بوابة الثانوية العامة المصرية

بوابة الثانوية العامة المصرية (https://www.thanwya.com/vb/index.php)
-   منتدى معلمى التربية والتعليم (https://www.thanwya.com/vb/forumdisplay.php?f=737)
-   -   سؤالك له جواب ـــــ هنا فقط ـــــ °l||l° عن شئون العاملين و تطبيق الكادر °l||l° (https://www.thanwya.com/vb/showthread.php?t=98528)

يامنه 04-11-2012 06:41 PM

مدرس ثانوى 2005

نقلت الى مدرسة اعدادية 2008

الكادر على وظيفة (معلم اول 2009) وكنت فى المدرسة الأعدادية

طلبت نقلى لمدرسة ثانوية رفض التوجيه بحجة حصولى على الكادر فى المرحلة الأعدادية

هل هذا قانونى ؟؟؟؟؟؟؟ وهل تغيير مسمى وظيفى ينفع فى حالتى؟؟؟؟؟

وتوجد بالمدرسة معلمة ابتدائى منتدبة كليا الى مدرستى الأعدادية تعيين 21/2/1999

وقامت بالتحويل الى معلم حاسب الى فى 2004

وحصلت على معلم اول أ فى 2012

وتقوم بعمل تغيير مسمى وظيفى الى معلم اعدادى

من اقدم هل المعلم المحول للمادة من الأبتدائى ام المعين على المادة

وكيف تحسب الأقدمية فى هذه الحالةارجو الرد المعلم المحول من معلم فصل ابتدائى الى اى مادة ومنتدب للتعليم الأعدادى ويسعى لتغيير مسمى وظيفى الى معلم اعدادى اقدميته من تاريخ تحويلة للمادة أم ماذا ارجو الأفادة ضرورى

ismailabr2008 06-11-2012 08:04 PM

"]السلام عليكم ورحمة الله
ارجو الافادة القانونية
[/size]انا خريج تربية نوعية قسم تكنولوجيا التعليم 2007 اعمل حاليا مدرس كمبيوتر بمدرسة ابتدائى ولا اجد اى حب لهذه المادة واود ان اغير تخصصى الوظيفى الى معلم رياضيات ابتدائى لحب الشديد وعطائى فيه (وذلك عن تجربة لمدة شهر هذا العام ) فما هى السبل القانونية لذلك
ولكم جزيل الشكر

yamen1 06-11-2012 11:37 PM

سيدى الفاضل/ة
انا مدرسة لغة انجليزية تعيين 2002 حاصلة على ليسانس اداب وتربية انجليزى عام دفعة 2001وتم تعيينى بمدرسة ابتدائى واستلمت عملى بالمدرسة التى اعمل بهاالان منذ اول تعيينى من 10 سنوات واتى بعدى ثلاث مدرسون اخرون ونحن زيادة فى المدرسة منذ5 سنوات ولم يعترض التوجيه ثم قرر الموجه الجديد هذا العام ان يسحب الزيادة من المدرسة فاخترنى انا بحجة اننى الاحدث تعيين مع العلم ان الاخرين مدرسون لغة انجليزية غير متخصصين
جميعهم ليسانس جغرافيا او فلسفةومنهم اثنان ذكور دخلوا بعدى المدرسة باربع سنوات علما باننى اعمل بنظام نصف الوقت وجدولى 12 حصة ولى طفلين صغيرين وزوجى مقدم بالقوات المسلح وغير متواجد معظم الوقت وانا التى ارعى اطفالى واهلى فى محافظة اخرى والموجه مصر على نقلى كليا من المدرسة ويريد ارسالى الى مدرسة ابعدبكثير من مدرستى الحالية فهل يحق له ذلك وماهو القانون المنظم لعملية النقل وهل الاحدث تعيينا ام الاحدث دخولا الى المدرسة هو الذى يتم نقله وذا اردت ان اشتكى فما هى الاجراءات ولكم جزيل الشكر

medotops 07-11-2012 02:18 PM

مدرس حاصل على تربية فلسفة واجتماع سنة 1990 عين بوظيفة مدرس اعدادى انجليزى اصليا وليس ندبا بقرار وزارى....... واثناء الخدمة حصل على ليسانس اداب لغة انجليزية سنة 1997....... واراد التقدم للاعارة فهل تحسب اقدميتة فى الاعارة من تاريخ التعيين سنة1990...... ام من سنة الحصول على اداب انجليزى سنة1997...........علما بان قرار تعيينة سنة 1990 هو مدرس لغة انجليزية اعدادى اصلى وليس ندبا بقرار وزارى.

رانيا توفيق 07-11-2012 05:06 PM

ارجوكم افيدوني بسرعة

انا معلم اقتصاد منزلي اعداي وتم تعييني على المرحلة الاعدادية حيث تاريخ تعييني هو 1/7/2003
وقد تم تسكيني في كادر المعلمين على تخصص معلم اعدادي وثانوي ومن لحظة تعييني انا بقوم بتدريس المرحلة الاعدادبة وانا حاليا تم نقلي في مدرسة تعليم اساسي والمدير عايز يجبرني على تدريس المرحلة الابتدائية لتكملة نصاب حصصي ورفض ندبي خارج المدرسة لتكملة النصاب القانوني بالمرحلة الاعدادية وتم استجوابي وتحويلي شئون قانونية ماذا افعل ؟ اكيف اكون معينة على المرحلة الاعدادية ومسكنة معلم اعدادي وثانوي واقوم بتدريس ابتدائي ؟ ارجوكم افيدوني

برجاوى 09-11-2012 12:50 AM

استاذنا الفاضل : اذا الزوج يعمل فى محافظة جنوب سيناء والزوجة تعمل معلم مساعد فى محافظة كفر الشيخ وعندما ذهبت لعمل انتداب من الانتقالات بالمديرية رفضو عمل الانتداب لجمع شمل الاسرة بجنوب سيناء الا بعد امتحان الكادر وهى تعين 1\7\2011 ولم يتم تحديدموعد الامتحان حتى الان فماذا تفعل لجمع شمل الاسرة ؟

برجاوى 09-11-2012 12:55 AM

استاذنا الفاضل : اذا الزوج يعمل فى محافظة جنوب سيناء والزوجة تعمل معلم مساعد فى محافظة كفر الشيخ وعندما ذهبت لعمل انتداب من الانتقالات بالمديرية رفضو عمل الانتداب لجمع شمل الاسرة بجنوب سيناء الا بعد امتحان الكادر وهى تعين 1\7\2011 ولم يتم تحديدموعد الامتحان حتى الان فماذا تفعل لجمع شمل الاسرة ؟

لمياء محمد على 09-11-2012 10:12 PM

أنا أهمل مدرسا من1986 معلمين وحصلت على مؤهل جامعى وتمت تسويتى والان أنا فى الدرجة الاولى معلم أول .أ رياضيات
وجدولى 24 حصة للان لان مفيش مدرس اخر رياضيات مش عارف اعمل ايه التنسق حضر للمدرسة وفال لى نعمل اية فيه عجز فى المادة ارجو الإفادة وشكرا

joe magde 10-11-2012 02:28 PM

انا دلوقتي عاوز اسئل سؤال انا دلوقتي والدي مدرس علي رتبه مدير عام وتم الستين سنه في شهر اكتوبر وكان اتمدله سنه كمان بس بعد ما القرارات طلعت بتاعت امبارح ديه هل كده القرار هيطبق السنادي ولا من بدايه السنه الجديده ولو السنادي هيبتدي يطبق من امتي لاني بجد محتاج اعرف المعلومه ديه

وكيل مدرسة 10-11-2012 02:58 PM

الاستاذ الفاضل/ محمد الفخرانى
بعد السلام عليكم ورحمته وبركاته

الرجاء الافادة هل المكلف بادارة المدرسة يستحق حافز المدير لعدم ر غبة الكثير فى وظيفة مدير مدرسة

مستر ستار 12-11-2012 08:04 PM

استاذنا العزيز/ محمد الفخرانى
نعمل بالتعليم الصناعى وفى عام 2009 عام انفلونزا الطيور او الخنازير

ورددت الينا نشره مفادها عدم الاعتداد بايام الغياب عن الفصل الدراسى الاول مما ادى الى تمكين بعض الطلاب من اداء الامتحان لنهايه العام ومن المعروف قانونيا ضرورة حضور الطالب نسبة ال 75% وقد تقدم بعض الطلبه ممن حرموا من اداء الامتحان نتيجة عدم حضورهم نهائيا بشكوى الى النيابه الاداريه وقد قدمنا النشرات وعوقبنا بالخصم من المرتب لمدة 15 يوم والحرمان من اعمال الامتحانات لمدة 5 سنوات وقد تقدمنا بمذكره للسيد مفوض الدوله وتبعها مذكره للسيد رئيس لجنة فض المنازعات والمحصله صفر فما هو الاجراء القانونى التالى؛؛؛؛

حسن الريس 12-11-2012 08:50 PM

استاذى العزيز
دخلت الترقية للدرجة الاولى ضمن المرحلة الثالثة وعملنا البحث المطلوب وعند ظهور الاسماء لم اجد اسمى
وقلو فى تاخير وهيجى مع المرحلة الرابعة وفعلا جة بس بنفس قرار المرحلة الرابعة يعنى بفارق شهرين عن زملائى ماذا افعل كى اتساوى مع زملائى بالمرحلة التالتة ؟

وكيل مدرسة 13-11-2012 04:54 PM

الاستاذ الفاضل/ محمد الفخرانى
بعد السلام عليكم ورحمته وبركاته

الرجاء الافادة هل المكلف بادارة المدرسة يستحق حافز المدير لعدم ر غبة الكثير فى وظيفة مدير مدرسة

seryo 13-11-2012 10:54 PM

اللى اسمه لم ينزل فى كشوف الرحلة الثالثه من الكادر
وقد اجتاز التدريب ومعه شهادة الاجتياز يعمل ايه بالضبط ؟؟؟

وجزاكم الله خير

:bosyht9::bosyht9::bosyht9:

seryo 13-11-2012 10:56 PM

اللى اسمه لم ينزل فى كشوف المرحلة الثالثه من الكادر
وقد اجتاز التدريب ومعه شهادة الاجتياز يعمل ايه بالضبط ؟؟؟

وجزاكم الله خير

:bosyht9::bosyht9::bosyht9:

جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 09:20 AM.