بوابة الثانوية العامة المصرية

بوابة الثانوية العامة المصرية (https://www.thanwya.com/vb/index.php)
-   منتدى معلمى الأزهر الشريــــــــــــف (https://www.thanwya.com/vb/forumdisplay.php?f=306)
-   -   مستشارك الازهري ( أ/سعيد موسى )للاستفسارات الخاصة بشئون المعلم (https://www.thanwya.com/vb/showthread.php?t=420998)

أ/ سعيد موسى 24-10-2012 07:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد فودى محمد4 (المشاركة 4929887)
اخى العزيز اريد الاستفسار عن قرار لم الشمل بالازهر حيث انزوجى معينة ببورسعيد وانا فى الدقهلية

اخى الفاضل لايوجد قرار ولا منشور
الموضوع بيكون حاله انسانية للم شمل الاسرة
تقدم بطلب لنقلك او نقل زوجتك توضح فيها سبب طلب النقل
والجميع فى هذه الحاله بيساعد بقدر الامكان

ماهر زيدان 24-10-2012 11:50 PM

يا استاذنا الفاضل
انا عندى غلطة فى بيانات الكادر مكتوب مدرس بدل مدرس اول
وانا لسة مجاش لية تدريب وقمت بطبع الاستمارة وتصحيح الخطأ واعتمادها من المنطقة بس اروح فين بعد كدة

أ/ سعيد موسى 25-10-2012 12:14 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماهر زيدان (المشاركة 4931113)
يا استاذنا الفاضل
انا عندى غلطة فى بيانات الكادر مكتوب مدرس بدل مدرس اول
وانا لسة مجاش لية تدريب وقمت بطبع الاستمارة وتصحيح الخطأ واعتمادها من المنطقة بس اروح فين بعد كدة

نفس موضوعك بالضبط حدث مع زميل
قالوا له بعد الاختبار سوف تقوم الاكاديمية بتصحيح هذه الاخطاء

اللهم اهدنى بهداك 25-10-2012 01:53 PM

كل سنة وانتم طيبين أعاده الله علينا وعلى الامة الاسلامية بخير

لى استفسار استاد محمود انضمت لى المده من تاريخ تعاقدى بالازهر 2006 ولم تضم لى الخدمه العامه هل ليس لى حق فى ضمها مثل زملائى تعين 2006 كل الفر ق اللى بينا انهم تعين بالضم وانا تعاقد بمسابقه كدلك العلاوات ليه نأخدها على الاساسى المجرد ليس من حقنا ناخدها على الاساسى الشامل

خالدابوخبازى 26-10-2012 02:30 PM

متى يتم الاعلان من قبل الاكادمية للتدريب للمرحلة الثالثة وهل 1/1/2005له تدريب فى المرحلة الثالثة من الثانية الى الاولى ام لا افيدونا استاذ سعيد افادكم الله

أ/ سعيد موسى 26-10-2012 03:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالدابوخبازى (المشاركة 4933742)
متى يتم الاعلان من قبل الاكادمية للتدريب للمرحلة الثالثة وهل 1/1/2005له تدريب فى المرحلة الثالثة من الثانية الى الاولى ام لا افيدونا استاذ سعيد افادكم الله

لو حللنا المرحلتين السابقتين
نجد انهم اعلنوا على المرحلة الثانية قبل نهاية المرحلة الاولى بحوالى اسبوع
ومن هنا المنطقى ان المرحلة الثالثة ننتظر الاعلان عنها بداية من 20/11
والمفروض ان ترقية 2005 تكون فى المرحلة الرابعه وليست الثالثة
وان مثلك منتظرها
كل عام وانت بخير

خالدابوخبازى 26-10-2012 08:07 PM

وانت بخير يااستاذ سعيد انت تقول المرحلة الرابعة انا سالت فى التربية والتعليم قالوا لى ترقى حتى سنة 2006 وجاءت درجاتهم اعتبارا من 1/8/2012 والكبير اعتبارا من 1/7/2012 واحنا المفروض نتساوى بيهم ده على حد علمىلكن انا قرات واحد بيقول فى المنتدى ان من الثانية للاولى فى الازهر خلوها 8سنوات فما مدى صحة هذا الكلام ونحن فى اى مرحلة نكون وكيف نخاطب الاكادمية بطريقة قانونية للوصول لحقوقنا والى متى سيكون شيخ الازهر ضعيف جدا بل راسب فى المطالبة على حقوقنا ولماذا لانطالب نحن بان يكون لنا وزير بعيد عن ابو طربوش اللى مش عارف حاجة فى حاجة ومتى اتساوى مع زميلى فى التربية والتعليم

أ/ سعيد موسى 27-10-2012 02:59 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالدابوخبازى (المشاركة 4934165)
وانت بخير يااستاذ سعيد انت تقول المرحلة الرابعة انا سالت فى التربية والتعليم قالوا لى ترقى حتى سنة 2006 وجاءت درجاتهم اعتبارا من 1/8/2012 والكبير اعتبارا من 1/7/2012 واحنا المفروض نتساوى بيهم ده على حد علمىلكن انا قرات واحد بيقول فى المنتدى ان من الثانية للاولى فى الازهر خلوها 8سنوات فما مدى صحة هذا الكلام ونحن فى اى مرحلة نكون وكيف نخاطب الاكادمية بطريقة قانونية للوصول لحقوقنا والى متى سيكون شيخ الازهر ضعيف جدا بل راسب فى المطالبة على حقوقنا ولماذا لانطالب نحن بان يكون لنا وزير بعيد عن ابو طربوش اللى مش عارف حاجة فى حاجة ومتى اتساوى مع زميلى فى التربية والتعليم

هذا ما ذكرتة اخى الفاضل لقد قلت
المرحلة الاولى كانت لمن امضى 10 سنوات وهذه تم الانتهاء منها
المرحلة الثانية 9 سنوات وهذه التى تجرى الان وتنتهى بنهاية شهر 11
المنطقى حسب التربية والتعليم المرحلة الثالثة تكون 8 سنوات
والرابعه 7سنوات والخامسة ست سنوات
ولذلك قلت نحن فى انتظار باقى المراحل
نروح لباقى سؤالك انا لم اسمع عن موضوع التانية للاولى شىء
وعموما دعك من ذلك وننتظر بعد هذه المرحلة ماذا يحدث
لانه للاسف لايوجد احد فى الازهر عنده اجابه على اى سؤال لاننى بالفعل فى بداية مراحل الترقى
حاولت معرفة كيفية الترقى وجدت المسئول لايعرف انه يوجد ترقى من الاساس بل انا الذى اخبرته
ان الاكاديمية اعلنت عن ذلك ثم بدأ فى التحرى حتى صدق كلامى
ومن هنا قلت لن اسمع اى كلام حتى تنتهى المرحلة الثانية
اما موضوع شيخ الازهر المشكلة ليست عنده المشكلة كثرت مشاغله فهو مشغول بالسياسة
والازهر الاسلامى وترك الازهر التعليمى للوكلاء وانا فى رايى لابد من فصل الازهر التعليمى عن الازهر السياسى
تماما مثل التربية والتعليم لها وزير متخصص لايوجد له شاغل غير التعليم متى يحدث هذا
الله اعلم !!!!
ولاحظ اخى الفاضل ان مدرسى التربية والتعليم يوميا يهاجمون الوزير ويتهمونه بافظع التهم
وادخل على منتداهم وانت تعرف ذلك
فى النهاية اللهم ولى من يصلح
كل عام وانت طيب صديقى الغالى أ / خالد

Mr. Mohamed Kamal Kamel 27-10-2012 11:19 AM

كل عام وأنت بألف خير هل فعلاً أصبح للصف السادس الابتدائي امتحان للفصل الدراسي الأول هل وصل منشور بذلك

أ/ سعيد موسى 27-10-2012 12:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن كمال 2 (المشاركة 4934969)
كل عام وأنت بألف خير هل فعلاً أصبح للصف السادس الابتدائي امتحان للفصل الدراسي الأول هل وصل منشور بذلك

كل عام وانت طيب عيد سعيد
صدقنى هذا السؤال سألته 100 مرة وكان الرد انتظر المنشور
وعليه يكون ردى انتظر المنشور

اللهم اهدنى بهداك 27-10-2012 10:10 PM

لى استفسار استادسعيدانضمت لى المده من تاريخ تعاقدى بالازهر 2006 ولم تضم لى الخدمه العامه هل ليس لى حق فى ضمها مثل زملائى تعين 2006 كل الفر ق اللى بينا انهم تعين بالضم وانا تعاقد بمسابقه كدلك العلاوات ليه نأخدها على الاساسى المجرد ليس من حقنا ناخدها على الاساسى الشامل

أ/ سعيد موسى 28-10-2012 01:21 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللهم اهدنى بهداك (المشاركة 4936071)

لى استفسار استادسعيدانضمت لى المده من تاريخ تعاقدى بالازهر 2006 ولم تضم لى الخدمه العامه هل ليس لى حق فى ضمها مثل زملائى تعين 2006 كل الفر ق اللى بينا انهم تعين بالضم وانا تعاقد بمسابقه كدلك العلاوات ليه نأخدها على الاساسى المجرد ليس من حقنا ناخدها على الاساسى الشامل

الخدمه العامه ليس لها علاقه بنوع العقد اذا كان زملاءك تم ضم الخدمه العامه لهم
من حقك كذلك ضم المده
حسب معلوماتى ومايتم معى ومع زملائى الاساسين منذ زمن ان العلاوات يتم اخذها على الاساسى المجرد
اما موضوع اخذها على الاساسى الشامل لم اسمع بها غير فى المنتدى
وكل عام وانت بخير

يارب عفوك 29-10-2012 09:56 PM

كل عام وانت بخير استاذى الفاضل صديقتى عندها مشكلة صحيه تتطلب منها عدم تحريك الفكين كثيرا والكلام يكون قليل فهل ممكن تأخذ حصص اقل او عمل مخفف ومعها الاوراق التى تثبت مشكلتها
هى مدرسة عربى ابتدائى ممكن تتصعد الى الاعدادى او ممكن تصبح امينة مكتبه
وهل عند حضرتك اقتراح لحل مشكلتها

محمد فيثاغورس 29-10-2012 10:34 PM

اريد رد على هذا الموضوع لزميلة لنا فى المدرسة حيث انها حصلت على بلوم تجارة سنة 99 وعام 2002 تقدمت لمسابقة بالاعدادية عاملة ومضت على اقرار انها اخرشهادة حاصلت عليها هى الاعدادية وبعد ان تعينت رفعت قضية للتسوية بالدبلوم وخسرت القضية وهى الان تفكر فى ان تحصل على دبلوم مرة اخرى للتسوية والتفكير الثانى ان تذاكر معهد فنى سنتين خاص فهل لو اخذت الطريق الثانى ستتم التسويه لها ام ستقابل مشاكل بسب الاقرار السابق ذكره فايهما افضل لها قانونا

sameh El-sayed 30-10-2012 03:46 AM

السلام عليكم....... اعمل الان بعقد غريب 150 جنية ممن يطلق عليهم العائدون للتعاقد او سبق لهم العمل بالازهر فهل هذا يخضع للتثبيت مع العلم ان لنا حق المراقبة والتصحيح وحقا تم وضعنا على قائوة الميزانية الجديدة ولا كلة كلام....... وشكرا جزيلا

جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 11:57 AM.