بوابة الثانوية العامة المصرية

بوابة الثانوية العامة المصرية (https://www.thanwya.com/vb/index.php)
-   أرشيف المنتدي (https://www.thanwya.com/vb/forumdisplay.php?f=513)
-   -   ارجو من الجميع تجربه الغرفه الصوتيه من الان (https://www.thanwya.com/vb/showthread.php?t=92319)

جابر شكري 06-12-2008 02:39 PM

[quote=ayman asyoty;946852],والله معك حق[/quote]
شكرا على ردك

[quote=الاستاذ محمد سرور;946992]عذرا مستر جابر

سأرد على السبب الاول
اما باقى الاسباب فالزمن كافى لاظهارها بعد نجاح الرابطة باذن الله

أتمنى ذلك من قلبي
حضرتك بتقول ان مستر سيد عثمان وحضرتك طلبت باس وورد علشان الدخول والشرح على الغرف الصوتية
ولم يرد الاستاذ اشرف على الرسالة
ثم وجهت اللوم لصوت الحق !!!!!!!!!!!!!!!

عذرا استاذى
انا كموجه عام للمادة باطلب بصفتى تعيين مشرفين على الاقسام وحذف مشرفين من الاقسام وبيكون التنفيذ فور طلبى بفضل الله

والمدرسين اللى بيشرحوا الرياضيات على الغرف انا ببلغ مستر عصام برغبتهم فى ذلك والراجل لم يتأخر مرة واحدة

واخرها امبارح

طلبت ان يكون مدرس مشرف على الغرف وياخذ باس وورد وكان التنفيذ بعدها بدقائق

عذرا استاذى
ان كانت هناك ثم مشكلة فبرجاء البحث عن اسبابها قبل طرحها على الموقع والسعى فى حلها

وبمناسبة انك تقول انه شخص لا يعرف كيف يدير الغرف الصوتية
فعدد الطلبة اللذين يتواجدون معنا على الغرف الصوتية خير شاهد على نجاحه
واقبال المدرسين للعمل التطوعى عليها
خيرا شاهد لحسن اداراتها
القصد من ذلك واضح في المشاركة ولا إساءة فيه للأستاذ الفاضل / صوت الحق
تقبل ردى اخى الكريم وان اختلفت معى
وانا اتقبل ردك وان اختلفت معك
وباذن الله الامر كله خير[/quote]
أشكرك على ردك وأحترم رأيك

[quote=عادل مجاهدمصطفى;947083]جزاكم الله خيرا مستر محمد سرور على ردك البليغ الذى ينم عن شخصيه عاقله ومتزنه
وأنا طبعا معك فى كل ما تقوله الغرف الصوتيه وإن جاء عليها يوم واحد وحدث لها مشكله فهذا لا يعتبر خطأ مستمر وإنما
هو خطأ وارد وطبعا تم علاجه من قبل أستاذ عصام فور اتصالى به وعلى الفور تم معالجة الموقف ودخلت الغرفه وتم الشرح
فالأستاذ عصام لا يتأخر عن أحد حتى ولو كان مشغولا
وجزاكم الله أخى الكريم[/quote]
شكرا أخي على ردك
[quote=أ/ ممدوح مصطفى الانصارى;947196]اعتقد ان حضرتك حضرت الاجتماع وطلبت الكلمة وتكلمت !!!!!!!!!!!!!!!!!
واسمح لى ببعض الاسئلة:-
فهل يمكن لرابطة لا يعرف أعضاؤها بعضهم البعض ان يكون لديهم مطامع مادية او شخصية؟
وبامر الله لن يزعل منك احد لانك كما قلت لست صاحب مصلحة ولكن انا تحديدا صاحب مصلحة فى الارتقائى بنفسى وبزملائى وبمهنتى وبمجتمعى من خلال قنوات شرعية .كل من بالمنتدى تجمعه هذه المصلحة وهي السبب في كتابة الموضوع

فماذا ستفعل الرابطة الإلكترونية أكثر مما تفعله نقابة المعلمين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وهل تواجد اكثر من رابطة تؤدى نفس الدور افضل من ترك المهمة لنقابة واحدة او رابطة واحدة ؟؟وفى ذلك فليتنافس المتنافسون.
فهل صاحب التمويل ليس له مصلحة شخصية وهيمول بدون توجيه الرابطة ولو من تحت الحزام ؟؟؟؟؟؟؟ وممول الرابطة بعد اشهارها هى الحكومةوهل تعرف ممول اخر للرابطة ؟؟؟
اما موضوع من تحت الحزام فهو ما ارفضه بشده وتاريخى فى العمل الوطنى والشعبى خير شاهد على ذلك ،وأعتقد ان جميع زملائى المعلمين اكثر منى اخلاصا ووطنية . لم أدّعي هذا لك أو لأي عضو فأنا أحترم الجميع وراجع مشاركاتي
ارجو زميلى الكريم ان يكون نقدك موضوعى وبناء .[/quote]

[quote=-SHERIF-;947436]
شكرا ععلى ردك
بصراحة أنا لست معكم :

شعرت من هذه الجملة من كثرة اعادتك لها أنك تنفي عن نفسك تهمة
أنت خايف من حاجة؟

نحن والحمد لله لا نخاف سوى من الله عز وجل وكا دونه لا نخشاه

فهل سيقوم من لا يستطيع إدارة الغرف الصوتية إدارة رابطة للمعلمين؟

عيب الجملة دي
الاستاذ عصام مش هيقدر يدير غرفة بذمتك؟؟؟
الاجتماع كان هدفه ان الكل يشارك ويدلي برأيه
و هوا ترك الامر لنا لنشارك بحرية
شكرا لرأيك ولا داعي لما تقول
ولو كان قفل الاجتماع علي ناس معينة
كنت برضه هتلوم عليه وتقول ديكتاتور وعجبي
هههههههههههههه

وطلبت ذلك

شخصيا من عبقرينو على الخاص ولم يرد ،

يبقا المصالح الشخصية عندك مش عندنا !
موضوع شخصي ربطه ليه بنقد الرابطة وتثبيط الهمم؟
ده رأيك؟ طيب ايه مصلحتي

فماذا ستفعل الرابطة الإلكترونية أكثر مما تفعله نقابة المعلمين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ سبب منطقي

غير منطقي بالمرة
احنا فكرناا في الرابطة علشان حال النقابة مش عاجبنا
ازاي هيبقا الاتنين واحد؟

أتمنى أن يكون غير منطقي بالمرة وتنجح الفكرة فأنا لست ضدها فقد شاركت في الإجتماع !!!

فهل صاحب التمويل ليس له مصلحة شخصية وهيمول بدون توجيه الرابطة ولو من تحت الحزام ؟؟؟؟؟؟؟

بدأنا بقا الكلام اللي مالوش لازمة
اللي هوا كلام معلب محفوظ وبس
ليه كل حاجة نفترض فيها سوء النية
حسن النية في الناس هوا الاصل يا استاذ
بلاش القاء تهم ع الفاضي كده

أرجو أن أكون مخطئا

ولا تزعلوا مني فأنا لست صاحب مصلحة ،

لا واضح بصراحة انك مش صاحب مصلحة
بدليل موضوع شخصي حضرتك متضايق منه يخليك ت*** فكرة ممكن تغير حال فئة كاملة في البلد للاحسن وللاسف انت كمان تنتمي لهذه الفئة المفروض تشجع مش تثبط
بس للاسف بدل ما تبعت ع الخاص لبعض الناس
رميت الكلام المسمم ده في وشنا

لأنني بدأت أحس أنها ليست لوجه الله ولكن ربما لمصالح أخرى عديدة

يا أخي اتق الله حرام عليك
الاحساس ده انها مش لوجه الله جالك منين ان شاء الله
حلمت بيه مثلا؟؟؟؟
هوا احنا لسه عملنا حاجة عشان تعرف نيتنا اييه؟
يا اخي بص للوقت اللي هتتعمل فيه الرابطة ومحتاجنلها اد ايه

مش ناقصين بقا
اذا كنت مش هتقدر تبني معانا يبقا ماتهدمش يا اخي

ولا انت بتخلي مسئوليتك وخايف من اي مسائلة ؟؟؟؟؟؟

اتطمن
لو الرابطة دي مش شرعية كلنا هننسحب منها

داحنا في اول السلم وفي اول خطوة
بتتكلم عن مصالح شخصية؟؟؟

طب تعالي مكان واحد فينا هيجمع اوراق للعضويات من كل محافظة وشوف هيلف وهيتعب ازاي
وابقا شوف ايه المصلحة الشخصية في كدا؟؟؟؟؟
وبعدين كلمة (بدأت أحس) دي ما تتقالش هنا
دي تخليها جواك في سرك لحد ما يثبت كلامك
مش كل واحد مكشوف عنه الحجاب حاسس بحاجة
وحشة يقولها كده ادام الناس
لما تتأكد منها بالبراهين والاثباتات والدلائل ابقا اعرضها علينا
انما احساسات مش عايزين الله يكرمك
احتفظ بيها لنفسك
[/quote]
لا أريد التعليق؟
[quote=صوت الحق;947498]على ما اعتقد انى رديت وانتظر رد الاستاذ جابر شكرى هل طلبت العمل بالغرفة الصوتية وتم رفض طلبك هل حدت حصص لحضرتك فى الجدول وتم رفض طلبك ********[/quote]

[quote=صوت الحق;947534]لا ينقل ولا يغلق هذا الموضوع ولا يحذف منه رد نهائيا
صوت الحق[/quote]
آسف جدا أستاذ عصام لم أتوقع أن تؤخذ هذه المشاركة بهذا الشكل وأعتذر منك عن سوء اختيار الكلمات وربنا يوفقك
[quote=صوت الحق;947541]استاذ جابر كان اولى انى ابعت لحضرتك الباسوورد لو طلبت العمل بالغرفة الصوتية شوف عدد ما تم ارسال الباسوورد له
http://www.thanwya.com/vb/showthread.php?t=80648
http://www.thanwya.com/vb/showthread.php?t=91667
وغيرهم كثير
[/quote]
شكرا لا أريد لا باسوور ولا خلافه وتقبل اعتذاري كان الهدف المشاركة ولكن لا أستطيع المواظبه لذلك لا داعي

[quote=منتصر;947568]أستاذ جابر /
انا لن اتحدث فيما يخص الرابطة ولكن ما اجبرني على الحديث هو ما قلت في حق الأستاذ عصام فهذه شهادة حق ، هذا الرجل يا اخي لم يتأخر عنا لحظة في الرد وهذا حدث معي اكثر من مرة عندما عانيت من مشكلة في الدخول فما ان ارسل له رسالة الا واجده جاهزا بالحل الفوري ، فلا يجب أخي ان نظلم أحدا او نسلبه حقه ، ولتنظر يا اخي عمله مع الطلاب والمعلمين وزاد على ذلك تلك المسئولية التي تحملها بالرابطة والتي نرجو الله ان يعينه عليها. والله يا اخي هذا الرجل يبذل الكثير والكثير ويتفاني في خدمة إخوانه ولا ارى جزاءا للإحسان إلا احسانا. كان لك ان تتحدث في امور الرابطة كما تشاء فالحرية مكفولة للجميع لكن لا يجب ان نخلط الحابل بالنابل ،
فعذرا استاذ عصام.[/quote]
شكرا لردك
[quote=وائل عرفه;947588]
استاذي الفاضل استاذ جابر
بصراحه نتمنى ان تعمل معنا
وهذا العمل كله لوجه الله
ولكن لي عتاب صغير.....................
بصراحه وكلمة حق لوجه الله
فان الاستاذ عصام يلبي طلبات
الصغير قبل الكبير
وانه متفاني في عمله
بصراحه انا مش عارف هوه بيجيب
الوقت ده كله منين
عشان يعالج كل المشاكل دي
جعل الله هذا العمل في ميزان حسناته
انا شخصيا معرفتي بيه من فترة قصيره وعمري ماشفته وجها لوجه
وبالرغم من كده اشعر اني اعرفه من زمان لما عهدت فيه من اخلاص وصدق
وفي النهايه لو حضرتك طلبت من
الاستاذ عصام التطوع في الغرفه
الصوتيه اكيد هيلبي لحضرتك طلبك
بارك الله في الجميع
[/quote]
لا يا أستاذ وائل فأنا أشترك لأستفيد منكم وشكرا على ردك

[quote=omry3;947661]
لماذا يكره البعض منا النجاح يأا ستاذ جابر كل اللى اقدر اقولةلسيادتك قل خيرا او اصمت لا اتفق معك فى كل ماذكرت لأن الناس
دى كلها واولهم صوت الحق ليس لهم اى مصلحة سوى رضا الله ورسولة واذا كان هناك قلة تواجد فى بعض الحصص فدة بسبب
النقص الاعلامى عن الحصص وان مش كل الناس عندها نت كمان دة فكرة ممتازة لمحاربة الدروس الخصوصية دة بالنسبة للحصص
اما بالنسبة للرابطة فهل حضرتك شايف حرام اننا نكون ايجابيين ولو مرة فى حياتنا ونعبر عن اللى عايزينوا بحرية !!!!!
[/quote]
شكرا لردك

[quote=ELL0RD;947677]السلام عليكم

اولا انا سنى صغير وربما اكون لاتعدى نصف سن استاذ فاضل مثل حضراتكم

ولكن انا لى رد على الاستاذ جابر اتمنى انة لايغضب احد بل يرد عليا وانا ان شاء الله قادر بالرد عليه بفضل الله

شكرا لرد حضرتك استاذ الفاضل
ونحن للمرة الثانية لانجبر اى شخص للانضمام معنى فى الرابطة او المنتدى
والدنيا مبتقفش لحد ولو بتقف لحد كانت وقفت لرسول الله صلى الله علية وسلم
ومن يريد فراقنا نحن نتمنى فراقة
واسف انى رديت رد صبى شوية
فى امان الله
[/quote]
لا خد راحتك فالعملية حرية وشكرا لمشاركتك

[quote=TRAVEL;947736]

فى ايه بالظبط
معلش استاذى الفاضل حضرتك هنا وقعت منك شوية حاجات كتيير
وده لان واضح جداا من كلامك ان فى فترة فات على حضرتك ومتابعتش فيها المنتدى
اللى حصل ان كل الغرف الصوتية كانت متاحة للجميع سواء لمنتدى الثانوى او لاى منتدى اخر
وتم التعديل بان كل طالب بيكتب سنته الدراسية والمدرسين بيبعتوا رسالة خاصة
ل
مستر عصام
او مستر حسام
او اسلام المرشد
او محمد السادات
عبقرينومان ملوش علاقة ولا دخل بالموضوع ده
وهما بيقوموا بالواجب بيبعتوا الباسوردس كلها
بتاعة الغرفتين لجميع المدرسين والطلبة
والحمد لله مكنش فى اى تقصير منهم خاااالص
والدليل ان مفيش ولا موضوع اتعمل شكوى ضدهم بالعكس
كلنا بنديهم كل التقدير والشكر
واخص بالذكر مستر عصام بالذات
لانه صوت الحق دائما
وهو اللى بيقوم باغلب شغل المنتدى
%75
عليه والباقى على الجميع ودى حقيقة مش مجاملة وبشهادة الجميع
معلش
يارييت حضرتك تسحب كلامك عن مستر عصام
او تعيد التفكير فيه مرة تانية
لان مستر عصام جدير بكل حاجة
لانه هو اللى بيعمل كل حاجة
هو جدير بادارة رابطة المعلمين
وجدير بادارة الغرف الصوتية
كفاية انه جدير بادارة المنتدى كله باقسامه وفروعه وجميع المشاكل اللى بتقع على عاتقه
[[FONT=Tahoma]size=3][color=#000000]على فكرة ده ممكن يكون تقصير من حضرتك مش من اعضاء الرابطة
لانهم كلهم هنا عارفين بعض كويس اوى
مستر/محمد سرور
مستر/بدوى الدجوى
مستر/شريف
مستر/محمد الشاذلى
وجميع الاساتذة كلهم رغم انى مقولتش كل الاسامى
عارفين بعض
[color=#000000]زى ايه
يارييت حضرتك تقول
[[FONT=Tahoma]size=4][color=black]الشكر لله
معلش
هو حضرتك بتحلف بناء على ايه
؟؟
[/quote]
ربنا يوفقكم
[quote=عبقرينومان;947779]وعبقرينو وصل

سيدي الفاضل هرد في نقطتين فقط من كلام حضرتك

اولا بخصوص الرسالة الخاصة او اي رسالة خاصة تصل الى من مدرس او طالب بخصوص الغرف الصوتية والركن التعليمي اقوم بتحويلها مباشرة الى الاستاذ عصام ويقوم في اول مرة دخول له بالرد عليا وعلى صاحب الرسالة الاصلي

لانه ليس من اختصاصي الغرف الصوتية

وكذلك الامر الاستاذ عصام لا يتأخر في الرد على اي رسالة وبخصوص اي موضوع اخر لا يخص الغرف او الركن التعليمي يقوم الاستاذ عصام بارسال الرسالة لي شكرا لمرورك الكريم على الموضوع

ثانيا

بخصوص انك مش معاهم

ده موضوع يخص حضرتك فقط

وللعلم انا مش معاهم في اعضاء الرابطة ومش هكون في اعضاء الرابطة ولكني احمس الرابطة وادفع بها للامام لانها تدافع عن حقك كمعلم وانفذ ما يطلب مني بخصوص الرابطة وسأظل بأذن الله في يدهم للدفاعك عنك كمعلم

والرابطة سنتظر قرار مفاجأة كبير جداااااااا لها سيرفع من شأنها كثيرا أتمنى التوفيق

وانا لن أخشي اي احد يريد المساس بأي عضو أو مدرس أو ولي أمر أو طالب أو زائر في موقعنا هنا

لانه كل من يعمل بالموقع هنا يعمل لوجه الله ولا ينتظر المقابل سيدي الفاضل

واظن الغرف الصوتية اللي مش عجباك

السنة اللي فاتت اشتغلت شهرين فقط وهذا العام اشتغلت من بداية العام وهتفضل طول العام حتى في الاجازة

والله سأظل أعلنها دائما موقع الثانوية العامة منبر المدرس والطالب ضمير ولي الأمر وحقه

فعلى مر السنوات استطاع موقعنا التغيير في قرارات الوزارة وبالحسنى

فقمنا بتعديل جدول الثانوية العامة منذ عامين وذلك باغلبية اعضاء الموقع وقدمت انا بنفسي الجدول المقترح من اعضاء الموقع لمكتب الدكتور مصطفى عبد السميع المشرف على امتحانات الثانوية وقتها حصل وأنا كنت مشارك في المنتدى

والعام الماضي اجرى موقعنا استفتاء بخصوص اعادة التحسين وكان لموقعنا الرد القاطع بالنفي وسمعت لنا الوزارة

والحمد لله منذ شهر استطاع موقعنا ان يصل بصوت 15 مدرس من مدرسي مصر كلهم من اصحاب مشاكل نتيجة الكادر في الفضائيات وكان لها الصدد البالغ في تعديل نتيجة الكادر هذه الايام

وكان هناك لقاءات معي على الهواء مباشرة في قناة الحياة والنيل الاخبارية والمحور واوربت بخصوص مشاكل الثانوية والتعليم

ومن ايام كان مع استاذ محمد رضوان من موقعنا حوار في المحور بخصوص مشاكل المعلمين تابعته وحضرتك شاركت هاتفيا

وسنظل نتكلم ونمشي بلا تأخير

وستظل كرامة المعلم هي اهم اهداف الرابطة التي انا لست عضوا فيها

عرفت يا استاذنا الفاضل ولا نقول كمان

نقول على 3 جرائد اجنبية وجرائد خليجية و8 مواقع مصرية مشهورة تتحدث عن نجاح موقعنا

سنستمر في العمل لوجه الله فقط كلنا هنا واحدوهل أحد يستطيع أن يشكك في مدى انتشار وجودة بوابة الثانوية العامة؟

والسلام عليكوعليكم السلام

وكل سنة وانت بخير[/quote]

[quote=نداء الجنة;947808]اعتقد لا احد يستطيع ان ينكر المجهودات الجباره
التى قام ويقوم بها ابى العزيز
يقضى معظم وقته فى المنتدىرغم مرضه
وكله لوجه الله
لا ينتظر مقابل
وبدلا من أن نشكره .........
فى امان الله[/quote]
بنشكره وحقكم عليا
[quote=** ضي القمر **;947847]
حضرتك حر
محدش هيقولك تعالى
اعتقد ان الموضوع مش جبر
بس ان حضرتك تقول ان بابا عصام مش بيدير الغرف والرابطة كويس
يبقى حضرتك غلط
ومش قادر تحكم صح
محدش بيشوف مصالح المنتدى والطلبة زى بابا عصام
ولا حد بيتعب زيه
واحضرتك تيجى فى الاخر تقول الكلام ده ؟؟
حضرتك بتتكلم على اساس ايه ؟؟
ولا هو فراغ بتقضيه وخلاصشكرا
ياريت تعيد النظر فى كلامك
بدل ماترمى بأتهامات ملهاش اى شئ من الصحة
[/quote]
شكرا لردك وحقك عندي
[quote=محمود طه القالع;947857]بدون تعليق
اري ان يغلق هذا الملف فالكل هنا يعرف البعض حتي ولو بالروح وبدون جسد
فما رايكم
والكل حر في رايه [/quote]
شكرا لردك
[quote=elastaz_2006;947902]الى الاستاذ الفاضل /جابر شكري

تحية تقدير لحضرتك ولرأيك والجميع يحترم رأيك ورغبتك وإن كان كل منا عبر عن رأيه بطريقته
أستاذي الفاضل
لقد سعدنا برأيك أمس فى الغرفة الصوتية بأن يكون هناك الموافقة أولا على إنشاء الرابطة ثم باقي الاجراءات ولكن اليوم تعلن انسحابك لانك شعرت أن كل منا لا يعرف الآخر وأن هناك مصالح شخصية وراء إنشاء الرابطة والفائدة للجهة التى ستمول الرابطة
وأخبرك أستاذي الفاضل بأنك لست أكثر منا وطنية وعشقا لهذا البلد فجميع معلمي مصر بلا استثناء غيوريين على مصر الوطن العزيز علينا الذى نضحى من أجله بكل غالي ورخيص فليس معلمى مصر من يقبلون أن يسيء أحد الى هذا الوطن

وأخبرك استاذي العزيز بأن أعضاء مجلس الادارة المؤقت كنا حتى اأول اجتماع لايعرف بعضا البعض وأنا عن نفسي لم أعرف الاسماء الا يوم الاجتماع ولكى أكون صادقا معك لم أكن أعرف اسما الا الاستاذ شريف لأنه يدخل بهذا الاسم ولكن عندما تحدثت معهم وجدت شبابا عندهم الرغبة فى تقديم الخدمة

وبخصوص إدارة الحجرة فكان الاتفاق بيننا أن نترك المايك لمن يريد أن يتحدث وكان رأي الاستاذ عصام لن نمنع المايك عن أحد ليتحدث حتى لايشعر أحدا أننا قد ربطنا بيننا وبين من يتحدث فنتهم بالمحاباة ولكننا تركنا المايك لمن يريد وكنا فقط نعمل مداخلات من أجل التوضيح ثم نترك الزملاء ليعبروا عن رايهم
وأخيرا استاذي العزيز الكل يحترم رأيك ويقدره وسنكون أكثر سعادة عندما تعود الينا مرشدا وناصحا وكل عام وانت بخير[/quote]
شكرا لردك وتقبل اعتذاري عن سوء الفهم

[quote=مجدى ناصر;947904]
شكرا أخى الفاضل لأنك سردت الموضوع بهذا الأسلوب الجميل وبأنك فندت عدم مشاركتك بهذه الكيفيه الرائعة وسأكون معك صريح جدا أخى الكريم
أولا : أنا لاأعرف أحدا بالمنتدى إطلاقا حتى من هم من بلدتى الجميلة المنصورة ومع ذلك أحترم الصغير فيهم قبل الكبير ليس لمصلحة شخصية ولكن لأن ديننا علمنا ذلك
ثانيا : أنا أحترم كل من فى المنتدى حتى شخصك الجميل لأن إدارة الغرفه بالأمس كانت جيدة جدا رغم أنها على ما أعتقد المره الأولى وليتها لن تكون الأخيره بإذن الله
ثالثا : مادار بالغرفة بالأمس يثبت أننا على حق كبير لإنشاء هذه الرابطة لرفع شأن المعلم سواء أدبيا وعلميا وماديا
رابعا : أنا ليس لى مصلحة شخصية مع أحد لأنى لا أعرف أحد من القائمين على هذا المنتدى ولكنى شخصياإستفدت كثيرا من وجودى بالمنتدى
خامسا : هناك فرق كبير من الرابطة ومن نقابة المعلمين فأنا عضو بنقابة المعلمين مثلكم جميعا منذ تعيينى بالتربية والتعليم ولم أستفيد شيئا منها إطلاقا فأين وجه الشبه أخى الكريم
سادسا : وهذا هو الأهم أظن أن القائمين على هذا المنتدى يرحبون بأى مساهمه فى موضوع الدروس لأنى أظن أنها لوجه الله تعالى ومن يحرم غيره عن فعل الخير أظنه ( والله أعلم ) آثم ولا أظن ولو ذره أنهم كذلك
سابعا : أظنك ستكون عضوا فعالا سواء فى المنتدى أو فى الرابطة من أسلوبك وحماسك وغيرتك على العمل وفعل الخير
ونداء للأخوة فى المنتدى أن يحاولوا الإتصال بالأخ الكريم لتذليل أى صعوبات فى مشاركته
وشكرا للجميع
أخيكم
مجدى ناصر
أخصائى إجتماعى الرابطة
[/quote]
شكرا لردك الجميل أخي الكريم وشكرا لجميع من رد وتقبلوا إعتذاري

_GUIDE_ 06-12-2008 02:41 PM

اقتباس:

جابر شكري
كلام حضرتك متناقد للغاية
علشان كده مينفعش اعلق عليه
شكرا ليك

اقتباس:

ayman asyoty
اركن على جنب

جابر شكري 06-12-2008 02:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة _guide_ (المشاركة 948181)
كلام حضرتك متناقد للغاية
علشان كده مينفعش اعلق عليه
شكرا ليك

اركن على جنب

شكرا ولا داعي لإطالة النقاش فأنا عندي إستعداد للرد ولكن لن أرد
شكرا

صوت الحق 06-12-2008 03:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جابر شكري (المشاركة 946680)
شكرا لا أريد لا باسوور ولا خلافه وتقبل اعتذاري كان الهدف المشاركة ولكن لا أستطيع المواظبه لذلك لا داعي

جابر شكري

لا يوجد أعتزار بين الأخوات
ومازلت انتظر تشريفك للغرفة الصوتية لكى يستفيد الطلبة من خبرة حضرتك فى الكيمياء كما كان يحدث بالعام الماضى

Lost Dreamer 06-12-2008 03:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جابر شكري (المشاركة 948213)
شكرا ولا داعي لإطالة النقاش فأنا عندي إستعداد للرد ولكن لن أرد
شكرا

ليه يا استاذ مش عاوز تطول النقاش ليه

من غير النقاش مش هنوصل لحاجه

واستاذ عصام رغم الضغوط الي عليه والمشاكل بيساعد الناس علس قد ما يقدر

وطالما حضرتك عند استاعداد للتقاش خلينا تبدا

ووكل واحد يعرض حجته

حضرتك بتتكلم عن استاذ عصام

مش اي انسان تاني:mad:

جابر شكري 06-12-2008 03:07 PM

سوف أرد برسالة إعتذار للأستاذ عصام على الخاص وشكرا لكل من شارك مع إعتذاري للجميع
وكل عام وأنتم بخير

صوت الحق 06-12-2008 03:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جابر شكري (المشاركة 948252)
سوف أرد برسالة إعتذار للأستاذ عصام على الخاص وشكرا لكل من شارك مع إعتذاري للجميع

وكل عام وأنتم بخير

الأستاذ الفاضل جابر شكر أنت تعلم اننا أخوات ولا يوجد أى أعتزار بين الأخوات سوف ارسل لك الان الباسوورد للغرفتان ولك الحرية ان ـساعد الطلبة من علمك أو تحرمهم من عطائك اقسم بالله بان الجهاز الخاص بى عطلان لو هذا كان الباسوورد للغرفة صلت قبل اى رد وسوف يتم تصلحية اليوم باذن الله واول مشاركة لى عليه هو الرسالة لحضرتك بالباسورد او سوف ارسل لك اسمى والباسوورد الخاص بى لتدخل الغرفة لحين رجوع الجهاز الخاص بى

جابر شكري 06-12-2008 03:30 PM

أخي الأستاذ عصام:
هذا يزيد من ألمي وخجلي منك ولكني في النهاية أشكرك على إهتمامك وسماحتك
ولك كل تحية حب وتقدير واحترام

_GUIDE_ 06-12-2008 03:31 PM

خلاص ياجماعة حصل خير
والموضوع خلص
والادارة كلها تحت امرك يا استاذ جابر

جابر شكري 06-12-2008 03:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة _guide_ (المشاركة 948315)
خلاص ياجماعة حصل خير
والموضوع خلص
والادارة كلها تحت امرك يا استاذ جابر

شكرا أخي الفاضل
وهذا كرم كبير منكم ولكم كل الشكر

سعيد نجم 06-12-2008 03:37 PM

شكرا للاستاذ / عصام على ( صوت الحق )

شكرا للاستاذ / جابر شكرى

هكذا نتعلم كيف يتصرف الكبار عند الاختلاف و عند الازمات و كان حسن التصرف

و يعتبر الموضوع منتهى

ارجو التوفيق للسادة المعلمين فى انشاء رابطة معلمى مصر

و ارجو من الاستاذ عصام رفع الموضوع

و شكرا

سيد عثمان 06-12-2008 03:47 PM

أحبائي في الله تعالوا معا بكل هدوء أوضح بعض النقاط
1- أولا الأستاذ جابر شكري من كلامه حريص كل الحرص على الاشتراك في مساعدة أبنائه الطلبة وفي العام الماضي كان متواجد معنا دائما في الغرفة الصوتية وأثرى المادة العلمية بمجهوداته المتميزة وعندما تكلم عن إدارة الغرفة كان هدفه هو الأشتراك في المساعدة , والحقيقة ايضا لابد أن تتضح أن الأستاذ عصام على تعب معانا كثييييييييير جدا في الغرفة الصوتية ومازال يزلل أي عقبات تقف أمامنا داخل الغرفة وأي طلب بأطلبه منه يلبي بسرعة بالغة دون تأخير وبالتالي أري أن الأستاذ جابر والأستاذ عصام هما الأثنين في نفس الخندق يعملان من أجل مساعدة ابنائهم الطلبة وإذا كان كلام الأستاذ جابر فيه مايغضب فعلا الأستاذ عصام فهذا من غيرته لكي يعمل داخل الغرفة الصوتية وإن شاء الله سوف يتقبل الأستاذ عصام اعتذاره لأن الأستاذ عصام شخصية محترمة وعلى درجة عالية من الأخلاق الحميدة
2- الأستاذ جابر منذ عامين وهو يعمل معنا في قسم الكيمياء وضع كل مذكرته لكل الأعضاء والطلبة أي أن رصيده في المنتدى يجعلنا وبسرعة أن نتقبل اعتذاره ومنتظرينه إن شاء الله كما عودنا على التواجد معنا داخل الغرفة الصوتية

3-اي موضوع في بدايته لابد من النقد له حتى يرسخ في نفوسنا ونتحمس له فلا داعي لموجة الغضب من الأستاذ جابر لمجرد أنه لم يوافق على موضوع الرابطة لأن هذا يعطي الأخرين انطباعا وهو من ليس معنا فيكون ضدنا وهذا طبعا من وجه نظري مرفوض فالكل له حرية رأيه ، علينا أولا دراسة الموضوع بجدية ثم الموافقة بعد ذلك ولكن أن توافق بدون تفكير أعتقد أنه ليس صحيحا ونحن نعلم أن معرفتنا بهذا الموضوع لاتتعدي ساعات قليلة فقط حتى الآن
3- أخيرا اللهم إذا كانت هذه الرابطة خيرا لنا فزلل العقبات من أجل إنشائها وتمنياتي للجميع بالتوفيق
وكل عيد أضحى مبارك وانتم بكامل الصحة والعافية

نجيب البقلي 06-12-2008 04:54 PM

شكرا ......للفاضل المحترم الخلوق المتفاني في خدمة إخوانه المعلمين أ / عصام
شكرا و رفقا الخ الفاضل
جابر شكري
لتتكاتف الجهود من الجميع لإنجاح الرابطة و ستنجح بإذن الله و بجهود المخلصين

haderya 06-12-2008 05:18 PM

أستاذاي الكريمان /
أ/ ممدوح مصطفى الانصارى
أ/ عصام علي

تواجدكما بموضوع بالمنتدى ... شرف لأي عضو ... ووسام فخر له
وقبولكما بتحمل مسئولية الرابطة وهي لازالت وليدة
حمل لا يطيقه إلا الرجال المخلصون ... وشرف لي ولكل من تمنى وجود هذه الرابطة ...

اقتباس:

على ما أعتقد إنى رديت على كل نقطة بالموضوع ونتمنى المشاركة بفاعلية

جزاك الله خيراً لتفضلك وتكرمك بالرد والتعقيب
وآمل أن يسند لي أمر ما ... لترون فعالية المشاركة التي تنشدونها

على الهامش /
لم أطلب التحدث في الغرفة الصوتية خلال الاجتماع
ولكني تضايقت عندما تم منع المعلمين "إجبارياً" من ذلك ... وحمدت الله أن فرج أمر كربي وتم إعطاء الصلاحيات للجميع بعد فترة خلال الإجتماع ....

ولم أفكر بنقد الرابطة ... ولكني تضايقت عندما أعلن أحد الأساتذة الذين تحدثوا بالغرفة الصوتية بأن الانتقاد يكون عبر الخاص وليس بالمنتدى العام ...

فقط لا غير ... ،

ولكن يحسب لأول اجتماع للرابطة حرص المعلمين على التواجد بها

بل وغير المعلمين أيضاً

فبالرغم من الإعلان عن ضرورة تواجد المعلمين فقط ... رأينا إصرار أستاذنا الكبير / أشرف السيد ، على الحضور ومتابعة الإجتماع ... وهذا أمر يحسب له
بل إنشائه وتخصيصه لقسم خاص بالمنتدى ... أمر رائع

نسأل الله التوفيق لهذه الرابطة ... وأن يجعلنا ويجعلكم ممن كتب لهم أن يجري الخير على أيديهم

مسيو وليد عسكر 06-12-2008 05:50 PM

وانا بدوري اشد علي يدك ومعك في طريق طويل من اجل المعلم المصري واستعاده حقوقه علي كافه المستويات

جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 12:42 AM.