بوابة الثانوية العامة المصرية

بوابة الثانوية العامة المصرية (https://www.thanwya.com/vb/index.php)
-   أخبار التعليم المصــــــــــرى (https://www.thanwya.com/vb/forumdisplay.php?f=341)
-   -   مستشارك القانونـى (https://www.thanwya.com/vb/showthread.php?t=96722)

osamaabdsalam 16-04-2012 07:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وكيل مدرسة (المشاركة 4430052)
انا معلم تعيين 4/8/2011 و تعاقد 3 سنوات على نفس تخصصى
هل لى الحق فى التسوية تبعا لقانون 155 لسنة 2007 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ و بذلك تصبح اقدميتى منذ 2009
ز ما هى الاجراءات المتبعة و خصوصا اننا علمنا ان زملاءنا فى بعض المحافظات يقومون بتلك الخطوة

إذا الأمر كذلك فتقدم بطلب للمحافظ أسوة بالمحافظات الأخرى

osamaabdsalam 16-04-2012 07:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغيضاني ماث (المشاركة 4430391)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اريد ان اعرف من هو مسئول التظريف في المطبعةالسرية وذلك في امتحانات النقل وليس الشهادات
اهو المعلم الذي يذهب ومعه الامتحانات ام الذي يقوم بطبع الامتحان في المطبعة السريةولكم جزيل الشكر

الذى يقوم بطبع الامتحان

الغيضاني ماث 16-04-2012 09:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة osamaabdsalam (المشاركة 4430580)
الذى يقوم بطبع الامتحان

جزاك الله كل خير

ebdaa 16-04-2012 09:36 PM

لدي مشكلة
انني تم تعيني ضم قرار تعيين الاوائل 96 لسنة 2012 وانا مدرس رياضيات من محافظة الدقهلية
حيث يتضمن القرار تعيين 4 معلمين انا منهم وتم توزيعهما كما يلي
1- احدهم من ادارة شربين تم وضعه في في ادارته شربين
2- واثنين من ادارات اجا وشرق المنصورة تم وضعهم في ادارة طلخا وهي ادارتي انا
3- تم توزيعي في ادارة بلقاس
وانا اريد ان يتم وضعي في ادارتي حيث انا بها عجز في تخصص الرياضيات
فماذا افعل و اريد المساواه مع زملائي

الشمارى 16-04-2012 11:46 PM

رأى حر لماذا لم ينم وضع مادة في الدستور تساوي بين كل المهن العاملة في الحكومة أدبيا أي المعلمون والأطباء والقضاة والمهندسون العاملون بالبترول والكهرباء والمهندسون بالمحليات وضباط الشرطة وكل من هو حاصل علي مؤهل عال ويعمل بالحكومة مشيرا إلي أنه لا يوجد فئة أفضل من فئة وحتي ينظر المجتمع للجميع نظرة متساوية كما هو الحال في البلاد المحترمة؟ موضحا انه يجب ان يكون هناك تمثيل للمعلمين في هذا الدستور الجديد

الشمارى 16-04-2012 11:51 PM

عاوزين االشئون القانونية ترسل تظلم من المعلمين للوزير علشان الدرجات إلى الان لم تصل الادارات لينا 12 سنة واحنا فى الدرجة الثالثة هل ممكن نشتكى وناخد اقدميتنا عاوزك متعقدهاش وتقول ممكن لاننا صبرنا نفد لان الشئون القانونية بتاجى على المدرس مش على الوزير وربنا يستر

نسرالنت 17-04-2012 10:56 PM

الاخ الفاضل اريد من سيادتك رد سريع لهذه المشكله لك جيل الشكر:
انا اخصائى تطوير الاقدم فى المدرسه ومدير المدرسه مولينى حكايه الاحصاء جدعنه كدا ماشى وبعدين كل مايجى بيان طلباه الاداره علشان اسجله يرميه ليه دون اى مساعده مثل بيانات الموظفين على الانترنت مش عارف احصل على اى بيانات وشئون العاملين مكبرين دماغهم على الاخر ومن زهقى بقيت اسجل اى حاجه لدرجه ان فيه فى المدرسه مدرسين نقلوا وبنبعت بياناتهم والمدير بيمضى على اى شئ ويبعت الاداره وهوا عارف انه غلط فا انا خايف يجى الغلط دا كله على دماغى بحجه انى اللى عامل الاحصاء مع انى مش مكلف بيها بس خايف ساعتها يقولوا هوا اللى عامل واحنا مكلفينه بكدا الرجاء الافاده ولك جزيل الشكر

rashadbaker 18-04-2012 04:10 AM

انا خريج معلمين عام 89 وحصلت على التاهيل الترباوى عام 2004 واصبحت تخصصية وحصلت على دبلوم خاصة

سؤالى هو هل يمكن نقلى من المرحلة الابتدائة الى الاعدادة بقرار 275 لسنة 2011 وينطبق على
تغير مسمى

osamaabdsalam 19-04-2012 06:43 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغيضاني ماث (المشاركة 4430745)

جزاك الله كل خير

وأشكر لك تواصلك الكريم

osamaabdsalam 19-04-2012 06:46 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ebdaa (المشاركة 4430798)
لدي مشكلة
انني تم تعيني ضم قرار تعيين الاوائل 96 لسنة 2012 وانا مدرس رياضيات من محافظة الدقهلية
حيث يتضمن القرار تعيين 4 معلمين انا منهم وتم توزيعهما كما يلي
1- احدهم من ادارة شربين تم وضعه في في ادارته شربين
2- واثنين من ادارات اجا وشرق المنصورة تم وضعهم في ادارة طلخا وهي ادارتي انا
3- تم توزيعي في ادارة بلقاس
وانا اريد ان يتم وضعي في ادارتي حيث انا بها عجز في تخصص الرياضيات
فماذا افعل و اريد المساواه مع زملائي

قدم طلبا لوكيل الوزارة مادم يوجد عجز
وستنقل ان شاء الله

osamaabdsalam 19-04-2012 06:49 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشمارى (المشاركة 4431064)
عاوزين االشئون القانونية ترسل تظلم من المعلمين للوزير علشان الدرجات إلى الان لم تصل الادارات لينا 12 سنة واحنا فى الدرجة الثالثة هل ممكن نشتكى وناخد اقدميتنا عاوزك متعقدهاش وتقول ممكن لاننا صبرنا نفد لان الشئون القانونية بتاجى على المدرس مش على الوزير وربنا يستر

الدرجات لمن يستحق قريبا إن شاء الله

osamaabdsalam 19-04-2012 06:53 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرالنت (المشاركة 4432510)
الاخ الفاضل اريد من سيادتك رد سريع لهذه المشكله لك جيل الشكر:
انا اخصائى تطوير الاقدم فى المدرسه ومدير المدرسه مولينى حكايه الاحصاء جدعنه كدا ماشى وبعدين كل مايجى بيان طلباه الاداره علشان اسجله يرميه ليه دون اى مساعده مثل بيانات الموظفين على الانترنت مش عارف احصل على اى بيانات وشئون العاملين مكبرين دماغهم على الاخر ومن زهقى بقيت اسجل اى حاجه لدرجه ان فيه فى المدرسه مدرسين نقلوا وبنبعت بياناتهم والمدير بيمضى على اى شئ ويبعت الاداره وهوا عارف انه غلط فا انا خايف يجى الغلط دا كله على دماغى بحجه انى اللى عامل الاحصاء مع انى مش مكلف بيها بس خايف ساعتها يقولوا هوا اللى عامل واحنا مكلفينه بكدا الرجاء الافاده ولك جزيل الشكر

استشر الموجه المختص بالتطوير ليجد حلا لمشكلتك

osamaabdsalam 19-04-2012 06:55 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rashadbaker (المشاركة 4432919)
انا خريج معلمين عام 89 وحصلت على التاهيل الترباوى عام 2004 واصبحت تخصصية وحصلت على دبلوم خاصة

سؤالى هو هل يمكن نقلى من المرحلة الابتدائة الى الاعدادة بقرار 275 لسنة 2011 وينطبق على
تغير مسمى

يمكن نقلك إ1ا كان تخصصك يتناس مع التدريس بالاعدادى ويوافق التنسيق

ابن الأكرمين 19-04-2012 10:55 PM

تم تعيني بالأزهر الشريف عام 2000 م حصلت على اجازة بدن مرتب من عام 2002- حتى عام 2012 ورجعت لعملي في 23- 2-2012
هل لي الحق في الحصول على الدرجة الثانية مع اني كنت ادفع التأمينات والمعاشات وهل لو لي الحق إلى أين أذهب وجزاكم الله كل خير

علي المحبوب 19-04-2012 11:58 PM

هل توقيع عقوبة يوم واحد تمنع الحصول على العلاوة التشجيعية أو تعطل ترقية المعلم للدرجة الأعلى في المرحلة الأولى لترقية المعلمين الذين مر عليهم أكثر من ثمانية أعوام على نفس الدرجة المالية قبل تنفيذ الكادر

جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 11:17 PM.