بوابة الثانوية العامة المصرية

بوابة الثانوية العامة المصرية (https://www.thanwya.com/vb/index.php)
-   منتدى معلمى التربية والتعليم (https://www.thanwya.com/vb/forumdisplay.php?f=737)
-   -   سؤالك له جواب ـــــ هنا فقط ـــــ °l||l° عن شئون العاملين و تطبيق الكادر °l||l° (https://www.thanwya.com/vb/showthread.php?t=98528)

Niven Omar 06-11-2013 09:51 PM

السلام عليكم
لو سمحت كنت عايزة اعرف هى الاجازة المرضى بتشيل حافز الاداء للمعلم
شكرا

كامل ابراهيم 08-11-2013 08:06 AM

السيد الاستاذ محمد الفخرانى

انا معلم متعاقد مادة فلسفة وتم انتدابى خارج مادة التخصص لتدريس مادة الدين المسيحى من قبل موجة الدين المسيحى ورغم تنفيذى لامر الانتداب خارج تخصصى وهذا ظلم قام هذا الموجة بكتابة مذكرتين ضدى فى الشئون القانونية بالادارة هذا بالاضافة لتكليفى بالعمل داخل الحكومة الاليكترونية بالمدرسة رغم انى مرتبى ضعيف جدا 220 جنية فماذا افعل لانى تعبت جدا واصبحت على ضغوط كبيرة جدا بدون مقابل مادى لانى معلم مؤقت

ام النديم 09-11-2013 12:09 PM

صدر لي قرار انتداب باد المعاهد و لم اوقع علي الخطاب فقامت الموظفة بالتوقيع بالامتناع .ما موقفي و كم المده المتاحة للمدرس ك يوقع بالعلم او الامتناع علي خطاب الانتداب؟جزاكم الله خبرا

nagwa talat 09-11-2013 07:17 PM

ساعدوني

أنا معلمة مادة الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات المرحلة الإعدادية ومؤهلى بكالوريوس تربية نوعية قسم تكنولوجيا التعليم وأريد أحول من معلم كمبيوتر لمعلم معمل كمبيوتر فماذا أفعل ؟ وهل يصلح تغيير المسمي من معلم مادة لمعلم معمل نفس التخصص ؟

محمد رمضان عمار 10-11-2013 09:05 PM

انا حاصل على تربية عام ولكن اعمل في المرحلة الابتدائية وحاولت النقل الى اعدادي فتم رفض الطلب وقالوا لي غير مسموح بالنقل فهل اغير مسمى وظيفي الى معلم اعدادي وأنا في المرحلة الابتدائية وما هي الخطوات

محمد رمضان عمار 10-11-2013 09:08 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا حاصل على تربية عام ولكن اعمل في المرحلة الابتدائية وحاولت النقل الى اعدادي فتم رفض الطلب وقالوا لي غير مسموح بالنقل فهل اغير مسمى وظيفي الى معلم اعدادي وأنا في المرحلة الابتدائية وما هي الخطوات

tikno 11-11-2013 08:20 PM

كيف يتم حساب الأقدمية بين موجه استلم الغمل كموجه في 2011 وآخر في 2012 وثالث في 2013 وتاريخ تعيين الأخير أقدم من الآخرين هل تحسب الأقدمية حسب تايخ الترقية أم حسب تاريخ التعيين كوظيفة معلم ؟

هانى كامل3 12-11-2013 10:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالنعيم صالح (المشاركة 5554837)
السلام عليكم
هل هناك حافز خاص بمديري المدارس الذين تم ترقيتهم لدرجة مدير مدرسة ولو كان هناك حافز ما مقداره؟ وكيفية الحصول عليه؟..... وشكرا

نعم هناك حوافز وقيمتها 150جنية

هانى كامل3 12-11-2013 10:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد لرمضان عمار (المشاركة 5585797)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يحق لك تغيير المسمى الوظيفى عن طريه الاكاديمية المهنية للمعلمين للمحافظة التابع لها توجة لها واستفسر عن الاجراءات المطلوبة

هانى كامل3 12-11-2013 10:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nagwa talat (المشاركة 5584348)
أنا معلمة مادة الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات المرحلة الإعدادية ومؤهلى بكالوريوس تربية نوعية قسم تكنولوجيا التعليم وأريد أحول من معلم كمبيوتر لمعلم معمل كمبيوتر فماذا أفعل ؟ وهل يصلح تغيير المسمي من معلم مادة لمعلم معمل نفس التخصص ؟

يحق لك تغيير المسمى الوظيفى عن طريه الاكاديمية المهنية للمعلمين للمحافظة التابع لها توجهى لها واستفسر عن الاجراءات المطلوبة

هانى كامل3 12-11-2013 10:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهام 2050 (المشاركة 5536844)
الاستاذ الفاضل/ محمد الفخرانى
ارجو الاجابة عن سؤالى هل من حق مسئولة شئون العاملين بالمدرسة منع وكيلة بالمدرسة من التوقيع انصراب مع انها فتحت الدفتر للعاملين بالمدرسة مع بداية الحصة الاخيرة بحجة توزيع مناوابات على الوكلاء بالمدرسة للجلوس لانتهاء اليوم الدراسى وشكرا

لا يحق لها

هانى كامل3 12-11-2013 10:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راجى عفو الخلاق (المشاركة 5303136)
معلم قبل وظيفة وكيل شئون عاملين واستمر فيها لمدة 3 سنوات
ولظروف خاصة طلب ان يرجع لوظيفته معلم مرة اخرى هل يتم توزيعه على المدرسة التي بها عجز ام يبقى معلم في نفس المدرسة ؟

يبقى فى مدرسه فى حاله وجود عجز اما غير ذلك يخص توجيه الماده

Ayman saad 12-11-2013 11:10 PM

سيدى الفاضل نحن العائدون من الخارج انا دفعة 1995 سافرت الى السعودية وقضيت 10 سنوات ثم رجعت الى العمل وانا على الكادر معام وزملائى نفس الدفعة على وظيفة معلم اول وبذلكضاعت منى 7سنوات من عمرى الوظيفى هل استطيع العمل معلم وانا فى هذا السن وزملائى اصبحوا رؤسائىاى قانون يحرم المعلم من الترقبة سوف نذهب الى الوزارة فى مظاهرة او وزارة العدل لرد حقوقنا او نرفع قضية ارجو الرد سريعا ولك كل الشكر والتقدير

هانى كامل3 12-11-2013 11:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمادة المصرى2 (المشاركة 5352837)
هل يلزم الادارى المسئول عن شئون الطلاب اعطاء وصل بالمصروفات لكل تلميذ دفع المصروفات او جزء منها ؟؟؟؟؟؟؟وهل اذا لم يفعل يكون مخطئ قانونا؟؟؟؟؟؟؟؟

لابد من اعطاء التلميذ وصل بالمبلغ كله
بس السنة ده مفيش رسوم

هانى كامل3 12-11-2013 11:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمر2000 (المشاركة 5557908)
سؤال بعد اذن حضرتك
هل يلزم التربوى لقبولى كموجهه خاصه وانا على الدرجه الاولى وتعين1994
وشكرا

نعم يلزم التربوى
وبشرى لكى ولكل من لم يحصل على تربوى وافقت الاكاديمة على عقد دورة تعادل التربوى لمدة ثلاثة اشهر يومى الجمعة والسبت

جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 02:00 PM.