بوابة الثانوية العامة المصرية

بوابة الثانوية العامة المصرية (https://www.thanwya.com/vb/index.php)
-   منتدى معلمى التربية والتعليم (https://www.thanwya.com/vb/forumdisplay.php?f=737)
-   -   سؤالك له جواب ـــــ هنا فقط ـــــ °l||l° عن شئون العاملين و تطبيق الكادر °l||l° (https://www.thanwya.com/vb/showthread.php?t=98528)

mohamedaz424 03-09-2012 07:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كرم مصطفى (المشاركة 4807216)
تم خصم الحوافز الاداءفى محافظة الجيزة لانى حصلت على اجازة يوم 22/7 ولابد ان نن يكون لى 18 توقيع وقبل ذلك قالوا لنا ان ايام الجمع والسبت تعتبر ايام عمل هل احد من المدرسين الافاضل حصل على الحوافز واحتسبت له ايام الجمع والسبت ايام عمل على هذا افيدونى افادكم الله ولكم جزيل الشكر

استاذنا قولتلك قبل كدة والله الجمع والسبت والاعياد الرسمية تعتبر عمل رسمى

همسات المصريه 04-09-2012 03:01 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamedaz424 (المشاركة 4810076)
استاذنا قولتلك قبل كدة والله الجمع والسبت والاعياد الرسمية تعتبر عمل رسمى

مع احترامى لكلام حضرتك الا ان الموظفه الخاصه بعمل المرتب لم تحتسب ايام الجمع والسبت بحجه ان المنشور الخاص بذلك لم يقل توقيع رسمى فى الدفتر وعايزه منشور خاص بذلك وتقول قدموا شكوى للمعترض والاعياد الرسميه لم تحتسبها ايضا .........

realhope 04-09-2012 01:09 PM

لو سمحتم انا مسافر بالخارج حالياً بس انا عاوز ارجع تاني لعملي بس انا للاسف لم تتاح ليا فرصة اختبار كادر المعلم .. و مش عارف لو الحد الادني تم تطبيقه هل يكون ليا نصيب فيه؟ طيب لو لازم اجتاز اختبار الكادر ازاي ممكن اني ادخل الاختبار ده ؟ علماًبأني اخطط للنزول في الفترة القادمة باذن الله... و شكرا لكم

mohamedaz424 04-09-2012 04:25 PM

1 مرفق
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسات المصريه (المشاركة 4811426)
مع احترامى لكلام حضرتك الا ان الموظفه الخاصه بعمل المرتب لم تحتسب ايام الجمع والسبت بحجه ان المنشور الخاص بذلك لم يقل توقيع رسمى فى الدفتر وعايزه منشور خاص بذلك وتقول قدموا شكوى للمعترض والاعياد الرسميه لم تحتسبها ايضا .........

دا رابط للمنشور فى المرفقات ممكن يتصور وعلى فكرة هما اصلا عارفين وبيستعبطوا يا ريت يا جماعه محدش يسكت على حقه هو اصلا احنا بناخد ايه علشان يتخصم منه اصلا؟؟؟؟

memo_kenzy 05-09-2012 12:01 AM

ممكن طلب
انا انتقلت حديثا الي محافظة اخري وكنت اسمع عن مكافأة او صرف شهر كبدليل لنقل العفش اريد الاستفسار
وياريت الخطوات ولكم جزيل الشكر

صاحب ترقية 05-09-2012 03:40 PM

وفقكم الله

المصري أشرف 05-09-2012 03:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr...ahmed (المشاركة 4701571)
متخترعش وحياة ابوك

والله تم خصم 50 جنية من مرتب شهر أغسطس .... وحياة أبوك مش إخنراع

صاحب ترقية 05-09-2012 03:41 PM

ياريت توضيح اكثر

المصري أشرف 05-09-2012 03:44 PM

والله ماهو إختراع ... وحياة أبوك

بالفعل تم خصم خمسين جنية بنسبة 10% من قيمة مكافأة إنتخابات مجلس الشوري
من راتب شهر أغسطس .... وسوف يتم الخصم من المعلمين علي التوالي بس هي خمسين واحدة بس

الاستاذ /محمد الفخراني 05-09-2012 07:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أشرف الرميسي (المشاركة 4815841)
والله ماهو إختراع ... وحياة أبوك

بالفعل تم خصم خمسين جنية بنسبة 10% من قيمة مكافأة إنتخابات مجلس الشوري
من راتب شهر أغسطس .... وسوف يتم الخصم من المعلمين علي التوالي بس هي خمسين واحدة بس

من خصم منك اشتكية للنيابة الادارية

كافوران2 05-09-2012 07:16 PM

ارجو المساعدة فورا .

لقد حصلت علي ليسانس اداب لغة انجليزي 2012 اثناء الخدمة و تقدمت لتغيير المسمي الوظيفي من معلم فصل الي معلم لغة انجليزي وقد حصلت علي موافقة السيد وكيل الوزارة و توجية اللغة الانجليزية بالمديرية و التنسيق الابتدائي بالإدارة الا ان اوراقي توقفت في الاكاديمية بسبب التأهيل التربوي (( مع العلم ان مؤهلي الاول ليسانس اداب وتربية تاريخ )) و ايضا عدم توافر 2 تقرير كفاية (( لاني تعيين 1-7-2011 )) ولكن نظرا لوجود عجز بالمدارس الادارة قام موجه العام للغة الانجليزية بالادارة بعمل امر ندب لي لاحد المدرسة.
ما موفق هذا الانتداب حيث لم اغير المسمي بعد ؟ هل اقوم بذلك؟
ام استمر في مدرس فصل هذا العام حتي احصل علي الدبلومة و التقرير الثاني؟

هلال محمد أبو السعود 06-09-2012 01:22 AM

السلام عليكم ورحمة الله
أستاذنا العزيز لدي استفسار هام :
ماذا أفعل إذا قام ناظر المدرسة بمحاباة زميل أخر وتفضيله عليَّ في توزيع حصص الجدول المدرسي وذلك كل عام مع العلم أني أطالب بحقي في الجدول ولكن هم يقولون أنه لا يحق لي الإعتراض على الجدول وأنه يجب عليَّ أن أوافق وأستجيب لما يعطوني إياه من فصول ؟؟
وما هو حقي في توزيع جدول الحصص ؟؟
وعلى أي أساس توضع خطة توزيع الجدول هل هي بالاتفاق فيما بيننا أم هي كما يترأى لناظر المدرسة ؟؟
وهل ليس لي حق الاعتراض على توزيع الجدول ؟؟
أرجو منكم سرعة الرد ولكم وافر الاحترام

memo_kenzy 06-09-2012 04:59 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة memo_kenzy (المشاركة 4814249)
ممكن طلب
انا انتقلت حديثا الي محافظة اخري وكنت اسمع عن مكافأة او صرف شهر كبدليل لنقل العفش اريد الاستفسار
وياريت الخطوات ولكم جزيل الشكر

ارجو الرد بسرررررعه

جودة عبده محمد 06-09-2012 07:43 AM

زيادة الكادر هتبقى كام انا تعيين سنة 2000 والسنة دى اخدت الدرجة التانية

abo/ahmed 06-09-2012 10:17 AM

السلام عليكم أنا مدرس علوم وكنت أعمل بعقد مميز بمدرسة إبتدائي وتم ندبي إلي مدرسة ثانوية صناعية لتدريس مادة الكيمياء وأثناء ندبي تم عقد إمتحان الكادر فتقدمت باوراقي وامتحنت معلم كيمياء ثانوي ولكن عند إجراء التعيين لي الجواب صدر باسم المدرسة الإبتدائية فهل هذا به اي مشكلة لي بعد ذلك في الترقية أو غير ذلك

جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 09:46 AM.