بوابة الثانوية العامة المصرية

بوابة الثانوية العامة المصرية (https://www.thanwya.com/vb/index.php)
-   أخبار التعليم المصــــــــــرى (https://www.thanwya.com/vb/forumdisplay.php?f=341)
-   -   مستشارك القانونـى (https://www.thanwya.com/vb/showthread.php?t=96722)

شمس التربية والتعليم 05-02-2014 04:41 PM

شكرا لحضرتك
انا اتعينت تعيين جديد 2011 وانا كنت قبلها شغاله عقد بالتربية والتعليم 6 سنوات منهم 3 وزاري
المهم قالوا ارفعوا قضيه
لكن قضيتي انني أوائل خريجين وعندي ما يثبت ذلك من أوراق
ولما سافرت الى القاهره املا أو ظنا ان الوظيفة معيده كما كان يفترض أن أكون لولا ان تعيين الجامعه بواسطه تم الكتابة في الحواب بأني أخصائي تعليم ثالث باحدى الجامعات
المهم كنت لسه متعينه في التربية والتعليم فلم أذهب
السؤال هل يمكن أن أرفع على التربية والتعليم قضيه بضم السنين السابقه باعتباري تعيين أوائل خريجين بهذه الاوراق ولا ماذا ؟
وكان المفروض اتعين من ساعة ما اتخرجت ولا ماذا ؟

ramy12 06-02-2014 01:25 AM

لو سمحت والدى كان يعمل بالتربية والتعليم وخرج معاش وقام برفع قضية حافز الاثابة وحكمت المحكمة باحقيتة فى الصرف وعندما دهب للادارة التعليمية لعمل استمارة الصرف قاموا بخصم ضريبة كسب ونسبية من المبلغ المستحق صرفة على الرغم من عدم خصم دللك من زملاء لهم نفس حالته ؟؟؟؟؟؟؟؟
فما قانونية دلك الخصم ؟؟؟؟؟؟هل قانونى خصم ضريبة الكسب والنسبية ام لا؟؟؟؟؟؟؟
الرجاء من حضرتك لو عندك اى مستند يفيد باحقية الموظف الحاصل على حافز الاثابة بعدم خصم ضريبة الكسب او النسبية من المبلغ المنصرف الرجاء ارساله لى ............وشاكر لتعبك معى اخى الفاضل

osamaabdsalam 06-02-2014 10:00 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة apoaseel (المشاركة 5721202)
استاذى الفاضل بعد التحيه لقد عملت بترخيص عمل من 1/10/2006وبعدين عملولنا عقود مميزه وبعدين عقد معلم مساعد والقصه اكيد حضرتك عارفها واتعينت الحمد لله بتاريخ3/2011هل يمكن ضم المده السابقه للدرجه الماليه وكيف ذلك وعونا فى الاداره بضم المدد ولكن انته عارف يوم الحكومه بكام سنه واريد ان اضمهم الى الدرجه الماليه افدنى بالله عليك وشكرا لك

أكنب طلبا كتابيا لشئون العاملين بالادارة وانتظر الرد

osamaabdsalam 06-02-2014 10:05 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asekot (المشاركة 5722722)
نحن معلمون لغه فرنسيه تعاقدنا بتاريخ 2/1/2010معلم مساعد لغه فرنسيه وعملنا قبلها لسنوات بالاجر وتم التعيين بتاريخ 1/8/2012 معلم لغه فرنسيه بنفس المدرسه بالمقابل كان هناك زملاء لنا تعاقدو معلم فصل بمحض ارادتهم فى 2008 وامتحنو كادر معلم فصل وعينو 2011 معلم فصل وتم تغيير المسمى الوظيفى لهم بالرغم من عدم وجود عجز لدينا وتقاسمو معنا الانصبه لمدة عامين والان الاداره تريد توزيع انصبه كامله علينا جميعا وتريد انتدابنا للتعليم الابتدائى لتكملة النصاب والحفاظ على مدرسى المسمى لانهم اقدم فى التعيين فهل لنا الحق فى الشكوى وماذا نفعل؟؟؟

زملاؤكم هم الاقدم فى التعيين فليس لكم الحق فى الشكوى

osamaabdsalam 06-02-2014 10:10 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس التربية والتعليم (المشاركة 5723094)
شكرا لحضرتك
انا اتعينت تعيين جديد 2011 وانا كنت قبلها شغاله عقد بالتربية والتعليم 6 سنوات منهم 3 وزاري
المهم قالوا ارفعوا قضيه
لكن قضيتي انني أوائل خريجين وعندي ما يثبت ذلك من أوراق
ولما سافرت الى القاهره املا أو ظنا ان الوظيفة معيده كما كان يفترض أن أكون لولا ان تعيين الجامعه بواسطه تم الكتابة في الحواب بأني أخصائي تعليم ثالث باحدى الجامعات
المهم كنت لسه متعينه في التربية والتعليم فلم أذهب
السؤال هل يمكن أن أرفع على التربية والتعليم قضيه بضم السنين السابقه باعتباري تعيين أوائل خريجين بهذه الاوراق ولا ماذا ؟
وكان المفروض اتعين من ساعة ما اتخرجت ولا ماذا ؟

ليس لك الحق فى رفع قضية لأن العبرة بقرار التعيين

osamaabdsalam 06-02-2014 10:17 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ramy12 (المشاركة 5724160)
لو سمحت والدى كان يعمل بالتربية والتعليم وخرج معاش وقام برفع قضية حافز الاثابة وحكمت المحكمة باحقيتة فى الصرف وعندما دهب للادارة التعليمية لعمل استمارة الصرف قاموا بخصم ضريبة كسب ونسبية من المبلغ المستحق صرفة على الرغم من عدم خصم دللك من زملاء لهم نفس حالته ؟؟؟؟؟؟؟؟
فما قانونية دلك الخصم ؟؟؟؟؟؟هل قانونى خصم ضريبة الكسب والنسبية ام لا؟؟؟؟؟؟؟
الرجاء من حضرتك لو عندك اى مستند يفيد باحقية الموظف الحاصل على حافز الاثابة بعدم خصم ضريبة الكسب او النسبية من المبلغ المنصرف الرجاء ارساله لى ............وشاكر لتعبك معى اخى الفاضل

من حق والدك التظلم كتابة من الخصم أسوة زملاء نفس الحالة

مالك الشريف 06-02-2014 01:41 PM

ارجو ارسال بحث لي عند ال*** في مدارس الثانوى للضرورة

سيدسنى 08-02-2014 01:38 AM

انا معلم خريج 1988 دبلوم معلمين ولكنى حصلت على موهل عال وقمت بالتسوية وتم اعادة تعيينى 2005 فهل لى الحق فى ضم المدة مابين 1988 وحتى 2005 ------ الرجاء من السادة الافاضل افادتى فى هذا الامر

osamaabdsalam 09-02-2014 09:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مالك الشريف (المشاركة 5724785)
ارجو ارسال بحث لي عند ال*** في مدارس الثانوى للضرورة

سيرسل لك بحث من لديهم بحوث فى هذا المجال

osamaabdsalam 09-02-2014 09:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيدسنى (المشاركة 5727761)
انا معلم خريج 1988 دبلوم معلمين ولكنى حصلت على موهل عال وقمت بالتسوية وتم اعادة تعيينى 2005 فهل لى الحق فى ضم المدة مابين 1988 وحتى 2005 ------ الرجاء من السادة الافاضل افادتى فى هذا الامر

بعض الزملاء فعلوا ذلك
يلزمك صورة من الحكم لارفاقةبالقضية
وبساعدك محامى كفء فى ذلك

البرئ0 09-02-2014 10:42 PM

لو سمحت انا عندى مشكلة ومحتاج لها حل وهى
انا كنت مستقر فى مدرستى وشايل نصابى من الحصص كامل وكان يوجد نصف مدرس كمان وكانت مادتى كاملة من المدرسين وفجأة جاء الى المدرسة مدرسة معانا نقل كلى الى مدرستى مما ادى الى وجود زيادة فى المادة وحصل حاجتين
الاولى : انه تم الغاء انتداب المدرس المنتدب كنصف مدرس
الثانية : انهم اصدروا نشرة لى بإنتدابى يومين لمدرسة اخرى والاستاذة الجديدة فصلت هية بالمدرسة بحجة انى الاحدث مع انها دخلت المدرسة وانا مستقر بها
ولذلك ارجو من سيادتك الحل وماذاافعل وهل ما تم صح ام خطأ

yasser kemo 10-02-2014 10:06 AM

هل هناك قانون يحرم المعلم من العلاوة التشجيعية لان ادارة نقادة قالت ان المعلمين لا يستحقون العلاوة التشجيعية لانهم على القانون 155 ارجو الرد السريع

asdtanta 10-02-2014 08:41 PM

تفاوت فى المرتبات

انا معايا مفردات مرتبى 531 جنية ومفردات لحد غيرى 712جنية مع العلم اننا نفس تاريخ التعيين والدرجة والمسمى الوظيفى اعمل ايه واشتكى مين . ارجو الافادة

osamaabdsalam 11-02-2014 05:47 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البرئ0 (المشاركة 5730917)
لو سمحت انا عندى مشكلة ومحتاج لها حل وهى
انا كنت مستقر فى مدرستى وشايل نصابى من الحصص كامل وكان يوجد نصف مدرس كمان وكانت مادتى كاملة من المدرسين وفجأة جاء الى المدرسة مدرسة معانا نقل كلى الى مدرستى مما ادى الى وجود زيادة فى المادة وحصل حاجتين
الاولى : انه تم الغاء انتداب المدرس المنتدب كنصف مدرس
الثانية : انهم اصدروا نشرة لى بإنتدابى يومين لمدرسة اخرى والاستاذة الجديدة فصلت هية بالمدرسة بحجة انى الاحدث مع انها دخلت المدرسة وانا مستقر بها
ولذلك ارجو من سيادتك الحل وماذاافعل وهل ما تم صح ام خطأ

عليك بالشكوى لكل من المحافظ أووكيل الوزارة

osamaabdsalam 11-02-2014 05:49 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yasser kemo (المشاركة 5731416)
هل هناك قانون يحرم المعلم من العلاوة التشجيعية لان ادارة نقادة قالت ان المعلمين لا يستحقون العلاوة التشجيعية لانهم على القانون 155 ارجو الرد السريع

راجع شئون العاملين بالادارة فلديهم الجديد فى هذا الشأن

جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 10:34 PM.