بوابة الثانوية العامة المصرية

بوابة الثانوية العامة المصرية (https://www.thanwya.com/vb/index.php)
-   القسم العلمى و الصحى (https://www.thanwya.com/vb/forumdisplay.php?f=567)
-   -   ضع حلمك او رؤيتك وباذن الله ستجد تأويله هنا (https://www.thanwya.com/vb/showthread.php?t=355267)

Ftoon aLsham 07-09-2015 03:04 AM

ارجو الرد على تفسير حلمي ولك الشكر

Ftoon aLsham 07-09-2015 03:16 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حلمت اني داخل المقبره والدنيا كلها ظلام وبيدي كاسه ماي وصرت ارش الماي على القبور فما تفسير هذا الحلم علما اني دائماً احلم بالمقابر من بعد موت امي الله يرحمها ارجو منك الرد ولك جزيل الشكر

رحمك الله ياأبي 09-09-2015 06:01 PM

حلمت اني دخلت حمام بيت اهلي استحم ورأيت ملابس امي معلقه وگأن بداخلها شي سحبتها فسقط منها طفل مولود في رجله اليمين تطعيمتين يعني التلقيح العادي للاطفال وفي اليسار مثلها وذهبت لاسأل امي عنها وكنت غاضبه لاني احسست انه طفلها (امي ارمله من سنه )فقالت بغضب اذا كنتم تقولون انه لي فهو اذن لي وعندماكانت ترتفع اصواتنا كان صوت ابي يقول اخفضو اصواتكم كنت انا واختي نشعر بالفرح عند سماع صوته وبعد ذالك ذهبت امي لمحادثه صديقتها على الهاتف.علما اننا على خلاف مع امي بسبب هذه الصديقه فهي تطلب من امي محادثه الرجال على الهاتف بحجه التعرف ثم الزواج وغيرت امي بعد وفاه ابي .وامي لاتصدق اي كلمه تقال عنها نصحنها وحاولنا ابعادها عنها بكل الطرق وامي متمسكه بها انا ياشيخ خائفه جدا على امي من هذه الصديقه ارجو تفسير حلمي وشكرا

Ftoon aLsham 10-09-2015 10:45 PM

ارجوكم افيدوني بأحلامي

meglali mohamed 12-09-2015 12:56 AM

انا فتاة مقبلة على الزواج رأيت ان حماتي المتوفاة مرتدية ثوب ابيض وتفاح اخضر موجود في الارض فارضت ان اقدم لها ما هو صالح للاكل اعطيتها مرتين في المرة الثانية ابتسمت في وجهي اريد تفيسير عاجل لهذا الحلم و جزاكم الله كل الخير

Corona52 12-09-2015 12:15 PM

ارجو تفسير حلمي بالله عليكم انا كتباه بتاريخ 5/9/2015

لمار عبدو 14-09-2015 09:14 PM

السلام عليكم
انا حلمت ان ابن خالتي اسمه محمد اتصل باخي محمد قال له انا كنت رايح من طريق المدرسه
فدخلت للمدرسه ورأيت ان النتيجة الامتحانات ظهرت فرأيت اسم اختك من ضمن الناجحين
الا ان رأيت احده المواد نتيجتها على الحافه ب4 درجات اذا ماكان 4 درجات الا انها رسبت في الامتحان
لو سمحتوا اريد تفسير للحلمه

aleman 25-09-2015 12:49 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ftoon alsham (المشاركة 6282567)
حلمت اني داخل المقبره والدنيا كلها ظلام وبيدي كاسه ماي وصرت ارش الماي على القبور فما تفسير هذا الحلم علما اني دائماً احلم بالمقابر من بعد موت امي الله يرحمها ارجو منك الرد ولك جزيل الشكر

تفسيرى المتواضع والله اعلم :
واضح ان حضرتك تتذكر امك دائما وان لم يكن علنا
ادعو لها بالمغفرة واقرا لها القران
ورش المياه خير باذن الله
والله اعلم

aleman 25-09-2015 12:50 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لمار عبدو (المشاركة 6288057)
السلام عليكم
انا حلمت ان ابن خالتي اسمه محمد اتصل باخي محمد قال له انا كنت رايح من طريق المدرسه
فدخلت للمدرسه ورأيت ان النتيجة الامتحانات ظهرت فرأيت اسم اختك من ضمن الناجحين
الا ان رأيت احده المواد نتيجتها على الحافه ب4 درجات اذا ماكان 4 درجات الا انها رسبت في الامتحان
لو سمحتوا اريد تفسير للحلمه

تفسيرى المتواضع والله اعلم:
ده قلق عادى من هذه المادة فقط لاغير
والله اعلم

aleman 25-09-2015 12:55 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meglali mohamed (المشاركة 6286309)
انا فتاة مقبلة على الزواج رأيت ان حماتي المتوفاة مرتدية ثوب ابيض وتفاح اخضر موجود في الارض فارضت ان اقدم لها ما هو صالح للاكل اعطيتها مرتين في المرة الثانية ابتسمت في وجهي اريد تفيسير عاجل لهذا الحلم و جزاكم الله كل الخير

جميل الحلم والله وان دل فيدل على تعلق خطيبك بوالدته بالحقيقة
والله اعلم

aleman 25-09-2015 12:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smile19075 (المشاركة 6278625)
السلام عليكم

استيقظت من النوم وانا اردد اية ( يوم تبدل الارض غير الارض والسماوات وبرزوا لله الواحد القهار )
ارجو التفسير

رؤية جيدة ماشاء الله وسعدية ايضا ناتجة من تفكيرك بالاخرة او وفاه احد قريب لك
والله اعلم

aleman 25-09-2015 12:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة في الجنة أحلامي (المشاركة 6278158)
لو سمحتي
ما معنى تكرار حلم التبول على النفس

تفسيرى المتواضع والله اعلم
اى الخوف من شء ما مجهول او معلوم
والله اعلم

life goes on 26-09-2015 07:37 PM

انا حلمت بشخص أعرفه
انه *** تعبان كبير وانه كان قاعد امام المنبر فى مسجد والتعبان مقتول
ومتعلق اقدامه وهو قاعد بيردد "" اللهم أنت تعلم وهو لا يعلمون ""

الرجاء تفسيره

كراسه 30-09-2015 04:51 PM

لوسمحتوا انا ليا صديقه عزيزه على قلبى كل يوم تحلم احلام بشخص والشخص ده متعرفوش وبيجلها بكذا وجهه وكمان بيجتمع معاها ولما تقوم من النوم بتلاقى كانها فلا اجتمعت بجوزها ودايما يقلها بحبك وعمرى ماهسيبك رغم انها بتضايق تنام علشان متشوفشى الى بيحصلها ده ارجوكم قولولى الحل مع العلم جوزها مسافر وقرب يجى وبسبب االاحلام دى كرهة جوزها ودايما مشاكل بينهم ارجوكم قولولى تفسير للى بيحصلها ارجوكم

Corona52 01-10-2015 04:36 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا كنت حلمت بعد صلاة المغرب وكنت متوضئة ان في شاب معايا في الجامعة جه اتقدملي هو ووالدته ووالده والشاب دا خاطب ف الحقيقة واسمه محمد بس انا ماليش علاقة بيه انا اعرف عنه كده بحكم الزماله المهم بابا مكانش موافق عليه اوي بس انا فيكنت فرحانة اوي وماما كمان وبعد مامشيوا قعدت قولت لماما البس ايه ف الخطوبه دا فاضل ساعات قليلة ويجوا يخطبوني وانا ملحقتش اجيب حاجة مناسبة تتلبس قالتلي خلاص نأجلها لبكره قولتلها اوك بس هاروح مول جنبنا اشتري منه وفغلا روحت وجبت فستان طويل لونه سيمون فاااتح جداا وعليه ومطرز بالخرز وبصيت علي نفسي ف المراية وكنت فرحانة اوي وماما كمان وبعدين في بنت كانت معايا زمان ف المدرسه وفضلت صديقتي لمدة 10 سنوات. واسمها منةوكنت باعتبرها مثل اختي وعمري ما اسأت المعامله ليها ابدا بس هي اتغيرت عليا فجأة المهم اننا افترقنا ودا أثر عليا نفسيا وبقيت مش مسمحاها ابدا بعد مااساءت المعامله معايا المهم افترقنا بقالي ثلاث او اربع سنوان مبكلمهاش والعلاقة انقطعت ودا بالنسبة للحقيقة نرجع بقا للحلم فحصل ف الحلم انها اتصلت عليا هاتفيا ولقيتها بتقولي انا ماليش. حد غيرك. دلوقتي احنا عايزين. نرجع اصحاب انا مبقاش ليا حد غيرك كلهم ضدي وكلام استعطاف وندم علي الي عملته معايا و كده اني ارجع اكلمها تاني وبتقولي اصل انا اجوزت وماما خايفة انك تعرفي لتحقدي عليا قولتلها نعم ؟؟! ليه يعني دا لعلمك انا خلاص هاتخطب وهاتخطب لواحد احسن من جوزك دا 100مرة ومش هاتخطب الاسبوع الجاي ولا الي بعده لا دانا هاتخطب بكره خلاص وكنت باكلمها ف الشباك وانا لابسه الفستان ومسيبه شعري وكان طويل وبعد ماقفلت معاها ببص من الشباك لقيت محمد زميلي ف الجامعة دا الي اتقدملي بيبصلي بنظرات انتظار لان الي معطل الموضوع بابا ودا كان من بلكونة ناس جيراننا جنبنا مع انه مش ساكن فيها ولا جنبنا وبعد كده بقا كل شويه بقا عمال يكلمني ويقولي امتي هاخطبك ووالدته كل شويه تيجي عندنا وتكلم ماما ف الموضوع دا وكلنا جاهزين ومستعدين وكله بس مفيش حاجة معطله الموضوع غير بابا بس كده وصحيت فرحانة اوي ومستبشرة خير انا عمري 21. سنة و. عزباء وشكراااا

ارجو من حضرتك تفسير حلمي بالله عليكي انا كتباه بتاريخ 2015 /5/9 وجزاك الله خيرا

aleman 02-10-2015 06:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة life goes on (المشاركة 6295600)
انا حلمت بشخص أعرفه
انه *** تعبان كبير وانه كان قاعد امام المنبر فى مسجد والتعبان مقتول
ومتعلق اقدامه وهو قاعد بيردد "" اللهم أنت تعلم وهو لا يعلمون ""

الرجاء تفسيره

تفسيرى المتواضع والله اعلم
الشخص ده اتعرض لظلم كبير بالحقيقة ولم يجد من ينصره
والله اعلم

Corona52 06-10-2015 05:22 PM

حضرتك لو سمحت انا كاتبه حلم بتاريخ 2015 /9 /5. ومن ساعتها وحضرتك مردتيش عليا خااالص ولا فسرتي الحلم مع ان في ناس كتبت احلام بعدي وفسرتيها ورجعت كررت الحلم نفسه هتلاقيه ف صفحة 131 وبرضه مردتيش عليا انا بجد مستغربة اوي ليه كده ارجو من حضرتك تفسير حلمي لو سمحت و (من قال لا أعلم فقد أفتى) شكراً وجزاكم الله كل الخير

أماني هاشم 07-10-2015 07:49 AM

كنت أملا جلشات مية حوالي 5 وطلب مني البائع 200 جنية قلت ليه مبلغ كبير رجعت البيت وجدت الباب مفتوح كان زوجي هو من ترك الباب مفتوح وصعد على ظهرى قطتان واحدة كبيرة وواحدة صغيرة وظليت أصرخ علشان حد يشيل القطط كنت أتالم وجاءت اختي الكبيرة وشالت القطة الكبيرة فقط والباقي ظل يتفرج على

Amged mido 08-10-2015 05:58 PM

عن رؤيه لأخت حماتى وهى ترى حماتى المتوفاة تبكى وتقول لها ان اولادى سايبنى لوحدى؟

الهيثم2011 11-10-2015 07:34 AM

السلام عليكم ورحمة الله ارجو تفسير الرؤيا الاتية
شخص راى اخيه بعد موته يقول له وزع شوربة فى اطباق بيضاء وفيه اتنين يمسحوا ورايا اللحم ارجو تفسير هذا

كريمة نور 18-10-2015 05:44 PM

جزاك الله خيرا

عالم مثال 29-10-2015 11:17 AM

السلام عليكم انا حلمت انه فيه مجموعه من الرجال الملتحين خارجين من منزل والدي القديم وانا كنت واقفه مقابل لهم وشايله ولدي الصغير وواقفه امام منزل جيرانا وسألتهم ايش هذا الي معاكم قالوا كتاب فيه قصة حياة الوالد وكنت متحمسه اشوف ايش الي مكتوب فيه قبل ينشرونه قلت طيب ابغا اعرف ايش كتب عني رحمة الله عليه قالوا انتي الوحيدة الي بقلبه وأخوك وعليك غلطه صغيره في حياتك معاه قلت ايش هيا قالوا لا نعاقبك عليها رفعوني فوق بأصابعهم من خصري ماسكيني وحسيت بالم أصابعهم واستيقظت نفس الاصابع الي رفعت بها فوق تعورني اريد تفسير ذالك وكانت السبابه من كل يد

mona esmail 30-10-2015 02:54 PM

رؤية ميت

حلمت خير اللهم اجعله خير ان خالتي المتوفية تعطيني بلوفر قديم فاستغربت لانها تعطيني اياه مع انه قديم فرفضت لاني لا احتاج اليه ارجو الرد وجزاكم الله خير

samiakatia 02-11-2015 12:32 PM

حلمت ان زميلي في العمل و هو متزوج راغب بالزواج بي و لديه طفلة اسمه هادي و لقد رايت نفس الشخص قبل عام يريد الزواج بي و كان هو يومها خاطب و شكرا :022yb4::d

samiakatia 02-11-2015 12:52 PM

رايت زميلي في العمل و هو متزوج اسمه هادي يريد الزواج و نفس الشخص رايته قبل عام اراد ايضا الزواج بي و كان في وقتها خاطب و شكرا ارجو الرد

lool3y 02-11-2015 01:13 PM

تفسير حلم

حلمت بان حذائي القديم فسد وذهبت لاشتري حذاء جديد وجدت احذيه جميله ولكنها اما ان تكون فرديه يعني حذاء واحد وليس زوج للرجلين او ان تكون ليست علي مقياس رجلي وقال لي صاحب المحل ان اعود بعد ايام لاجد احذيه جديده ارجو الرد:rolleyes::excl::(:confused::wacko:

shery hafez 04-11-2015 12:21 PM

حلمت انى امى المتوفيه تجلس معنا ومع اولادنا وابى وكنت اتشاجر مع اخى ولكنها كانت جالسه فى حالها تحمل طفلى الرضيع ولم تتكلم عكس الكل

nosha mostafa 14-11-2015 08:06 PM

حلمت بشخص هو مسيحي انا اعرفه حلمت انه بيصلي صلاة المسلمين وبيقرا القران وعارف كتير اوي في الاسلام وبيقولي انا بحب اصلي صلاتكم

دىدى حسن ام مالك 14-11-2015 10:00 PM

محتاجه التفسير ضرووووووووووووووورى

انا وجوزى منفصلين وانا عندى ولد اسمه مالك وحلمت انه زوجى اشترى لابنى طقيه شتوى زى ما انا اشريتها ليه فى الحقيقه وانى سلمت عليهم بعد ما كنت مشيت وسبتهم وعطلتلهم الولد يشلو وبقيت العبو واخلى يضحك عشان يشوفو بيضحك ازاى

دىدى حسن ام مالك 15-11-2015 12:46 AM

انا منفصله عن زوجى وعندى ولد اسمه مالك حلمت ان قبلت زوجى واهله وانا اخدت ابنى ومشيت وسيبتهم وبعدين جوزى ندا عليا وقف يشترى طاقيه شتويه لابنى انا جيبا زيها فى الحقيقه ووقفت سلمت عليهم كلهم وبقيت اضحك ابنى عشان ابو يشوفو وصحيت معنا ايه 2_ده حلم تانى وقبلها بيومين حلمت ان انا وابنى رجعت مع جوزى فى شقتنا ولقينا دب دوب كبير وشيلتو انا وابنى وبقينا نلف بيه وصحيت ممكن اعرف تفسير الحلمين ايه

aleman 20-11-2015 02:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهيثم2011 (المشاركة 6304398)
السلام عليكم ورحمة الله ارجو تفسير الرؤيا الاتية
شخص راى اخيه بعد موته يقول له وزع شوربة فى اطباق بيضاء وفيه اتنين يمسحوا ورايا اللحم ارجو تفسير هذا

السلام عليكم
طلب الميت حقيقة بالروى والاحلام
فالمطلوب من هذا الاخ التصدق على روح اخيه الميت بكثرة
وظهوره له اى ثقة كبيرة بهذا الاخ
والله اعلم

aleman 21-11-2015 07:51 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة corona52 (المشاركة 6301855)
حضرتك لو سمحت انا كاتبه حلم بتاريخ 2015 /9 /5. ومن ساعتها وحضرتك مردتيش عليا خااالص ولا فسرتي الحلم مع ان في ناس كتبت احلام بعدي وفسرتيها ورجعت كررت الحلم نفسه هتلاقيه ف صفحة 131 وبرضه مردتيش عليا انا بجد مستغربة اوي ليه كده ارجو من حضرتك تفسير حلمي لو سمحت و (من قال لا أعلم فقد أفتى) شكراً وجزاكم الله كل الخير

اختى الفاضلة:
انا لا افسر سئ الاحلام ولا اتطرق لها من الاساس اسوة بحديث الرسول الكريم عن عدم تفسير اى حلم سئ حتى لا يتحقق

Nassrine 21-11-2015 05:06 PM

السلام عليكم, ارجوا ان تفسروا لي هذا الحلم
دائما ارى انني انزل درج كثيييييييييييييييييييير و معه الكثير من المياه الصافية
و شكرا

aleman 21-11-2015 07:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nassrine (المشاركة 6325785)
السلام عليكم, ارجوا ان تفسروا لي هذا الحلم
دائما ارى انني انزل درج كثيييييييييييييييييييير و معه الكثير من المياه الصافية
و شكرا

قد تكون عادة لكى حسنة توقفتى تدريجيا عن عملها
مع العلم انها ليس لها تاثير كبير بحياتك
والله اعلم

hayam2000 26-11-2015 05:44 AM

انا كنت حامل في3شهور وبسقط جوزي حلم في نفس يوم السقط ان السقط نزل دم ومع الدم طفل سليم استغرب وقال ازاي ده طفل 3شهور لازم نوديه لدكتور

hayam2000 26-11-2015 05:54 AM

ياتري تفسير الحلم ايه

hayam2000 26-11-2015 05:57 AM

السلام عليكم ياتري بكتب الحلم فين وبعرف ازاي تفسيره

aleman 26-11-2015 11:21 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hayam2000 (المشاركة 6328372)
انا كنت حامل في3شهور وبسقط جوزي حلم في نفس يوم السقط ان السقط نزل دم ومع الدم طفل سليم استغرب وقال ازاي ده طفل 3شهور لازم نوديه لدكتور

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hayam2000 (المشاركة 6328375)
ياتري تفسير الحلم ايه

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hayam2000 (المشاركة 6328380)
السلام عليكم ياتري بكتب الحلم فين وبعرف ازاي تفسيره

قد تكون احداث سابقة اثرت على حملك فحلم زوجك بموضوع السقوط ناتج عن ذلك الاحداث
وهذا يسمى اضغاث احلام
بمعنى مثلا كان فى قلق فى حملك لذا حلم زوجك بسقوط الطفل وفعلا سقط فى نفس اليوم
توقع احداث لا اكثر فلا تقلقى
نزول الطفل سليم لان زوجك بعقله الباطن كان يتمنى اكتمال الحمل ونزول الطفل سليم معافى فى الواقع
لاتقلقى من الحلم
وربنا باذن الله هيكرمك بالذرية الصالحة باذن الله

Deema98 12-12-2015 10:18 PM

تفسير حلم

حلمت صديقة لي بمعدلي الثانوية العامة وانا الان في الثانوية فما تفسير ذلك وهل سأحصل ع نفس المعدل الذي حلمت به الفتاة

رفيقة الامل 13-12-2015 08:34 AM

[color="blue"]انا ف ثانوية عامة وحلمت ان وحدة زميلة والدتى ابنها ف طب اسنان بعتلى مع والدته برتقاله
فقلت لوالدتى انى مش بحب البرتقال ولكن اخدتها واحتفظت بيها ولم اكلها
ايه تفسير الحلم [/c
olor]

aleman 13-12-2015 07:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة deema98 (المشاركة 6336674)
حلمت صديقة لي بمعدلي الثانوية العامة وانا الان في الثانوية فما تفسير ذلك وهل سأحصل ع نفس المعدل الذي حلمت به الفتاة

لاتقلقى هذه تسمى اضغاث احلام تحلمين بها بفترة المراهقة حول الاختبارات والامتحانات والنتيجة والتوتر حول هذا الموضوع
ولو انتى شاطرة زميلتك هتلاقيها حلمت بمجموع عال لكى
ولوانتى متوسطة تلاقيها حلمت بمجموع قليل شوية
اى اعتمد حلمها على توقع فقط لاغير
والله اعلم

رفيقة الامل 14-12-2015 05:52 PM

انا ف ثانوية عامة وحلمت ان وحدة زميلة والدتى ابنها ف طب اسنان بعتلى مع والدته برتقاله
ايه تفسير الحلم

aleman 14-12-2015 06:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رفيقة الامل (المشاركة 6337527)
انا ف ثانوية عامة وحلمت ان وحدة زميلة والدتى ابنها ف طب اسنان بعتلى مع والدته برتقاله
ايه تفسير الحلم

التفسير العلمى :

البرتقال في المنام له العديد من التفسيرات والدلالات تختلف من حيث العدد أو رؤية شجرة البرتقال أو تفاصيل الحم، إذ أنّ رؤيته في المنام بأعداد كبيرة معناه المال الحلال والثناء الطيب لقوله صلوات الله عليه سيدنا محمد "مثل المؤمن الذي يقرأ القرآن مثل الأترجة (البرتقالة) ريحها طيب وطعمها طيب" صدق الرسول الكريم.
البرتقال في المنام يدل على الصحة الجسدية والنفسية، وحبات البرتقال رزق، وعموما الفواكه في المنام تدل أن الله سيكرمك، لقوله (فواكه وهم مكرمون)، وتدل على رزق ترتبه وتنظمه لقوله ( لكم فيها فواكه كثيرة ومنها تأكلون )، أما البرتقالة الواحدة أو الاثنتين أو الثلاثة فدليل على الأولاد الحلو منه مال ورزق والحامض منه مرض وحيف يصيب الرائي هو وأولاده وجمع زهر البرتقال دليل على زواج قريب جداً للأعزب وحظ سعيد للمتزوج، وتدل رؤية أشجار البرتقال في الحلم، إذا كانت سليمة مثقلة بالثمار الناضجة، على صحة موفورة وخير نجاح. إذا أكلت برتقالاً في الحلم فذلك فأل سيئ ويدل على مرض صديق أو قريب مما سيجعل القلق والهم ينتابانك وقد يعني الخسارة والمتاعب على صعيد العمل.
دلالات أخرى
  • إذا كانت البرتقالات في الحلم جميلة وذات رائحة عطرة فإن هذا يعني حظاً سيئاً وخسارة بسيطة في التجارة والعمل.
  • إذا حلمت أنك نائم على كومة برتقال فإن هذا يعني موت أحد أقاربك.
  • إذا اشتريت في الحلم برتقالاً بناء على طلب زوجتك وأكلت زوجتك البرتقال فإن هذا يعني أن المنغصات والمتاعب سوف تزول ليحل محلها الخير والفائدة.
  • أكل البرتقال في المنام يدل على رزق حلو ان كان حلو وان كان مر فالرزق شحيح واحيان يدل على الهموم إن كان حامض.
لاتقلقى خير باذن الله

رفيقة الامل 15-12-2015 05:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aleman (المشاركة 6337553)
التفسير العلمى :

البرتقال في المنام له العديد من التفسيرات والدلالات تختلف من حيث العدد أو رؤية شجرة البرتقال أو تفاصيل الحم، إذ أنّ رؤيته في المنام بأعداد كبيرة معناه المال الحلال والثناء الطيب لقوله صلوات الله عليه سيدنا محمد "مثل المؤمن الذي يقرأ القرآن مثل الأترجة (البرتقالة) ريحها طيب وطعمها طيب" صدق الرسول الكريم.
البرتقال في المنام يدل على الصحة الجسدية والنفسية، وحبات البرتقال رزق، وعموما الفواكه في المنام تدل أن الله سيكرمك، لقوله (فواكه وهم مكرمون)، وتدل على رزق ترتبه وتنظمه لقوله ( لكم فيها فواكه كثيرة ومنها تأكلون )، أما البرتقالة الواحدة أو الاثنتين أو الثلاثة فدليل على الأولاد الحلو منه مال ورزق والحامض منه مرض وحيف يصيب الرائي هو وأولاده وجمع زهر البرتقال دليل على زواج قريب جداً للأعزب وحظ سعيد للمتزوج، وتدل رؤية أشجار البرتقال في الحلم، إذا كانت سليمة مثقلة بالثمار الناضجة، على صحة موفورة وخير نجاح. إذا أكلت برتقالاً في الحلم فذلك فأل سيئ ويدل على مرض صديق أو قريب مما سيجعل القلق والهم ينتابانك وقد يعني الخسارة والمتاعب على صعيد العمل.
دلالات أخرى
  • إذا كانت البرتقالات في الحلم جميلة وذات رائحة عطرة فإن هذا يعني حظاً سيئاً وخسارة بسيطة في التجارة والعمل.
  • إذا حلمت أنك نائم على كومة برتقال فإن هذا يعني موت أحد أقاربك.
  • إذا اشتريت في الحلم برتقالاً بناء على طلب زوجتك وأكلت زوجتك البرتقال فإن هذا يعني أن المنغصات والمتاعب سوف تزول ليحل محلها الخير والفائدة.
  • أكل البرتقال في المنام يدل على رزق حلو ان كان حلو وان كان مر فالرزق شحيح واحيان يدل على الهموم إن كان حامض.
لاتقلقى خير باذن الله

شكرا حضرتك بس انا بصراحة شفت التفسير ده ع النت بس محتاجه تفسير وتوضيح اكتر

Tammy13 16-12-2015 10:34 PM

حلمت أن أناس جاءوا لخطبتي في بيت جدي لم أعرف هل وافقت أم لا لكني بعدها خرجت من المنزل فأذا بي أرى الشاب الذي أتى لخطبتي وانا في الحلم أعرفه ولكن في الواقع لا أعرفه (الشاب كان وسيم جدا ) لم أبدي أي اهتمام بدى لي في الحلم اني أحبه ، كنت أحمل شيء لا أعرف ما هو لكنه بدأ شيء غالي جدا لدي و أخذه شخص و انا أركض ورائه و اصرخ ( يا ناصر يا ناصر ) فأذا بذالك الشاب الذي أتى لخطبتي يركض و يسبقني و يواجه ذالك الشخص فأذا بأكثر من سبعة رصاصات تخترق جسده و انا اصرخ و أبكي بعدها استيقظت
ارجو تفسير الحلم من فضلكم

سارة USA 23-12-2015 09:49 AM

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
حلمت أنني قبلت يد ملك المغرب كان إحساسي حيال ذلك كأنه أب لي وقبل يدي هو الآخر قُبلتين على كف يدي الأيسر
المرجوا التفسير

Samar 2 26-12-2015 08:57 AM

حلمت اني ساتزوج بشخص اعرفه وجاءت عائلته الي بيتي وهم فرحانين واخذت امه تمشط لي شعري ولكن الشخص نفسه لم يكن راضي بهذا الزواج ثم بعد ذلك وانا في غرفتي وكانت معي فتاه اعرفها مع العلم نه كان يحبها وهي ايضا ونظرا لظروف ما هي هي الان متزوجه من فترة قصيرة المهم وهي في غرفتي دخل علينا احد ليعطينا ثوب الزفاف وكان ابيض وجميل جدا ولكنه لم يكن لي بل كان لهذة الفتاه ثم بعد فترة قصيرة دخل احد ليعطيني ثوب زفافي وانا افتحه لقيته فستان اسود قصير فغضبت وخرجت من غرفتي ثم عرضته علي الجميع وانا اقول ما هذا ولكن الشاب بدا يضحك واخذة مني وقال لي ساحضر لك واحد اخر وبعدين صحيت علي اذان الفجر فهل له ا الحلم معني

teemooeh 29-12-2015 10:29 PM

السلام عليكم ورجمة الله
انا حلمت ان بنتى راكبة على جن او حاجة شكلها وحش واصرخ و اقولها انزلى تقولى ايه يا ماما ديه فرسة حلوة ومش عايزة تنزل و انا فضلت اضرب فى الشىء ده ياريت الافادة

mahmoudalpha 06-01-2016 06:35 PM

ساعدونى في تفسير الرؤيا اثابكم الله

السلام عليكم اخوتي في الله ساعدوني في تفسير الرؤيا اثابكم الله ورزقكم خيرا كثيرا هنالك بنت اوريد خطبتها وكان في كلام ان نتجه في هذا الاتجاه وهو الخطوبه الا انها احست ان الدراسه ستكون صعبه عليها فطلبت مني ان لا نتحرك في اتجاه الخطبه الان، دعيت ربي قبل المنام بالرؤيا الصالحه حتي يطمئن قلبي ورايت الاتي
اني مع ابها وامها في بيتهم واني جلست مع ابوها في المطبخ فاكلنا وكانه هو كان سيذهب ويدخل عليها في غرفتها انما قال لي ادخل انت فطرقت الباب عليها ودخلت وانا خائف فرايتها تكوي ملابسها ووجهاه قبيح فقالت لما دخلت ؟ خليك بالخارج فلم اخرج فقالت اذا اجلس هنا على كرسي جلد
على ما تنتهي من ما في يديها

انتهت الرؤيا

ساعدوني الله يكرمكم لانى في حيره من امري هل الموضوع هذا سيتسهل ويكون في زواج

كنت احاول ان اكلمها من فتره قريبه وكانت تقول انها مشغوله جدا ولا تصطيع ان تتكلم

aleman 07-01-2016 10:04 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmoudalpha (المشاركة 6349733)
السلام عليكم اخوتي في الله ساعدوني في تفسير الرؤيا اثابكم الله ورزقكم خيرا كثيرا هنالك بنت اوريد خطبتها وكان في كلام ان نتجه في هذا الاتجاه وهو الخطوبه الا انها احست ان الدراسه ستكون صعبه عليها فطلبت مني ان لا نتحرك في اتجاه الخطبه الان، دعيت ربي قبل المنام بالرؤيا الصالحه حتي يطمئن قلبي ورايت الاتي
اني مع ابها وامها في بيتهم واني جلست مع ابوها في المطبخ فاكلنا وكانه هو كان سيذهب ويدخل عليها في غرفتها انما قال لي ادخل انت فطرقت الباب عليها ودخلت وانا خائف فرايتها تكوي ملابسها ووجهاه قبيح فقالت لما دخلت ؟ خليك بالخارج فلم اخرج فقالت اذا اجلس هنا على كرسي جلد
على ما تنتهي من ما في يديها

انتهت الرؤيا

ساعدوني الله يكرمكم لانى في حيره من امري هل الموضوع هذا سيتسهل ويكون في زواج

كنت احاول ان اكلمها من فتره قريبه وكانت تقول انها مشغوله جدا ولا تصطيع ان تتكلم

استمر فى صلاة الاستخارة وفى كل الاحوال كله خير لك باذن الله
ولو لم يحدث نصيب لك معها تاكد ان الله يريد لك الخير مهما كان
والله اعلم

جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 11:23 PM.