بوابة الثانوية العامة المصرية

بوابة الثانوية العامة المصرية (https://www.thanwya.com/vb/index.php)
-   منتدى معلمي التربية والتعليم (https://www.thanwya.com/vb/forumdisplay.php?f=737)
-   -   سؤالك له جواب ـــــ هنا فقط ـــــ °l||l° عن شئون العاملين و تطبيق الكادر °l||l° (https://www.thanwya.com/vb/showthread.php?t=98528)

حمادة المصرى2 22-06-2013 10:07 PM

هل يلزم الادارى المسئول عن شئون الطلاب اعطاء وصل بالمصروفات لكل تلميذ دفع المصروفات او جزء منها ؟؟؟؟؟؟؟وهل اذا لم يفعل يكون مخطئ قانونا؟؟؟؟؟؟؟؟

حمادة المصرى2 22-06-2013 11:46 PM

هل يلزم الادارى اعطاء ايصال لكل طالب سدد الرسوم او جزء منها؟

mony852 24-06-2013 01:32 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا مدرسة لغة عربية اعدادى باحدى مدارس المعاهد القومية قد عملت بالتدريس فى 23/11/2011 ثم تم تعيينى فى 1/7/2012 وعند تسكينى طبقا لقانون الكادر لم اجد لى اى مسمى حيث اننى لم تمر على سنتان فى ممارسة المهنة
فهل هذا الكلام صحيح ام المفروض ان يكون المسمى الوظيفى معلم مساعد برجاء الافادة
وجزاك الله خيرا كثيرا

تأبط خيرا 26-06-2013 04:22 AM

تم تعييني عام 2000 واجتزت امتحان الكادر 2007 وبعد طول انتظار تم ترقيتي إلى معلم أول على أن يبدأ سريان القرار 10 / 2012 هل يترتب على ذلك زيادة في المرتب
هل يمكن رفع قضية لتفادي الظلم الواقع في الترقية حيث أنني ظللت في الدرجة الثالثة 12 عاما ؟

seifeldeen 29-06-2013 01:01 PM

عزيزي الأستاذ الفاضل . لدي استفسار . أنا مرشح للحصول على درجة كبير حيث إنني حصلت على الأولى في 2008 وجاء بالفعل اسمي ضمن المرشحين . ولكنني متعاقد للعمل بالخارج وحصلت على إجازة بدون مرتب بدأت من 15/8/2009 ومستمرة حتى الآن وجدد لي العقد لسنة قادمة . هل أستحق الدرجة بدون العودة للعمل؟ أم لابد من قطع الإجازة والعودة للعمل ؟ أريد الا تفوتني الدرجة أرجو الإفادة التامة في هذا الأمر لمخاطبة الإدارة التعليمية قانونيا بأحقيتي . ولك جزيل الشكر

تأبط خيرا 29-06-2013 09:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة seifeldeen (المشاركة 5361793)
عزيزي الأستاذ الفاضل . لدي استفسار . أنا مرشح للحصول على درجة كبير حيث إنني حصلت على الأولى في 2008 وجاء بالفعل اسمي ضمن المرشحين . ولكنني متعاقد للعمل بالخارج وحصلت على إجازة بدون مرتب بدأت من 15/8/2009 ومستمرة حتى الآن وجدد لي العقد لسنة قادمة . هل أستحق الدرجة بدون العودة للعمل؟ أم لابد من قطع الإجازة والعودة للعمل ؟ أريد الا تفوتني الدرجة أرجو الإفادة التامة في هذا الأمر لمخاطبة الإدارة التعليمية قانونيا بأحقيتي . ولك جزيل الشكر

جاء مرافقا للقرار 545 بتاريخ 9 / 5 / 2013 محافظة البحيرة إدارة التنظيم وترتيب الوظائف التالي
برجاء التكرم من سيادتكم بالإفادة عن الأسماء التي تم ترقيتها في مراحل الكادر بالمرحلة الأولى والثانية والثالثة والرابعة والملاحق التابعة لها وهم في أجازة أي كان نوع الإجازة أثناء صدور قرار الترقي لمراحل الكادر حيث أنه ورد إلينا من الأكاديمية المهنية للمعلمين بأنه بناء على رأي السيد المستشار القانوني للسيد الوزير والذي أفاد بعدم جواز من هم في أجازة مرضية بأجر كامل في الترقية على وظائف الكادر

seifeldeen 30-06-2013 10:50 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تأبط خيرا (المشاركة 5362480)
جاء مرافقا للقرار 545 بتاريخ 9 / 5 / 2013 محافظة البحيرة إدارة التنظيم وترتيب الوظائف التالي
برجاء التكرم من سيادتكم بالإفادة عن الأسماء التي تم ترقيتها في مراحل الكادر بالمرحلة الأولى والثانية والثالثة والرابعة والملاحق التابعة لها وهم في أجازة أي كان نوع الإجازة أثناء صدور قرار الترقي لمراحل الكادر حيث أنه ورد إلينا من الأكاديمية المهنية للمعلمين بأنه بناء على رأي السيد المستشار القانوني للسيد الوزير والذي أفاد بعدم جواز من هم في أجازة مرضية بأجر كامل في الترقية على وظائف الكادر

شكراً أخي الكريم على الرد . وهذا يعني ماذا بالنسبة لي ؟أنا حاصل على إجازة بدون مرتب للتعاقد بالخارج كما ورد في المشاركة الأولى. أرجو الرد

تأبط خيرا 30-06-2013 12:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة seifeldeen (المشاركة 5362964)
شكراً أخي الكريم على الرد . وهذا يعني ماذا بالنسبة لي ؟أنا حاصل على إجازة بدون مرتب للتعاقد بالخارج كما ورد في المشاركة الأولى. أرجو الرد

أنا لا أفهم في الإداريات ولكن حاول أن تقدم الورق المطلوب للأكاديمية بنفسك أو شخص ينوب عنك ومفيش داعي يقول أنه يقدم الورق بدلا منك ... أنا كنت قدمت أوراقي للإدارة وضاع واضطررت لعمل نسخة أخرى وسلمته بنفسي للأكاديمية ...... مسئول الأكاديمية كان أخبرني أنه لن يقبل تقرير كفاءة درجته كفء حكما حيث أنني كنت حاصلا على أجازة للتعاقد ونصحني أن أحصل من المدرسة على شهادة تثبت أن تقريري كفء بدون كلمة حكما ...... أعتقد أن المشكلة لمن حصل على أجازة مرضية أجر كامل ولعلك تجد من يفيدك من الأخوة الأعضاء وبالتوفيق

khaled7 30-06-2013 12:59 PM

السلام عليكم ارجو الرد علي سؤالي انا اريد ان انتدب خارج وزارة التربية والتعليم ان مدرس هل هذا يمكن واية الاجراءات لو ممكن ارجو الرد

manal zaki 07-07-2013 06:22 PM

هل يشترط البلدبلومة التربوي للترقية لوكيل مدرسة

manal zaki 07-07-2013 06:24 PM

هل يشترط الحصول على الدبلومة التربوى للترقية لوكيل مدرسة

السيد المرغلي السيد 08-07-2013 02:15 AM

انا مقيد على المرحلة الابتدائية ومنتدب منذ سنوات في المرحلة الاعدادية هل سوف يتم تسكينى على المرحلة الاعدادية وما هي الاجراءات علما بان مؤهلى تعليم اساسي .

محمدشومان 08-07-2013 03:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة seifeldeen (المشاركة 5361793)

يا ريت يسمح لى الاستاز الفاضل بالرد

شرط الترقية ان تكون علي رأس العمل يعني تكون بتمضي حضور وانصراف في مدرستك

و حضرتك الان علي الدرجة الاولي وان شاء الله بعد عودتك من الاجازه ستحصل علي ترقيتك

ولكن ستحصل علي معلم خبير وبالتوفيق ان شاء الله

منة على أحمد 10-07-2013 10:33 AM

كنت فى أجازة رعاية اسرة ونزلت أسماء الترقى وتدربت بالأكاديمية أثناء الاجازة ثم عدت بعد التدريب وصدر لى القرار وانا على رأس العمل فهل هذا ضرر لى

الاستاذ /محمد الفخراني 11-07-2013 05:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمادة المصرى2 (المشاركة 5352837)
هل يلزم الادارى المسئول عن شئون الطلاب اعطاء وصل بالمصروفات لكل تلميذ دفع المصروفات او جزء منها ؟؟؟؟؟؟؟وهل اذا لم يفعل يكون مخطئ قانونا؟؟؟؟؟؟؟؟

نع
نعم لابد من وصل لكل مبلغ دفع

جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 11:51 AM.