بوابة الثانوية العامة المصرية

بوابة الثانوية العامة المصرية (https://www.thanwya.com/vb/index.php)
-   القسم العلمى و الصحى (https://www.thanwya.com/vb/forumdisplay.php?f=567)
-   -   ضع حلمك او رؤيتك وباذن الله ستجد تأويله هنا (https://www.thanwya.com/vb/showthread.php?t=355267)

aleman 07-01-2016 10:06 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmoudalpha (المشاركة 6349733)
السلام عليكم اخوتي في الله ساعدوني في تفسير الرؤيا اثابكم الله ورزقكم خيرا كثيرا هنالك بنت اوريد خطبتها وكان في كلام ان نتجه في هذا الاتجاه وهو الخطوبه الا انها احست ان الدراسه ستكون صعبه عليها فطلبت مني ان لا نتحرك في اتجاه الخطبه الان، دعيت ربي قبل المنام بالرؤيا الصالحه حتي يطمئن قلبي ورايت الاتي
اني مع ابها وامها في بيتهم واني جلست مع ابوها في المطبخ فاكلنا وكانه هو كان سيذهب ويدخل عليها في غرفتها انما قال لي ادخل انت فطرقت الباب عليها ودخلت وانا خائف فرايتها تكوي ملابسها ووجهاه قبيح فقالت لما دخلت ؟ خليك بالخارج فلم اخرج فقالت اذا اجلس هنا على كرسي جلد
على ما تنتهي من ما في يديها

انتهت الرؤيا

ساعدوني الله يكرمكم لانى في حيره من امري هل الموضوع هذا سيتسهل ويكون في زواج

كنت احاول ان اكلمها من فتره قريبه وكانت تقول انها مشغوله جدا ولا تصطيع ان تتكلم

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة teemooeh (المشاركة 6345342)
السلام عليكم ورجمة الله
انا حلمت ان بنتى راكبة على جن او حاجة شكلها وحش واصرخ و اقولها انزلى تقولى ايه يا ماما ديه فرسة حلوة ومش عايزة تنزل و انا فضلت اضرب فى الشىء ده ياريت الافادة

تفسيرى المتواضع والله اعلم:
قد تكون ابنتك تستمع للاغانى
قد لاتكون غير منتظمة فى الصلاة
لاتقلقى واجعلى ذكر الله دائم بالمنزل وقراءة ايات الله الحكيم
فقد يكون ناتج من خوفك عليها فحلمتى بهذا الحلم
فلاتقلقى
والله اعلم

mahmoudalpha 08-01-2016 02:18 AM

بارك الله لك وجعله في ميزان حسناتك
هو طبعا انا كزت شوفت حجات تاميه منها ان هيا بتعمل عمرة ولبسه عبايه سوده وان هيا اسمها على عقد الاجار وان انها في شقتي
ولكن كل شي بيدي الله

enzy 22 08-01-2016 12:19 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا فتاه عمري 22 سنه مخطوبه رأيت في منامي اني ارتدي ملابس عسكريه وكنت محجبه وكان شكلي جميل وكان مكان عملي هو رئيسة السجن وكنت جديده في العمل ولكني كنت خائفه جدا من التعامل مع المساجين وايضا كنت احاول ادعاء القوه وطلبت مساعده من رجال جيران لنا بأن يعلموني كيف اتعامل مع المساجين
ارجو الرد وشكرا

زهراء السيد 14-01-2016 09:13 PM

حلم عمر عمارة ورفع سمكها
ومن رأى أن أباه عمر عمارة ورفع سمكها فإنه يتم له جميع ما كان أبوه عليه إن كان قد مات، وإن كان حيا فهو غير راجع إليه كما تقدم.
لو سمحتي يا أستاذة إيمان ه الكلام ده معناه ايه انا حلمت اني دخلت عمارة جديدة بابا بانيها وكذا دور ودخلت احد بيوتها ولاقيت بنتين توأم بس واحدة كبيرة ف السن وواحدة صغيرة وكمان شوفت بنتين رضع وشكرا:rolleyes:

Aziza90 15-01-2016 10:08 PM

تفسير حلم

حلمت أنا واختي في وسط فيضان والماء واصل لاسفل الركب ونحن ننظر للسماء وهي مفتوحة بشكل دائري فوق رؤوسنا وتتساقط منها قطرات المطر وحولنا بعد هذه الفتحة السماء داكنة السحب وتسقط الامطار بغزارة

علما باني رأيت الحلم بعد صلاة الاستخارة وأنا مقبلة ع الزواج وأختي متزوجة.

Aziza90 16-01-2016 08:10 AM

حلمت أنا واختي في وسط فيضان والماء واصل لاسفل الركب ونحن ننظر للسماء وهي مفتوحة بشكل دائري فوق رؤوسنا وتتساقط منها قطرات المطر وحولنا بعد هذه الفتحة السماء داكنة السحب وتسقط الامطار بغزارة

أرجو تفسير الحلم

aleman 19-01-2016 12:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة enzy 22 (المشاركة 6350828)
انا فتاه عمري 22 سنه مخطوبه رأيت في منامي اني ارتدي ملابس عسكريه وكنت محجبه وكان شكلي جميل وكان مكان عملي هو رئيسة السجن وكنت جديده في العمل ولكني كنت خائفه جدا من التعامل مع المساجين وايضا كنت احاول ادعاء القوه وطلبت مساعده من رجال جيران لنا بأن يعلموني كيف اتعامل مع المساجين
ارجو الرد وشكرا

تفسيرى المتواضع :
قد يكون خطيبك شخص شديد
او حدث موقف بينكما تعامل معه هو بحزم شديد
مما جعلكى تحلمين بشكل حياتك معه فيما بعد بالشكل ده
منتهى الحزم
والله اعلم

aleman 19-01-2016 12:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aziza90 (المشاركة 6356329)

أرجو تفسير الحلم

لاتقلقى خير باذن الله لكى ولاختك

Aziza90 21-01-2016 07:46 AM

أرجو تفسير

حلمت اختي في المنام وانا معها في بيتنا القديم وكنت جالسه في الغرفه ف طابق الثاني على السرير ومعي كتب اقرءها ومعي فالغرفه رجل ولد صغير السن وهيه لا تعرفهم فخرجت اختي خارج فرات سحابه بيضاء لون وتمطر فأسرعت وهيه فرحه وأغسلت وجهه وفقالت لي تعالي لكني لم أخرج ،خرج الرجل والولد ليرو المطر أرجو التفسير

aleman 24-01-2016 02:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهراء السيد (المشاركة 6355248)
حلم عمر عمارة ورفع سمكها
ومن رأى أن أباه عمر عمارة ورفع سمكها فإنه يتم له جميع ما كان أبوه عليه إن كان قد مات، وإن كان حيا فهو غير راجع إليه كما تقدم.
لو سمحتي يا أستاذة إيمان ه الكلام ده معناه ايه انا حلمت اني دخلت عمارة جديدة بابا بانيها وكذا دور ودخلت احد بيوتها ولاقيت بنتين توأم بس واحدة كبيرة ف السن وواحدة صغيرة وكمان شوفت بنتين رضع وشكرا:rolleyes:

تفسيرى المتواضع والله اعلم
بصى يازهراء دى رؤية حسنة والحمد لله
البنتين التوام اما انتى واختك او انتى وحد قريب منك اوى
والبنات الصغار بالحلم دنيا
والله اعلم

محكمة النقض 25-01-2016 10:09 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. عساكم بخير ..

رأيتُ ميتا من أقاربي يمشي بي .. لكن في النهاية تركت يده و هربت
هل هذا يعني أني سأموت أم ماذا ؟!

(فدوى)

زهراء السيد 27-01-2016 05:35 AM

شكرا كثيرا أستاذة إيمان وفقك الله وأكرمكي
معي حلم جديد
حلمت أمي أنها دخلت محل ورأت اللوز والبندق ولكنها لم تشتريهما وقالت انها لا تحب شراء الأشياء القديمة ورأت مصحف فاشترته وكان معها شمعة كبيرة بيضاء بمادتها لمعان ووضعتها فوق المصحف فأصبحت تنور وتترجم ما فيه وكأنها تحكي لنا مافي المصحف وأنا كنت معها بالحلم .. فما تفسير ذلك وشكرا :rolleyes:

محمود ابوزيد2050 28-01-2016 10:42 AM

امى حلمت ان اخدت ارض وبعدين بابا ميت قال مش عايزين الارض دى والرجل اللى عطانا الارض وضع ميه فيها علشان مش تنفع
ارجو تفسير الحلم بسرعه
وشكرا جزيلا

محمود ابوزيد2050 28-01-2016 11:06 AM

ماما حلمت انها اخدت ارض مزروعة شامى وبابا ميت قالها انه مش عايز الارض دى وصاحب الارض راح وضع فيها مية قال علشان مش تنفع
ارجو تقسيرها
وشكرا جزيلا

احمد الطيرى 29-01-2016 10:36 PM

حلمت ان حماتى المتوفية كانت تزور امى المريضة وتبكى بجوارها ثم نادت على ابنها ليشرب الشاى معها ولكنه رفض الدخول الى المنزل

البراء خالد 29-01-2016 11:26 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحية لك المسؤولين والاعضاء ان شاء الله تكونو بخير
عندي منام واتمنى منكم تفسروه لي
أمي رأت في المنام اخي المتوفي الذي يبلغ من العمر 22 سنة عندما توفي رأته في المنام يرتدي ثوب ابيض (دشداشة) وغترة بيضاء وكان في المنام يبلغ من العمر الحادية عشر ومعه رجل متوسط العمر يرتدي أيظاً دشداشة بيضاء وغترة بيضاء بنفس ملابس اخي المتوفي يمشيان سوياً وكان اخي ذاهباً الى الامتحان فنادته امي الى اين تأخذ ابني انه مريض ولا يستطيع ان يمتحن الآن فلوح لها اخي المتوفي بالسلام بيده اليمنى وبعد قليل جاء اخي وقال لأمي انني بخير وقد شُفيت وقد اجبت في الامتحان وكانت امي تبكي على اخي فسكتت وفرحت.
ما حكم تفسير هذا المنام
ولكم مني كل التقدير والاحترام
جزاكم الله خير الجزاء

اللهم صلي على سيدنا محمد و 30-01-2016 11:26 AM

السلام عليكم
ارجو ان تفسرو لي حلمي تقدم شاب لخطبتي عن طريق اختي هو اخو صديقتها واختي دائماً ماتمدح فيه وانا صليت استخاره وحلمت ان اختي تقول لي انه مريض ولم تعني اختي في الحلم ان فيه شيء انما كانت تتحدث وكانه مرض عادي فتره ويذهب وقالت لي انه رسب في المدرسه يعني انا الان ثالث ثانوي وهو رسب وهو ثاني ثانوي مع العلم انه في الواقع في الجامعه وهو شخص مجتهد وفي نفس الحلم حلمت بان شخص اعرفه التقيت له ونظرت له وذهبت وهو لحق بي وقال كلام بمعنى انه ايقن ان نحن متعلقون ببعض ولن يتركني مع العلم بانه في الواقع قد تركنا بعض بسبب عدة اسباب واحدها انه لايريد ان يتقدم لي الا وقد عرفني اطول من المده التي تعارفنا بها وخذلني في موقف امام امي مع العلم اني احبه ولاكن قد قنعت منه بسبب خذلانه لي ارجو ان تفسر لي حلمي وان شاءالله انه خير وشكراً جزيلاً

زهراء السيد 31-01-2016 08:27 AM

حلمت أني أصلي خلف زميل لي اسمه محمود قام هو ليصلي بمفرده ثم دعوت اتنين زمايلي من البنات نصلي خلفه حتي لا تفوتنا الصلاة وكنا في اتجاه القبلة

ام بشار 02-02-2016 10:16 AM

السلام عليكم
حلمت اني كنت ماشيه مع زوجي في جامعه وبعدها فتحنا الاسانسير اللي بطلع للطوابق اللي فوق لقينا واحد ايدوه مكلبشه يعني مربوطه ومعو سلاح وبعدها صار حديث بيني وبينو وزوجي راح على شغله وانا بشوي بلاقي فردة حذائي ضاعت وصرت الف وادور ومالقيتو ودورت كتير وسألت وانا ضليت بفرده وحده واتصلت على زوجي وصرت اعيط واحكيلو مش لاقيه فردة حذائي واجت بنت بعرفها اسمها عزه وقعدت عندي وانا بحكي بالتلفون وبعيط وسكرت التلفون وانا بعيط وبدي احكي مع البنت الا انا بصحى من النوم ..وقت الحلم فترة النهار الصبح طلعت اولادي على المدارس ورجعت نمت..خير اللهم اجعله خير..بتمنى تفسرولي حلمي لو سمحتم مشكورين ..انا مشترك جديد.😘😘

ام بشار 02-02-2016 10:25 AM

تفسير حلمي للضروره لو سمحتم

بتمنى يتفسر حلمي ...بس عفوا مين اللي مسؤل عن تفسير الحلم بجد خفت من الحلم الله يستر

زهراء السيد 02-02-2016 11:38 AM

أستاذة إيمان الله يبارك فيها هي االلي بتفسر

maisam 04-02-2016 11:08 AM

حلمت بي صديقتي اني احمل اشياء كثيرة ولا ادري اين اضعها وانا بالمصلى كي اصلي وطلبت منها ان تساعدني لكنها كانت مستعجلة وراتني في اجمل هيئاتي .... ما هو تفسيره

مصطفى 1980 05-02-2016 11:54 PM

عايز اعرف تفسير الحلم دا

انا عندى ولدين زوجتى حلمت 6 مرات نفس الحلم 4 احلام للكبير و2 للصغير والحلم هو بتشوف الطفل طفلين ولابسين نفس اللبس
يا ريت اعرف تفسير الحلم دا ايه

محكمة النقض 06-02-2016 11:20 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محكمة النقض (المشاركة 6363694)

(فدوى)

أرجو أن يكون خيرا بعد هذا التأخير .. ؟!

aleman 06-02-2016 07:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محكمة النقض (المشاركة 6363694)

(فدوى)

لا بالطبع ليس معنى ذلك انك ستموت بل العكس العمر الطويل لك باذن الله

aleman 06-02-2016 07:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهراء السيد (المشاركة 6365188)
شكرا كثيرا أستاذة إيمان وفقك الله وأكرمكي
معي حلم جديد
حلمت أمي أنها دخلت محل ورأت اللوز والبندق ولكنها لم تشتريهما وقالت انها لا تحب شراء الأشياء القديمة ورأت مصحف فاشترته وكان معها شمعة كبيرة بيضاء بمادتها لمعان ووضعتها فوق المصحف فأصبحت تنور وتترجم ما فيه وكأنها تحكي لنا مافي المصحف وأنا كنت معها بالحلم .. فما تفسير ذلك وشكرا :rolleyes:

ازيك يازهراء
\ر رؤية خير لماما وليكم وتعنى ان والدتك بالحقيقة تحرص دائما على تربيتكم تربية دينية صالحة متبعة كتاب الله وسنته

جويله محمد 07-02-2016 08:19 PM

حلمت انى كلت مع حبيب لي ومعنا شيخ ياكل :rolleyes: وحلمت ايضا انى اعطيت كيسا من الخبز الي اهلوا ارجوكم ان تفسروا الحلم وباقصي سرعة

rasha fikry 09-02-2016 11:02 AM

انا حلمت ان فى واحده اعرفها كانت بتموت وانا واخداها فى حضنى قعدت تبص حواليها وبعدين ماتت فى لمح البصر وبعدين انا قعدت اقول ما شاء الله ماشاء الله لان موتتها كانت يسيره وسريعه جدا

زهراء السيد 09-02-2016 11:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aleman (المشاركة 6373171)
ازيك يازهراء
\ر رؤية خير لماما وليكم وتعنى ان والدتك بالحقيقة تحرص دائما على تربيتكم تربية دينية صالحة متبعة كتاب الله وسنته

الحمد لله يا أستاذة إيمان .. شكرا لكي أسعدكي الله وأكرمكي

فصول السنة 12-02-2016 08:28 AM

ممكن اختى تفسرى لى احلام من ايام تراودنى هو كثير
حلم انى اركب على تمساح وامسك فمه من الخلف حتى لا بعضنى واقوم بالنداء على اخى اسمه مثل اسم زوجى
حلم اخر ان فى فيل يجرى وراى ولكن عندما وقفت وقف
وحلم اخر بامراة شعرها طويل وناعم معاه طفل خمس سنوات ثم قامت السيدة بخبز الخبز على صاج واعطتنى رغيف منهم اخذتع ثم اعطيتها الرغيف مرة اخرى
وحلم اخر ان كان فى ضيوف فى منزل امى كان قراات فاتحة اخى وقولت للضيفة وهى زوجه اخ زوجى واخواتها ان فى مهلبيه اعطيها للضيوف فقالت لا تكفى وقامت بعمل مهلبية تانى
ارجو التفسير فى مشاكل بينى وبين زوجى وانا عند والدتى الان وفى امراة هى من سببت المشاكل بينى وبين زوجى

فصول السنة 13-02-2016 03:33 PM

اخت ايمان ارجو التفسير

طالب تائه 17-02-2016 07:55 PM

انا حلمت ان البيت فيه دمى (عرائس ودببه :العاب الاطفال ) ولكن كانت بها ارواح وانا باخد سكينة وبضرب قلبهم وبيخرج دم وكنت بقرا قران والارواح دى بتخرج ...
........ارجو تفسير حلمى وجزاك الله خيرا....

aleman 22-02-2016 02:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جويله محمد (المشاركة 6374169)
حلمت انى كلت مع حبيب لي ومعنا شيخ ياكل :rolleyes: وحلمت ايضا انى اعطيت كيسا من الخبز الي اهلوا ارجوكم ان تفسروا الحلم وباقصي سرعة

تفسيرى المتواضع والله اعلم :
خير باذن الله من ناحيتك للشخص ده سياتيه
والله اعلم

pop79 23-02-2016 09:30 AM

انا حلمت بثعبان مش كبير ولا صغير متوسط الحجم لون الثعبان غير واضح عشان المكان كان مظلم دخل عليا غرف النوم واقف عند باب الغرفه وكان يتلعب مثل الزجزاج وكنت انا ممدد على السرير وانا خفت منه وفجأ حسيت ان ماسك فى ظهرى كان فى الوقت نفسه كانت زوجتى خلفى لكن ملمحها كانت غير واضحا ثم قلت لها شدى الثعبان وكنت خائف قليلا وقالت زوجتى لاتخف مش هيعملك حاجه وكان فى شخص بعيد عنى لا اعلم عنه اي شئ مش واضح خالص

bobab 26-02-2016 12:36 PM

سلام عليكم
لو سمحت انا حلمت اني ماسكة طرحة بيضة او قماشة و بعصرها و كل ما اعصرها تنزل دم مع انها بيضة تماما

فوفو حوحو 27-02-2016 08:46 AM

السلام عليكم
رأيت في المنام وكان الثدي بدل ان يخرج منه الحليب للرضاعه سقط اللحم منه وتناثر
لدي مشاكل مع زوجي .. الزوج يدخن بدون علمي ..

nazouha 05-03-2016 01:51 PM

اريد منكم تفسير حلمب

nazouha 05-03-2016 01:54 PM

اريد منكم تفسير حلمي

nazouha 05-03-2016 02:08 PM

انا حلمت اني لابسة حذاء اسود كعبه متوسط العلو و ليس كعب عالي و كان يبدو جميلا في رجلي و انا كنت فرحة لارتداءه و لكن هذا الحذاء به عيب و هو ان كعبه ليسا ثابتا و انما يهتز و في المنام كنت اجري به اريد الوصول الى مكان ما لكنني كنت خائفة من ان اسقط على الارض و الناس تضحك علي و كنت خائفة ان ينكسر كعب الحذاء و لكن كلما كنت اجري يثبت الكعب قليلا و كلما جريت اكثر يثبت كعب الحذاء اكثر و الحمد لله لم اسقط و لم ينكسر كعب الحذاء و استيقظت من المنام مع العلم انني كنت مخطوبة و فسخت خطوبتي من حوالي شهر تقريبا و انا عزباء و عمري 26 الرجاء منكم تفسير حلمي هذا و جزاكم الله خير

nazouha 05-03-2016 03:20 PM

انا حلمت اني لابسة حذاء اسود و كعبه متوسط العلو و ليس عالي و كان يبدو في رجلي جميل و كنت فرحة باارتدائه و لكن هذا الحذاء الذي اعجبني كثيرا كان به عيب و هو ان فردة الحذاء في رجلي اليمنى كان كعبها يهتز في حين ان فردة الحذاء في رجلي اليسرى كعبها لا يهتز ثابت سليم و في المنام كنت اجري بالحذاء اريد الوصول الى مكان ما غير اني كنت خائفة من ان اسقط على الارض و يضحك علي الناس او ان ينكسر الكعب الذي برجلي اليمنى و كلما جريت قليلا ثبت كعب الحذاء الذي في رجلي اليمنى و كلما جريت اكثر و اكثر يثبت كعب الحذاء حت ثبت و لم يعد يهتز و استيقظت من المنام مع العلم انني كنت مخطوبة من حوالي شهر تقريبا و فسخت خطوبتي لبعض المشاكل و انا الان عزباء عمري 26 سنة و ارجوا منكم تفسير حلمي هذا جزاكم الله كل خير

nazouha 06-03-2016 12:07 PM

الرجاء منكم تفسير حلمي لقد تاخرتم علي في الرد و جزاكم الله كل خير

nazouha 06-03-2016 02:03 PM

انا حلمت اني لابسة حذاء اسود و كعبه متوسط العلو و ليس عالي و كان يبدو في رجلي جميل و كنت فرحة باارتدائه و لكن هذا الحذاء الذي اعجبني كثيرا كان به عيب و هو ان فردة الحذاء في رجلي اليمنى كان كعبها يهتز في حين ان فردة الحذاء في رجلي اليسرى كعبها لا يهتز ثابت سليم و في المنام كنت اجري بالحذاء اريد الوصول الى مكان ما غير اني كنت خائفة من ان اسقط على الارض و يضحك علي الناس او ان ينكسر الكعب الذي برجلي اليمنى و كلما جريت قليلا ثبت كعب الحذاء الذي في رجلي اليمنى و كلما جريت اكثر و اكثر يثبت كعب الحذاء حت ثبت و لم يعد يهتز و استيقظت من المنام مع العلم انني كنت مخطوبة من حوالي شهر تقريبا و فسخت خطوبتي لبعض المشاكل و انا الان عزباء عمري 26 سنة و ارجوا منكم تفسير حلمي هذا جزاكم الله كل خير

nazouha 06-03-2016 03:14 PM

الرجاء منككم تفسير حلمي بعثته لكم 06/03/2016

nazouha 07-03-2016 11:40 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nazouha (المشاركة 6391980)
الرجاء منككم تفسير حلمي بعثته لكم 06/03/2016

انا عضوة جديدة معكم و بعثت لكم حلمي ليتم تفسيره و لقدا تاخرتم كثيرا في ارسال التفسير ارجوا منكم التفسير وشكرا

nazouha 07-03-2016 11:42 AM

nazouha 07-03-2016 02:41 PM

انتو فتحتوا هذا المنتدى لمساعدة الناس ان عندي 4 ايام و انا ابعثلكم حلمي و وانتوا ما فسرتولي حلمي و ما بعتولي اي رسالة يعني الرجاء التفسير و جزاكم الله خير

aleman 08-03-2016 10:31 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nazouha (المشاركة 6391955)

تفسيرى المتواضع والله علم:
لاتقلقى خير باذن الله
هذا نتيجة للتفكير بالموضوع فقط لاغير لاتقلقى
ربنا بيعوضك بالاحسن باذن الله

aleman 08-03-2016 10:36 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nazouha (المشاركة 6392495)
انتو فتحتوا هذا المنتدى لمساعدة الناس ان عندي 4 ايام و انا ابعثلكم حلمي و وانتوا ما فسرتولي حلمي و ما بعتولي اي رسالة يعني الرجاء التفسير و جزاكم الله خير

ابنتى الفاضلة
تفسير الاحلام ليس بالسهل السهل
فهو امانة قبل اى شئ
لذا وقت التفسير لازم يكون مناسب لى ايضا
فارجو تقبل العذر

aleman 08-03-2016 10:38 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pop79 (المشاركة 6385833)
انا حلمت بثعبان مش كبير ولا صغير متوسط الحجم لون الثعبان غير واضح عشان المكان كان مظلم دخل عليا غرف النوم واقف عند باب الغرفه وكان يتلعب مثل الزجزاج وكنت انا ممدد على السرير وانا خفت منه وفجأ حسيت ان ماسك فى ظهرى كان فى الوقت نفسه كانت زوجتى خلفى لكن ملمحها كانت غير واضحا ثم قلت لها شدى الثعبان وكنت خائف قليلا وقالت زوجتى لاتخف مش هيعملك حاجه وكان فى شخص بعيد عنى لا اعلم عنه اي شئ مش واضح خالص

الثعبان عدو خفى اى شخص بالحقيقة يكرهك
والله اعلم

aleman 08-03-2016 10:41 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فصول السنة (المشاركة 6378269)
ممكن اختى تفسرى لى احلام من ايام تراودنى هو كثير
حلم انى اركب على تمساح وامسك فمه من الخلف حتى لا بعضنى واقوم بالنداء على اخى اسمه مثل اسم زوجى
حلم اخر ان فى فيل يجرى وراى ولكن عندما وقفت وقف
وحلم اخر بامراة شعرها طويل وناعم معاه طفل خمس سنوات ثم قامت السيدة بخبز الخبز على صاج واعطتنى رغيف منهم اخذتع ثم اعطيتها الرغيف مرة اخرى
وحلم اخر ان كان فى ضيوف فى منزل امى كان قراات فاتحة اخى وقولت للضيفة وهى زوجه اخ زوجى واخواتها ان فى مهلبيه اعطيها للضيوف فقالت لا تكفى وقامت بعمل مهلبية تانى
ارجو التفسير فى مشاكل بينى وبين زوجى وانا عند والدتى الان وفى امراة هى من سببت المشاكل بينى وبين زوجى

كل هذه الاحلام دليل على صلاح حياتك الزوجية قبل دخول شخصية ما لتفرقها
حيث سعادتك لاتكتمل فى كل حلم
وواضح ان المشكلات كلها ليس سببها انتى او هو
بل اشخاص خارجية
والله اعلم
رايى حاولى الاصلاح بينكما بعيدا عن اى ضغوطات خارجية حفاظا على البيت ولسد كيد الحاسدين

جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 06:07 PM.