بوابة الثانوية العامة المصرية

بوابة الثانوية العامة المصرية (https://www.thanwya.com/vb/index.php)
-   القسم العلمى و الصحى (https://www.thanwya.com/vb/forumdisplay.php?f=567)
-   -   ضع حلمك او رؤيتك وباذن الله ستجد تأويله هنا (https://www.thanwya.com/vb/showthread.php?t=355267)

2 باسله 27-02-2013 01:29 PM

اريد تفسير حلمي

حلمت اسير في طريق طويل خال من الناس يولي واخرى تسير امامي واني اجد مالا بكل خطوه اسيرها بينما هي لا تراه وفي منتصف الطريق رايت طفلا يقف هادئا طفلا لم اراه من قبل بينما كنت التقط المال فاعطيت ما تناولت من مال للطفل ودعابته بحيث وضعت يدي على راسه وابتسمت له واكمل طريقي وانا اجمع المال الذي تجده في طريقي بح

طاووس العرب 27-02-2013 10:53 PM

رجاء الرد

دائما أرى انا امشى على الماء فى عدة مرات

ورايت ابى المتوفى يجلس على البحر فى عدة مرات

طاووس العرب 27-02-2013 10:55 PM

حلم آخر اريد تفسيره

رايت عمى يعطى لابى المتوفى مفتاح سيارة

وبعدها اخذت مفتاح السيارة انا واختى .. وركبت السيارة

وبعدها بادر المفتاح على ان ينكسر .. وانتهى الحلم وانا فى طريقى لتصليح المفتاح

goookiul 28-02-2013 03:37 PM

السلام عليكم ورحمة الله

حلمت اني اقود سيارة طليقي بسرعة وراحة في القيادة وهو جالس جانبي ويتحكم في فرامل اليد

مع الشكر

goookiul 28-02-2013 03:40 PM

السلام عليكم ورحمة الله

حلمت خالتي ان امامها كمية كبيرة من العيش الفينو اخذت منه عدد 2 رغيف فينو ملصقين واعطتهم الى والتها (متوفية) ففصلتهم واعطتها واحد واخذت هي الاخر

مع الشكر

Emankhaleefa 28-02-2013 06:53 PM

السلام عليكم
من فضلك اريد تفسير حلمى
انا امراة متزوجة وعندى بنت وولد وانا الان حامل واتمنى من الله ان يجهض حملى فى شهوره الاولى
وقد رايت فى الحلم انى اشتريت من امراة رغيفين فينو كانا محشيين من قبل ولكن الاول اخذته بعد فراغه والثانى كان بداخله لحم مستوى وانا اخرجته من الرغيف واخذته فارغا واعطيت مقابل ذلك للمراة ورقة نقدية جديدة من فئة 50 جنيه مصرى
وجزاك الله خيرا

aleman 28-02-2013 08:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ruby moustafa (المشاركة 5104093)
طب انا محتاجة حد يفسرلى الحلم دا ضرووووورى :

انا حلمت ان انا كان فيه واحد بيحبنى اوى وكان بيدرس فى كلية هندسه عند والدتى وهى بتشتغل هناك وانا روحت معاها وفضلت قاعده معاه وعرفنى على صحابه وهو كان بيحبنى اوووووووووووووى وبيعملى كل حاجه واى حاجه اقول عليها يعملهالى وانا شوفت كل حاجه فى الكلية عند والدتى فعلا فى الحلم وشوفت الناس اللى شغاله هناك والمبانى وكل حاجه
وانا فاكره ملامحة اووووووووى يعنى اللى هو ممكن لو شوفته اعرفه وبعدين قومت من الحلم وانا قلبى كان بيدق وفرحانه اوى اكنى حلمت بحد اعرفة او حد انا بحبه رغم انا اصلا معرفوش ولا اعرف مين دا ؟!!!

تفسيرى المتواضع والله اعلم:
خير باذن الله
ربنا يحققلك كل احلامك باذن الله
واضح انك قريبة من والدتك او هى مثل اعلى لكى
والله اعلم

aleman 28-02-2013 09:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ayati (المشاركة 5104567)
تفسير: حلمت أمي أن واحدتا من بناتها ماتت وهي تلد

تفسيرى المتواضع والله اعلم:
الموت فى الحلم طول عمر باذن الله
والله اعلم

aleman 28-02-2013 09:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسراء سمير00 (المشاركة 5106667)
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ياريت لو سمحتم حد يفسرلي الحلم ده ضروري ..........
انا حلمت ان انا واسرتي كنا رايحين فرح تمام وبعدين وانا رايحه الفرح وانا في الطريق وقعت مني ساعتي وبعد شويه وقع موبايلي بس من غير محس اني في حاجه وقعت مني ولما وصلت الفرح يعني اكتشفت اني ساعتي وموبايلي مش معايا وزعلت عليهم اوي وفيما بعد لقيت موبايلي في شنطتي ....

واسفه لو كنت طولت عليكم شكرااااااااااااااااااااا

تنفسيرى المتواضع:
لاتقلقى اضغاث احلام والله اعلم

transformers war 02-03-2013 01:40 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا من مدة حلمت اني جالس على النافذة ورأيت شيئا اسود يطير في السماء ويحاول الدخول الى النافذو وانا اصارعه بالعصى لكي لايخدل واقاوم وانادي لاختي لكي تساعدني

النهاية
ارجو الرد وشكرا

nadiaaouina 02-03-2013 12:20 PM

حلمت انني وصلت الى طريق مقطوع واضططرت للصعود فوق ممشى ضيق وكنت حاملة لابني ياسين عمره سنتان وتحتنا طين وكنت لا اعرف كيف ساصل ولكن كانت هناك صديقة لي اسمها الفة تحت قالت لي انها ستمسك بابني لو رميتها له وكنت خائفة ولكن قلت في نفسي حتى لو سقط لن يغرق ستستطيع رفعه بسرعة رغم غوصه في الطين لكنها التقطته ولم يلمس الطين البتة فسعدت واعجبت بالامر

وبعد ايام حلمت انه في يبت حماي اين اسكن ايضا انه وقع شجار على الاغلب لانني اجبت جارة بوقحاة وكنت خارج المنزل فاذا بصديقتي وايضا هي جارتنا الفة تبكي بصمت ومعها ابني الاول ياسين ففرحت بوجده وبحثت عن ابني الثاني الرضيع فكان يبدو سليما لابسا لباس اكبر من عمره كانه طاقم رجال صغير ويمشي ومشيت فاذا باعمامي ولا ادري ان كان معهم جمع اخر مجتتمعون في مكان يتحدثون فاذا بي ارى اخي صامت فسالته ما سبب المشاكل فقال انه لن يقول لي لكنني قلت ساسال الجيران وسيجوبونني وفجات دخل اخ لي اخر بشاحنة فيها امنيين كثر ففرحت بقدوم البوليس ودخلت الحمام فاذا بنفس ابني الاول ياسين ملطخ بالغائط وكان جلده بدا يتأذى من الغائط فرحت انظفه لكن الحمام تلطخ ونزل الماء المتسخ في حوض اصغر ولكن بعد جهد نظف ابني ونخرجت الماء المتسخ ونظفت الحمام وسعدت بنظافة ابني

وبعدها حلمت بحماتي اقول لها ان تفسير احلامي السابقة ستتحقق ابتداءا من مشاكل لاحدى جارتنا وحينما وقع مشكلة كنت من غير قصد سببا فيها وكان هناك من يريد ان يصلح الخطا حينها وقلت يا حماتي رايت لقد اصابتنا مصيبة والحمد لله اخف مما كانت ستقع وكنت مسرورة بسلامة اولادي وكان المصيبة مالية ونحن في ذائقة عندها اتى حمايا واعطني قطعة نقدية قديمة وكانها اثرية اغريقية او ماشابه لكنني قلت ماذا ستفعل هذه لي ولكنني احسست انها اشترت لي فطورا كاملا واحسست ان حمايا يكن لي محبة جديدة

nadiaaouina 02-03-2013 12:21 PM

بالله عليك قلي ان كانت اضغاث احلام وفسرلي

only4mylover 02-03-2013 03:18 PM

استاذتنا الغالية السلام عليكي ورحمة الله وبركاته
لعل مانع تأجيل تفسيرك لحلمي خير ان شاء الله
(ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين)

tototata123 03-03-2013 08:51 PM

انا حلمت انى ماما جايه بتزعقلى ومتعصبه عليا و بتقولى احمد بعد ما وصلك راح واضر ب بنار ليه مقولتيش لمامته على مكانه .
علما ان احمد ده شخص بيحبنى و عايز يتقدملى
ولم يمت فى الحلم
وانا قمت من النوم نايمه على جنبى اليمين و لما صحيت لقيت الفجر بيأذن

ro9ya 04-03-2013 10:30 AM

السلام عليكم انا جديدة معكم هنا بالمنتدى اشكركم جزيل الشكر على مجهوداتكم
اريد منكم تفسير حلمي اذا ممكن
انا حلمت باني انا وابني الصغير كنا واقفين بمكان خالي ما فيه حدا مان الكل في منازلهم وابوابهم مغلقة حلمت وكان ذئابا كثيرة سوداء كانت واقفة بعيدة عنا قليلا وكانت تريد ان تهاجمنا وكنت خائفة جدا وبدات اضربهم بالاحجار ولم يستطيعو ان يقتربو منا ونظرت الا الجهة الاخرى فرايت ذئابا اخرى وكان ابني يذهب اليهم وانا امسكه لانه صغير لا يعرف ولاكن الحمد لله بالحلم لم يستطيعو ان يقتربو منا
ونظرت الى الجهة الاخرى فرايت ابنتي الرضيعة كانت نائمة وكان ذئبا اقترب منها وقفز عليها وذهب لم يفعل لها اي شيء وذهب الى ابنتي وبدات انظر اليها اذا فعل لها شيء ولامن لم يلمسها الذئب
ممكن تفسرولي هذا الحلم

جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 11:47 PM.