بوابة الثانوية العامة المصرية

بوابة الثانوية العامة المصرية (https://www.thanwya.com/vb/index.php)
-   منتدى معلمي التربية والتعليم (https://www.thanwya.com/vb/forumdisplay.php?f=737)
-   -   مستشارك القانونـى (https://www.thanwya.com/vb/showthread.php?t=96722)

SAEEDS 30-07-2013 01:33 PM

أرجو الرد للأهمية
أعمل بوظيفة مشرف نشاط على الدرجة الثانية الفنية للتعليم وقد حصلت أثناء الخدمة على ليسانس اداب قسم مكتبات فهل لى تسوية وتغيير مسماى الوظيفى الى أخصائى مكتبة أم لا لان عندما ذهبت الى قسم التسويات والتعيينات بالمديرية بالمنوفية قالوا لى هتساوى باحث شئون عاملين أو فى لجان المتابعة يعنى خارج منظومة الكادر فهل هذا قانونى أن أساوى على غير تخصصى

علاء_محمود 31-07-2013 11:00 PM

مشكووووووووووور على الوسطية فى الرد

monpere66 01-08-2013 05:30 PM

هل الدراسات العليا لة اقدمية ام لا؟

سيدي الفاضل بعد التحية.ارجو من حضرتك الرد علي هذا السؤال .هل الدراسات العليا زي تمهيدي الماجستير وغيرة من الدراسات تعطي اقدمية؟بمدرستي يوجد بها خمسة مدرسين اوائل ويعملون بها من زمن طويل ولديهم نشرات ترقية بذالك وهناك زميل لنا قدم شكوي الي الشؤن القانونية بالمدرية التابعين لها والاسف نما الي علمنا ان المحقق اصدر قرار من المدرية انه له الاحقية بالاقدميه نظرا لتمهيدي الماجستير الذي يملكة وعلما بان انه لم يعمل كمدرس اول اطلاقا وليس له نشرة ترقيه اطلاقا وهناك من اقدم منه في التعيين والتخرج والدرجة هل هذا يعقل هل هذا عدلياتي زميل يشرف علي استاذتة؟فاذا صدر قرار بذالك ماذا نفعل لرجوع الحق لنا ؟ولسيادتك جزيل الشكر

محمود طراف 02-08-2013 12:30 AM

شكوي في معلمين بياخدو اموال مقابل ان ينجحو ا الطلبة

يوجد في المدرسة الثانوية اللي اخي من ضمن طلابها
معلمين في مادة اللغة الالنجليزية بياخدو اموال من الطلبة مقابل انهم ينجحوا وعشان اخويا رفض
قامو ا بالتعنت واتنعدوه وجعلوه يرسب بل حلفو علية انه لن ينجح هزة السنة وبالفعل نقصو ه في المتحان ورغم اني اشتكين لمدير المدرسة لاكن للاسف طلع تبعهم والادارة طبعا طنشت اريد ان اعرف كيف اشكيهم لاخد حقي اررررررررررررررررررررررررررررررررررجوك وبارك الله فيك

يامنه 04-08-2013 09:15 PM

انا اخصائى صحافة ندبا لظروف صحية
وقمت باداء امتحان الكادر على تخصص صحافة عام 8/2008
والأن لا اتقاضى بدل اعتماد ولا كادر ماذا افعل
ووظيفتى الأصلية مدرس ابتدائى ولا استطيع العودة الى وظيفتى الأصلية
والأن يتم الأعلان عن الكادر مرة اخرى ماذا افعل
ولا توجد معى اوراق لحالتى الصحية

SAEEDS 05-08-2013 06:33 PM

هو مفيش ردود ليه على الاسئلة لو مفيش ردود أغلقوا الصفحة أفضل

أرجو الرد للأهمية
أعمل بوظيفة مشرف نشاط على الدرجة الثانية الفنية للتعليم وقد حصلت أثناء الخدمة على ليسانس اداب قسم مكتبات فهل لى تسوية وتغيير مسماى الوظيفى الى أخصائى مكتبة أم لا لان عندما ذهبت الى قسم التسويات والتعيينات بالمديرية بالمنوفية قالوا لى هتساوى باحث شئون عاملين أو فى لجان المتابعة يعنى خارج منظومة الكادر فهل هذا قانونى أن أساوى على غير تخصصى

osamaabdsalam 08-08-2013 07:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fawzy mhamd2 (المشاركة 5373713)
هل يمكن التسوية لمن حصل علي مؤهل عالي أثتاء الخدمة بالتسوبة بالمؤهل العالي
وذلك من تاريخ بداية تعيينة بالمؤهل المتوسط وبذلك يكون حصل علي أقديمية به تعطيه الحق في التقدم للترقية علي من هو مؤهل عالي أصلآ وفي وظيفة أعلي هل هذا يجوز؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أرجو سرعة الرد

التسوية بالمؤهل العالى اثناء الخدمةطبقا لقانون العاملين يعتبر تعيين جديد

osamaabdsalam 08-08-2013 08:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدبولي1 (المشاركة 5398350)
انا تعيين 14/10/1994 واديت الخدمة العسكرية 1991 ولم اضم حتى الان وذهبت للادارة التي ارسلت للمديرية التي رفضت بحجة التقادم الطويل فكيف الحل ومالسبيل للضم وهل يمكن رفع قضية ولك جزيل الشكر

يجوز رفع قضية للحصول على حقك المسلوب

osamaabdsalam 08-08-2013 08:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saeeds (المشاركة 5405776)
أرجو الرد للأهمية

يختص بهذا الموضوع موجه المكتبات فى ضوء العجز والزيادة

mohamed-sayed 08-08-2013 08:15 PM

بارك الله فيك

Basel90 08-08-2013 10:58 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكركم على جهودكم الكبيرة لمساعدة الطلاب فجزاكم الله خيرا وبارك الله بكم
اخي و استاذي الكريم
انا شاب سوري حاليا بمصر توقفت دراستي 3 سنوات بس مرض ابي و عندما قررت اكمل حصلت الثورة
و الان انا بمصر عمري 23 سنة و اريد ان اسجل بثانوية علمي منازل فلدي حلم ان اكمل الدراسة و اريد ان احققه
لكن نظرا الى ان لا اعرف كثيرا بكيف تمشي الامور بمصر فالان مش عارف كيف ساسجل واين ذهبت اكثر من مرة الى الادارة التعليمية لكن كانت الدنيا مزدحمة جدا و كنت انتظر طابور طويل من اجل اسال سؤال يكون رده تعالى بعد اسبوع و اروح بعد اسبوع يقولوا لي نفس الكلام
فاريد اسال حضراتكم هل يجب ان اذهب لمدرسة لاسجل فيها و ما هي المدارس التي ممكن تقبل ان اسجل فيها
و انا مستعد ادفع اي تكلفة المهم لدي اكمل دراستي و احصل على هذه الفرصة التي احلم
اتمنى من حضراتكم ان تساعدوني و تقولوا لي ماذا افعل و ساكون ممتن جدا لمساعدتكم لي

osamaabdsalam 09-08-2013 07:34 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamed-sayed (المشاركة 5427664)
بارك الله فيك

وأشكر لك تواصلك الكريم

osamaabdsalam 09-08-2013 07:39 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة basel90 (المشاركة 5427818)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكركم على جهودكم الكبيرة لمساعدة الطلاب فجزاكم الله خيرا وبارك الله بكم
اخي و استاذي الكريم
انا شاب سوري حاليا بمصر توقفت دراستي 3 سنوات بس مرض ابي و عندما قررت اكمل حصلت الثورة
و الان انا بمصر عمري 23 سنة و اريد ان اسجل بثانوية علمي منازل فلدي حلم ان اكمل الدراسة و اريد ان احققه
لكن نظرا الى ان لا اعرف كثيرا بكيف تمشي الامور بمصر فالان مش عارف كيف ساسجل واين ذهبت اكثر من مرة الى الادارة التعليمية لكن كانت الدنيا مزدحمة جدا و كنت انتظر طابور طويل من اجل اسال سؤال يكون رده تعالى بعد اسبوع و اروح بعد اسبوع يقولوا لي نفس الكلام
فاريد اسال حضراتكم هل يجب ان اذهب لمدرسة لاسجل فيها و ما هي المدارس التي ممكن تقبل ان اسجل فيها
و انا مستعد ادفع اي تكلفة المهم لدي اكمل دراستي و احصل على هذه الفرصة التي احلم
اتمنى من حضراتكم ان تساعدوني و تقولوا لي ماذا افعل و ساكون ممتن جدا لمساعدتكم لي

توجه لأقرب مدرسة ثانوية لمكان إقامتك وستجد خيرا ان شاء الله

Basel90 09-08-2013 11:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة osamaabdsalam (المشاركة 5428252)
توجه لأقرب مدرسة ثانوية لمكان إقامتك وستجد خيرا ان شاء الله

شكرا لحضرتك على الرد
جزاك الله كل الخير

حسب محمد 12-08-2013 04:18 PM

سيدى الفاضل /
تحية طيبة وبعد
اليوم وبالمصادفة علمت اننى عوقبت بثلاثة ايام خصم فى الامر التنفيذى55 لسنة2012 من النيابة الادارية
واليوم هو 11/8/2013 وسألت لماذا وانا لاأعلم ولم يتم ابلاغى ولم يتم الخصم ايضا منى
وعرفت ان ذلك بخصوص موضوع رحلة مدرسية اصطحب فيها المشرف العام اطفال غير مقيدين بالرحلة والرحلة خاصةللاعدادى وغير خط سير الرحلة واعتدى على بالقةل والفعل وتقدمت أنا بالشكوى وأقر المشكو فى حقه
بذلك أمام النيابة الادارية وقالت لى المحققة الصلح خير وأنا بطبعى مسالم فتنازلت وتصالحت معه أمام المحققه رغم كل افتراءه وكذبه واليوم وبعد مرور عام كامل
كانت الصدمة انا التى عوقبت والمشرف يحفظ معه التحقيق كيف ذلك هل ما زال القانون أعمى لايرى الا القوى يا سيدى ماذا افعل وايت اقدم تظلمى مع العلم انامن الممكن ان اسكت لا ان الجزاء لم يصل الى المدرسة وانا علمت بالصدفة عند التوقيع من الجزاءات على الترقية
وسؤال أخير هل يمكن توقيع الخصم بعد مرور عام
رجاءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء ءءءءءءءء المساعدة والمشورة
اخوكم فى الله

جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 05:41 AM.