي رياض اطفال وامتحنت الكادر علي رياض اطفال وانا خريجة تربية قسم طفولة وعندما تم افتتاح مدرسة تجريببة منذ 2008 ولم ينقلني احد اليها ولم اطلب النقل لظروف المواصلات الغير موجودة واطفالي الصغار طلبت تغير المسمي من رياض اطفال الي معلم فصل تم رفض الطلب من قبل توجيه رياض الاطفال بحجة العجز ولم يتم نقلي من الابتدائي الي رياض الاطفال ومع تحسن الاحوال وتوافر المواصلات طلبت اني اروح رياض الاطفال فوجئت بالرد الغريب وهو عندما انقل الي رياض اطفال ساعامل معاملة المتعين في 2015 وليس لي حقوق في الاشراف وساكون اقل من المتعيين بعدي طيب السنين اللي فاتت اعمل فيها ايه الرد مالناش دعوة ولا عارفة اغير الي معلم فصل ولا عارفة اروح رياض الاطفال واضيع السنين اللي فاتت برجاء سرعة الرد علي

تقدمى بشكوى لوكيل الوزارة أو المحافظ
فما ضاع حق واءه مطالب

haniprep 08-09-2015 09:22 AM

انا مدرس اول لغة انجليزية وكل عام يتم ندبى خارج المدرسة امدة تجاوزت الخمس سنوات هل الندب يكون لمدة عامين فقط؟

safaaabd 08-09-2015 10:26 AM

اروح اشتكي لمين

احنا في بلد اللي بشتكي فيها حقه بيضيع واللي معاه واسطة بياخد حق مش حقه انا كنت عايزة اعرف انا صحجيح لما اروح رياض الاطفال هابقي زي اللي متعين جديد وماليش الحق في الاشراف طيب انا لي الحق في تغير المسمي الي معلم فصل ولا هافضل كده مش عارفة انا ايه دلونى علي الحل قولولي المادة رقم كذا في القانون سنه كذا بتقول كذا وانا لي الحق في كذا انما شكوي هاتروح فين ياصغير وسط الحيتان واللي مسنود

safaaabd 08-09-2015 10:32 AM

وصحيح انا لو روحت رياض الاطفال هاروح مدينة تانية وماليش الحق في اني اروح مدرسة نويبع يعني اروح طابا او دهب

أ/ محمد رسلان 08-09-2015 10:48 PM

أخى الفاضل
أريد تفسير وتوضيح البند الثانى من المادة الخامسة للقرار 202 لسنة 2013 الخاص بقواعد النقل و الندب
حيث أننى عندما قرأت هذا البند وجدت فيه إلزام على أى معلم بقبول ندب جزئى لأى مدرسة فى إدارته لإكمال نصابه ولسد العجز فى المدرسة المنتدب لها على أن يكون الندب جزئى وليس كلى
وقد قام الموجه الأول بعمل حركة ندب واسعة شملت العديد من المعلمين ولكن المشكلة إنه الوحيد إللى عمله ندب كلى بخلاف بقية الموجهين الأوائل للمواد الأخرى الذين عملوه جزئيا
وسؤالى هنا هل يحق لهذا الموجه عمل الندب كليا (حيث أنه يرفض رفض قاطع جعل الندب جزئيا)
وهل البند الثانى من المادة الخامسة للقرار لا يلزمه بأن يكون الندب جزئى فقط؟
أم أنه تعسف وخالف القرار ؟
أم أنى فهمت نص البند خطأ والموجه الأول على صواب ويحق له ما فعله؟
وبماذا تنصحنى أن أفعل حضرتك ؟
أرجو إفادتى مع جزيل الشكر

osama200 09-09-2015 11:44 AM

انا مدرس ضمن نسبة 5% اعمل بمدرسة اعدادى فى قريتى وجائنى جواب ندب للعمل بمدرسة فى قرية اخرى علما ان هناك مدارس اخرى فى قريتى بها ذيادة وفيها مدرسين احدث منى . هل هذا قانونى وماذا افعل مع التوجية؟ وهل هناك قرار يعطى الحق لنسبة 5% ان يبقى فى اقرب مدرسة وما هو نص ورقم القرار ان وجد

romy1977 09-09-2015 03:40 PM

قتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة romy1977 http://www.thanwya.com/vb/style12/buttons/viewpost.gif
لي زميل تاريخ التعيين لنا واحد وتاريخ الترقيات إلى الوظيفة الأعلى واحد ونختلف في شيئين فقط :
الأول : أنا أكبر منه سنا
الثاني : هو تسلم العمل قبلي بشهر
السؤال : من منا الأقدم ؟؟ أرجو الرد سريعا

الأقدم هو الأكبر سنا ولا عبرة بتسلم العمل
ورغم إجابتك تم نقل الأكبر سنا دون رغبته فماذا يفعل ؟
سؤال آخر أين أجد شروط النقل واحتساب الأقدمية في القانون ؟

جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 11:49 AM.