بوابة الثانوية العامة المصرية

بوابة الثانوية العامة المصرية (https://www.thanwya.com/vb/index.php)
-   أرشيف المنتدي (https://www.thanwya.com/vb/forumdisplay.php?f=513)
-   -   قسم خاص بالمدرسين المتعاقدين (https://www.thanwya.com/vb/showthread.php?t=134645)

محمد عاطف 22 03-09-2009 05:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ttt_zzz2010 (المشاركة 1558965)
وقـف التثبيـت فـي الحكومــة
درويش‏:‏ أبشر من دفع رشاوي أملا في التعيين الدائم بأن أموالهم ضاعت عليهمكتب ـ محمد مروان‏:‏

http://massai.ahram.org.eg/ahram/2009/9/2/m6702-1.jpgدرويش
أكد الدكتور أحمد درويش وزير الدولة للتنمية الإدارية أنه ليس هناك فرصة علي الاطلاق للتثبيت بالجهاز الاداري للدولة في الفترة الحالية وأن من لجأوا للأبواب الخلفية ودفعوا رشاوي للبعض أملا في التثبيت‏..‏ أبشرهم بأن أموالهم ضاعت عليهم‏.‏

وأشار خلال لقائه بنقابة الصحفيين مساء أمس إلي أن الحكومة توجهت في الماضي إلي تعيين أعداد كبيرة في الجهاز الاداري لاحتواء تفاقم البطالة مما شكل عبئا علي كاهل الدولة وتزايدت البطالة المقنعة خلف المكاتب بصورة رهيبة‏.‏

وحول ما أثير عن الاعلان عن وظائف في عهد وزارته أكد ان هذا الكلام غير صحيح وانه تم الاعلان عن وظائف مرتين فقط في عامي‏2002‏ و‏2004‏ وتم تعيين‏280‏ ألف موظف واقتصر دوره علي تلقي شكاوي المتظلمين فور توليه الوزارة في‏2004.‏

وأوضح ان لجنة الشفافية والنزاهة رفعت تقريرين لمجلس الوزراء وسيتم رفع التقرير الثالث في أكتوبر المقبل وهي لجنة ليست حكومية تقيم وضع العمل الاداري في مصر‏..‏ مشيرا إلي أن اللجنة تتكون من‏15‏ عضوا من شخصيات عامة وتحت رئاستي‏.‏

وقال انه تم وضع‏10‏ خطوط عريضة لخطة مكافحة الفساد خلال جلسة بمجلس الشعب فبراير الماضي‏..‏ مشيرا إلي أن المواطن هو الذي أفسد الموظف لعدم رغبته في الانتظار ولاصراره علي تجاوز غيره بالرشوة الادارية فأخطر شيء ان يتعرض المجتمع لمثل هذه الهزة الاجتماعية‏.‏

وأكد درويش ان قانون الوظيفة العامة الجديد سيعالج السلبيات بالقانون الحالي حيث تمت اضافة العديد من المواد والبنود لتنظيم عملية التعاقدات والمساءلة والتي تغاضي عنها القانون الحالي والتأكيد علي الاعلان والمفاضلة عند شغل الوظائف الحكومية‏

ياعم تثبيت مين انتا مش شايف
دول هيثبتونا تثبيت
بالمسامير كمان

Mr.Trueman 03-09-2009 11:01 PM

دا انسان معتووووووووووووووووووووووووووووووووووووه

ranad2003 04-09-2009 12:14 AM

يا جماعة انا جالى النهاردة فى المدرسة جواب لحضور دورة تدريبية فى مدرسة طبرى روكسى فى الفترة من 7/10 حتى 29/10 ولمدة ثلاث ايام فى الاسبوع واسم الدورة تطبيقات تربوية وعملية للمعلم المساعد حد جالة الجواب دة زيى ع العلم ان مش كل زمايلى المدرسين المساعدين جالهم التدريب دة لو حد جالة ياريت يقولى

MUSTAFAEGYPT 04-09-2009 12:47 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ttt_zzz2010 (المشاركة 1558965)
وقـف التثبيـت فـي الحكومــة
درويش‏:‏ أبشر من دفع رشاوي أملا في التعيين الدائم بأن أموالهم ضاعت عليهمكتب ـ محمد مروان‏:‏

http://massai.ahram.org.eg/ahram/2009/9/2/m6702-1.jpgدرويش
أكد الدكتور أحمد درويش وزير الدولة للتنمية الإدارية أنه ليس هناك فرصة علي الاطلاق للتثبيت بالجهاز الاداري للدولة في الفترة الحالية وأن من لجأوا للأبواب الخلفية ودفعوا رشاوي للبعض أملا في التثبيت‏..‏ أبشرهم بأن أموالهم ضاعت عليهم‏.‏

وأشار خلال لقائه بنقابة الصحفيين مساء أمس إلي أن الحكومة توجهت في الماضي إلي تعيين أعداد كبيرة في الجهاز الاداري لاحتواء تفاقم البطالة مما شكل عبئا علي كاهل الدولة وتزايدت البطالة المقنعة خلف المكاتب بصورة رهيبة‏.‏

وحول ما أثير عن الاعلان عن وظائف في عهد وزارته أكد ان هذا الكلام غير صحيح وانه تم الاعلان عن وظائف مرتين فقط في عامي‏2002‏ و‏2004‏ وتم تعيين‏280‏ ألف موظف واقتصر دوره علي تلقي شكاوي المتظلمين فور توليه الوزارة في‏2004.‏

وأوضح ان لجنة الشفافية والنزاهة رفعت تقريرين لمجلس الوزراء وسيتم رفع التقرير الثالث في أكتوبر المقبل وهي لجنة ليست حكومية تقيم وضع العمل الاداري في مصر‏..‏ مشيرا إلي أن اللجنة تتكون من‏15‏ عضوا من شخصيات عامة وتحت رئاستي‏.‏

وقال انه تم وضع‏10‏ خطوط عريضة لخطة مكافحة الفساد خلال جلسة بمجلس الشعب فبراير الماضي‏..‏ مشيرا إلي أن المواطن هو الذي أفسد الموظف لعدم رغبته في الانتظار ولاصراره علي تجاوز غيره بالرشوة الادارية فأخطر شيء ان يتعرض المجتمع لمثل هذه الهزة الاجتماعية‏.‏

وأكد درويش ان قانون الوظيفة العامة الجديد سيعالج السلبيات بالقانون الحالي حيث تمت اضافة العديد من المواد والبنود لتنظيم عملية التعاقدات والمساءلة والتي تغاضي عنها القانون الحالي والتأكيد علي الاعلان والمفاضلة عند شغل الوظائف الحكومية‏

ربنا يسترررررررررررر

egyption nasser 04-09-2009 10:22 AM

ناصر

:انا عبد الناصر شحاته احمد متعاقد 2005 وجددت العقد 2008 [/color][/b]
مدرس انجليزي ابتدائي عام
قنا - ابوتشت - الخزان
مدرسة قناطر نجع حمادي الابتدائية
ت- 0129087411
ياريت نلاقي حل للاحنا فيه لانه والله الي بيحصل لينا ده حرام[/B]

(هند) 04-09-2009 04:13 PM

السلام عليكم
استاذة راندا لو اول مرة يجيلك التدريب ده اكيد ده التدريب الى اخده بعضنا قبل كده وهو كان فعلا 3 ايام فى الاسبوع او 2 المهم هو ت
ريب عادى يعنى مواد تربوى ورشة عمل كده يعنى المهم التزمى وروحى للتدريب لانك بتاخدى شهادة انك اجتازتى هذا التدريب ولو تغيبت اكتر من 3 محاضرات مش بتخدى الشهادة

sally2009 04-09-2009 04:23 PM

السلام عليكم.....
سؤال هاااااااااام .......
الى كل متعاقدى عام 2008 والذين تم قبول أوراقهم فى الأكاديميه ... أنا متعاقده فى 1/11/2008 ولم يتم قبول أوراقى بحجة انى لسه باقى لى شهرين على اتمام عام كامل على بداية العقد ..... وانهم بيقبلوا أوراق الذين تم التعاقد معهم حتى 1/9/2008 فقط وبعد كه بيوم لا يقبل....... أرجو من أى حد فى تاريخ تعاقدى أو أى تعاقد بعد 1/9/2008 وتم قبول أوراقه فى فروع الاكاديميه بالمحافظات الرد عليه بسرعه ..... وله جزيل الشكر.......

مياده3 04-09-2009 06:07 PM

انا كمان 1/10/2008 يعنى مش هنقدم

Observer 04-09-2009 06:30 PM

أرجو من جميع إخوانى وزملائى المدرسين المتعاقدين المشاركة

فى الحملة الكبرى لإسترداد حقوق المدرسين المتعاقدين

أن تكون إنسان عادى شئ وأن تكون إنسان إيجابى شئ آخر

جرب مرة أن تكون إيجابياً وسترى النتيجة

Mr.Trueman 05-09-2009 12:54 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
ارجو من سيدتكم الوقوف بجانبنا نحن المدرسون المتعاقدون لرفع الظلم والذل عنا ونحن ننادى بتحسين التعليم وتحسين صورة المعلم وتحسين ظروفه وفى الوقت نفسه نعرضه لافدح مواقف المذله والمهانه التى يتعرض لها بشر من زملائه المثبتين او من اولياء الامور نحن لا نطلب اى شى ليس لنا بل من حقنا ان يتم التعامل معنا بطريقه ادميه فلسنا عبيدا لهذا الدرويش او هذا الجمل او ذالك النظيف وهم لايمنون علينا ولا ينفقون علينا من مال ابيهم فهذه بلدنا وهذا وطننا وهذا خير بلدنا الذى يريدون حرماننا من ابسط حقوقنا فيه. ساعدونا لاسترداد حقوقنا والوقوف بكرامه امام طلابنا الذين بداوا يفهمون مايحدث ويتعاملون معنا بطريقه ليست كريمه وبعد ذلك نعيب على هذا المعلم او ذاك عندما يفقد اعصابه.قبل ذلك يجب ان توفر هذه الحكومه الظروف الكريمه للحياه ويكفى ان تعلمو ان الراتب للمدرس المتعاقد لايزيد عن 350 جنيه قابله للخصم. وحسبنا الله ونعم الوكيل وابشر هذا الد
رويش بحديث رسول الله صلى الله عليه وسلم :((اللهم مَنْ وَلِيَ مِنْ أَمْرِ أمَّتي شيئا فَشَقَّ عليهم فاَشْقُقْ عليه.و مَنْ وَلِيَ مِنْ أَمْرِ أمتي شيئا فَرَفَقَ بهم فَارْفِقْ به))
رواه مسلم

ranad2003 05-09-2009 01:35 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هند عزت (المشاركة 1562402)
السلام عليكم
استاذة راندا لو اول مرة يجيلك التدريب ده اكيد ده التدريب الى اخده بعضنا قبل كده وهو كان فعلا 3 ايام فى الاسبوع او 2 المهم هو ت
ريب عادى يعنى مواد تربوى ورشة عمل كده يعنى المهم التزمى وروحى للتدريب لانك بتاخدى شهادة انك اجتازتى هذا التدريب ولو تغيبت اكتر من 3 محاضرات مش بتخدى الشهادة

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة استاذة هند
ربنا يكرمك ع اهتمامك بالرد بس الدورة اللى حضرتك بتكلمى عنها دى اسمها مقدمة فى طرق التدريس دى اللى زمايلنا السنة اللى فاتت حضروها لكن دى دورة تانى اسمها تطبيقات تربوية وعملية للمعلم المساعد يعنى مختلفة

ranad2003 05-09-2009 01:36 AM

بالنسبة للاستاذة سالى انا تاريخ العقد المميز 1/10 2008 يعنى لسة مكملتش سنة وع الرغم من ذلك قدمت ورقى للاكاديمية وقبل وانا محافظة القاهرة

almotamarid 05-09-2009 02:14 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لو سمحتوا يا جماعه مفيش حد عنده اى اخبار عن مسابقة مطروح

والناس اللى اساميها نزلت فى الكشف هتمضى امتى

( اللهم اصلح احوالنا جميعا يارب )

مياده3 05-09-2009 10:38 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ranad2003 (المشاركة 1563936)
بالنسبة للاستاذة سالى انا تاريخ العقد المميز 1/10 2008 يعنى لسة مكملتش سنة وع الرغم من ذلك قدمت ورقى للاكاديمية وقبل وانا محافظة القاهرة

جزاكى الله خيرا انا كمان 1/10 وعاوزة اقدم

sally2009 05-09-2009 12:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ranad2003 (المشاركة 1563936)

جزاك الله خيراااااا لسرعة الرد ...وربنا يوفقك ويكرمك بالتثبيت قريباااااااااا ان شاء الله......

جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 09:07 AM.