بوابة الثانوية العامة المصرية

بوابة الثانوية العامة المصرية (https://www.thanwya.com/vb/index.php)
-   منتدى معلمى التربية والتعليم (https://www.thanwya.com/vb/forumdisplay.php?f=737)
-   -   سؤالك له جواب ـــــ هنا فقط ـــــ °l||l° عن شئون العاملين و تطبيق الكادر °l||l° (https://www.thanwya.com/vb/showthread.php?t=98528)

محمووووووووووووووووووووو 11-08-2015 10:33 AM

السلام عليكم انا معجب بحضرتك وبأراء حضرتك المرجعيه ولكن عندي استفسار ارجو الرد عليه انا خريج تربيه انجليزي واعمل بالقطاع الخاص وخطيبتي نزل اسمها في اساسي ال30 الف معلم وتم تسكينها بمحافظه اسيوط واخبرني احد انه بعد كتب الكتاب تستطيع عمل لم شمل اسرة لها فما هو رايك وتوضيحك لهذا الكلام لان طبيعه عملي تمنعني من الذهاب معها لمقر عملها الجديد فما هو الحل وشكرا واسف للاطاله

طالب المعرفة بجد مش هزار 11-08-2015 11:28 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تم ندبي لأعمال امتحانات الثانوية العامة بالمنصورة دور ثاني
وأريد الاعتذار عنها فماذا أفعل

ام هاي 15-08-2015 10:06 AM

'أستاذنا الفاضل شكرا جزيلا لك
من فضلك ساعدني لأني عامله زي التائهة و مش فاهمة حاجة في الإداريات
انا خريجة تربية عام انجليزي دفعة 99
رفعت قضيه و كسبتها عام 2014
و تم تعييني مدرس ابتدائي الأقدمية 2002
تاريخ استلامي للتعيين كان 4/3/2015
انا حاليا معلم على الدرجة الثالثة
هل ممكن أدخل الكادر على المرحلة الإعدادية
و كيف أقوم بالحصول على ترقياتي و درجاتي بالاقدمية اللي معايا
و كيف أقوم بعمل تغيير مسمى وظيفي لم درس اعدادي
ساعدني الله يكرمك

ام هاي 15-08-2015 01:23 PM

سؤال كمان الله يخليك
المفروض اني أسجل لامتحان الكادر لحد آخر أغسطس
و أنا حاجزه سفر لجوزي يوم 10سبتمبر
و مضطرة اقعد في الخارج حتي 15 أكتوبر لتجديد الاقامة
اعمل ايه
أسجل الكادر على أمل ان التدريب يكون بعد رجوعي في نص أكتوبر
و لا الأكاديمية هتبعت اسمي للتدريب المدرسه فيعرفو اني في اجازة و يلغولي التدريب

ثانويات 18-08-2015 03:18 PM

طالب مشورة

السلام عليكم .. أستاذ محمد .. أرجو إفادتى والرد على سؤالى حيث أننى فى حيرة شديدة
أنا تعاقدت مع الإدارة التعليمية فى 24/10/2007 بالعقد المؤقت ثم بالعقد المميز فى 1/1/2009 ثم تم تثبيتى فى 1/7/2011 أريد أن أعرف :
1- متى يحق لى الحصول على الدرجة الثانية حيث أننى على الثالثة منذ 2011 فقط ويعتبر تاريخ العقد المميز تاريخ تعيين وليس تثبيت.
2- متى يحق لى الترقية لمعلم أول وهل هو مرتبط بالدرجة المالية أم لا .
3- هل أقوم برفع قضية ضم مدة أم لا حيث أنن لم أجد أياً من زملائى الذين رفعوها قد وصلوا إلى نتيجة حتى الذين حصلوا على حكم قضائى .
4- تقدمت منذ أيام بطلب ضم مدة سنة الخدمة العامة إلى مدتى فإذا تم ضم هذه السنة بماذا تفيد فى حالتى.
آسفة على الإطالة أرجو منك الرد ولكم جزيل الشكر.

لوجين20 18-08-2015 09:06 PM

عايزة اعرف موقف الاكاديمية من قرارات الضم عقد او حصه
وسبب رفضها للترقية لمن ضم المدة حتى لو بحكم قضائى من مجلس الدولة؟
هو فى تضارب ف القوانين لدى الاكاديمية والقضاء الادارى بخصوص هذا الامر!!!

محمد محمد111 20-08-2015 12:50 PM

الأقدمية

أرجو الرد السريع على هذه المشكلة
أنأ مدرس من عام 1988 وقد حصلت على اجازة وسافرت لمدة عشر سنوات وبعدها رجعت وكنت أسدد التأميناتت وبعد الاستلام للعمل أخذت الدرجة الثانية بعد الاستلام بعام وببعدها أمتحنت على الكادر وأخذت الدرجة الأولى والسؤال الان
هل تلميذي الذي حصل قبلى على الدرجة الأول بحوالي شهر أو شهرين هو أقدم مني علما بأننا حصلنا نحن الاثنات على الدرجة الأولى في نفس العام أرجو الرد السريع من سيادتكم

yasertawakal 20-08-2015 08:59 PM

سؤال يحتاج إجابة سريعه من فضلكم

أنا أعمل أجازة نصف الأجر وتم اخطارى منذ عامين بوجود تدريب فى اللغه الإنجليزية في عاصمة المحافظة التى أعمل بها لمدة اسبوع وأنا أعمل فقط ثلاثة أيام فى الإسبوع ، وصادف هذا التاريخ يوم الأجازة نصف الأجر فلم أحضر هذا التدريب ، وتم احالتى للتحقيق ثم فوجئت الآن بعدها بعامين كاملين بأنه تم مجازاتي بخصم الكادر لمدة عامين على غيابي عن التدريب ، فما قانونية هذا الجزاء وعلى أى أساس استند ؟؟!!

mkady 21-08-2015 10:22 PM

السلام عليكم ربنا يبارك فيك
حصلت على معلم اول أ فى عام 2012 والعام الماضي فوجئت ان الاكاديمية بتطلب منى التدريب للحصول على معلم اول أ لانى حصلت على معلم اول أ بتقديم بحث وليس تدريب استفسرنا وماذا بعد التدريب هل سيتم تغيير صحيفة الاحوال بالتاريخ القديم ام ماذا معظم الاجابات كانت عن طريق الموظفين ان شاء الله على القديم بس خشوا التدريب اولا
دخلنا التدريب وحتى الان لا تسكين ولا تعديل مع العلم المفروض اتقدم لمعلم خبير العام القادم واضاعوا عنى التقدم للتوجيه حيث صحيفة الاحوال غيروها من معلم اول أ واصبحت الان معلم اول فقط مش عارف اعمل ايه

احمد وهاله سوا 22-08-2015 01:18 PM

عزيزى الاستاذ محمد بك تحياتى لسيادتكم وبعد / انا مدير مدرسة بقالى سنة فى مدرسة تكاد تكون متميزة المهم وجدت جميع الاداريون يقومون بنفس العمل منذ اكثر من عشر سنوات او اكثر كمان ماليات وغيرة وكل واحد منهم عامل ميعرفش غير فى العمل دة بس ( نظام تخصصات ) وده طبعا بعلم الموجه المالى المتابع للمدرسة
ممكن مجاملة لهم انا بقى مش مرتاح للشغل ده مخالفة للقانون طبعا وغير كده مسئول الماليات استفحل وعلمى بالماليات لا يساعدنى على كشف الاعيبه لانى متأكد مش مجرد شك من أنه يستطيع فعل اى شئ
طبعا عمل المدير كثير ومتشعب ومش فاضى للاداريون فقط خاصة الماليات حتى جمع المصروفات
لااستريح له فيها لغموضه ومحاولة اخفاء كثير عن ما أطلبه منه
بماذا تنصحنى وماذا افعل معهم ؟ مع خالص شكرى وتقديرى لمجهودكم الرائع فانا دائما أقرأ أسئلة الزملاء والرد للاستفادة جزاكم الله خيرا

محمد السيد غريب 26-08-2015 01:06 PM

اخى الاستاذ محمد شكرا على التوضيح عايز اعرف المرتب كام بالضبط ا
اساسى 30/6/2015 1- هو553.73ج
العلاوات الخمسه هى
2010=30.68
2011=52.18
2012=59.04
2013=51.09
2014=52.14
معلم اول ا فى8/2014 ارجوا الافاده ضرورى ولك شكرى وتقديرى

ريم نادر 27-08-2015 08:36 PM

اقل مده لاجازه رعايه الطفل كام وهل لو قطعتها بعد 3 شهور ممكن تاثر على الترقيات او تاثر على المرتب فيما بعد

samehaaa 31-08-2015 11:05 PM

ارجو الاجابة على سؤالى

ما الفرق بين دفترى 1 حكومة ، 10 مخازن واذا اختلفا فى التوقيع حيث قام شخصين كل واحد بالتوقيع على دفتر منهما فمن منهما يقوم بالتوقيع على كشف الجرد ويكتب اسمه في ارباب العهد

مبروك مبروك مبروك 31-08-2015 11:23 PM

من فضلك انا معلم تعيين 2014 السكرتيرة بتعمل المرتب الجديد بخصم 200ج وبتقول عشان انتوا لم تحصلوا ع الكادر الثاني وانكم عندما تحصلوا عليه هيتردلكم هذا المبلغ وبدل الاعتماد الذي لم تحصلوا عليه ....... وانا مش فاهم حاجة

بنت النيل الوفيه 01-09-2015 02:23 PM

ارجو افادتى عن
الحضور والإنصراف والخروج بإذن أو بدون إذن
أول اليوم أو فى الوسط أو آخر اليوم وكيفية حسابه

جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 03:27 PM.