بوابة الثانوية العامة المصرية

بوابة الثانوية العامة المصرية (https://www.thanwya.com/vb/index.php)
-   منتدى معلمى التربية والتعليم (https://www.thanwya.com/vb/forumdisplay.php?f=737)
-   -   سؤالك له جواب ـــــ هنا فقط ـــــ °l||l° عن شئون العاملين و تطبيق الكادر °l||l° (https://www.thanwya.com/vb/showthread.php?t=98528)

سامية عيسى 31-12-2012 02:30 PM

عرضت على اللجنة الطبية العامة وحصلت على تقرير طبى (عمل خفيف وتميز عن زملائها واقرانهافى التكليفات) ماتفسير عمل خفيف حيث انى اعمل مدرس اول علوم ونصابى 18 حصة ارجو الافادة

عمرو باهي 31-12-2012 06:04 PM

اتفق معلمو بني سويف ( حديثي التعيين ) و ( المتعاقدين ) على تنظيم وقفه احتجاجيه للمطالبه بضم المده السابقه للتعين على ان يتم ضمها على الخبره والتأمينات والمعاشات ..
و ان شاء الله تعالى .. الوقفه يوم الأحــــد الموافق 27/1/2013
امام مديرية التربيه والتعليم ..
وللمتابعه انضم للصفحه

هنا رابط الصفحه

او
اتصل على رقم 01142650082

جمعه مصطفي 31-12-2012 08:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هانى كامل3 (المشاركة 5016548)
هذا كلام غير صحيح تقدمى بطلب لمدير الادارة ويرفعه لمدير المديرية وسوف تاخذ حافز الماجستير 100جنية وسنه اقدمية والقانون معك
ولو احتجت المستندات الداله على ذلك انا مستعد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرا علي الاهتمام حضرتك واتمني ان ترسيلي المستندات لانهم رفضين في الادارة
وشرطين سنتين اقدمية بعد التثبين
وهل يوجد احد اخذه فور تعينه
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جمعه مصطفي 01-01-2013 01:18 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ارجو الرد للاهمية القصوي
قام مدير المدرسة بعمل جمعية عمومية وقال انه ورد اليه منشور ينص علي مبدئ التذكير والتانيث في مراقبة الامتحانات معا العلم اننا في مدرسة ثانوي مشتركة فا قلت له اين المنشور لم يرد فاقال لصالح العمل والغرض انتوا عارفين الدروس فا قلت له انا ها قدم شكوي لي مدير الادارة قال لي اقسم بالله العظيم لو قدمت شكوي ما انت قاعد في المدرسة ساعه وسوف انقلك لي فرع من الفروع المدرسة وسوف اقول لصالح العمل وتكلم باسلوب غير لائق
اتمني ان اعرف
هل يجوز لي مدير المدرسة نقلي وما هيا اسباب النقل معا العلم ان للمدرسه فروع علي مستوي قري المركز وانا الوحيد الي مثبت وباقي زميلي با التعاقد ولا يوجد عجز با المدرسة او الفروع
2- وما هيا الاماكن التي من حقي اتظلم اليها من قرار نقلي
3- اتمني لو مدرس حصل موقف مثل هذا كيف تصرف
اتمني الرد للاهمية القصوي
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

no010no 01-01-2013 07:53 PM

السلام عليكم ممكن اعرف ماذا يحدث لو تم استدعائى فى شئون القانونية ولم اذهب ؟ هل يوجد مشكلة على

no010no 01-01-2013 07:55 PM

سلام عليكم ممكن اعرف ماذا يحدث لو تم استدعائى فى شئون القانونية ولم اذهب ؟ هل يوجد مشكلة على
ارجو الرد اذا سمحت على الايميل
nora3002001***********
شكرا استاذنا

alia eldesoky 01-01-2013 09:05 PM

ترقية على الدرحة

تمت ترقيت زميلة لى من الدرجة الثانية (2003)----الى الدرجة الاولى (2012)وكانت بدرجة معلم اول عام 2009
فهل يتم ترقيتها الى الدرجة الأولى فقط ام تترقى الى معلم اول أ
مع جزيل الشكر

رباح سلام 02-01-2013 09:36 PM

اخى انا معلم معاق نسبة 5% هل من حق المدرسة ان تضع اسمى فى اعمال الملاحظة باللجان النقل داخل المدرسة وماهو نصاب الحصص بالنسبة لى وهل لو وضعوا اسمى فى ملاحظة لجنة الاعدادية دون علمى هل من حقى عدم الذهاب

رباح سلام 02-01-2013 09:44 PM

نصاب المعاق من الحصص ماهو واعمال الامتحانات هل يعفى منها ارجو الرد لانى متبهدل لكى ارفع شكوى

Om Salma4 02-01-2013 10:01 PM

شكرا استاذنا على مجهودك و جزاك الله خيرا
أرجو أن توضح لنا الخطوات التي يجب اتباعها لكي نجعل ادارتنا التعليميه في كفر الزيات محافظة الغربيه تصرف لنا ال50% الخاصه بنا نحن معلمون تم تثبيتهم في 1/3/2011 بحجة انه لم يمر عامان على تثبيتنا

همسات المصريه 03-01-2013 06:34 AM

السلام عليكم استاذى الفاضل

بعد التحية ............اريد رأى سيادتك بشان العلاوة التشجيعية
فانى اعمل معلم من 2000 وطوال هذة الفترة لم احصل على علاوة تشجيعية وانا مازلت على الدرجة الثالثة وتوجهت بطلبات فى الادارة والمديرية ولكنهم لم يفعلوا شىء هل بيدى شىء اقوم به اخر بشان العلاوة...........وبخصوص عدم ترقيتى ذهبت للاكاديمية وقالوا انتظروا لشهر 1 ولكن قابلت زملاء من مدارس اخرى شكواهم مثلى ولكن من شهرين مضوا وبدعوة الانتظار هل هناك اى مخرج لهاذا لان زملائنا ترقوا الذين لهم نفس الدرجة..........كما انى اعمل نصف الوقت ومسؤلى الدفتر لا يحسبوا لى ايام العطلات مثل 23 يوليو او اجازة العيد وذلك منعنى من اخذ حافز الاداء من شهر 6-7-8-9-10-11وانى اعمل فى مدرسة 5 ايام عمل هل ايام السبت والجمع ايضا لا تتضاف
ارجوا من سيادتك الرد على ..........مع تقديم شكرى لسيادتك بشأن مجهودك معنا وجزاك الله كل الخير ودوام الصحة والعافيه

ريم مجدي 03-01-2013 06:19 PM

سيدي الفاضل السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هل يمكن أن أسأل عن كيفيه ترتيب مدرسي الماده الواحده في المدرسه اذا كانوا مشتركين في نفس الوظيفه بالكادر حسب الاقدميه وتاريخ التعيين فهل من ترقي بوظيفه مدرس أول قبل الكادر يوضع علي رأس القائمه حتي لو كان الاصغر سنا والاقل تعينا في نفس الوظيفه بالكادر؟
ولكم جذيل الشكر

ريم مجدي 04-01-2013 09:34 AM

استاذي الفاضل
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ارجو أن تفيدني بكيفيه ترتيب معلمي الماده الواحده انا اعلم يأنه حسب الوظيفه في الكادر واذا اشترك اكثر من معلم في الوظيفه الواحده يرتبوا حسب أقدميه التعيين فهل اذا كان من بينهم مدرس ترقي مدرس أول قبل الكادر يوضع علي رأس القائمه حتي لو كان الاحدث تعيينا والاصغر سنا؟ أرجو الافاده وشكرا

gomaa_77 04-01-2013 02:11 PM

انا تعيين2000 وحصلنا على الدرجة الثانية 2012 فكيف نحصل على اقدمية السنين السابقةمع العلم اننا المفروض ان نحصل عليها 2008 وايضا فى استمارة المعلم تم تعديل المسمى الوظيفى ولم يتم تعديل الدرجة المالية

shaaban sayed 04-01-2013 06:56 PM

هل من الممكن الحصول على القوانين و اللوائح التى تحكم عمل الكنترول كدرجات الرأفة و غيرها
أتمنى من السيد مسئول الصفحة امدادانا بأى قرارات موجودة

جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 04:10 AM.