بوابة الثانوية العامة المصرية

بوابة الثانوية العامة المصرية (https://www.thanwya.com/vb/index.php)
-   منتدى معلمى الأزهر الشريــــــــــــف (https://www.thanwya.com/vb/forumdisplay.php?f=306)
-   -   مستشارك الازهري ( أ/سعيد موسى )للاستفسارات الخاصة بشئون المعلم (https://www.thanwya.com/vb/showthread.php?t=420998)

waleed1234 21-11-2012 05:31 PM

لو سمحت أ/سعيد انا مدرس حاسب من 9 سنوات وتدربت للترقي من معلم الى معلم اول ومطلوب موجه بالانتداب وكان قبل ذلك ياخدوا الموجهين من اي مادة أخري لمجرد انهم معهم دورات حاسب السؤال هل الأن لي الحق للندب أم اصحاب المواد الأخرى برده

عوكل11 21-11-2012 06:41 PM

لقد عاد زميل من سفر ولم يحضر امتحان الكادر ماذا يفعل
افيدونى وجزاكم الله خيرا

عوكل11 21-11-2012 06:48 PM

افيدونى وجزاكم الله خيرا

أ/ سعيد موسى 21-11-2012 07:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waleed1234 (المشاركة 4980018)
لو سمحت أ/سعيد انا مدرس حاسب من 9 سنوات وتدربت للترقي من معلم الى معلم اول ومطلوب موجه بالانتداب وكان قبل ذلك ياخدوا الموجهين من اي مادة أخري لمجرد انهم معهم دورات حاسب السؤال هل الأن لي الحق للندب أم اصحاب المواد الأخرى برده

لكى تكون موجه لابد ان تكون معلم اول أ
ومن هنا ايضا سوف يكون المواد الاخرى

أ/ سعيد موسى 21-11-2012 07:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عوكل11 (المشاركة 4980179)
افيدونى وجزاكم الله خيرا

لايفعل شىء سوى انتظار الكادر القادم ثم يتقدم له
متى موعد امتحان الكادر القادم ؟؟؟
الله اعلم ولن تجد من يستطيع اجابه السؤال

ابومورو 21-11-2012 08:02 PM

انا بسأل الاستاذ سعيد ايه أخبار تثبيت المتعاقدين 2009 لان نحن جددنا العقود بقنا ولا هو المنتدى ده مش مختص بالعقود اصلهم أخر فئه بالازهر ولا لانهم اقله علشان كده مفيش حد سامع لهم وبعدين ايه دور المنتدى مش دوره انه يوصل صوتنا ولا مش معايا يا استاذ سعيد والاستاذ عوض يا ريت ترد علينا

ابو محمد سلامه 21-11-2012 08:30 PM

أنا أعمل كمدرس بالتعاقد في المعاهد الأزهرية التابعة لمنطقة كفرالشيخ الأزهرية وصدر القرار رقم 3112 بتاريخ 18/ 4/ 2012 بتثبيت المتعاقدين العاملين بالمعاهد الأزهرية ولكن لم أجد أنا و مجموعة أخري من زملائي المدرسين اسمائنا في كشف اسماء المثبتين ولما ذهبنا إلي منطقة كفرالشيخ الأزهرية للسؤال عن سبب عدم وجود اسمائنا في كشف المثبتين قال لنا الموظف المسؤل انا اسمائكم سقطت سهواً في التنظيم و الإدارة بالقاهره و طلب مننا شهادة التخرج و صورة أول عقد و نتيجة امتحان الكادر ليرسلها إلي التعينات بالقاهره و قال لنا انه سيصدر قرار بتثبيتكم قريباً و كلما ذهبنا للسؤال عن قرار تثبيتنا يقول أن الورق في التنظيم و الإدارة ومنذ تاريخ ذلك القرار و نحن علي هذا الوضع ولا يوجد أي جديد فما العمل أرجوك قل لي ماذا أفعل.

ابو محمد سلامه 21-11-2012 09:05 PM

مازلت متعاقد بعد 7 سنوات من التعاقد

أنا أعمل كمدرس بالتعاقد في المعاهد الأزهرية التابعة لمنطقة كفرالشيخ الأزهرية من عام 2005 وصدر القرار رقم 3112 بتاريخ 18/ 4/ 2012 بتثبيت المتعاقدين العاملين بالمعاهد الأزهرية ولكن لم أجد أنا و مجموعة أخري من زملائي المدرسين اسمائنا في كشف اسماء المثبتين ولما ذهبنا إلي منطقة كفرالشيخ الأزهرية للسؤال عن سبب عدم وجود اسمائنا في كشف المثبتين قال لنا الموظف المسؤل انا اسمائكم سقطت سهواً في التنظيم و الإدارة بالقاهره و طلب مننا شهادة التخرج و صورة أول عقد و نتيجة امتحان الكادر ليرسلها إلي التعينات بالقاهره و قال لنا انه سيصدر قرار بتثبيتكم قريباً و كلما ذهبنا للسؤال عن قرار تثبيتنا يقول أن الورق في التنظيم و الإدارة ومنذ تاريخ ذلك القرار و نحن علي هذا الوضع ولا يوجد أي جديد فماذا أفعل أرجو من حضرتك المساعدة

waleed1234 21-11-2012 09:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أ/ سعيد موسى (المشاركة 4980337)
لكى تكون موجه لابد ان تكون معلم اول أ
ومن هنا ايضا سوف يكون المواد الاخرى

هذا ايضا بالرغم من اني اقدم المعينين في المادة هل لا يوجد استثناءات وهل الصح احضار موجهين للحاسب من مواد الرياضيات ومواد أخرى

محمد احمد الغالى 21-11-2012 09:31 PM

لو سمحت يأخ سعيد عايز اعرف كيفية الحصول على كلمةالسر لاكاديمية المعلم لان كلمةالسر عندى لاتعمل

أ/ سعيد موسى 21-11-2012 09:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waleed1234 (المشاركة 4980454)
هذا ايضا بالرغم من اني اقدم المعينين في المادة هل لا يوجد استثناءات وهل الصح احضار موجهين للحاسب من مواد الرياضيات ومواد أخرى

بالله عليك هل يمكن لمدرس تعين 2005 يصبح موجه !!!!!!!!!
ومدرس تعيين 1990 لايستطيع ان يكون موجه !!!
بغض النظر على موضوع الصح ام الخطأ

أ/ سعيد موسى 21-11-2012 09:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو محمد سلامه (المشاركة 4980427)
أنا أعمل كمدرس بالتعاقد في المعاهد الأزهرية التابعة لمنطقة كفرالشيخ الأزهرية من عام 2005 وصدر القرار رقم 3112 بتاريخ 18/ 4/ 2012 بتثبيت المتعاقدين العاملين بالمعاهد الأزهرية ولكن لم أجد أنا و مجموعة أخري من زملائي المدرسين اسمائنا في كشف اسماء المثبتين ولما ذهبنا إلي منطقة كفرالشيخ الأزهرية للسؤال عن سبب عدم وجود اسمائنا في كشف المثبتين قال لنا الموظف المسؤل انا اسمائكم سقطت سهواً في التنظيم و الإدارة بالقاهره و طلب مننا شهادة التخرج و صورة أول عقد و نتيجة امتحان الكادر ليرسلها إلي التعينات بالقاهره و قال لنا انه سيصدر قرار بتثبيتكم قريباً و كلما ذهبنا للسؤال عن قرار تثبيتنا يقول أن الورق في التنظيم و الإدارة ومنذ تاريخ ذلك القرار و نحن علي هذا الوضع ولا يوجد أي جديد فماذا أفعل أرجو من حضرتك المساعدة

لاتفعل اى شىء سوى الانتظار
يوجد مدرس فى معهدى نفس القصه بالضبط وله قريب فى مشيخه الازهر
عمل كل شىء يخطر على بالك ولم يتم التوصل لشىء سوى انتظار التنظيم والادارة
كل القصه شوية صبر

هانى وهبه شرباص 22-11-2012 12:02 AM

انا بسأل انا معلم ولا معلم مساعد مسابقة 2006 تانى حاجة icdl لسه مطلوبه
احنا لنا فى الكادر الجديد ولا

أ/ سعيد موسى 22-11-2012 06:30 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد احمد الغالى (المشاركة 4980478)
لو سمحت يأخ سعيد عايز اعرف كيفية الحصول على كلمةالسر لاكاديمية المعلم لان كلمةالسر عندى لاتعمل

معك كلمة السر ام فقدت ؟؟
لو معاك جرب اكثر من مرة واجعل لوحه المفاتيح بالانجليزية
اما لو فقدت الذهاب للكمبيوتر التعليمى واعطاءك نسخه منها

أ/ سعيد موسى 22-11-2012 06:31 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هانى وهبه شرباص (المشاركة 4980792)
انا بسأل انا معلم ولا معلم مساعد مسابقة 2006 تانى حاجة icdl لسه مطلوبه
احنا لنا فى الكادر الجديد ولا

معلم
ال icdl ليس لها فائدة الان
نعم لك فى الكادر الجديد

جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 10:00 PM.