بوابة الثانوية العامة المصرية

بوابة الثانوية العامة المصرية (https://www.thanwya.com/vb/index.php)
-   منتدى معلمى التربية والتعليم (https://www.thanwya.com/vb/forumdisplay.php?f=737)
-   -   سؤالك له جواب ـــــ هنا فقط ـــــ °l||l° عن شئون العاملين و تطبيق الكادر °l||l° (https://www.thanwya.com/vb/showthread.php?t=98528)

الجلالى 27-01-2013 08:36 PM

استاذى العزيز بعد كامل الشكر والتقدير
ارجو من سيادتكم التكرم باحضار صورة من القرارات الوزارية التى تنص على عدم الجمع بين الزوجين فى حال اثارة المشاكل
ولك الشكر

usama18970 27-01-2013 11:51 PM

ارجو الافادة ولكم جزيل الشكر

حاصل على ليسانس اداب وتربية شعبة تعليم اساسى تخصص دراسات اجتماعية فى عام 1993 - تم ندبى لتدريس اللغة الانجليزية فى المرحلة الابتدائية حتى الان اى ما يقرب من 19 عام - دخلت اختبار الكادر على معلم لغة انجليزية واجتزت الامتحان - جميع التقارير من بداية ندبى حتى الان لا تقل عن 99% ارجو الافادة فى مدى احقيتى فى التثبيت على مادة اللغة الانجليزية

lovesea 28-01-2013 08:08 PM

فى حاله قومسيون طبى بعمل مخفف وجد الطبيب ان حاله الاحبال الصوتيه لا تؤهل للتدريس. فهل القيام بهذا القومسيون يؤثر على كمدرس؟
وهل انا ملزم بتنفيذ هذا القومسيون ام لا ؟وهل ادارة المدرسة تجبرنى على تنفيذ هذا القومسيون ام كما ارغب انا ؟وهل ذلك يؤثر على الكادر؟
ارجوا الرد...... ولكم جزيل الشكر.

Nahed sh 29-01-2013 05:22 AM

جزاك الله خيرا علي المجهود الذي تقوم به اما عن استفساري انا للاسف كنت في اجازه طويله لمرافقة زوجي للعمل بالخارج وبالتالي لم اتقدم الي الان لاختبار الكادر وعندما رجعت الي العمل وجدت كل شي مرتبط بالكادر ووجدت نفسي محرومه من حقوق كثيره ولا ادري ما الحل وهل هناك امتحانات اخري ام لا وهل 50٪ الاخيرة مرتبطه بالحصول علي الكادر ام لا وانا علي الدرجة الثانيه منذ 2005 بماذا تنصحني لأني بجد محبطه وشرا

همسات المصريه 29-01-2013 08:40 AM

بعد تقديم التحية

استاذنا الفاضل استاذ محمد ........ارجوا منك الرد على اسئلتنا السابقة واعطائنا النصيحة او لمن نتجه لتقديم شكوانا ............مع خالص شكرنا لما تقدمة لنا ....

moooslm 29-01-2013 02:45 PM

تحية طيبة وجزاكم الله خيرا على ماتبذلونه من مجهود .....
سؤالى يتلخص فى انه تم خصم 50 جنيها من مرتبى -أنا وكل مدرسى ادرة دمياط التعليمية - فصار المرتب 1625 ولانعرف السبب فى هذا الخصم فهل حدث ذلك فى سائر المحافظات علما بأننى تعيين 1/9/1988 وأنا على الكادر معلم خبير
فهل حساب مرتبى هكذا صحيح أم هناك شيء خاص بمحافظتى وكذلك لا نتقاضى منحة المولد النبوى فى دميا ط مثل غيرنا من المحافظات أرجو الرد وجزاكم الله عن خير الجزاء

moooslm 29-01-2013 02:52 PM

تحية طيبة وجزاكم الله خيرا على ماتبذلونه من مجهود .....
سؤالى يتلخص فى انه تم خصم 50 جنيها من مرتبى -أنا وكل مدرسى ادرة دمياط التعليمية - فصار المرتب 1625 ولانعرف السبب فى هذا الخصم فهل حدث ذلك فى سائر المحافظات علما بأننى تعيين 1/9/1988 وأنا على الكادر معلم خبير
فهل حساب مرتبى هكذا صحيح أم هناك شيء خاص بمحافظتى وكذلك لا نتقاضى منحة المولد النبوى فى دميا ط مثل غيرنا من المحافظات أرجو الرد وجزاكم الله عن خير الجزاء

بحر العلوم 1 29-01-2013 11:11 PM

سؤالي عما تجب كتابته في شهادة الخبرة : معلم أول إعدادي أم معلم أول ثانوي
تاريخ تعييني في 28/11/2000 ، وحصلت على الدرجة الثانية 1/7/2010 ، وحصلت على درجة معلم أول 2011 ، ومكتوب في صحيفة الأحوال معلم اول ثانوي ؛ فإنا أعمل بالمرحلة الثانوية منذ 2010 ومع ذلك فوجأت بان المسئول عن الملفات كاتب معلم أول إعدادي وكن رده بأنه لم يأته أمر تنفيذ بالمرحلة الثانوية علما بأنني حاصل على الماجستير في 2008
بارك الله فيك يا استاذ محمد

حسين الزيات 31-01-2013 05:34 AM

بارك الله فيك

محمود محمد احمد فرغلى 05-02-2013 05:12 PM

سؤالى عن الترقيات فى المدارس التجريبية حيث اننا مدرسى اللغة العربية بمدارس تجريبية نمنع من الترقى الى وظيفة وكيل او مدير بهذه المدارس فهل هذا قانونى

Nahed sh 06-02-2013 01:25 AM

أستاذي الفاضل لدي استفسار انا علي الدرجه الثانيه منذ 2005 وكنت في إجازة مرافقه ثم رجعت الي العمل هذا العام ولااعرف لماذا تأخرت في الحصول علي الدرجه الأولي رغم حصول زميلاتيً عليها فهل هناك شروط للحصول علي الدرجه الأولي وما هي

محمود محمد احمد فرغلى 06-02-2013 08:38 PM

يعنى ايه ترقية مالية وترقية ادبية فمثلا الزميل تعيين 1987 مؤهل متوسط وحصل على مؤهل عال اثناء الخدمة
وتم تسوية حالته فاخذ الدرجة الثانية2005 وزميله فى العمل دفعة 1992 مؤهل عالى واخذ الدرجة الثانية2003 فايها اقدم فى الوظائف الادبية مثل معلم اول مشرف ووكيل ومدير الرجاء التوضيح

leonxn 08-02-2013 01:20 AM

شكرا جزاك الله خيرا

احمد سمير همام 08-02-2013 09:28 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هل المعلم المساعد له حق فى 50% ام لا نرجو الافادة. وجزاكم الله خيرا

sohaaliali 08-02-2013 05:43 PM

ارجو الرد سريعا

انا اعمل مدرسة كمبيوتر و دخلت امتحان الكادر ونجحت علي المرحلة الابتدائية
ثم التوجية نقلني الي المرحلة الاعدادية وغيرت بيناتي في قسم الاحصاء علي المرحلة الاعدادي لكن الموجة قالي لازم تعملي تغيير مسمي لكي تغيير لك الاكاديمية علي المرحلة الاعدادية وفعلا عملت كل الاوراق وقدمتها الي التنسيق العام ثم ذهبت لسؤال عن النشرة والمفجاة اسمي تم شطبة من الاكاديمية بحجة اني حاصلة علي معهد عالي + معادلة من المجلس الاعلي للجامعات بكالوريوس تجارة+ دبلومة تربوي وكل دة بتقدير جيد جدا فهل للكاديمية الحق في انها تقول الموهل علي الرغم من ان الموجة الاول موافق علي نقلي وعلي الرغم من ان زملاء قد امتحنون اعدادي وثانوي بنفس الموهل
ما هو الحل

جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 05:13 PM.