بوابة الثانوية العامة المصرية

بوابة الثانوية العامة المصرية (https://www.thanwya.com/vb/index.php)
-   القسم العلمى و الصحى (https://www.thanwya.com/vb/forumdisplay.php?f=567)
-   -   ضع حلمك او رؤيتك وباذن الله ستجد تأويله هنا (https://www.thanwya.com/vb/showthread.php?t=355267)

مي حرحش 27-11-2012 10:54 PM

شكرا مقدما يا ايمان علي المجهود
لدي حلم يتكرر كثيرا وكل مرة احلم به اصحو وانا اصدق انه واقعي واظل فترة مستيقظة افكر في احداث هذا الحلم وكيف حدثت وفي احد المرات ذهبت الي المكان الذي حلمت به بالفعل بعد الحلم حتي اتأكد من واقعية احداث الحلم لكني لم اجد شيئا
اليكي تفاصيل الحلم.
يبدأ الحلم بمعرفتي ب*** اشخاص احاول البحث عنهم في اماكن مختلفة مظلمة تحت ارضية شقة او تحت سلم و احاول في الحلم البحث عنهم حتي اخفيهم عن الناس.
تتغير الاماكن والاشخاص من حلم لاخر لكن يظل المحتوي يتكرر وفي بعض الاحيان اجدهم في الحلم و اري اجزاء من اجسادهم دون تفسير من هم وفي احيان اخري لا اجدهم.

ارجو الرد السريع حيث ان الحلم يؤرقني بشدة

aleman 28-11-2012 02:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yasser gabr (المشاركة 4990248)
السلام عليكم
أنا مدرس أنجليزى
وعندى طالبة متعرفش إن والدى متوفى
جت لى النهاردة وقالتلى حاجة غريبة
قالت لى إنها حلمت إنها كانت جايه الدرس
وأبويا الله يرحمه وقفها وسألها أنتى بتاخدى درس عند مين؟
قالتله عند المستر ياسر
قالها أمانة عليكى تقولي له "أبوك بيقولك نفذ وصية أبوك اللى وصاك بيها قبل ما يموت"
ولما سألته طب هى الوصية إيه؟
قامت من النوم
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
من وقتها وأنا مش فاهم حاجة
أبويا مات وأنا صغير
ومش فاكر إنه وصانى بحاجة أصلاً
يا ريت لو فيه أى تفسير
أنا مستنى على نار

تفسيرى المتواضع والله اعلم:
قد تكون البنت بتألف الكلام ده
وقد يكون والدك بالحقيقة قبل وفاته وصى امك وصية حان الان الوقت لتنفذها انت
والله اعلم

aleman 28-11-2012 02:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مي حرحش (المشاركة 4990270)
شكرا مقدما يا ايمان علي المجهود
لدي حلم يتكرر كثيرا وكل مرة احلم به اصحو وانا اصدق انه واقعي واظل فترة مستيقظة افكر في احداث هذا الحلم وكيف حدثت وفي احد المرات ذهبت الي المكان الذي حلمت به بالفعل بعد الحلم حتي اتأكد من واقعية احداث الحلم لكني لم اجد شيئا
اليكي تفاصيل الحلم.
يبدأ الحلم بمعرفتي ب*** اشخاص احاول البحث عنهم في اماكن مختلفة مظلمة تحت ارضية شقة او تحت سلم و احاول في الحلم البحث عنهم حتي اخفيهم عن الناس.
تتغير الاماكن والاشخاص من حلم لاخر لكن يظل المحتوي يتكرر وفي بعض الاحيان اجدهم في الحلم و اري اجزاء من اجسادهم دون تفسير من هم وفي احيان اخري لا اجدهم.

ارجو الرد السريع حيث ان الحلم يؤرقني بشدة

يا اما انتى بتحبى تتفرجى على افلام رعب كتير وتضعى نفسك موضع الضحية بالحلم او العكس بتخافى منها كتير بس بتضطرى تشوفيها
قد تكونين تبحثين فى حياتك عن اشياء مبهمة سواء كانت عائلية او اجتماعية
تشعرين بالذنب تجاه موقف ما او مواقف ما لكن لاذنب لكى فيها
والله اعلم

moufida 29-11-2012 12:44 PM

رايت في المنام ان ابي اشترى لي مصحفا

katr nada 01-12-2012 09:54 PM

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته حلمت اني اسرح شعري وتسقط منه قملتان كبيرتان مع شعوري بحكة في راسي ارجوا تفسير حلمي هذا في اقرب وقت ممكن لانه فعلا يشغل تفكيري وجزاكم الله خيرا

katr nada 01-12-2012 09:59 PM

:)
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة katr nada (المشاركة 4996371)
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته حلمت اني اسرح شعري وتسقط منه قملتان كبيرتان مع شعوري بحكة في راسي ارجوا تفسير حلمي هذا في اقرب وقت ممكن لانه فعلا يشغل تفكيري وجزاكم الله خيرا

:078111rg3:

katr nada 02-12-2012 03:27 PM

salimaa 02-12-2012 10:11 PM

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته رايت في حلمي اني داهبة للعمل لكن بمجرد وصولي انتبهت انني لا ارتدي حداءا والتقيت احد زملائي الذي حذرني ان الارض فيها زجاج مكسر لكنه في الحقيقة كان دقيقا للغاية لايظهر بسهولة و مع ذلك استمريت في السير عليه حافية اردت ان اتوقف واعود ادراجي لكني رايت حداءا قرب باب المخبر حيث اعمل فاكملت سيري اليه وعندما دخلت وجدت المكان ضيقا ومظلما لم أطقه فلبست الحذاء وخرجت من العمل

ليالي الكركي 04-12-2012 02:25 PM

السلام عليكم
حلمت بشعر بني طويل يشبه القرون يعلو ركبة والدتي فما التفسير ؟

aleman 04-12-2012 10:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moufida (المشاركة 4992348)
رايت في المنام ان ابي اشترى لي مصحفا

المصحف خير بالحلم
ويدل على النصيحة الدينية والدنيوية لك
والله اعلم

ليالي الكركي 04-12-2012 11:49 PM

السلام عليكم
ارجو تفسير حلمي الثاني ولكم من الله االاجر .
حلمت بأن اخي لبس ملابس سوداء براقة قمة في الجمال وبعد ان خلعها لبستها اختي مع العلم ان اخي غير متزوج واختي متزوجة ....

ليث العطار 05-12-2012 05:39 PM

ممكن تفسير الحلم

السلام عليكم اما بعد
ممكن تفسير هذا الحلم

ان زوجتي حلمت بي ان عورتي تحولت الى عورة امراءة ممكن معرفة معنى هذا الحلم ولكم جزيل الشكر والتقدير ارجو الرد

*زهرة الجنوب* 06-12-2012 09:05 AM

الاردن

السلام عليكم... انا عضو جديدة كيف يمكنني ارسال الحلم لتفسيره؟؟

aleman 06-12-2012 08:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *زهرة الجنوب* (المشاركة 5002634)
السلام عليكم... انا عضو جديدة كيف يمكنني ارسال الحلم لتفسيره؟؟

وعليكم السلام
اهلا وسهلا بكى معنا
يمكنك اما ارسال الحلم هنا ويتم تفسيره هنا او مراسلتى على الخاص

aleman 06-12-2012 09:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة katr nada (المشاركة 4996371)

التفسير العلمى:
القمل
http://www.mktbtk.com/img/icon3.gif هو في المنام دنيا مع مال، وإذا كان القمل في القميص الجديد كان تجديد ولاية، وإن كان القميص بالياً فإنه دين يخشى عليه، والقمل في الأرض قوم ضعفاء، فإن قرصوه فإنهم طعانون ضعفاء.
http://www.mktbtk.com/img/icon3.gif ومن رأى: قملة طارت من صدره، فإن أجيره أو غلامه أو ولده قد هرب منه، والقمل للملوك عساكر وأعداء، وللوزراء شاكرية، وللشرطة أعوان، وللعلماء تلاميذ، وللمرضى طول مرض.
http://www.mktbtk.com/img/icon3.gif ومن رأى:
أنه رمى بقملة حية فإنه يأتي أمراً مخالفاً للسنة، والقمل الكثير عذاب، والقوم عيال وقوم سفلة أخساء نمامون، أو أنه خير ونعمة وبركة وخلاص من الأحزان والهموم.
وإن رأى قملاً كثيراً فإنه دليل على مرض طويل وخسران وفقر، و***ها فرج المكروب من كربه وخلاصه من شدته، ومن التقط القمل من ثوبه كذب عليه كذب فاحش، ومن قرصه القمل، فإن أناساً ضعافاً يرمونه بكلام.

جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 11:56 PM.