بوابة الثانوية العامة المصرية

بوابة الثانوية العامة المصرية (https://www.thanwya.com/vb/index.php)
-   منتدى معلمى الأزهر الشريــــــــــــف (https://www.thanwya.com/vb/forumdisplay.php?f=306)
-   -   مستشـارك الأزهــــــرىّ أ / سعيد موسى (https://www.thanwya.com/vb/showthread.php?t=199743)

أ/ سعيد موسى 21-10-2011 10:39 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ranod (المشاركة 4059096)
نعم استاذنا الفاضل /استاذ سعيد
انا بكالوريوس علوم وتربيه
اخذت الاجازه باوقات متفرقه سنه او سنتين وحصلت فيها علي كل حقوقي
بس مش حقول سنه التخرج ولا الترقيه...هههههههههههههه
دي اسرار هامه. سامحني
لكن ااكد لحضرتك ان ما اقوله تم معي شخصيا

نحن نتكلم على اجازة 7سنوات متصلة فى هذه الحاله تتوقف الدرجة والترقيه
اما سنه وترجعى طبعا تاخدى الدرجة والترقية

حسين حجر 21-10-2011 01:57 PM

الدرجة المالية

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أ/ سعيد موسى (المشاركة 4058659)
شىء طبيعى لانه فى الاجازة تتوقف الدرجة والترقية
ومن حظك الحلو ايضا تم الغاء الدرجات
انتظر حتى تاتى ترقيتك طبقا للكادر مثلما كثيرون مثلك فى انتظار ترقيه الكادر وانا منهم

استاذ سعيد المحترم
طيب انا قدمت استمارة امتحان الكادر من شهر 3/2011
ولم يتم عقد امتحان الى الان وسمعت ان فيه بدل كادر 42% سيتم صرفه قريبا
مكيف يكون الانتقال الى الدرجة
ولك كل الشكر

أ/ سعيد موسى 21-10-2011 04:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين حجر (المشاركة 4059704)
استاذ سعيد المحترم
طيب انا قدمت استمارة امتحان الكادر من شهر 3/2011
ولم يتم عقد امتحان الى الان وسمعت ان فيه بدل كادر 42% سيتم صرفه قريبا
مكيف يكون الانتقال الى الدرجة
ولك كل الشكر

ال42% ليس بدل كادر بل هى حافز اثابه تكملة ال200%
وكيف يكون الانتقال من ترقية الى ترقيه فى الكادر ؟؟
عندما ياتى الدور عليك فى الترقيه تأخذ دورة لمدة اسبوع وبعدها تتم ترقيتك
هذا ماهو موجود حتى الان وسوف تتضح الامور اكثر قريبا

ahmed_ahmed2011 21-10-2011 05:03 PM

أ / سعيد الفاضل

هل الأسماء الواردة بقرارات التثبيت ولم تدخل امتحان الكادر لن يتم استكمال اجراءات التثبيت إلا بعد اجتياز الكادر ؟

يا ريت لو عند حضرتك أخبار أو إجابة يا ريت ترد عليا

جزاك الله خيراً

أ/ سعيد موسى 21-10-2011 05:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed_ahmed2011 (المشاركة 4060029)
أ / سعيد الفاضل

هل الأسماء الواردة بقرارات التثبيت ولم تدخل امتحان الكادر لن يتم استكمال اجراءات التثبيت إلا بعد اجتياز الكادر ؟

يا ريت لو عند حضرتك أخبار أو إجابة يا ريت ترد عليا

جزاك الله خيراً

المشكلة ان القاهرة لم تصل الاسماء اليها بعد حتى استطيع ان اعرف جميع الاسئلة
وعندما اتصل للسؤال عن اى موضوع يكون الرد عندما تاتى الاسماء

ahmed_ahmed2011 21-10-2011 05:23 PM

طيب يا ريت يا استاذ سعيد لما تعرف اي اخبار تقولنا عليها

واكيد لو عندك حد مدخلش امتحان الكادر في معهدك هيكون الخبر اكيد

أ/ سعيد موسى 21-10-2011 06:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed_ahmed2011 (المشاركة 4060075)
طيب يا ريت يا استاذ سعيد لما تعرف اي اخبار تقولنا عليها

واكيد لو عندك حد مدخلش امتحان الكادر في معهدك هيكون الخبر اكيد

انا عندى 20 مدرس عقد من دخل الكادر 4 فقط والحمد لله ال4 نجحوا فى الكادر
انا منتظر تثبيت القاهرة وفى هذه الحاله استطيع الرد على كل الاسئلة

hakim siam 21-10-2011 10:49 PM

أخى الفاضل كل مدرسى مصر بالتربيه والتعليم صرفوا فرق الكادر و حافز الاثابه و نحن حتى الان لا نعلم شـــــــــــــــــــــــــئ

متى يفيق مسؤلى الازهــــــــــــــــــــــــــــــــــر ويكونوا على قدر المسئوليه ؟

أ/ سعيد موسى 21-10-2011 11:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hakim siam (المشاركة 4060935)
أخى الفاضل كل مدرسى مصر بالتربيه والتعليم صرفوا فرق الكادر و حافز الاثابه و نحن حتى الان لا نعلم شـــــــــــــــــــــــــئ

متى يفيق مسؤلى الازهــــــــــــــــــــــــــــــــــر ويكونوا على قدر المسئوليه ؟

ان شاء الله قريبا

Mr.Fouad M 22-10-2011 01:44 AM

الاستاذ الفاضل سعيد موسى اشكرا بجد على مجهودك الرائع وتيسير حاجات المسلمين
بعد التحيه ............... كان لى استفسار جاء منشور من منطقه البحيرة بتحويل العماله الموسميه بتحويلهم الى بند 2 وبعد الاتصال باحد مسئول المنطقه قال لنا اننا لسنا نحن المقصودين بهذا على الرغم نحن حولنا الى عماله موسميه كما قال شيخ الازهر فما راى حضراتكم وشكرا لكم

حسين حجر 22-10-2011 01:04 PM

الاستاذ سعيد المحترم
تحية طيبه وبعد
بخصوص الانتدابات هل من حق الموجه او القطاع الاختيار لمن يريدون ندبه ؟ ام هناك قوانين للندب . واذا كان هناك قوانين فما هى ؟
ولك كل الشكر ..

محمد اميره 22-10-2011 09:01 PM

حافز الاداء

الي الاستاذ سعيد موسي اين تصريحات ووعود الشيخ رئيس قطاع المعاهد الازهريه وكذلك الاستاذ الامين العام للمجلس الاعلي للازهر الشيخ عثمان زوبعه بخصوص صرف حافز الاداء لمعلمي الازهر مع العلم بان هذه التصريحات اعلنت منذ مايقرب من شهر في جريده المساء علي مسئوليتهم امانها للاستهلاك المحلي وفرقعه صحفيه ومسكنات لمعلمي الازهر برجاء الرد فورا لانالتربيه والتعليمهايصرفوا الشهر الرابع لحافز الاداء وبالزياده الجديده ومعلمي الازهر محلك سر مع خالص الشكر والاحترام

أ/ سعيد موسى 22-10-2011 10:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد اميره (المشاركة 4062836)
الي الاستاذ سعيد موسي اين تصريحات ووعود الشيخ رئيس قطاع المعاهد الازهريه وكذلك الاستاذ الامين العام للمجلس الاعلي للازهر الشيخ عثمان زوبعه بخصوص صرف حافز الاداء لمعلمي الازهر مع العلم بان هذه التصريحات اعلنت منذ مايقرب من شهر في جريده المساء علي مسئوليتهم امانها للاستهلاك المحلي وفرقعه صحفيه ومسكنات لمعلمي الازهر برجاء الرد فورا لانالتربيه والتعليمهايصرفوا الشهر الرابع لحافز الاداء وبالزياده الجديده ومعلمي الازهر محلك سر مع خالص الشكر والاحترام

ان شاء الله سوف تصرف وباثر رجعى مثل التربية والتعليم
ملحوظة - هناك ادارات فى التربية والتعليم حتى كتابه هذه السطور لم تصرف مليم واحد من حافز الاداء

أ/ سعيد موسى 22-10-2011 10:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين حجر (المشاركة 4061927)
الاستاذ سعيد المحترم
تحية طيبه وبعد
بخصوص الانتدابات هل من حق الموجه او القطاع الاختيار لمن يريدون ندبه ؟ ام هناك قوانين للندب . واذا كان هناك قوانين فما هى ؟
ولك كل الشكر ..

حسب اخر منشور ورد من قطاع المعاهد ان النقل او الندب يكون لسد العجز
ولايجوز نقل مدرس من معهد فى حاله جود عجز فى تخصصه والا يحول الموجه العام للمساءلة القانونية

أ/ سعيد موسى 22-10-2011 10:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.fouad m (المشاركة 4061277)
الاستاذ الفاضل سعيد موسى اشكرا بجد على مجهودك الرائع وتيسير حاجات المسلمين
بعد التحيه ............... كان لى استفسار جاء منشور من منطقه البحيرة بتحويل العماله الموسميه بتحويلهم الى بند 2 وبعد الاتصال باحد مسئول المنطقه قال لنا اننا لسنا نحن المقصودين بهذا على الرغم نحن حولنا الى عماله موسميه كما قال شيخ الازهر فما راى حضراتكم وشكرا لكم

معذرة ليس لدى علم فى هذا الشأن

adel22222 23-10-2011 12:44 AM

استاذ سعيد اية موضوع الكادر اللى عندة انجليزى مش هيثبت ولا اية اللى اسمه منزلش يدخل علشان نشوف حقنا

مستر مصطفى عامر 23-10-2011 08:51 AM

ارجو من الاستاذ سعيدموسى انه يرد علينا فى اسرع وقت
مش مهم انه يساعدنا المهم انه يحسسنا انه واقف معانا نحن نلتمس فيه روح الابوه

مستر مصطفى عامر 23-10-2011 03:54 PM

فينك يا مستر سعيد

أ/ سعيد موسى 23-10-2011 04:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hakim siam (المشاركة 4060935)

جاءنى اليوم اتصال تليفونى بعمل حافز الاثابه للعقود بمقدار 41.66% والاداريين 17.66%
مدة 4 اشهر ويتم الصرف قبل العيد
الم اقل اعتبر نفسك فى جمعيه مع الازهر وفلوسك جايه جايه

أ/ سعيد موسى 23-10-2011 04:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستر مصطفى عامر (المشاركة 4063629)
ارجو من الاستاذ سعيدموسى انه يرد علينا فى اسرع وقت
مش مهم انه يساعدنا المهم انه يحسسنا انه واقف معانا نحن نلتمس فيه روح الابوه

يازميلى العزيز ان مع جميع مدرسى العقود قلبا وقالبا ويعلم الله اننى اتمنى لكم جميعا كل الخير
لكن ياريت اعرف ماهو سؤالك حتى استطيع ان اجيب عليه !!!!
ياريت تيجى يوم تشرفنى فى المعهد وسوف اجعلك تجلس مع مدرسى العقود واسالهم جميعا
ماذا افعل لهم فى حالة وجود اى مشكلة لاى واحد فيهم او فى المعاملة التعليمية هل يوجد
اى فرق بينهم وبين المثبتين او بتعبير اشمل بين اصغر عامل حتى الناظر كلنا اسرة واحدة

أ/ سعيد موسى 23-10-2011 04:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adel22222 (المشاركة 4063361)
استاذ سعيد اية موضوع الكادر اللى عندة انجليزى مش هيثبت ولا اية اللى اسمه منزلش يدخل علشان نشوف حقنا

المشكلة كما ذكرت ان التثبيت لم ياتى للقاهرة من هنا لااستطيع الاجابه على اى سؤال
وعندما اتصلت سابقا للسؤال عن بعض معلومات عن التثبيت
كان الرد عندما تاتى اوراق التثبيت ممكن تسال

مدحت عمر 23-10-2011 06:53 PM

أ/ سعيد
جأنى خطاب بالنقل الى معهد اخر واتصلت بالموجه وقال لى ان ليس جزاءا او شئ أخر
وحيث اننى المدرس الوحيد بالمعهد لمادة الحاسب الالى ونقلى سوف يكون بمثابت ايقاف المادة بالمعهد
واننى اوافق على النقل ولكن الى معهد اخر اريده انا او لا اريد النقل
لذلك ماذا افعل ؟
هل انفذ النقل وبعد ذلك اطلب نقل اخر ؟
هل ارفض تنفيذ النقل ؟ وما العاقبة القانونية ؟
و كيف يكون نقلى من معهد ليس به معلم حاسب الى الى معهد ليس به معلم حاسب الى ؟
و المعهد الذى اريد الذهاب اليه ايضا ليس به معلم حاسب الى ولكن المعهد الى نقلت اليه يبعد عن مقر سكنى حوالى 3 كم والمعهد الذى اريد الذهاب اليه قريب من منزلى ؟
شئ اخر قاله لى الموجه انه لا يجوز وجودك فى المعهد مع زوجتك القانون لا يسمح بذلك فهل هذا صحيح ؟
اريد الرد فى اقرب فرصة

أ/ سعيد موسى 23-10-2011 07:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدحت عمر (المشاركة 4064393)
أ/ سعيد
جأنى خطاب بالنقل الى معهد اخر واتصلت بالموجه وقال لى ان ليس جزاءا او شئ أخر
وحيث اننى المدرس الوحيد بالمعهد لمادة الحاسب الالى ونقلى سوف يكون بمثابت ايقاف المادة بالمعهد
واننى اوافق على النقل ولكن الى معهد اخر اريده انا او لا اريد النقل
لذلك ماذا افعل ؟
هل انفذ النقل وبعد ذلك اطلب نقل اخر ؟
هل ارفض تنفيذ النقل ؟ وما العاقبة القانونية ؟
و كيف يكون نقلى من معهد ليس به معلم حاسب الى الى معهد ليس به معلم حاسب الى ؟
و المعهد الذى اريد الذهاب اليه ايضا ليس به معلم حاسب الى ولكن المعهد الى نقلت اليه يبعد عن مقر سكنى حوالى 3 كم والمعهد الذى اريد الذهاب اليه قريب من منزلى ؟
شئ اخر قاله لى الموجه انه لا يجوز وجودك فى المعهد مع زوجتك القانون لا يسمح بذلك فهل هذا صحيح ؟
اريد الرد فى اقرب فرصة

فعلا هناك قانون لايسمح بوجود مدرس مع زوجته او الاخوات او اقارب الدرجة الاولى
فاذا كانت زوجتك معك فى نفس المعهد فنقلك قانونى
لو رفضت تنفيذ النقل ممكن جدا ينقلك ادارى وهو عمل اخلاء طرف من معهدك وارسال جوابك الى المعهد
الاخر وفى هذه الحاله تعتبر غياب فى حاله عدم حضورك ولاانصح به لانك فى هذه الحالة سوف تسوء
علاقتك بالمعهد الجديد قبل نقلك
رايى الشخصى وانت حر بالعمل به ام لا
نفذ نقلك وحاول عمل علاقة طيبه مع الموجه لانه بالتاكيد ساءت علاقتك به مع فتح صفحه جديدة مع الجميع
بعد تأكيد خبر التثبيت فهذا افضل لك
وفقك الله

مدحت عمر 23-10-2011 07:19 PM

هل لو تم نقلى وهذا وعد الموجه لى ونفذت النقل فعلا وهو اكد لى وقال نفذ النقل الان وبعد ذلك سوف انقلك مرة اخرى الى المعهد الذى تريده وذلك لراحتك من الناظر لديك
فهل هذا الوعد يمكن فعله بان يتم نقلى مرتان فى نفس الوقت
وماذا اذا اخت اجازة حتى يقوم هو بتغيير خطاب النقل واذهب الى المعهد الذى اريد
فما رأيكم الشخصى

أ/ سعيد موسى 23-10-2011 07:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدحت عمر (المشاركة 4064444)
هل لو تم نقلى وهذا وعد الموجه لى ونفذت النقل فعلا وهو اكد لى وقال نفذ النقل الان وبعد ذلك سوف انقلك مرة اخرى الى المعهد الذى تريده وذلك لراحتك من الناظر لديك
فهل هذا الوعد يمكن فعله بان يتم نقلى مرتان فى نفس الوقت
وماذا اذا اخت اجازة حتى يقوم هو بتغيير خطاب النقل واذهب الى المعهد الذى اريد
فما رأيكم الشخصى

اولا انا لااعرف شخصية الموجه ان كان صادق فى وعده ام لا بل انت من يحدد ذلك
لكن معنى كلامه ان تظل فى هذا المعهد الجديد فترة من الوقت شهر او اثنين ثم يقوم بنقلك مرة اخرى
هذا ممكن اما ان ينقلك الى المعهد الجديد ثم يقوم بنقلك بعدها بيوم او اثنين صعبه شوية لانه بذلك
يضع نفسه موضع مساءله هو فى غنى عنها

مدحت عمر 23-10-2011 07:46 PM

شكرا لسعة صدرك لى ولزملائى

أ/ سعيد موسى 23-10-2011 07:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدحت عمر (المشاركة 4064494)
شكرا لسعة صدرك لى ولزملائى

لاشكر على واجب اخى الغالى
اهم شىء محاولة اصلاح علاقاتك مع جميع من حولك لاننا جميعا فى سلة واحدة
ونحتاج بعضنا البعض فى جميع المعاملات انا محتاجك اليوم وانت محتاجنى غدا
وانت اكيد تعلم قصدى
وفقك الله اخى العقد معذرة دائما انسى اخى المثبت

ابو انس1 24-10-2011 06:59 AM

مطلوب فاكس شيخ الازهر

من فضلكم مطلوب فاكس وتليفون شيخ الازهر وفاكس رئيس الشئون القانونيه

profkhafagy 24-10-2011 04:27 PM

سلام عليكم استاذ سعيد ازى حضرتك
انا معلم متعاقد 2008 وسالتك قبل كده عن سؤال
وانا فعلا رجعت وباشرت العمل من شهر 7 الماضى وقد تم تحريى المرتب لى من تاريخه وقد اكملت مده 27 شهر هل يكون اسمى هينزل ولو منزلش اعمل ايه ؟؟؟؟؟؟؟؟الرجاء الرد لااهميه
جزاكم الله خيرا

مدحت عمر 24-10-2011 04:31 PM

كم من الوقت يمكننى الانتظار وعدم تنفيذ النقل من بعد وصول خطاب النقل
واتمنى ان تكون اكثر من 15 يوما

مدحت عمر 24-10-2011 04:46 PM

ا/ سعيد
انا رجل ملتزم متزوج من المعهد الذى انا به
يشهد لى جميع الزملاء وبالاخلاق و الاحترام والتقدير وجميع من تعامل معى وذات سمعة طيبة جدا
وهذا دفع الكثير من الزملاء الوقوف امام ناظر المعهد بسبب اضطهاده لى و الكل يشهد على ذلك وكثير ما حدث ذلك وجاء عدد كبير من الزملاء نساء ورجالا وشهدوا لى باخلاقى وهذا ما يدفعه الى كراهية شديدة جدا
بداية انا كذلك ذو سمعة طيبة ومن عائلة طيبة جدا ووالدى محام ذو سمعة طيبة تشهد بها مدينة جرجا وجميع النظار الذى جاءو الى المعهد قبله وهم 3 ناظر ياتون الى والى مقر عملى الاخر وهم جميعا يشهدوان لى بالاخلاق والاحترام والتقدير ليس شكرا فى نفسى ولكننى اعامل الله سبحانه وتعالى فى تعاملاتى مع الناس
وبدأت حكايتى مع الناظر بانه عندما اتى الى المعهد طلب منى احضار اجهزة الحاسب الالى من منطقة سوهاج على حسابى وعندما رفضت بدأت المشاكل وكان صريحا جدا فى تحديه لى وهو ان اطيعه فى كل شئ وادفع مثل بعض زملائى وقالها لى عدد كبير من زملائى بصراحة ولكننى رفضت هذا الاسلوب وقال لى البعض عامل معاملة حسنة وارفع من شانه وكيرة امام الجميع واعتذر له عن اى شئ صدر منك وهو هيسامحك بالرغم من اننى لم اخطئ فى حقه الا عندما يبدا هو ولا ااخطئ فيه بصيغة سباب او شتائم وانما عندما يرفع صوته وهو دائما يفعل ذلك احذرة ثم ارفع صوتى لاظهر له انه ليس برفع الصوت واننى لو رفعت صوتى لاخسرته وهذا ما كنت افعل وهذا ما كان يضايقة اكثر بالاضافة الى تجاهله فى كثير من الاحيان عندما يخاطبنى او يوجه لى كلام بصوت عالى فكنت اتركه ولا ارد عليه حتى لا اعكر مزاجى وكثير من ذلك
حتى ادارة التفتيش دائما يقولون لى لا نعلم لماذا يكرهك ولكن لا تخف منه لانه لا يفقه شئ فى الادارة او التعليم او اى شئ اخر وانما هو يقوم بالتخبيط الدائم والمستمر فى جميع من حوله وهو له عدد من الزملاء دائما يكرههم ويريد دائما الضغط عليهم وعنادهم واضطهادهم ةلكن انا لى نصيب الاسد فى الضغط
ما رايك فيما اقول لك ؟
وما الحل ؟
قمت بتقديم الكثير من الشكاوى فيه بانه يضطهدنى ولكن لم ترى النور لانها وضعت فى الادراج
لا اريد معادات احد ولكنهم هم يريدون ذلك

profkhafagy 24-10-2011 09:17 PM

وانا فعلا رجعت وباشرت العمل من شهر 7 الماضى وقد تم تحريى المرتب لى من تاريخه وقد اكملت مده 27 شهر هل يكون اسمى هينزل ولو منزلش اعمل ايه ؟؟؟؟؟؟؟؟الرجاء الرد لااهميه
جزاكم الله خيرا

أ/ سعيد موسى 24-10-2011 10:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدحت عمر (المشاركة 4066041)
كم من الوقت يمكننى الانتظار وعدم تنفيذ النقل من بعد وصول خطاب النقل
واتمنى ان تكون اكثر من 15 يوما

للاسف 15 يوم فقط واكثر من هذا قانونى توجد مساءله قانونيه لشيخ المعهد
ولو تمعنت فى جواب النقل سوف تجد به ان اقصى مدة للنقل 15يوم

أ/ سعيد موسى 24-10-2011 10:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة profkhafagy (المشاركة 4066640)
جزاكم الله خيرا

لن تجد اسمك ولن تفعل شىء سوى الانتظار حتى مرور ال3 سنوات
ولكن لابد اولا من الانتهاء من تثبيت جميع العقود ثم تبدأ المرحلة التاليه وهى التى يستكملون المدة
مثلك لانه لن تكون لوحدك بل الاف غيرك

أ/ سعيد موسى 24-10-2011 10:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدحت عمر (المشاركة 4066068)
ا/ سعيد
انا رجل ملتزم متزوج من المعهد الذى انا به
يشهد لى جميع الزملاء وبالاخلاق و الاحترام والتقدير وجميع من تعامل معى وذات سمعة طيبة جدا
وهذا دفع الكثير من الزملاء الوقوف امام ناظر المعهد بسبب اضطهاده لى و الكل يشهد على ذلك وكثير ما حدث ذلك وجاء عدد كبير من الزملاء نساء ورجالا وشهدوا لى باخلاقى وهذا ما يدفعه الى كراهية شديدة جدا
بداية انا كذلك ذو سمعة طيبة ومن عائلة طيبة جدا ووالدى محام ذو سمعة طيبة تشهد بها مدينة جرجا وجميع النظار الذى جاءو الى المعهد قبله وهم 3 ناظر ياتون الى والى مقر عملى الاخر وهم جميعا يشهدوان لى بالاخلاق والاحترام والتقدير ليس شكرا فى نفسى ولكننى اعامل الله سبحانه وتعالى فى تعاملاتى مع الناس
وبدأت حكايتى مع الناظر بانه عندما اتى الى المعهد طلب منى احضار اجهزة الحاسب الالى من منطقة سوهاج على حسابى وعندما رفضت بدأت المشاكل وكان صريحا جدا فى تحديه لى وهو ان اطيعه فى كل شئ وادفع مثل بعض زملائى وقالها لى عدد كبير من زملائى بصراحة ولكننى رفضت هذا الاسلوب وقال لى البعض عامل معاملة حسنة وارفع من شانه وكيرة امام الجميع واعتذر له عن اى شئ صدر منك وهو هيسامحك بالرغم من اننى لم اخطئ فى حقه الا عندما يبدا هو ولا ااخطئ فيه بصيغة سباب او شتائم وانما عندما يرفع صوته وهو دائما يفعل ذلك احذرة ثم ارفع صوتى لاظهر له انه ليس برفع الصوت واننى لو رفعت صوتى لاخسرته وهذا ما كنت افعل وهذا ما كان يضايقة اكثر بالاضافة الى تجاهله فى كثير من الاحيان عندما يخاطبنى او يوجه لى كلام بصوت عالى فكنت اتركه ولا ارد عليه حتى لا اعكر مزاجى وكثير من ذلك
حتى ادارة التفتيش دائما يقولون لى لا نعلم لماذا يكرهك ولكن لا تخف منه لانه لا يفقه شئ فى الادارة او التعليم او اى شئ اخر وانما هو يقوم بالتخبيط الدائم والمستمر فى جميع من حوله وهو له عدد من الزملاء دائما يكرههم ويريد دائما الضغط عليهم وعنادهم واضطهادهم ةلكن انا لى نصيب الاسد فى الضغط
ما رايك فيما اقول لك ؟
وما الحل ؟
قمت بتقديم الكثير من الشكاوى فيه بانه يضطهدنى ولكن لم ترى النور لانها وضعت فى الادراج
لا اريد معادات احد ولكنهم هم يريدون ذلك

جاءت لك الفرصه على طبق من فضه للنقل من المعهد والبعد عن شيخ المعهد
3كيلو ليست بالمسافه التى تذكر ومن يعلم قد تجد راحتك مع المعهد الجديد
نفذ النقل وعلى بركة الله ولاتضيع الوقت فى وجع دماغ ومشاكل انت فى غنى عنها
ولاتنسى لك عملك الاضافى وهو يحتاج منك الى ذهن صاف صعب ان تجده فى هذا المعهد وفقك الله

مستر5 24-10-2011 10:57 PM

استاذى الفاضل ..هل من خبر لديك من اخبار عن حافز الاداء المتأخر لمعلمى الازهر

أ/ سعيد موسى 24-10-2011 11:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستر5 (المشاركة 4066940)
استاذى الفاضل ..هل من خبر لديك من اخبار عن حافز الاداء المتأخر لمعلمى الازهر

اليوم ارسلت مندوبة ماليات المعهد لتسليم استمارة حافز الاثابه للعقود والاداريين وطلبت منها السؤال
عن حافز الاداء كان الرد ان شاء الله قريبا وسوف نصرف مثل التربية والتعليم باثر رجعى

profkhafagy 25-10-2011 05:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أ/ سعيد موسى (المشاركة 4066775)
لن تجد اسمك ولن تفعل شىء سوى الانتظار حتى مرور ال3 سنوات
ولكن لابد اولا من الانتهاء من تثبيت جميع العقود ثم تبدأ المرحلة التاليه وهى التى يستكملون المدة
مثلك لانه لن تكون لوحدك بل الاف غيرك

ليه مش هلاقى اسمى ده القرار زى التربيه والتعليم بيكون مده 3 سنين دراسيه مش كامله يبقى ليا حق التظلم
ط حضرتك لو مجاش هما ممكن يعملو تانى متى

أ/ سعيد موسى 25-10-2011 09:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة profkhafagy (المشاركة 4068307)
ليه مش هلاقى اسمى ده القرار زى التربيه والتعليم بيكون مده 3 سنين دراسيه مش كامله يبقى ليا حق التظلم
ط حضرتك لو مجاش هما ممكن يعملو تانى متى

انت تقول انك امضيت 27شهر اى انك لم تعمل ال 3سنوات
عندما تكملهم المفروض يتم ارسال اوراقك للمنطقة مع تجميع كل الاسماء
لكن اولا ننتهى من قصة تثبيت الزملاء الذين امضوا 3سنوات

ابو جنه2011 26-10-2011 10:50 PM

ربنا يعينك استاذى الفاضل على ماأنت فية

أ/ سعيد موسى 26-10-2011 11:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو جنه2011 (المشاركة 4070903)
ربنا يعينك استاذى الفاضل على ماأنت فية

شكرا لك وبارك الله فيك اخى الغالى

الحريه 27-10-2011 02:45 PM

السيد الاستاذ/سعيد
انا و زملاء لى ادارين بالازهر ( وظيفة كاتب شئون معاهد) و جميعنا تم التعاقد معنا بمؤهل معهد فنى تجارى و البعض منا حاصل على بكالريوس تجارة شعب مختلفة ( محاسبة / تدريس مواد تجارية / ادارة اعمال/ حاسب الى)
و قد جاءات كشوف التثبيت امس ولاحظنا ان هناك محفظين تم التعاقد معهم على وظيفة ( محفظ بدون مؤهل ) ولكن تم تثبيتهم على اساس مؤهلاتهم و طليوا منهم العمل فى وظائف اخرى ( مثال هناك من حصل على بكالريوس تجارة و هو فى الاصل يعمل محفظ والان طلب منه ان يعمل اخصائى مالى ) وهو يريد ان يستمر فى عمله الاصلى محفظ
هو مجرد استفسار اذا قمنا نحن بكتابة مذكرة الى مكتب الامين العام لمساواتنا بزملائنا المحفظين هل هذا من حقنا ام ننتظر 6 شهو و بعد ذلك نطالب بتسوية مؤهلاتنا ؟
و شكرا على الاستماع لنا

داندى1 27-10-2011 02:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحريه (المشاركة 4071745)
السيد الاستاذ/سعيد
انا و زملاء لى ادارين بالازهر ( وظيفة كاتب شئون معاهد) و جميعنا تم التعاقد معنا بمؤهل معهد فنى تجارى و البعض منا حاصل على بكالريوس تجارة شعب مختلفة ( محاسبة / تدريس مواد تجارية / ادارة اعمال/ حاسب الى)
و قد جاءات كشوف التثبيت امس ولاحظنا ان هناك محفظين تم التعاقد معهم على وظيفة ( محفظ بدون مؤهل ) ولكن تم تثبيتهم على اساس مؤهلاتهم و طليوا منهم العمل فى وظائف اخرى ( مثال هناك من حصل على بكالريوس تجارة و هو فى الاصل يعمل محفظ والان طلب منه ان يعمل اخصائى مالى ) وهو يريد ان يستمر فى عمله الاصلى محفظ
هو مجرد استفسار اذا قمنا نحن بكتابة مذكرة الى مكتب الامين العام لمساواتنا بزملائنا المحفظين هل هذا من حقنا ام ننتظر 6 شهو و بعد ذلك نطالب بتسوية مؤهلاتنا ؟
و شكرا على الاستماع لنا

فى منطقة بورسعيد الازهرية نفس المشكلة بالظبط
ارجو سرعة الرد و الافادة

أ/ سعيد موسى 27-10-2011 08:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحريه (المشاركة 4071745)
السيد الاستاذ/سعيد
و شكرا على الاستماع لنا

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة داندى1 (المشاركة 4071758)
فى منطقة بورسعيد الازهرية نفس المشكلة بالظبط
ارجو سرعة الرد و الافادة

اذا لم تسوى مؤهلك الان لن تسوى مؤهلك ولو بعد 100سنه
الموضوع الان لسه جديد ومحدش فاهم حاجة فى حاجة قدم شكواك من الان وتابعها
بصفة يومية وان شاء الله سوف يكون التوفيق حليفك

محمد عبد الحميد 77 27-10-2011 10:59 PM

استاذ سعيد نفسى افهم بجد ليه منطقة القاهرة دائما مختلفة عن باقى المناطق طبعا للاوحش دائما متاخرين عن باقى المناطق فى تنفيذ القرارارت او ارسال التعليمات للمعاهد وخير مثال على ذلك هو موضوع التثبيت كمان فى الماليات المرتب اقل من باقى المناطق طبعا اقل جنيهات كمان فى اى فلوس تيجى يبقى الخصومات اعلى من اى منطقة واخيرا ال 42 % محسوبة كده فى كل المناطق لكن عندنا فى القاهرة 41,66% نفسى اعرف ليه ياريت الاقى عندك رد

profkhafagy 27-10-2011 11:08 PM

[quote=أ/ سعيد موسى;4069021]انت تقول انك امضيت 27شهر اى انك لم تعمل ال 3سنوات
لكن اولا ننتهى من قصة تثبيت الزملاء الذين امضوا 3سنوات[/quote

جزاكم الله خيرا ع الرد بس القرار 3 سنين دراسيه زى العام فقلت اسال واطمن وع راي حضرتك بس لما القديم يخلص او حتى القرار المهم انو لما يجى انا اعمل ايه

أبو على أسامة 27-10-2011 11:51 PM

أ/ سعيد
الرجاء ايقاف المهزلة التى توجد فى موضوع : إهداء والموجهة إلى شخصكم الكريم
حرصا على سمعة المنتدى وسمعة أعضائه ولا داعى لهذه المهاترات
وجزاكم الله خيرا

أ/ سعيد موسى 28-10-2011 12:12 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد عبد الحميد 77 (المشاركة 4072620)
استاذ سعيد نفسى افهم بجد ليه منطقة القاهرة دائما مختلفة عن باقى المناطق طبعا للاوحش دائما متاخرين عن باقى المناطق فى تنفيذ القرارارت او ارسال التعليمات للمعاهد وخير مثال على ذلك هو موضوع التثبيت كمان فى الماليات المرتب اقل من باقى المناطق طبعا اقل جنيهات كمان فى اى فلوس تيجى يبقى الخصومات اعلى من اى منطقة واخيرا ال 42 % محسوبة كده فى كل المناطق لكن عندنا فى القاهرة 41,66% نفسى اعرف ليه ياريت الاقى عندك رد

لانها من اكثر المحافظات كثافة فى عدد المعاهد والمدرسين والتوزيع الجغرافى
اما من ناحية التثبيت فالغالبية العظمى منهم مابين دروس وعمل حر وبالتالى ياتى التثبيت براحته
ولاتفرق معهم شهر او اثنين فالتثبيت جاى جاى عكس باقى المحافظات العمل الاساسى عندهم
هو التدريس حتى الدروس فهى قليلة وبمبالغ ضعيفة
نروح لموضوع ال42% اعتقد الامور الماليه واحدة فى جميع المحافظات فلو احضرت شيت واحد حافز الاثابه
42% من حقك الدخول ليس لمدير المنطقة بل لشيخ الازهر
ولاتقلق نفسك اعطنى هذا الشيت وسوف اذهب انا به لمنطقة القاهرة لمعرفه ماسبب هذا الفرق
ولكنى اعتقد ان الاخوة الزملاء فى المنتدى يقربون ال41.66% الى 42% لان الفارق بينهم قليل
لكنى اتفق معك فى بعض المنشورات فانا اقرا هنا فى المنتدى منشور ممكن يصل لى بعد شهر
وممكن لايصل من الاساس
اللهم اهدى القائمين على الازهر لما فيه الاصلاح امييييين

أ/ سعيد موسى 28-10-2011 12:15 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو على أسامة (المشاركة 4072781)
أ/ سعيد
الرجاء ايقاف المهزلة التى توجد فى موضوع : إهداء والموجهة إلى شخصكم الكريم
حرصا على سمعة المنتدى وسمعة أعضائه ولا داعى لهذه المهاترات
وجزاكم الله خيرا

معذرة اين هذا الموضوع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أ/ سعيد موسى 28-10-2011 12:18 AM

[QUOTE=profkhafagy;4072649]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أ/ سعيد موسى (المشاركة 4069021)
انت تقول انك امضيت 27شهر اى انك لم تعمل ال 3سنوات
لكن اولا ننتهى من قصة تثبيت الزملاء الذين امضوا 3سنوات[/quote

جزاكم الله خيرا ع الرد بس القرار 3 سنين دراسيه زى العام فقلت اسال واطمن وع راي حضرتك بس لما القديم يخلص او حتى القرار المهم انو لما يجى انا اعمل ايه

اذا انتهى تثبيت المتعاقدين ناتى للذين يحل عليهم الدور ولاتقلق سوف يصل منشور الى معهدك
بتجهيز اوراق التثبيت لك زملاءك الذين يحل عليهم الدور

جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 12:35 PM.