بوابة الثانوية العامة المصرية

بوابة الثانوية العامة المصرية (https://www.thanwya.com/vb/index.php)
-   القسم العلمى و الصحى (https://www.thanwya.com/vb/forumdisplay.php?f=567)
-   -   ضع حلمك او رؤيتك وباذن الله ستجد تأويله هنا (https://www.thanwya.com/vb/showthread.php?t=355267)

ام يسلم 17-01-2013 06:20 PM

وين تفسير الاحلام من زمان كتبت حلم لم ارى تفسير له

aleman 17-01-2013 09:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راجي الفردوس 2 (المشاركة 5068565)
ربنا يبارك فيكم اختنا ... معليشي تقلت عليكم جدا لكن معذره استحملونا .

رات امي ان عمي الاكبر جاء لها وقال لها (( مبروك لكم و لي انا كمان ))

مع العلم ان احنا بنربي فراح مزرعه وعمي كمان عنده مزرعه بس علي ادنا

وراح نبيع اليومين دول ان شاء الله ...

ما التاويل بوركتم

تفسيرى المتواضع والله اعلم:
من غير ماتقول موضوع المزرعة ده
واضح ان فيه خير مشترك باذن الله قادم بالطريق
لكم ولعمكما
والله اعلم

aleman 17-01-2013 10:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة okasha1001 (المشاركة 5068638)
السلام عليكم
تقدمت لاحد الفتيات وحدث قبول بيننا وانتهى الموضوع على سبب تافه
وتقدمت مرة اخرى وتم الرفض
وما زلت كتعلق بهذا الموضوع
وبعدها حلمت بهذا الفتاه وكانها امراة عجوز بوجه اسود ما هو تفسير هذا الحلم

ارجو الرد ولكم جزيل الشكر

ربنا مش رايد خير
والله اعلم

aleman 17-01-2013 10:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تالين ماني (المشاركة 5070452)
ألسلام عليكم حلمت ان ابي جاءني بالحلم وطلبت منه ان يخبرني عن مكان ماله فرفض ان يقول لي وأعطاني كوب وقال لي ضعي بالكوب الاول سمك وفي الكوب الثاني تراب احمر وبدا بقطع الأشجار من حوله وانا أساعده في قطع الأشجار فما يدل هذا الحلم؟ وما معناه
؟ اتمنى ان يتم الرد بطريقه سريعه ارجو كم شكرًا

خير باذن الله
والله اعلم

aleman 17-01-2013 10:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sad nono (المشاركة 5070863)
ما معنى السمنة في الحلم ؟؟؟

التفسير العلمى:
السمنة
http://www.mktbtk.com/img/icon3.gif من رأى في المنام أنه سمين زاد ماله، وإن كان مع السمنة قد لبس ثياباً صفراء فإنه يمرض ثم يشفى، وقيل سمنة الجسم تدل على العز، وقيل السمنة في البدن والقوة في الدين والإيمان، وقيل السمنة دليل على الاصطفاء وعلو الشأن.

okasha1001 17-01-2013 10:51 PM

بمعنى ان رؤية الوجه الاسود تدل على شئ سئ

او ماذا يدل الوجه الاسود والعجوز عامة

اتساؤل بشده لانى للاسف لازلت افكر فى هذا الموضوع واريد تفسير لهذا الحلم لكى اقطع الشك باليقين فى ذلك

bouchra 18-01-2013 02:04 AM

bushra92*hotmail.fr

تفسير رؤيا أنا و أمي المتوفية نبحت عن أحد فردة حدائها أرجوكم أريد رد سريع

najiahmed 18-01-2013 08:57 AM

رايت اني اصطاد سمك ولم اصطاد شي

شكرا لكم على هذا الموضوع وبارك الله بكم ولدي حلم اريد تفسيره
رايت اني اصطاد سمك ولم اصطاد شي وكنت واقف على نهر دجله وغيرت مكاني لانه لم اجد به سمك انتقلت لمكان اخر وفي ذلم المكان مع اقتراب السمك من سنارتي فجاه هبط ماء غير صافي جدا من اعلى بنايه وفرق السمك وبدات اغسل ماء النهر الذي اتسخ بماء نظيف اي غسلت الماء بالماء ورايت امراه بالحلم كانت على انها زوجة احد الاصدقاء وكان معي اصدقاء ولكني لم اراهم بالحلم ولكن على اساس انهم موجودون
واشكركم جزيل الشكر اذا اسعفتموني بالتفسير مع العلم اني متزوج من 9 اشهر ولاتوجد نية انجاب

tofaha 1988 18-01-2013 10:57 AM

هالحلم قبل لأتزوج بس إنتبهت له بس بعد ماإتزوجت

السلام عليكم جزاكي الله كل الجزاء
أنا حالتي شوي غريبة لسة ماعرفتش لها تفسير
عمري أربعة وعشرين متزوجة من أربع سنين وأتمنى الذرية
حملت من أول زواجي بس ماكمل واليوم إلي بدو الحمل يتوقف حلمت بأستاذ كان بيدرسني بالإعدادي ماسك مسدس بإيديه وأنا وأختي وكثيييير ناس بغرفة كبيييرة وأنا وأختي ساعتها كنا حوامل وبيجي لعند كل شخص وبيقول لهذا إنتا رح تبقا ويقول لهذه إنتي رح تبقين يعني مارح يطخهم بالنار وهكذا في إلي بيطخهم وفي إلي مابيطخوا وحتى وصل لعند أختي وأختي صراحة مؤمنة دايما القرآن والصلاة بوقتها عكسي أنا فإذا بيقول لها إنتي مارح أطخك وهي فرحت فحة كبيرة ولما وصل عندي قال لي إنتي بس لديكي شهر مدة شهر لازم تصلي وطخني بصدري وشفت الدم ونا أقول له لاااا وأبكي أبكي وأقول له لا أرجوك ماتطخني لكن لما طخني بالمسدس بصدري أنا إجاني إغماء
ومن بعدها بشهر إكتشفت إنو الحمل توقف من ساعت ماحلمت بهالحلم والإغماء إلي حسيت فيه تماما مثل إلي حسيت فيه من لما عملولي التنضيف
إلي بدي أعرف هو أنني دايما لما تبي تجيني الدورة وأنا أكون بدي أحمل أحلم قبل بيومين بالدم سواء صباغة حمرا أو أحلم برؤوس مقطوعين أو جرح فيه دم أو نزيف المهم بالضبط قبل لاتجيني الدورة بيومين ومن لما حملت المرة الأولى صراحة ماحلمت نهائي وإستغربت وطلعت حامل لكن كيف ماقلت لما بدو يتوقف الحمل حلمت بهالحلم ولما حلمت الرجل طخني نهضت أبكي بصورة هيستيرية وصار عإجهاضي عامين وثماني شهور وأختي تممت حملها عخير ولحد الآن كل شهر أحلم بالدم المهم اللون الأحمر وأنا الآن بصلي وبقرأ قرآن
عفكرة لساتني من يومين حلمت إجاتني الدورة وببدل الفوط الصحية أعزكم الله وحزنت عرفتها رح تجي مابكون عاملة بالي مع هالأحلام وبحلم فيها الله المستعان وبكرة موعدها أصلا
سامحيني عالإطالة والله محتارة بجد تسجلت بالمنتدى لأني فرحت لما لقيت هيك تجمع بتفسرون فيه الأحلام وأنا بتذكر كل أحلامي صراحة
مشكورة أختي مسبقا الله يجازيكي كل خير

ranooo hosam 18-01-2013 09:23 PM

شكرا ليكى لمساعداتك ويجعله فى ميزان حسناتك ان شاء الله

ranooo hosam 18-01-2013 09:29 PM

انا حلمت انى بجمع دهب مكسور خاص بامى من ع السلم فى الاول كان خاتم وبعدين لقيت قطع قطع مكسوره واتت امى تلم معايا ووقتها لقينا اسوره مكسوره المفروض فى الحلم انها لها لكن هى مش عندها فى الحقيقه ومش فاكره بقيت الحلم.
علما بانا متجوزه فى محافظه غير اللى هى فيها

jehan 19-01-2013 09:21 AM

جنين

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aleman (المشاركة 3834872)
الان ضع حلمك او رؤيتك وباذن الله تجد تأويل صحيح لها مسند لكتاب الله ولكتب تأويل الاحلام بطريقة مبسطة وسهلة باذن الله
ولو حبيت تسأل اى سؤال يخص هذا الموضوع
موجودة الاجابة مقدما باذن الله

ه
مرحبا انا بنت عمري 18 دايما بحلم بدله بيضاء بققا لبسينها قرايبي او مرت جيرانا انا حلمت مره انا كنت ﻻﻻبستها دايما بحلم احﻵم مزعجهه اليوم كنت احلم انو سايقه سياره انا بنت خالي على 1 ونص بليل مشينا مهم سياره بطلت توقف تنو اجا حدا بعرفو وبفها بنفس وقت ححلمت انو ابوي بدو يجوزني واحد بدو يوخدني عندهن بنفس وقت انا بحب واحد دايما بشوفو بل حلم

omayma14 19-01-2013 12:55 PM

السلام عليكم
حلمت بالليل ان افعى ملونة كانت نائمة بجانبي ......ارجو منكم تفسيرا لهذا الحلم .......plz.:rolleyes::d:)

omayma14 19-01-2013 12:56 PM

السلام عليكم
رايت بالليل ان افعى مزركشة نائمة بجانبي....ارجو منكم تفسيرا لهذا الحلم.

طمطمايه 19-01-2013 10:29 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

انا علطول بحلم ان لبسي الي بلبسه في الواقع بلبسه في الحلم ولبسي كمان الي بقالي مده مش بلبسه في الحقيقه بلبسه في الحلم

عندي 21 سنه

طالبه

وانا كنت بحب واحد وكان هيخطبني في شهر 11 الي فاات بس باباه مش موافق واحنا سايبين بعض بقالنا كذا شهر

ملتزمه الي حد ما الحمد لله

جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 04:08 PM.