بوابة الثانوية العامة المصرية

بوابة الثانوية العامة المصرية (https://www.thanwya.com/vb/index.php)
-   القسم العلمى و الصحى (https://www.thanwya.com/vb/forumdisplay.php?f=567)
-   -   ضع حلمك او رؤيتك وباذن الله ستجد تأويله هنا (https://www.thanwya.com/vb/showthread.php?t=355267)

أستغفر الله 20-01-2013 01:42 PM

السلام عليكم جزاكم الله خير حبيت تفسرولي حلمي إذا ممكن حلمت إنه انا طالعه ف قمة بيت على ما اعتقد وأشووف الكعبه المكرمه مرخ وبعد أشووف الناس يصلوا ويقروا قرآن ودموعهم تنزل بغزاره من شدة خوفهم من الله وكان المنظر مره يشرح النفس وفجأه قلت لأهلي بروحي أتوضأ عشان اصير مثلهم بعدها صحيت من النوم..اتمنى انكم تفسرولي إياه

moustafa k 21-01-2013 01:32 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aleman (المشاركة 3834872)
الان ضع حلمك او رؤيتك وباذن الله تجد تأويل صحيح لها مسند لكتاب الله ولكتب تأويل الاحلام بطريقة مبسطة وسهلة باذن الله
ولو حبيت تسأل اى سؤال يخص هذا الموضوع
موجودة الاجابة مقدما باذن الله

رأيت في منامي فتاة كنت اعرفها منذ زمن طويل و كنت على علاقة حب معها ولكننا انفصلنا و هذا الامر مر عليه سنوات عدة , حلمت بها تنظر الي و تقول لي " أنا بحبك " ولم اجب عليها أو اقل لها شيء وأخذتني الى مكان اشبه بمطعم او كفيتريا و كان الوقت في المساء و جلسنا على طاولة و كان يجلس معنا رجلين لم ارهم من قبل و كانوا يجلسون معنا بصفتهم أصدقاء لها.... أرجو التفسير

moustafa k 21-01-2013 01:37 AM

رأيت فتاة

رأيت في منامي فتاة كنت اعرفها منذ زمن طويل و كنت على علاقة حب معها ولكننا انفصلنا و هذا الامر مر عليه سنوات عدة , حلمت بها بالأمس تقول لي " أنا بحبك " ولم اجب عليها أو اقل لها شيء وأخذتني الى مكان اشبه بمطعم او كفيتريا و كان الوقت في المساء و جلسنا على طاولة و كان يجلس معنا رجلين لم ارهم من قبل و كانوا يجلسون معنا بصفتهم أصدقاء لها.... أرجو التفسير

moustafa k 21-01-2013 01:42 AM

رأيت في منامي فتاة كنت اعرفها منذ زمن طويل و كنت على علاقة حب معها ولكننا انفصلنا و هذا الامر مر عليه سنوات عدة , حلمت بها بالأمس تقول لي " أنا بحبك " ولم اجب عليها أو اقل لها شيء وأخذتني الى مكان اشبه بمطعم او كفيتريا و كان الوقت في المساء و جلسنا على طاولة و كان يجلس معنا رجلين لم ارهم من قبل و كانوا يجلسون معنا بصفتهم أصدقاء لها.... أرجو التفسير

aleman 21-01-2013 09:01 PM

اعتذر لتاخر تفسير الاحلام
وذلك لمرضى المفاجئ وعدم قدرتى على الدخول الفترة القادمة

ريناني 21-01-2013 10:52 PM

رأيت المنام هن اكثر من عامين ،رأيت نفسي نائمة على الارض في غرفتي و كانت مظلمة و أنا نائمة رأيت نفسي استيقظ من النوم عندئذ رأيت كتابة على الجدار على شكل نور مكتوب (الله محمد) و عندما رأيت الكتابة تمشي و تظهر على الجدار أحسست و كان شخصا يخنقني من شدة هولى لما رأيت فاستيقظت من المنام و أحسست بألم شديد في حلقي.
و قبل يومين حلمت بحلم اخر يشبهه قليلا رأيت في المنام أني ارى السماء و اذا بالجو يتغير فرأيت طيورا سوداء لا اعرف من اين جاءت تحوم في السماء و اذا بها تكتب فكتبت الله ثم كتبت أشياء اخرى و كان الله غاضب و يريد ان يقول لنا ما سيجري لنا لكن للأسف كانت الطيور تكتب بسرعة ولم أقرء كل شيء والشيء القليل الذي قرأته نسيته عندما استيقظت من المنام.
و شكرا

nouha 21-01-2013 11:02 PM

من رأى: أنه لبس ثوب ابيض بعدها تلطخ!!!!

Eco esraa feps 22-01-2013 10:55 AM

انا شوفت انى اضربت بالرصاص فى دراعى من فوق وروحت البيت وقولت لبابا يودينى المستشفى بس بابا مرضيش وبعدين شوفت دراعى لقيت الجرح كأنه لم يعنى مافيش نزيف وكأن اخويا اصبح دكتووور وهو اللى بدأ يطهر دراعى ويحوشلى الرصاصه واول ما بدأ نزل دم كتيير مع انه مكانش بيوجعنى رغم انه ادانى مخدر موضعى وحاول يطلع الرصاصه ملقهاش وقال دى تلاقيها راحت فى الدم مكان بعيييييدد وخفت اوووى على نفسى
جزاكى الله خيرا

ناصر سيد نصر 22-01-2013 07:48 PM

رايت اني ذاهب لصلاة الفجر ورايت والدي مبتسما ويحمل كيس فينو وقال لي انت رايح فين قلت له رايح اصلي الفجر ثم توجهت للمسجد
مع العلم ان عمري 39 سنة وخاطب واعمل مدرس وبالله عليك ردوا عليا في تفسير الحلم

souma salah 22-01-2013 09:26 PM

خطيبى حلم انى انا وهو كنا فى فرح وكنا عارفين صاحب الفرح ده وساعدناه فى الفرح ارجو التفسير ضرورى؟

hala saed 22-01-2013 11:54 PM

السلام عليكم ورحمه الله
رأت ابنه عمتي انها أتت البيت عندنا وعندما دخلت أخبرتهاوالدتي أن أبي المتوفي أتي البيت ( في المنام كان بالسجن وليس متوفي )وأني أخي لا يريد أمي أن ترقد أوتنام بجانبه ففرحت جدا ابنه عمتي وقالت لها سيبك من ابنك ازاي بعد الغيبه دي كلها يقولك كده وقالت لها اين هو فقالت والدتي هو نائم فدخلت عليه فرأته استيقظ وضحك ولكن وجه كان مسودا ثم قامت بتقبيله وهي تبكي وهو يقبلها ويبكي ثم قالت له لا تذهب خليك بالبيت مع الاولاد واصرف عليهم والناس كلها عرفت انك خرجت فقال لها اذا لم أذهب فانهم لايتركوني اتي مره اخري ثم قالت له كم سنه باقيه لك فقال لها 13 عام ......... وشكرا

مجدى الشاويش 23-01-2013 04:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aleman (المشاركة 5083589)
اعتذر لتاخر تفسير الاحلام
وذلك لمرضى المفاجئ وعدم قدرتى على الدخول الفترة القادمة

لابأس طهور إن شاء الله عجل الله لك الشفاء وأجزل لك الأجر

شموووخ83 23-01-2013 08:45 PM

حلمت اني طلعت في باص خصوصي مع زوجي وبعض الركاب وحكى زوجي بأنه بده يخطب اخت صاحبتي وانا صحيتها وطلعت معي في الباص وفعدت جنبي وحزنت كثير من زوجي ونزلت من الباص وبلشت ابكي الرجاء التفسير ضروري

hala saed 23-01-2013 10:21 PM

حلمت احدي اقاربي بأن ابن عمتي اتي اليها واخبرها اني مجروجه جرح كبير جدا وان اختي المتزوجه مجروحه في بطنها ايضا جرح ايضا كبير فسألته عن السبب فقال لها لااعلم ( علما بان ابن عمتي علي خلاف معنا) فجأت قريبتي لتعرف ما حدث فرأت عندنا مجموعه من الناس أتوا لخطبتي ( علما بانني لست مخطوبه بعد)واحد اقارب العريس سألت اين ابي(في الحلم كان مسجونا والواقع متوفي)وهل لديكم من المال لتستطيعوا تجهيزها فأجابتها قريبتي نعم نستطيع ولديهم المال ....

shoshosm 24-01-2013 06:33 PM

خيرر ان شااء الله :rolleyes:

جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 05:06 PM.