بوابة الثانوية العامة المصرية

بوابة الثانوية العامة المصرية (https://www.thanwya.com/vb/index.php)
-   القسم العلمى و الصحى (https://www.thanwya.com/vb/forumdisplay.php?f=567)
-   -   ضع حلمك او رؤيتك وباذن الله ستجد تأويله هنا (https://www.thanwya.com/vb/showthread.php?t=355267)

محمد احمد محمد الحمدي 12-02-2017 03:29 AM

كمان حلمت اختي انها كانت في بيت اهلها
وجاء زوجها و معه رجال و فتحت له الباب
و استغربت الموقف من زوجها لماذا لم يتكلم معها
انه معه رجال لانها لم تكن مستوره
و كانت تلبس بنطال رياضي برتقالي الون و بلوزه
ثما جاءت اختي الثانيه وهي في الحقيقة توأم لها
و جاءت و دخلت من بين الرجال و وقفت تبحث عن مفتاح الباب
و الغريبة ان الباب كان مفتوح لكن لم تركز
و دخلت ثما خواتي التوأم سمعو صوت زغاريد من البيت لكن الغريب
كان الصوت من شقت خالتي زوجت ابي وليس من شقتنا
و كانت اختي تسئل لمن هذه الزغاريد قالت لها اختي الثاني لي انا
وشكرا

محمد احمد محمد الحمدي 12-02-2017 03:48 AM

حلمت لي خالتي
اني كنت احاول اني ازني بها و كانت تحاول تعطيني كف في الوجه
ثلاث مرات لكن في كل مره كانت تحاول تعطيني كف قوي لكن يوصل
على خدي الكف بشكل خفيف و لطيف تكررت هذه الحركة ثلاثة مرات
و بعدها جات خالتي الوسطى و دقت الباب
فتحت خالتي الصغيرة الباب
و دخلت البيت و لاحظت اني متوتر
و مرتبك
و طلعو البيت و كان في الصاله اثار اكل
و كان اكثر صنف بارز في الارض لبن
و دخلو الغرفه
انا طلعت فوق السطح حق الغرفه نفسها
ثما طلعت فوق السيارة مسافر صنعاء و دخلت الخانه الوسط
اما خالتي الوسطى فجأه قررت السفر بنفس السيارة
لكن صعدت بجانب السواق في السيارة
و شكرا

محمد احمد محمد الحمدي 12-02-2017 04:06 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا حلمت اني كنت في بيت خالتي الذي اريد ان اخطب بنتها
وكنت اتغدي على السفره انا و خالي زوج خالتي
و البنت الذي اريدها الثلاثة فقط
و كانت في يدي قدر الرز و كنت انا من يسكب الرز من القدر الى الصحن
لون الرز اصفر فاتحو انا اسكب الرز
قال خالي يا بسام في احدى الغرفات حقك
هذه اعجبت جديجه وكان يبتسم لي
وشكرا

محمد احمد محمد الحمدي 12-02-2017 11:19 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
وين الناس
وين المشرف

Warda105 14-02-2017 09:50 AM

السلام عليكم
حلمت كانى في بت طلاقى وهل كأنو موجودين بس انا كانت وايد ماظيق ماعجبنى الوظع . كان أولادي يلعبون مع الوالد عمهم ، بس محد معبرهم حتى ابوهم. وفِي وحدا من الحريم الموجودة كانت تضحاك ع ملابس، لى كانت لبستها.قلتها انا عجبنى ماحد لها شغل فين عشان انتى غيرانها من عندي. وكانت بنات عمى موجوده نضرات لى وبتسمات وغمزات عينها لى .
وطلاقً يبى بكلامنا بس انا مامعطيتها وجه

انا دايمان احلم بي طلاقى معنى ماشوف ولا اكلامه
وشكرا

سليماني يسرى 15-02-2017 04:34 PM

السلام عليكم لدي حلم ارجو تفسيره وشكرا
حلمت اليوم ان كتابي نزل من السماء ومكتوب عليه انه بقي لي 45% فقط وبعدها كنت احضر لمسابقة مع شخص لا أعرفه مسابقة قرآنية وكنا على عجلة من أمرنا ولحظة تطلب مني امرأة من قراءة سورة الرحمان وكتابتها 40 مرة وقراءة سورة الحج والانبياء والانفال والحجرات وسورة(ق). شكرا لكم و ارجو التفسير و أيضا انا متزوجة حديثا

anashosen 17-02-2017 08:29 PM

تفسير حلمي

أنا حلمت اني جالسه وسط قريباتي عماتي واخواتي وكلهم عندهم مشاكل مع عمي فحلمت امو عمي هذا دخل البيت وكان مره ابيض وجميل ولابس ثوب اسود وعمامه بيضاء فقمت أنا الوحيده سلمت عليه وجلست وقالولي اهلي ليش سلمتي عليه وبعدين عمي سلم عليهم كلهم وجلس وبس هذا حلمي،، للعلم اني حامل في الاسبوع الثالث الحمدلله والف شكر لكم

ah makhlof 18-02-2017 07:52 PM

زوجة تانية وهى حلمت أن زوجها المتوفي بيقرا الفاتحة ف الحمام.

ابو جويريه 20-02-2017 04:14 PM

السلام عليكم
رايت اني قابلت الشيخ ابا اسحاق الحويني وطلب مني ان اتزوج ابنته وانا لا اعرفها ولم ارها مطلقا واثناء السير لبيته تم ترديد العرض والقبول بيني وبين الشيخ لاتزوج ابنته
وعند وصولنا البيت رايت البنت متوسطة الجمال محجبة وتدعي رشا فطلبت من الشيخ ان ادخل بها وبالفعل اصطحبتها لاحدي الغرف وكانت غير مرتبة وبها ملابس كثيرة ولكني لم ادخل بها ووقع في قلبي بعدها اني رزقت منها ببنت فقلت في نفسي لقد اصبح لدي ثلاث بنات واحدة من الزوجة الاولي واخري من الثانية وهذه البنت (مع العلم اني في الحقيقة متزوج من واحدة فقط ولدي ولدان وبنت)
عند هذه اللحظة قررت ان اصارح زوجتي بالزيجة الثانية والثالثة ولكني تخوفت من رد فعلها

ثم استيقظت من النوم وعند معاودتي النوم مرة اخري رايت امي المتوفية وكأننا نصعد سلم عمارة وهي تجود القران بشكل جميل مع العلم انها لاتقرا ولا تكتب في الحقيقة فقلت لها لا تعلي صوتك حتي لا يسمعه الرجال وكانت تنظر في مراة علي السلم وهي تصعد ومعجبة بمظهرها

ارجو التفسير وجزاكم الله خيراً

خديجة123 23-02-2017 02:44 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا فتاة عزباء حلمت أن خطيبي أتى لبيتنا وكان بيتنا جميلا واسعا غير البيت الذي لدينا في الواقع جلس وتحدث مع أهلي وانا كنت أراقب من بعيد بعدها خرجت برفقته وكان معه رجلان ومعي فتاتان مشى هو والرجلين وكنت أنا والفتاتان نمشي خلفهم بعدها وصلنا إلى مكان فيه بيت صغير يبدو قديما جدا ولا يسكنه أحد وهناك شخص على بابه يحرسه فلما رانا انا وخطيبي قادمين فتح لنا الباب فدخلنا كان بيتا قديما يتكون من حجرتين صغيرتين إذ بالحارس يقول لنا هدا كان بيت النبي صلى الله عليه وسلم بعدها خرجنا فلفت انتباهي شجرة جميلة وطويلة أمام البيت نظرت اليها بإعجاب فقال لي الحارس هذه عرسة النبي فذهبت انا وخطيبي لم تفارق تلك الشجرة بالي ولا قول الحارس أنها عرسة النبي... انتهى

Salwaptg 24-02-2017 10:20 AM

السلام عليكم
حلمت أن انا نايمة صاحية على السرير فى بيتنا ولقيت مديرة فى الشغل جنبى وبيدينى هدية علبة قطيفة فيها زى ما يكون طقم دهب انا اخدتها منه وفتحت العلبة فتحة صغيرة بأن فردة حلق دهب قلت له دة كتير وكنت مبسوطة بالهدية اوى
ملحوظة
انا حلمت الحلم دة وما كانش فى دماغى مديرى بس بعد كام شهر من الحلم قربنا من بعض وانا متعلقة بيه جدا دلوات بس هو بعد وبيحاول يبعدنى انا كمان قالى انه متجوز واللى بينا أحاول تخليه شغل وعلاقة طيبة ويس
حييت أوضح الموضوع للتفسير الكامل

Salwaptg 24-02-2017 07:43 PM

معلش فى حلم تانى

السلام عليكم
حلمت بعد صلاة الفجر أن انا فى مكان زى شقة كبيرة وكل أوصى فيها سراير وزى ما يكون الشقة دى مكان شغلى وكل ما ادخل اوضة ألقى سرايرها عليها ناس ومديرى كان اعد على كرسى وبعدين قام وانا وراه ولقيت وا دخل اوضة كأنها اوضتو ونايم على سريرو ومغمض ومستمتع وقدام سريره رجلين وست لابسين رسمى بدل سودة والبنت لابسة تحت البدلة بلوزة بيضاء
ولقيت اول راجل ميل على مديرى وهو نايم وباسو فى رقبتو والبنت ميل ولقيت مديرى باسها وهو مبسوط وهى مبسوطة وقامت الراجل التالت ميل و بأس مديرى وهو مبسوط على السرير وانا كنت اعدة على السرير اللى جنبوا وزى ما أكون عاوزة اروح اصحية ا و أكون جنبوا وامنع الناس دى بس زى ما تكون متكتفة
ملحوظة مديرى رجل أعمال وعامل مشاريع بس عنده ضائقة ماليه كبيرة جدا وبيحاول يتصرف
حالته متزوج ومخلف وانا عندى إحساس انه فى واحدة ف حياته ومتعلق بيها وبيحبها بس انا مش متاكدة

Salwaptg 25-02-2017 02:44 PM

ملحوظة فى الحلم لما كان نايم انا مش عارفة نايم ولا مستقلى بس هو كان مغمض عيناه وزى ما يكون حاسس بكل حاجة وكان نايم أو مستلقى على ظهره ومستمتع وبعدين اتعدل على جنوب اليمين وهو مستمتع بردو وكان بعرض السرير مش بطوله

ا/يحيي 27-02-2017 07:10 AM

حلمت انى كنت نازلة مع اولادى الاتنين ركبنا مشروع جيت انزل ملقيتش ابنى احمد فى العربية قعدت ادور عليه وابكى بكاء شديد ولم اجده ونزلت اجرى فى الشارع ادور ومش لاقيه روحت البيت ابكى لزوجى واحكى على الى حصل واقوله ده ركب قدامى وتاه منى ازاى اكنه اختفى فى العربية وكنت ببكى بكاء شديد وفجأة باب البيت خبط ولقيت ابنى راجع شكله اكن حد ضربه ووجه وارم وسنة من اسنانه مش موجودة وكان بيعيط ويقولى انا كويس ومعرفتش كان فين بعد كده صحيت على الفجر قمت مضايقة جدااا وخايفة اتوضيت وصليت ونمت تانى الرجاء تفسير الحلم ضرورى عشان قلقانة جدااا عليه

mohamed elbody 28-02-2017 05:55 AM

حلمى لاعب كرة قدم ان شاء الله

mohamed elbody 28-02-2017 06:04 AM

ولدى الى كتب الرسالة الاولى معلش
السلام عليكم ♥
رؤيت شخص متوفى ف المنام

hadeer wagih 01-03-2017 12:29 AM

تفسير الاحلام

السلام عليكم

انا حلمت ان انا وزوجي نصلي ومعنا اطفالنا ولد وبنت البنت صغيره جدا عمر سنتين والولد اكبر عمر 7 سنوات مع العلم انه ليس لدينا اطفال

الامل222 01-03-2017 01:10 AM

السلام عليكم

أنا زوجي زعلان مني بقالو سنه
وحلمت انا اخت زوجي المطلقه واقف عند بابي الخارجي وكانت بدون حجاب بالرغم من انها محجبه
اسمها آمنه.
ارجو تفسير الحلم؟ وشكرا

an1110 01-03-2017 08:14 PM

حلمت بان خماري ملقى على الارض و به عدة ثقوب كبيرة فقررت ان ارميه و ان لا اخده مع العلم انني متزوجة و زوجي غائب عني مدة سنين طويلة

ميساء321 06-03-2017 03:48 PM

انا فتاة ابلغ من العمر 30سنة مطلقة ولدي بنت
حلمت عدة مرات بأن طليقي قام بإرجاعي للبيت وأعيش معه وكأنم لم يحصل شيىء مند يومين حلمت اني فوق سطح منزل طليقي وإدا بي أرى حائط جديد البنيان فبقيت أسئل لما هدا الحائط فأجابتني فتاة بأن هدا الحائط سوف يقومون ببناء منزلي فيه انا وزوجي . بعدها بيوم واحد حلمت بطليقي وامه وجدته واخوتي كلهم عندنا في البيت ام طليقي تحدق بي لكن لا تحدثني وزوجي ايضا فتحدثث مع اختي الكبيرة وقلت لها من فضلك تكلمي مع ام زوجي لعلها ترضى وترجعني انا وزوجي فدهبت اختي وتحدثث إليها لكنها لم ترد عليها اما زوجي فبدأ يعاتب فينا فرجعت إلي اختي وقالت انسي امرهم لابد انهم لايريدون ارجاعك ثم اتت إلي ام طليقي وبدات توزع في النقود للاطفال واعطت لاختي ايضا وانا اعطتني اكثر منهم وبعدها بدات انا بالبكاء من فضلكم اود تفسير وشكرا.

Mai.m.s 06-03-2017 05:17 PM

السلام عليكم.
لقد توفي والدي رحمة الله عليه بإذن الله منذ اسبوعين تقريبا لقد كان رجلا بسيطا وصالحا
ولقد حلمت 3 مرات بأحلام متعلقه به انا لا اعرف اذا كانت رؤى ام مجرد تفكيري به وحزني عليه ولكن ارجو ان اجد تفسيرا لتلك الاحلام.

الحلم الاول بعد وفاته مباشرة: حلمت اني في مكان ما وكأنه صحراء ولم أر شيء سوي اعمده بيضاء تشكل دائره حولي وانا في قرارة نفسي اعلم ان هذا مكان أبي ولكن معظم هذه الاعمده مملوء والبعض الآخر مفرغ وكأن ينقصه شيء ليمتليء.

الحلم الثاني: وقد حلمت اننا في بيتنا القديم وكان مضيء اضاءه عاليه وكأنه جو سرور وفرحه وهناك الكثير من الناس حولنا وكانت هناك مائده مليئه بالطعام وحينما رأيت أبي اخبرته اني اسوف اطعمه من هذا الطعام وحينما وافق نادتني امي وانشغلت ب اعمال اخري ولم اقم بتقديم الطعام لأبي ولقد لاحظت نظرة الحزن علي وجهه ثم استيقظت.

اما الحلم الثالث: حلمت اننا نجلس علي طاولة الطعام وابي يرتدي بدلته المفضله ثم نظر لي وقال "ربنا ما يكتبها عليكي" ثم اختنق صوته وكأنه سيبكي ف قمت من مكاني وقلت له " انت قدها ومستعدلها يا بابا" ثم حاولت ان اذهب اليه لكي احتضنه ولكن انتهي الحلم وفقت علي اذان الفجر.

شكرا مقدما وعذرا علي الاطاله.

Salwaptg 11-03-2017 07:07 PM

انا مش فاهمة انتو بردو بالتفسير بعد كام سنه
شىء سيئ

رومينا احمد 23-03-2017 02:53 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا رايت حلم ومش عارفه دا تفسيره اي
خير ان انا في عماره مش عارفها ولقيت واحده معرفهاش ابنهاكان طفل صغير اتخطف منها وانا فضلت اجري لحد مالقيته واخدته ولقيت واحد معاه موبيل وكل حاجه ع الموبيل عليها اسمى واخدته منه وطلعت اجري بالولد وروحت ركبت عربيه كنت انا واختى اللي اصغر مني وكان معايا صور ليا وقعوا فى العربيه والارض بره العربيه لمتهم ووقعوا مرتين كمان ولمتمهم ورجعت ركبت العربيه ووصلت الولد لمامته

فاطمة الزهج 28-03-2017 02:28 PM

السلام عليكم..المرجو منكم تفسير حلمي جزاكم الله خيرا..حلمت اني كنت ذاهبة للعرس برفقة فتاة احسست في الحلم اني اعرفها وكنا في طريقنا للعرس فإذا بأخي الكبير منعني من الذهاب ورحت معه للبيت فستيقظت فإذا بآذان الفجر..المرجو منكم تفسيره في اقرب وقت..تحياتي لكم

nourcin 28-03-2017 04:12 PM

البارحة حلمت اني واقفة وسط الظلام و اسمع صوت لا اعرفه يقول لي ان احذر
و اليوم نمت وانا حزبنة للغاية حلمت اني واقفة في سطح منزلنا العالي و شخص طويل ذو ملابس سوداء ووجه اعرفه واقفان تحت المطر الذي ينهمر بغزارة كنت ابكي و فجئة مع هطول المطر تغيرت حالي لسعادة لم احس بها يوما في حلمي كان شعري طويلا للغاية ارجو تفسيركم ^^

منال زهران 28-03-2017 05:55 PM

حلمت اخت زوجي بأخيها المتوفي يقول لها انه رزق وزوجته برمضان وان الله رضاه وزوجتهوسماها باسمها فتعجبت من قوله .

saber mahmuod 01-04-2017 06:43 PM

لو سمحت انا والدي متوفي وابنة عمتي شافت والدي و هي صاحية يدخل عليها الاوضة ولابس قميص ابيض و بنطلون اسود و ابنها مريض و ينظر لأبنها هي خافت وقالت لا يا خالي متخدش الولد مني قالها مش دلوقتي لسه شوية بعد العيد لو سمحت ارجوك التفسير بسرعة جزاك الله خير

Taqwa amged 03-04-2017 11:32 AM

حلمت انى ابنى جه يطلب منى 5 جنيه وانا كان معايا 3 خمسات مبهدلين وباباه واخوه هما الى كانو عايزين يدوله وانا صممت اديله انا ايه تفسيره

avhassan2 04-04-2017 01:18 PM

تفسير الحلم جالس مع أمي بالمطبخ بدون سقف

avhassan2 04-04-2017 01:21 PM

ممكن تفسير هدا الحلم

تممكن تفسير هدا الحلم تفسير الحلم جالس مع أمي بالمطبخ بدون سقف وانتابني خوف لعدم وجود السقف

مہدي٣٣ 07-04-2017 08:39 AM

ارجو تفسير حلمي

السلام عليكم ارجو تفسير حلمي (رايت في منامي اني امشي في الافرع والطرقات بوقت انتهاء دوام المدارس يعني وقت الضهر في امل ان ارى حبيبتي التي افترقت عنها وفجئة رأيتهابعدالبحث حبيبتي التي افترقت عنها منذ اكثر من شهر مع اخيها ونحن كلانا احبهة وتحبني ولاكن مفترقين لاسباب (رأيتها لابسة ثوب اخضر بارز وهية بعيدة علية على بعد فرع كامل مع اخيها وضلت واقفة هية واتاني اخيها بيدهه فلوس ربع دينار وطلب مني ان يذهب الى التواليت بهذه الفلوس اخذت اخيها وذهبنا للتواليت وفجئة فاجئتني حبيبتي التي هجرتها بدخولها الى مكان التواليتات خلفي وعلى وجهها الحزن وانا في قلبي مشتاقلهة ثم دفعتها بيدي وطاحت على الارض ثم اعتذرت منها ورفعتها من يدها وقلت لها انتي كطعتي عني او من هذا القبيل وتقربت علية بنضرات الحزن وبكت على كتفي باشتياق وانا هم بكيت ونقطع الحلم) شكرا لكم

سالييي 07-04-2017 02:15 PM

تفسير حلمي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا زوجي حلم باني مت ومر من جانبي وفتحت تعيني وطلبت منه بان يدع الله لي بان يغفر لي
ونظر الى السماء وطلب لي ما اردت وكان هناك أناس كثر .
ورآني البس الأحمر ومغطاة بالأبيض وشعري كله ابيض.

وشكرا
وارجوا الرد

عزيز عبدالرحمن 11-04-2017 04:06 PM

حلمت أن أمي عندها الضيوف في بيتنا وهي في الحقيقة متوفيه

السامرائي 06-05-2017 12:28 PM

السلام عليكم انا حلمت اني اروح مع ابوية وامي حتة يشوفون بنت اريد اخطبهة
ولكن المكان الي شفناهة بي ما اعرفه وهذي البنت انا رايدهة بالحقيقة واحبهة ولكن امي وابوية لما شافوهة رافضوا وقاموا بسبب انها غير محجبة

عازف الليل الساهر 08-05-2017 11:28 AM

انا طالب فى الصف الثالث الاعدادى. حلمت اننى عندما كنت اراجع ما حللتة فى ورقة اجابتى من اسئلة اتذكر اننى لم اقم بحلة وكل سؤال عندما اراجعة اتذكر اننى لم احلة.

ارجووا الرد سريعا وجزاكم الله خيرا

rabea basuon 09-05-2017 11:21 PM

رأيت فى منامى فتاة تقف امامى وكانت تعطينى ظهرها وكانت ترتدى حجابا وعباءة سمراء فاقتربت منها وامسكت بيديها فكشفت الحجاب عن وجهها فناديتها بأسمها (زهراء ) فابتسمت ثم أخذت تقراء القرأن

mohamed t2 14-05-2017 07:09 PM

السلام عليكم
رأيت في المنام ان زميلي مصري في العمل ( في السعودية ) يسلم على الموظفين ويودعهم لأنه سيموت ولم أكن موجود وعند علمي بالأمر بحثت عنه وانا حزين حتى اسلم عليه وألقنه الشهادة ولكني لم أجده فنزلت من الشركة أبحث عنه فلم أجدة ولكني وجدت أصدقائي من مصر ومعهم صديق لنا مات من فترة وسألتهم كيف لم يمت قالوا انه لم يمت ولكنه قال انه مات حتى يسافر

* مع العلم أن صديقي في العمل ( المصري ) يوجد بينه وبين الشركة مشاكل في الوقت الحالي وانه سيقدم استقالته او قدمها بالفعل

أميرةةة 29-06-2017 02:14 PM

حلمت ان بابا قالى على تاريخ هجرى وقالى انتى هتتولدى فى اليوم دا .. التاريخ دا لسه مجاش
ممكن تفسير الحلم

الراحة الطيبة 09-07-2017 02:53 AM

والله اني أعاني من ظلم عائلتي لي أن زوجي يحرض اولادي علي اني حلمت اقول لزوجي اذا حرضت اولادي

السلام عليكم أن زوجي يحرض اولادي علي حتى واحد منهم وقف في وجهي وأراد أن يضربني بدون سبب
وذلك لاني غير مسموح لي في البيت أن أقول رأي أو أن أقول لهم لا وفي يوم حلمت اقول لزوجي اذا حرضت اولادي علي فإن الله سوف يتوفى أمك ارجو تفسير حلمي جزاكم الله خير

بنت كردستان 30-07-2017 08:08 AM

تفسير حلم انو سرى انكشف

ممكن تفسير انا نفسيتى كثير تعبانة با الله عليكوم متتاخرو عليه ب رد انا امرة متزوجة عمرى 24 سنه انا كنت من 3 سنوات اتعلمت عاده سيءة جدا هو انى كنت عم اخون زوجى بمواقع تواصل اجتماعى يعنى علاقات عل فيس بس رسايل بس انا فى علاقة تطورت معاية ودزتله صورتى وكلمته مرة وخايفة انو يكون اتسجل صوتى او ينشر صورى محد يغلط عليه عارفة انى غلطانه وانا تبت الحمدالله بس دايما فى خوف انو زوجى يعرف وانا صارلى اسبوعين احلم انو انفضح وزوجى يعرف وبلحم اتعذب وانقهر انو شى الى اخفيه صار كل يعرفه وابكى وهو حلم متكرر بس مو نفس حلم بس هو نفس موضوع انو خيانتى تنكشف ارجوكو م ردوو عليه هل سينكشف امرى انا لااريد ان اخسر زوجى

Nouura 06-08-2017 11:06 PM

السلام عليك
صدقتى حلمت ان جالى عريسين ولا تتذكر اى شىء اخر من الحلم
فهل ده له تفسير

doaaabdullah 26-08-2017 09:55 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رأيت فى منامى ان احدى قريباتى اخذت بكف يدها ماء ساخن وألقته على قطه

أرجو التفسير وجزاكم الله خيرا

ام سناء 27-08-2017 02:52 PM

تفسير حلم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,
انا إمراة متزوجة لدي 3 اطفال و حلمت انني ولدت بنت بسهولة شديدة حتى انني إندهشت من ذلك (انا لست حامل في الواقع) وكانت بنت جميلة مع شعر طويل قليلا حتى نصف الرقبة لكن كان راسها و رقبتها اصبحت تطول و تقصر كانه تشوه خلقي لكنني بالرغم من ملاحظة ذلك التشوه لم اكن منزعجة .من فضلكم اريد تفسير الحلم

meshocol 03-09-2017 06:20 PM

تفسير الاحلام

انا حلمت بامى المتوفيه وهى ترتدى ملابس بيضاء ولا تتحدث معى كثيرا واخذت زوجت خالى وهى مريضة للطبيب فقلت لها لماذا تخذيها هى وانتى مريضة ايضا فردت عليا قائلة وهى متعصبة لا انا التى سأخذها للمستشفى فما تفسير ذلك!!!!!
ارجو الرد بسرعة لانى اشعر ان هذا الحلم به رسالة وزوجة خالى مريضة بالفعل

aleman 07-09-2017 01:58 AM

اهلا بالجميع
عدت وسيعود تفسير الاحلام تباعا مرة اخرى باذن الله
ارجو من لديه حلم ارساله مرة اخرى ليتم تفسيره
وشكرا
بالتوفيق

يارب سترك** 17-09-2017 11:00 PM

السلام عليكم عضوة جديدة معكم
حلمت ان زوجي جه من السفر فجاءة وكان معه حقيبه بني صغيرة وكان البيت نضيف جدا ولكن فوجءت من رجوعه

princessnour54 21-09-2017 02:57 AM

حلمت ان فى فى غسلتى ثلات تعابين وبعدين انا خرجتهم ورممتهم من الشباك بس كان فى تعبان صغير منهم صعب عليا رمتله من الشباك سمكة ياكلها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

mohamed etreby 28-09-2017 02:22 AM

رايت وكانى اصعد درجات الجنه فوجدت سلم وهتف لى ان من يصعده دخل الحنه فجريت عليه اصعد وانا فرحان والله وكانها حقيقه فصعدت حتى وصلت مكان واسع جدا كبيرليس له بدايه ولا نهايه ووجدت امراه كانها تمثال ومبنى ابيض كبير ويجلس فوفه رجل ضخم وكاه تمثال فوجدت المراه تقبل الجدار فقبلت الجدار مثلها وانا سعيد جدا فتراء لى نظرى وكانى اطير اريد ان اسعى لاعلى درجات الجنه وكانى لااريد ان اقوم من نومى لشده جمال الجنه غما تفسيركم بالله عليكم

ديناميت55 12-10-2017 02:47 AM

رايت ثعابين تلتف من حولى وشخصيات كتيرة بوجوة مبتسمه لا تحاول مساعدتى فتسحبنى لى بئر ملئ بالدماء وافيق من نومى مختنقه وانفى بها نزف دماء افيدونى بالله عليكم هذا الحلم يراودنى كثير ويخيفنى من كثرة تكرارة

alialsheekh 01-11-2017 01:05 PM

رأيت زوحي بأكثر من صورة

جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 10:01 PM.