بوابة الثانوية العامة المصرية

بوابة الثانوية العامة المصرية (https://www.thanwya.com/vb/index.php)
-   منتدى معلمى التربية والتعليم (https://www.thanwya.com/vb/forumdisplay.php?f=737)
-   -   سؤالك له جواب ـــــ هنا فقط ـــــ °l||l° عن شئون العاملين و تطبيق الكادر °l||l° (https://www.thanwya.com/vb/showthread.php?t=98528)

spidermane23 02-09-2015 03:57 PM

الي الاستاذ العزيز سؤال و ارجو الرد ضروري

انا معلم رياضيات ابتدائي بالاسكندرية

و تقدمت بطلب ندب الي محافظة البحر الاحمر لرعاية الاسرة حيث ان اسرتي تقيم هناك و رفض هذا الطلب

و لكن لدي فرصة للعمل في مدرسة خاصة هناك

فما الذي يجب عمله هل اخذ اجازة بدون مرتب ؟

ام اني سمعت ان هناك اعارات داخلية

ارجو الرد ضروري

مجاهد شحاته 02-09-2015 10:26 PM

ممكن حد يفيدنى بس بالمستندات
فيه مدرس كان بيعمل بالمرحلة الاعدادية وتم نقله للمرحلة الثانوية وحل مكانه بالاعدادى مدرس حديث التعين
واليوم يريد التوجيه انتدابه او نقله من المرحلة الثانوية الى الاعداى مرة اخرى لوجود زياده بالثانوى
و سد العجز به فى اى مكان دون النظر لاقدميته
اليس من المفروض ان يعود لمدرسته الاعدادية السابقة ويعاد توزيع الاحدث
ممكن حد يفيدنى وبالقانون والمستندات
وشكرا

عطيه ابراهيم 06-09-2015 01:21 PM

انا مدرس بمدرسه لغات استلمت العمل ٢٠١٢ وكنت اول المنقولين الى المدرسه وكان بالمدرسه عجز صارخ وبعد سنه اقوم بتدريس ازيد من نصابي القانونى قام السيد الموجه بسد العجز مشكورا فى ٢٠١٣ ولكن فى ٢٠١٤ جاء لنا باثنان من المعلمين
زياده كل معلم لم ياخذ نصابه مخالفا للقانون وبعد مرور عام قال ان المدرسه بها زياده
ويجب ندب احد المعلمين وجاء اختياره على رغم اننى معلم اول على الدرجه الثانيه
وبالمدرسه معلمه مساعدة وبمحادثة ال توجيه قال ان معاها تقارير طبيه رغم ان المدرسه التى سيكون الندب لها داخل نفس المدينه اريد ان اعرف حقى فبعد سنه قمت فيها بسد عجز مدتى داخل مدرستى فوق نصابى وبعد مرور سنتين يريد السيد الموجه ندبى خارج المرسه التى تقرب منزلى وشكرا

mr.omar777 07-09-2015 09:43 AM

السلام عليكم
شكرا لموضوعك القيم
انا معلم اول تعين 1995 علي الدرجة الثانية اخذتها يناير 2005
سافرت 2011 ثم رجعت يونيو 2015
كيف اتحرك للحصول علي الدرجة الاولي و معلم اول أ
علما بان زملائي علي الدرجة الاولي حاليا

Heidi2012 09-09-2015 03:40 PM

من فضلك أريد الاستفسار عن كيفية توزيع الحصص الزائدة فى حالة وجود عجز بالمدرسة. علما بأن المدرس اﻷول المشرف نصابه القانونى 15 حصة أما نصابه الفعلى فهو 18 حصة المدرس الذى يليه نصابه القانونى 18 حصة يليهم آخر وأحدث مدرس ونصابه القانونى 18 حصة. بعد شغل أنصبة المدرسة لمدرسى المادة بالكامل يتبقى عدد 9 حصص شاغرة فمن الأحق بتدريسهم المدرس الثانى أم المدرس الثالث وهو أحدث تعيينا. علما بأنه ﻻيوجد أى هدر للمال العام حيث لا يأخذ المدرس الذي يدرس أكثر من نصابه القانونى أى أجر إضافى وذلك فى المدارس الرسمية لغات وهل يوجد قانون تنطبق عليه هذه الحالة أم تترك ﻷهواء قد تكون شخصية. وشكرا

رامى الشوبكى 09-09-2015 09:36 PM

الرجاء التكرم بإفادتنا عن امكانية التحويل من المرحلة الاعدادية الى المرحلة الابتدائية
علما اننى تعيين على المرحلة الاعدادية فى الاساس
وايضا خريج كلية التربية شعبة التعليم الاساسى
وبكم جزيل الشكر

khaled99 09-09-2015 10:48 PM

السلام عليكم أخى
زوجتى مؤهل متوسط وتعمل مدرسة مجال صناعى " معلم مساعد "
وعندها ظروف هذا العام لا تمكنها من الذهاب للمدرسة
فهل ينفع تعمل اجازة بدون مرتب لمدة عام ؟
وما المطلوب لذلك ؟

محمد رمضان عمار 11-09-2015 01:02 AM

لو سمحت كنت عايز اعرف لو مدير مدرسة ابتدائي اخلى لمدرس وعنده عجز ومفيش بديل مكان المدرس

مقداد2 11-09-2015 05:55 AM

لو سمحت نحن معلمو مسابقة 30 ألف معلم تم تسكيننا في المرحلة الابتدائية ونحن تخصص عام إعدادي وثانوي وفشلت كل المحاولا لتسكيننا إدادي مع ندبنا إلى المرحلة الابتدائية لسد العجز ، ما الحل؟

هدى كامل السيد 12-09-2015 07:55 PM

السلام عليكم
انا اسكن بالسادس من اكتوبر و تعاقدت 1-4-2012 فى البدرشين وانتدبت كليا من 9-2012 لاكتوبر لانهم يرفضوا نقلى لانى معلم مساعد و الان تم تعيينى كمعلم فى ادارة البدشين فى يوليو السابق وقدمت طلب نقل لادارة 6 اكتوبر الا انه رفض ايضا .وتم انتدابى . فهل ممكن توضيح اذا كان من حقى فى النقل ام لا ، والى من اتوجه ؟
علما بان البدرشين و اكتوبر تابعين لنفس المحافظة ..الجيزة. وشكرا جزيلا لكم

eloll 101 15-09-2015 12:35 PM

برجاء صورة من
ملف 942/كادر لسنة 2009 الصادر من ( الادارة العامة للشئون القانونية - ادارة الفتوى)
الخاص بترتيب الأقدميات

ahmed576hegazy 15-09-2015 10:22 PM

ما هي شروط اجازة رعاية الاسرة للمعلم وهل لها توقيت

وليد المرسى 16-09-2015 06:22 PM

استفسار حول الاعباء

انا أخصائى تدريس لغه عربيه
تعييت 2013
منذ تعيينى وانا احصل على اعباء اضافيه 425 اللى هى اعباء خاصه بالمعلم المساعد
من شهرين الوضع اتغير سألت قالو انى باخد اعباء الادارى 340
مع العلم ان القرار مكتب فيه اخصائى تدريس يعامل معاملة المعلم المساعد

عباس رضا 16-09-2015 06:26 PM

اخى الكريم انا معلم تربية رياضية وكنت منذ 14 سنة وبحضر كمبيوتر والنهارده التوجية بيقول بلاش كمبيوتر وحضر كتابى فى كشكول عادى هل هناك ما يمنع من التحضير على الكمبيوتر ويا ريت لو فيه منشور لذلك يا ريت ترفعة وجزاك الله كل خير

walidbadr 16-09-2015 10:59 PM

طلعت لي نشرة نقل إلى مدرسة قريبة من منزلي، لكن مدير المدرسة يرفض إخلاء طرفي بحجة لا يوجد بديل، فماذا أصنع؟
هل أقدم شكوى للشئون القانونية؟ وماذا عساها أن تحكم؟
هل أقدم شكوى إلى النيابة الإدارية؟ وماذا عساها أن تحكم؟
أفيدونا أفادكم الله، فالوقت ينفذ وسيضيع على النقل، وجزاكم الله خيرا

جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 10:26 AM.