بوابة الثانوية العامة المصرية

بوابة الثانوية العامة المصرية (https://www.thanwya.com/vb/index.php)
-   منتدى معلمى الأزهر الشريــــــــــــف (https://www.thanwya.com/vb/forumdisplay.php?f=306)
-   -   مستشارك الازهري ( أ/سعيد موسى )للاستفسارات الخاصة بشئون المعلم (https://www.thanwya.com/vb/showthread.php?t=420998)

بنت الأزهـر 02-01-2016 09:54 AM

أكرمك الله أستاذ سعيد

salama_sd 04-01-2016 03:35 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
السادة زملائي
انا حصلت على عقد للسعودية عقبال الجميع
انا تابع للقسم التعليمي بالقناطر الخيرية
اتصلت على الموجه العام للغة الإنجليزية بمنطقة القليوبية
قلت له اني معي عقد موثق من القنصلية السعودية واريد الحصول على اجازة
قال لي ان قسم القناطر الخيرية الذي. انا تابع له به عجز 11 مدرس لغة انجليزية
فهل من حقي أن احصل على موافقة منه ام. لا
افيدوني
جزاكم الله خيراً

أ/ سعيد موسى 04-01-2016 09:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salama_sd (المشاركة 6348494)
السادة زملائي
انا حصلت على عقد للسعودية عقبال الجميع
انا تابع للقسم التعليمي بالقناطر الخيرية
اتصلت على الموجه العام للغة الإنجليزية بمنطقة القليوبية
قلت له اني معي عقد موثق من القنصلية السعودية واريد الحصول على اجازة
قال لي ان قسم القناطر الخيرية الذي. انا تابع له به عجز 11 مدرس لغة انجليزية
فهل من حقي أن احصل على موافقة منه ام. لا
افيدوني
جزاكم الله خيراً

طالما يوجد عجز فى تخصصك لايوجد حل غير الحلول الوديه مع الموجه العام
غير ذلك لن تحصل على الموافقه قانونا

salamasd 05-01-2016 05:47 AM

شكرا يا استاذ سعيد

ma15345 05-01-2016 01:40 PM

انا تعيين حديث 2015 جاء اليوم التقرير الفنى بتاعى جيد جدا وكل زملائى امتياز وعندما سئلت زملائى قالوا لى عشان اول مره فهل هذا صحيح

محمد أبو أبي 05-01-2016 10:24 PM

السلام عليكم استاذ سعيد اسعد الله اوقاتك وايامك]حضرتك انا امتحنت الكادر بتاريخ 3 8 2013 ونتيجتى كانت محجوبة وايه السبب انا معرفش وظهرت من كام يوم وبعتولى خطاب من المنطقة بانى نجحت فى الاختبار ولكنى هاخد بدل الاعتماد من 16 6 2015 بقرار شيخ الازهر هل من الممكن ان اطالب بحقى فى الشهور اللى فاتت علما بان زملائى اللى امتحنو معى صرفوا من مارس 2014 يعنى الفرق بينى وبينهم حوالى 15 شهر والتقصير ليس بيدى فكيف استطيع ان اخذ حقى وشكرا لحضرتك

أ/ سعيد موسى 05-01-2016 10:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ma15345 (المشاركة 6349007)
انا تعيين حديث 2015 جاء اليوم التقرير الفنى بتاعى جيد جدا وكل زملائى امتياز وعندما سئلت زملائى قالوا لى عشان اول مره فهل هذا صحيح

كلام ليس له اى اساس لاتوجد ادنى مشكلة ان يكون اول تقرير لك امتياز
وعليك المحاولة مع شيخ معهدك لرفع التقرير الى امتياز لان ذلك سوف يؤدى الى مشاكل ماليه لك

أ/ سعيد موسى 05-01-2016 10:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أبو أبي (المشاركة 6349275)
السلام عليكم استاذ سعيد اسعد الله اوقاتك وايامك]حضرتك انا امتحنت الكادر بتاريخ 3 8 2013 ونتيجتى كانت محجوبة وايه السبب انا معرفش وظهرت من كام يوم وبعتولى خطاب من المنطقة بانى نجحت فى الاختبار ولكنى هاخد بدل الاعتماد من 16 6 2015 بقرار شيخ الازهر هل من الممكن ان اطالب بحقى فى الشهور اللى فاتت علما بان زملائى اللى امتحنو معى صرفوا من مارس 2014 يعنى الفرق بينى وبينهم حوالى 15 شهر والتقصير ليس بيدى فكيف استطيع ان اخذ حقى وشكرا لحضرتك

هناك مثلك كثيرون ولا احد يعرف السبب عموما قدم تظلم الى مشيخه الازهر لعل وعسى
فاذا لم تفيدك لن تضرك فى شىء

محمد أبو أبي 06-01-2016 03:07 PM

شكرا للرد

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المؤمنه بالله (المشاركة 4455490)
س

انا اسال هل العلاوات سوف تحسب وليس خبره او اقدميه وماهو الفرق بين الخدمه العامه او الجيش ولماذا تحتسب ولايحتسب العلاوات

شكرا لمرورك وردك استاذ شسعيد

abo_rami9 06-01-2016 10:53 PM

اخي الفاضل بعد التحية والسلام
مدرس تم حجزه بالمستشفي تبع التامين لاجراء عملية واعطوا له تصريح خروج لحين الانتهاء من التحاليل وعمل تلغراف للمعهد بتاريخ الدخول ولكن ضميره منعه من الجلوس في البيت وتقاضي اجر عن ايام هو جالسها ويقدر علي العمل خاصة ان المعهد محتاجه لانها ايام امتحانات فذهب الي المعهد قبل وصول التلغراف واستلمه ووقع حضور وانصراف ولم ينقطع عن العمل لتحديد ميعاد العملية فيبلغ المعهد مرة اخري بالتلغراف
السؤال هو
المعهد سوف يبلغ من تاريخ الانقطاع والمستشفي سوف ترسل تقرير بميعاد الدخول والخروج وهو تاريخ سابق لتاريخ الانقطاع عن العمل فهل عليه مسائلة قانونية اذ كيف يكون بالمستشفي وفي العمل في نفس الوقت لاحظ ان المستشفي اعطت له تصريح خروج
ارجو الاهنمام والرد للاهمية وجزاك الله كل خير ولا يحرمنا من خبرتك

محمد ابو يوسف وتسنيم 07-01-2016 09:19 AM

ا/ سعيد
السلام عليكم--الموضوع باختصار ان معلمى القرآن الكريم فى معهدى قاموا بتصحيح مادة القرآن للصفين الرابع والخامس وكانت نسبة النجاح لا تتعدى 10%--سؤالى لحضرتك هل يوجد ما يمنع من رصد النتيجه بهذه النسبه علما بان هذه النسبه لاقت اعتراض شديد من شيخ المعهد والموجه المقيم--رجاء لو فى منشور بخصوص ذلك مع الرد
ولك كامل احترامى

أ/ سعيد موسى 07-01-2016 06:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo_rami9 (المشاركة 6349887)
اخي الفاضل بعد التحية والسلام
مدرس تم حجزه بالمستشفي تبع التامين لاجراء عملية واعطوا له تصريح خروج لحين الانتهاء من التحاليل وعمل تلغراف للمعهد بتاريخ الدخول ولكن ضميره منعه من الجلوس في البيت وتقاضي اجر عن ايام هو جالسها ويقدر علي العمل خاصة ان المعهد محتاجه لانها ايام امتحانات فذهب الي المعهد قبل وصول التلغراف واستلمه ووقع حضور وانصراف ولم ينقطع عن العمل لتحديد ميعاد العملية فيبلغ المعهد مرة اخري بالتلغراف
السؤال هو
المعهد سوف يبلغ من تاريخ الانقطاع والمستشفي سوف ترسل تقرير بميعاد الدخول والخروج وهو تاريخ سابق لتاريخ الانقطاع عن العمل فهل عليه مسائلة قانونية اذ كيف يكون بالمستشفي وفي العمل في نفس الوقت لاحظ ان المستشفي اعطت له تصريح خروج
ارجو الاهنمام والرد للاهمية وجزاك الله كل خير ولا يحرمنا من خبرتك

ممكن اعرف المده التى انقطع المدرس فيها عن الذهاب الى المعهد حتى يكون الرد صحيح ؟؟

أ/ سعيد موسى 07-01-2016 06:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد ابو يوسف وتسنيم (المشاركة 6350096)
ا/ سعيد
السلام عليكم--الموضوع باختصار ان معلمى القرآن الكريم فى معهدى قاموا بتصحيح مادة القرآن للصفين الرابع والخامس وكانت نسبة النجاح لا تتعدى 10%--سؤالى لحضرتك هل يوجد ما يمنع من رصد النتيجه بهذه النسبه علما بان هذه النسبه لاقت اعتراض شديد من شيخ المعهد والموجه المقيم--رجاء لو فى منشور بخصوص ذلك مع الرد
ولك كامل احترامى

لايوجد مايمنع من رصد النتيجه حتى لو كانت 1% ومن يعترض ويرغب فى زيادتها بدون وجه حق
واكرر بدون وجه حق اطلب منه احضار منشور بما يقوله
وهناك نقطه اخرى تمسك بها ان الترم الثانى مكمل للترم الاول وبالتالى لايوجد رسوب او نجاح فى هذا الترم
وهى فرصه لجعل اولياء الامور الاهتمام باولادهم ومساعده ادارة المعهد على تحفيظ التلاميذ

صابرين عبد الجليل 07-01-2016 08:58 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكركم على قبول الانضمام
سؤالي لحضرتك انا معلمه بالازهر لماده الاحياء اثناء امتحان الكادر كنت منتدبه لمعهد ابتدائي وتم ملء البيانات طبقا لمكان انتدابي وعملى وقتها وبعد انتهاء الانتداب وعودتي لتدريس ماده الاحياء لثلاث سنوات علمت انه تم تسكيني على الابتدائي ما معنى ذلك ؟

أ/ سعيد موسى 07-01-2016 09:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صابرين عبد الجليل (المشاركة 6350478)
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكركم على قبول الانضمام
سؤالي لحضرتك انا معلمه بالازهر لماده الاحياء اثناء امتحان الكادر كنت منتدبه لمعهد ابتدائي وتم ملء البيانات طبقا لمكان انتدابي وعملى وقتها وبعد انتهاء الانتداب وعودتي لتدريس ماده الاحياء لثلاث سنوات علمت انه تم تسكيني على الابتدائي ما معنى ذلك ؟

المفروض ان تكونى من قام بكتابه بياناتك وموضوع التسكين ليس له دخل بمكان عملك
معى اكثر من مدرسه فى الابتدائى وقامت بكتابه بياناتها صحيحه عند الكادر وبيان الحاله الخاص بها
مدرس ثانوى على الرغم من عملها فى الابتدائى
وماذا تقصدى بعلمت انه تم تسكينى على الابتدائى !!!
ارجعى لبيان الحاله او صفحتك فى الاكاديميه لتعرفى موقفك بالضبط

جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 10:12 PM.