بوابة الثانوية العامة المصرية

بوابة الثانوية العامة المصرية (https://www.thanwya.com/vb/index.php)
-   أرشيف المنتدي (https://www.thanwya.com/vb/forumdisplay.php?f=513)
-   -   ضع شكواك هنا لعرضها على الجهات المختصة "لجميع أعضاء المنتدى" (https://www.thanwya.com/vb/showthread.php?t=223729)

عادي جدا جدا 20-08-2011 06:48 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
انا جمال محمد دياب مدرس بمدرسه الوحده المجمعه الابتدائيه باداره المطريه التعليميه بالدقهليه
وشكواي تعتبر خاصه وعامه في نفس الوقت حيث قام مدير الاداره السابق والذي اقيل بعد الثوره بعمل ندب لكثير من المدرسين الاساسيين بمدارسهم للعمل بديوان الاداره او في اي جهات اداريه اخري وتم تفريغ المدارس من المدرسين وهذا اما لمحسوبيه او معرفه او لعلاقه المعلم بأمن الدوله سابقا وأنا شخصيا قد خرج من مدرستي ثلاث معلمين ندبا اولهم الاستاذ محمد الكوش السحراوي للعمل كمشرف نظافه علي المدارس وكذلك الاستاذ ممدوح الطنطاوي للعمل بقسم البعثات بالتعليم العام وكذلك الاستاذ اسامه فرحات للعمل بقسم التربيه الاجتماعيه بالاداره وهذا الاخير يقسم لي بالله انه لا يعمل هو ومن معه في شيئ وانه يعتقد ان مرتبه حرام لانه لا يعمل فهل يعقل بالله عليكم ان يعمل المعلم في مهنه ليست مهنته مع انه من الممكن ان يعمل بها اي اداري وكذلك هي يحصلون علي الكادر معنا بدون عمل وتوجهت لمدير الاداره بسؤال عن هذا قال لي ان الموضوع في النيابه الاداريه ولا ادري لماذا ارجوكم بصراحه انا اشعر بالاحباط لا لأني احسدهم علي راحتهم لا والله ولكن انا وزملائي نكد ونتعب طول العام الدراسي وهؤلاء يحصلون علي مرتبات اكبر منا ولا يعملون في شيئ ارجوكم اذا استطعتم توجيه هذه الشكوي لأولي الأمر فجزاكم الله خيرا وارجو الرد في اقرب وقت
وكل عام وانتم بخير ارجو الرد علي الايميل gan5000_2000***********

عادي جدا جدا 20-08-2011 06:52 AM

بما ان الايميل ما ظهرش ارجو الرد علي الفيس بوك gamal dyab او موبايل 011292327 ولكم وافر الشكر والاحترام

محمد قنيش 20-08-2011 01:28 PM

الحل هو الاضراب

كاملة الاوصاف 1 20-08-2011 05:20 PM

بسم الله الرحمن الرحيم وبة نستعين
انا مدرسة بالسويس مدرسة بورتوفيق للتعليم الاساسى
تعيين 1994 تقديرى من بداية تعيينى (ممتاز ) الى الان
لم احظى بأى تحقيقات او اسمى فى اى من دفاتر الشؤون القانونية
اى صفحتى بيضاء تماماً
شكوتى هى اننى لم ااخذ علاوة تشجيعية الى الان
وكل سنة اسأل عليها يقولوا شئ مختلف عن السنة التى قبلها ولااعلم ما هو السبب
هل لانى ليس لى وسطة مثل اللذين اخذوها مرة واثنتين وثلاثة
بالعلم ان الاصغر منى اخذوها مرتين
ماذا افعل وأرجو ان يكون عندكم الحل انشاء الله
ولكم جزيل الشكر

nghonaim 20-08-2011 08:31 PM

لوسمحتم أرجو الإفادة بخصوص ( موضوع الترقية الخاصة بالكادر )
ظهرت أسماء المدرسين المرشحون للتريقة على موقع المدرسة ولم أكن فيهم
رغم أنا تاريخ سريان الدرجة الثالثة 10/8/2000
يعنى أنا منطبق عليا الشرط قبل 30/6/2003
طب فين المشكلة ؟
أرجو الإفادة

coco_fafa 21-08-2011 03:47 PM

هل من حقى التثبيت ؟

استاذنا الجليل
يعجز اللسان عن شكرك من اجل ما تقدم لنا من ارشادات
مشكلتى هى ببسطة اننى مدرس ثانوى رياضيات (معلم اول أ) تقدمت الى امتحان التجريبيات الخاص بمدرسى الرياضيات واجتازت الامتحان وتم ندبى بمدرسة تجريبية وبعد مرور عامين قدمت طلب نقل وتثبيت الى المدرسة التجريبية الحالية التى اعمل بها وبالفعل قام التوجيه بعمل نشرة نقل وتثبيت
ولكن عند اخذ تاشيرة من الاستاذة/ مديرة الادارة لتنفيذ النشرة رفضت بحجة انه عندها فاكس يمنع من نقل المدرس الثانوى الى التجريبيات
والسؤال هل يحق لها فعل ذلك ؟
علماً بان التجريبيات تتبع ادارة التجريبيات بالمديرية
ارجو الرد جزاك الله كل خير

محمد مدحت حسنين 21-08-2011 07:14 PM

مشكووووووووووووووووووووور

ابو عبد الرحمن 2011 21-08-2011 11:45 PM

أنا أشكو من سوء حظى فبعد ان حصلت على الدرجة الثانية وسعيت للترقية وكان اسمى ضمن من يستحقون الترقية فقام مسئول الاحصاء بالادارة بتغيير الدرجة من الثالثة إلى الثانية حذف اسمى لدرجة انى طلبت منه باعادتها إلى الثالثة مرة أخرى لكنه رفض وقال انك لا تستحق الترقية من فضلكم افيدونى واعرضوا مشكلتى على المختص فى ذلك فالوقت قصير

محمد العفريتى 22-08-2011 12:28 AM

السلام عليكم
انا مدرس انجليزى تعيين 1/7/2011 وكنت عملت بالحصة من عام 2005 حتى 2009 ومن 2009 الى 2011 عملت معلم مساعد
وانا امتحنت الكادر اعدادى / ثانوى وعلى هذا تم تعيينى كمدرس اعدادى
ويوجد مدرسين اخرون فى مدرسة فى بلدنا ولكنهم تعيين اخر مسابقة تعيينات فى 2004 ولكنهم تعيين ابتدائى
وعندما اتكلم مع الموجة على ان ينقلنى الى بلدى فانه يقول ليس هناك مكان
وعندما اقول له اننى تعيين اعدادى وهولاء تعيينهم ابتدائى يقول بحجة انهم اقدم منى فى التعيين ومن حقى انقل الى حد من ابتدائى الى اعدادى اوحتى الى ثانوى حسب العجز
فايهما اصح وماذا افعل؟
علما بان هذا الموجه يقول لى ان سنوات الحصة لاتحسب اقدمية
واذا هى لم تحسب فكيف اضيفها الى سنوات عملى بالخربانة دى
وشكرا لكم

محمد العفريتى 22-08-2011 12:41 AM

لسلام عليكم
انا مدرس انجليزى تعيين 1/7/2011 وكنت عملت بالحصة من عام 2005 حتى 2009 ومن 2009 الى 2011 عملت معلم مساعد
وانا امتحنت الكادر اعدادى / ثانوى وعلى هذا تم تعيينى كمدرس اعدادى
ويوجد مدرسين اخرون فى مدرسة فى بلدنا ولكنهم تعيين اخر مسابقة تعيينات فى 2004 ولكنهم تعيين ابتدائى
وعندما اتكلم مع الموجة على ان ينقلنى الى بلدى فانه يقول ليس هناك مكان
وعندما اقول له اننى تعيين اعدادى وهولاء تعيينهم ابتدائى يقول بحجة انهم اقدم منى فى التعيين ومن حقى انقل الى حد من ابتدائى الى اعدادى اوحتى الى ثانوى حسب العجز
فايهما اصح وماذا افعل؟
علما بان هذا الموجه يقول لى ان سنوات الحصة لاتحسب اقدمية
واذا هى لم تحسب فكيف اضيفها الى سنوات عملى بالخربانة دى
وشكرا لكم

يحى حنفى 22-08-2011 10:12 AM

نحن المعلمين الذين كنا نعمل بالحصة فى محافظة المنوفية وتم عمل عقد موسمى بالمحافظة على راتب 135 جنية فى 2/4/2011 وكان فية وعود على تحسين الرواتب ولم تنفذ وعددنا 1100 معلم وان حقوقنا ضائعة وليس هناك عدالة حيث نعمل منذو سنتين كاملين فلذلك نطلب التثبيت على وظيفة معلم مساعد نتيجة للظروف والرواتب المعدومة
البريد الالكترونى yehiahanphi***********
التليفون 0125982398

حسام نصر عبد الحى 22-08-2011 01:00 PM

شكرا على المشاركة

امل طارق شوقى 22-08-2011 01:12 PM

انا معلم اول أ حصلت على الدرجة الاولى سنة 2003 ولم احصل حتى الان على درجة كبير
وبسؤال الادارة التعليمية بدمياط الجديدة قالوا لابد من حضور تدريب للذين يرشحون لدرجة كبير على الرغم ان المرشحين لدرجة كبير فى الاعوام السابقة حصلوا على درجة كبير بدون تدريب والمطلوب الحصول عليها دون تدريب لانها درجة مالية مثل شاغلى هذه الدرجة فى باقى الوزارات

محمد رزق حمادى 22-08-2011 09:19 PM

لي زميل تم تعينه في1د7د2011 علي مشرف اجتماعي ابتدائي ويريد ان ينتدب اعدادي مع العلم ان ليس هناك فرق بين الاعدادي والابتدائي لان كله تعليم اساسي فما المطلوب منه عمله وهل هناك مشكله في هذا الطلب اريد من سيادتكم التوضيح لانني سألت هذا السؤال اكثر من مرة ولم اجد اجابه الي الان

محمد رزق حمادى 22-08-2011 09:34 PM

لي زميل عين في1\7\2011مشرف اجتماعي وهو حاصل علي خدمه اجتماعيه فوق متوسط ويريد تغيير الي اخصائي تطوير فهل ينفع ذلك واذا كان يفع فما هو المطلوب عمله ارجو من سيادتكم الاهتمام بالرد لانني سألت كثير ولم اصل لاجابه الي الان ولسيادتكم جزيل الشكر

جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 04:48 AM.