بوابة الثانوية العامة المصرية

بوابة الثانوية العامة المصرية (https://www.thanwya.com/vb/index.php)
-   أرشيف المنتدي (https://www.thanwya.com/vb/forumdisplay.php?f=513)
-   -   ضع شكواك هنا لعرضها على الجهات المختصة "لجميع أعضاء المنتدى" (https://www.thanwya.com/vb/showthread.php?t=223729)

shemal 01-08-2016 01:01 PM

تم فتوي الجمعيه العموميه لمجلس الدوله بعدم شمول المعلمين بحكم الإثابه ،، ،، فهل لديكم نص الفتوي ،؟ و شكرا

ma ezz 02-08-2016 10:05 PM

تغير المسمى الوظيفى لى من اخصائى مكتبات الى معلم كيمياء وتعنت الموجة العام بالمديرية بطنطا ويرفض

على العربى 06-08-2016 11:57 AM

جزاك الله خيرًا ونفع بك

احمد ادم 08-08-2016 10:23 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بوركتم علي هذا المجهود الرائع وجزاكم الله خيرا
لي سؤال وشكوي
هل يصح تثبيت معلم ابتدائي بكالوريوس تربية ابتدائي علي درجة معلم اعدادي او ثانوي
واذا كان تم تثبيته كمعلم ابتدائي ثم تم نقله الي الاعدادي ثم الي الثانوي دون اجراءات للتغير المسمي بالاضافه ان المؤهل لا يصح له التثبيت حتي علي الاعدادي.. وكل ذلك حدث مقابل مبالغ مالية للموجهين ومديري المراحل...وهناك عجز صارخ ف الابتدائي ف مدرسي الرياضيات خاصة بعد تصعيب المادة...وهم الان يحملون درجة معلم ثانوي..
فما الحل ومالجزاء وما هي اجراءت مواجهة ذلك وماهي الجهات المختصة بذلك

فتحى ابو عمر 09-08-2016 08:53 PM

لو سمحت حضرتك لى استفسار بسيط عن القانون 202 الخاص بنقل وندب هيئات التعليم انا معلم اول ا من سنة 2011 وتعيين سنة 1997 ولى زميل تعيين حديث بالمدرسه وحيث ان النصاب بالمدرسه لايكفينى انا وهو فكان يتم ندبه الى مدرسة اخرى على اساس الاقدميه ولكنه اشتكى للموجه وهدده ان يشتكيه لوجود القانون 202 والذى ينص على الندب يتم بالتناوب لمدة عامين فهل يتم ندبى خارج المدرسة بعد هذه الفترة الطويله بالمدرسه 20 عاما علما بانى اقوم باعمال وكيل المدرسه احيانا واشغل مسئول الاحصاء بالمدرسه ومسئول الجدول المدرسى واعمال اداريه اخرى وقد سالت عن القانون فاكد لى احد الموجهين بان القانون يستهدف الاحدث على مستوى الادارة بالتناوب وليس على مستوى المدرسه الرجاء من سيادتكم الافاده وما المخرج القانونى لهذا الامر

poody5 13-08-2016 05:40 PM

السلام عليكم اخواني
انا معلم حاسب الى بقالي كده 5 سنين وهسافر ان شاء الله قريبا والسنه دى الدفعة اللي اتعينت قبلي جالها نظام الترقيات
المشكلة
لو أنا جيت من السفر بعد سنه او اتنين نظام الترقية بتاعي يكون نظامه ايه
وهقدم في الاكاديمية ازاى عشان خايف ترقيتي تضيع منى
ياريت حد يفيدني ولكم جزيل الشكر

جيهان شكر 23-08-2016 01:24 PM

السلام عليكم لو سمحتوا لى استفسار وارجو من حضراتكم التوضيح عينت انا وزميلة لى بقرار 388 وكان الاساسى لى ولها واحخ ثم رفعنا قضية ضم مده وحكمت لها المحكمة بضم 3سنين وثلاث شهوروانا بضم 3سنين وشهرين وهى اضافت الخدمة العامة وانا لم اضم خدمة فوجئت بان الاساسى لها 307 وانا 283 مع انه المفروض يكون فرق علاوة الخدمة العامة فقط وعندما استفسرت فى التسويات قالوا لى لانها اخدت علاوة خاصة علما باننا نحن الاثنين تعين شهر7 2011 وضمينا مده من 2005 ارجو من سيادتكم التوضيح والافادة لانه اصبح هناك فرق كبير بين الاساسين هى 307 وانا 283 اى حوالى 24 جنيه

جمال السيد سليمان 24-08-2016 01:56 AM

شكوي
انا اعمل بادارة غرب المحلة الكبري محافظة الغربية مدرس رياضيات وتاريخ التعيين 1/ 9 / 1981م سافرت اعلرة لدولة السعودية عام 2000 ثم تعاقد شخصي بعد الاعارة وعدت للعمل بمصر في 1/ 7/ 2014 وعندما عدت للعمل ابلغوني انيي لن احصل علي حقوقي مثل المدرسين وانما اعامل معاملة الاداريين لانني لم احصل علي الكادر ثم تدربت بعد ذلك للكادر في 1/ 2/ 2015 وتم تطبيق الكادر بالفرار 5055 في 18/ 10/ 2015 ولكن كمدرس اول ا مع ان زميلي المعبن معي كبير معلمين والمدرسين الموجودين بالمدرسة قدسبق ان درستهم سابقا مدرس خبير 000 هل هذا انصاف اين حقي وحصولي علي مستحقاتي مثل زملائي 000
جمال السيد سليمان شويته معلم أول ا بمدرسة العامرية الثانوية بنات بادارة غرب المحلة الكبري التعليمية

سلمي عنتر 25-08-2016 03:12 PM

كارثة تعليمية

يقوم السيد الموجه استطاعه باستغلال منصبه للتربح من الدروس الخصوصية مستغلا منصبه كموجه مسئول عن الامتحانات و اغواء الطلاب في المدارس التى يقوم بالاشراف عليها و يهدد المعلمين المعارضين له و يغرى المؤيدين له و يذهب الى المدرسة لا للاشراف على المعلمين بل للشرح داخل الفصل متناسيا دوره كموجه لمادة اللغة العربية يحدث ذلك على مرأى و مسمع الجميع و قام بتسريب احد الامتحانات و حصل على جزاء ثلاثه ايام تم رفعها بمعرفة مدير الادارة يهدد و يتوعد المعلمين المعارضين و كان سببا في عدم اقامة مجموعات التقوية المدرسية بل وصلت به الجرأ لاعطاء مواعيد اثناء اليوم الدراسي مما تسبب عنه غياب الطلاب من المدرسة لحضور حصصه :bosyht9: يقوم بالشرح لابناء المعلمين مقابل السكوت عنه و يتعاون مع الموجهين الآخرين فيقومون هم بالتوقيع على الامتحانات بينما يقوم هو بوضعها

واطسون 26-08-2016 11:33 AM

اعمل معلم داسات اجتماعية وحصلت على اداب لغة انجليزية تعليم مفتوح كيف اغي المسمى الوظيفي لمعلم لغة انجليزية

جيهان شكر 28-08-2016 01:31 PM

انا وزميلة لى تعيين 1/7/2011 رفعنا قضية ضم مده فاصبح قرار تعينا 11/5/2008وقامت بضم الخدمة العامة فاصبح اساسى انا 283 وهى 307 ارجو توضيح سبب هذا الفرق الكبير حوالى 24 جنيه فى الاساسى مع انه المفروض زيادة علاوة واحدة فقط

leprince 28-08-2016 06:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيهان شكر (المشاركة 6491988)
انا وزميلة لى تعيين 1/7/2011 رفعنا قضية ضم مده فاصبح قرار تعينا 11/5/2008وقامت بضم الخدمة العامة فاصبح اساسى انا 283 وهى 307 ارجو توضيح سبب هذا الفرق الكبير حوالى 24 جنيه فى الاساسى مع انه المفروض زيادة علاوة واحدة فقط

فى هذه الحالة تقومى حضرتك و الاخت الزميلة بعمل مفردات مرتب و مراجعتها من الماهيات بالادارة التابعه لكم

leprince 28-08-2016 06:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمال السيد سليمان (المشاركة 6489203)
شكوي
انا اعمل بادارة غرب المحلة الكبري محافظة الغربية مدرس رياضيات وتاريخ التعيين 1/ 9 / 1981م سافرت اعلرة لدولة السعودية عام 2000 ثم تعاقد شخصي بعد الاعارة وعدت للعمل بمصر في 1/ 7/ 2014 وعندما عدت للعمل ابلغوني انيي لن احصل علي حقوقي مثل المدرسين وانما اعامل معاملة الاداريين لانني لم احصل علي الكادر ثم تدربت بعد ذلك للكادر في 1/ 2/ 2015 وتم تطبيق الكادر بالفرار 5055 في 18/ 10/ 2015 ولكن كمدرس اول ا مع ان زميلي المعبن معي كبير معلمين والمدرسين الموجودين بالمدرسة قدسبق ان درستهم سابقا مدرس خبير 000 هل هذا انصاف اين حقي وحصولي علي مستحقاتي مثل زملائي 000
جمال السيد سليمان شويته معلم أول ا بمدرسة العامرية الثانوية بنات بادارة غرب المحلة الكبري التعليمية

حضرتك هذا هو المعتاد للمعارين او الاجازات عادة

leprince 28-08-2016 06:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رشادي (المشاركة 6458121)
السلام عليكم اخواني
انا معلم دراسات اجتماعية تعيين 1/2010
سافرت من 2012 حتي 2016 للعمل خارج مصر معلم بسلطنة عمان معلم بوزارة التربية والتعليم العمانية
وها انا قد رجعت لعملي وقد حان وقت الترقية من معلم لمعلم اول وكان من شروط الاكاديميه وجود تقريرين للاداء اخر عامين علما اني كنت مسافرا خارج مصر في هذه الفترة وليس معي تقارير نظرا لكوني خارج البلاد
ما الحل في هذا الامر
ارجو الافادة جزاكم الله خيرا
بياناتي كالتالي
عبدالرشيد احمد عبدالرشيد محمد
معلم جغرافيا بمدرسة دكتور محمد ابو العيون الثانويه بقرية البدرمان بمركز ديرمواس محافظة المنيا
رقم البطاقة الشخصية 8510252400153
مع العلم ان اخر موعد للتقديم 31/6/2016

حضرتك كنت فى اجازة وقت التقدم للترقى
تقدم للاكاديمية التابع لها و تابع اسمك على موقع المدرسة فى التدريبات القادمة

حسام الجرادي 30-08-2016 10:47 AM

ستاذي الفاضل انا مدرس دراسات اجتماعية ابتدائي تم تثبيتي 2012م مدرس دراسات اجتماعية بمعني امتحنت الاكاديمية معلم مادة الدراسات الاجتماعية وزميل اخر بنفس التخصص دراسات اجتماعية تم تثبيتة معلم فصل 2011م وغير من معلم فصل الي مدرس مادة الدراسات الاجتماعية 2013م اي منا لة الاقدمية في الانتداب او النقل ارجو الرد سريعا

my mirror 03-09-2016 10:40 PM

السلام عليكم
لو سمحت عايزة اعرف ايه القانون فى توزيع الحصص فى مدرسة صباحى ومسائى؟
انا باشتغل مدرسة لغة انجليزية فى مدرسة ثانوى فنى وانا احدث تعيين فى المدرسة مع انى اكبرهم سنا والمدرسة فترتين صباحى الصف الثانى والثالث ومسائى وبيكون فيه الصف الاول واحنا مدرس اول و ست مدرسات معلم والمدرس الاول بيوزع الجدول الصباحى الاول بالاقدمية وانا عشان الاحدث تعيين باخد نصابى كله مسائى وانا معترضه لانى دايما هاكون الاحدث هافضل كل سنة اخد مسائى وقلتله انا سالت فى الادارة وقالوا ان مفيش قانون بيقول بالاقدميه وان الجدول بيتوزع بالتراضى لكن محدش عايز ينزل مسائى وانا كنت عايزة اعرف القانون بيقول ايه ولو فى نص واضح ياريت حد يقولى عليه لان المدرس الاول بيقولى هاتى ورقة مكتوب فيها اى قانون ومختومةوانا اوزع النصاب على الكل نصه صباحى ونصه مسائى

نور ع نور 04-09-2016 11:01 PM

السلام عليكم عندى إستفسار انا قدمت على نقل من الروضه إلى انا بيها لروضه تانيه والموجها طلبت انى أجيب موافقه من وكيل الوزارة وفعلا جيبت وبناء عليها اتعمل ليا نشرة ومكتوب فيها تندب لروضه...بناء على موافقه السيد وكيل الوزارة المشكله أن مديرة الروضه رفضه تنفذ ليا النقل وبتقول عندى عجز وهتعمل إعادة عرض هل ليها الحق وانا جيبه موافقه من وكيل الوزارة ارجوكوا فيدونى اعمل ايه

fawzy_ahmed87 06-09-2016 12:44 AM

زميله تخصصها ملابس جاهزه تعليم فنى . انتدبت من محافظه لمحافظه . ووجهت لمدرسه بها تخصصها وهو الملابس الجاهزه نظرا لوجود عجز بتخصصها . ولسد العجز يتم انتداب مدرسين تخصص نسيج . ولا يوجد قسم نسيج أساسا بالمدرسه لكن يتم ندبهم لسد عجز قسم الملابس . السؤالين :
( 1 ) إذا طلب التوجيه بندب أحد مدرسى القسم لخارج المدرسه . من يخرج ؟ مدرسى الملابس أصحاب القسم بالمدرسه أم مدرسى النسيج الذين ليس لهم قسم بالمدرسه ؟ أى هل أصحاب التخصص أولى بالبقاء ؟؟؟
( 2 ) هل الندب من محافظه لمحافظه ينتهى فى 30/6 أم سارى تلقائيا ؟ وهل لمدير المدرسه الحق فى انهاء الندب فى 30/6 وايه ممكن تكون مبرراته ؟
ولسيادتكم وافر الشكر والاحترام
واتمنى الرد فى اسرع وقت واتمنى يكون بالأدله

مازن درويش 07-09-2016 12:42 AM

ارغب في الندب الكلي لمحافظة القاهرة انا مدرس اول علوم اعدادي انا في محافظة البحيرة ممكن حد يفيدني

mira nabeel 08-09-2016 01:26 PM

فيه مشكلة في التحميل بامنتدي منذ اسبوعان ونشكركم ع مجهودكم العظيم

محمودزحام 08-09-2016 10:47 PM

يا جماعه حد يقولنا بدل الاعتماد لقرار 23 هيطبق امتى المفروض الايام القادمة بس انا مش عارف وزير المالية مكبر دماغه ليه
فى مديرية البحيرة ورقة معلقة للقرارات التى ستأخذ بدل الاعتماد واحنا اول قرار

ابو كريم عمرو 10-09-2016 07:32 PM

هل يجوز ان يسند مدير المدرسة اشراف يومى للمعلم الخبير المشرف على المادة بالمدرسة ، بالرغم انه مستلم معمل المادة كعهدة .. ارجو الافادة مهم جدا ...........

مازن درويش 10-09-2016 11:50 PM

عندي سؤال بخصوص الجدول المدرسي من يقوم بعمل الجدول المدرسي وماذا يحدث عند تعرض المدرس للضر رمن الجدول
المدرسي ماذا افعل عندما لا يرفع مدير المدرسة الضرر عن المدرس ماهو الموقف القانوني افيدوني جزاكم الله خير

ابو كريم عمرو 12-09-2016 09:46 AM

هل يجوز ان يسند مدير المدرسة اشراف يومى للمعلم الخبير المشرف على المادة بالمدرسة ، بالرغم انه مستلم معمل المادة كعهدة .. ارجو الافادة مهم جدا ...........

خبير التقنيه 19-09-2016 11:01 AM

استفسار للاهمية

انا معلم لغة عربية فى مدرسة ابتدائى بالنسبة للغة العربية يوجد المعلم الاول للمادة ثم انا ثم المعلم المساعد يوجد فصلين للصف السادس 6\1 و 6\2 اختار المعلم الاول ان يدرس المادة لفصل 6\1 ثم اسند تدريس المادة للمعلم المساعد وتخطانى ومدير المدرسة على علم بذلك هل يحق لى الشكوى والمطالبة بتدريس المادة للصف السادس ارجو الرد على وجه السرعة

khaledfathy 19-09-2016 10:54 PM

تم نقل معلمي محافظة المنيا الي ادارات مختلفة وقد تم نقلي الي ادارة مغاغة وانا من قرية تابعة لمركز بني مزار حيث انني ساركب 4 مواصلات لكي اصل الي المدرسة بالاضافة الي الوقت حوالي ساعتين ف المواصلات والتكلفة المالية للمواصلات قد تاخذ المرتب ماذا افعل

محمد محمد غنيم 21-09-2016 08:28 PM

ما الحل ؟

أعلنت إدارة التخطيط بالمديرية عن طلب مسئول وحدة التخطيط الاستراتيجي بالإدارة ، ورشحتني الإدارة رئيسا للقسم لأني الوحيد الذي تنطبق علي الشروط، وعملت الإدارة مقترحا بلجنة خماسية ، ووقع أربعة ، بينما رفض موجه اللغة العربية التوقيع بحجة أن الوزير قرر إلغاء ندب معلمي اللغة العربية من جميع الأقسام بالإدارة.
ولي سؤالان - بعد إذنكم-:
الأول: ما المخرج من هذه المسألة؟
الثاني: هل يحق لمدير الإدارة التكليف المباشر بالندب لرئاسة القسم دون الرجوع للموجه واللجنة الخماسية؟
وهل يحق له التكليف بالأمر المباشر بأن يندبني يومين للقسم دون الرجوع للموجه؟
أرجو الرد المفصل بالأدلة للأهمية.
مع خالص الشكر.

989samy 21-09-2016 09:04 PM

دليل المعلم في التربية الفنية الجديد 2016/ 2017م

لو سمحتم أريد دليل المعلم الجديد للتربية الفنية للتعليم الإبتدائي ,علما بأن توزيع المنهج الجديد وصلت المدارس 2016 / 2017 م وغير موجودة الدروس في الأدلة القديمة .
فالرجاء إذا كان فيه دليل للمعلم جديد 2016 / 2017 م . وأنا مش عارف اعمل ايه . يعني أقوم بتأليف دروس
طيب الذي أرسل توزيعت المنهج يرسل الدليل معه
فالرجاء تنزيله إذا كان وصل ولكم كل الشكــــر والتقدير
:039uw8::039uw8::039uw8:
:022yb4::022yb4::022yb4::022yb4::022yb4::022yb4:

هاني55 22-09-2016 10:51 AM

لو تكرمتم علي وجه السرعة
نريد نواتج التعلم للغة العربية للمرحلة الثانويى العامة

basselesa 22-09-2016 06:44 PM

نرجو تحميل اﻻمتحانات الخاصة بطلبة الدمج فى جميع المواد من 2014 حيث ﻻيتسنى تحميلها من الموقع وجزاك الله عنا خيرا

سيد عبده 2 11-10-2016 09:22 PM

ما هي قواعد سد العجز في تدريس مادة القران الكريم بالمعاهد الازهرية ؟ مع وضع المنشور لو امكن ... وشكرا

رشدين 13-10-2016 11:30 PM

نرجو توضيح كامل من اهل الخبرة

نحن فى الغربية فوجئنا مجموعات التقوية التى تغنى بها الوزير أن 90% منها للمعلم بالاتى خصم 15% للمالية ثم 5% من المتبقى لنقابة المهن التعليميةثم 10% للاشراف الادارى للمجموعات من المتبقى ليكون صافى المعلم حوالى 72.6% والتوضيح بمثال كل الف جنية تورد للمجموعات نصيبك ايها المعلم 726 جنية حقا انه عصر جباة الضرائب سؤال: هل هذا قانونى ويحدث فى محافظات اخرى ثم هل هذه الخصومات ستضاف للاجر المتغير لنا نرجو جواب من خبير ادارى ولكم جزيل الشكر

سامى ابراهيم سلامه 17-10-2016 10:23 PM

المنصوره ادارة تمى الامديد التعليميه

سؤال بسيط هل قانون كادر المعلم وضع لضياع حق المعلم ؟
المقابلات الشخصيه التى ضيعت الاقدميه تحت مسمى الكفاءه وسمحت للمحسوبيه وغيرها فى امور التعليم
كيف نعلم ابناءنا احترام الكبير ونهدرها نحن بكلمة الكفاءة ؟ وكيف يمكن قياسها دون تقويم معلوم القياس ؟
هذا ماحدث معى عام 2014 فى مديرية التعليم بالدقهليه
اولا تقدمت لشغل وظيفة موجه مجال صناعى مستوفى لجميع الشروط
حصل عليها غيرى وبدون استيفاء للشروط الاساسيه وهى شهادة الصلاحيه من الاكاديميه المهنيه للمعلم
ورغم انى الاقدم وكنت اشرف عليه عام 2002
ثانيا حصل نفس الشخص على ترقيتين اولها وكيل مدرسه اعدادى وثانيها موجه اعدادى فى شهر واحد يالقرارين
30 /37 لسنة 2015
ثالثا تم التلاعب فى بطاقات الرغبات لتمكين آخر من الترقيه بدون وجه حق ايضا فى ادارة اجا
جميع المستندات الداله على الفساد موجوده معى وتقدمت بها لمديرية التربيه والتعليم بالدقهليه ورغم انى ذكرت كلمة هناك فساد ادارى الرد واحد ليس للمذكور الحق حسب قرار تقييم اللجنه
لم يتم التحقيق كيف تم استلام اوراق المتقدمين بدون شهادات الصلاحيه ولم يتم استكمالها ولم يتم التحقبق
فى الترقيه لوظيفتين فى شهر واحد ولم يتم اخذ اقوالى ارجو ارسال شكواى للوزير وارجو سؤالى ومطالبتى بالمستندات الداله على الفساد واستغلال القوانين لمصالح ومنافع شخصيه
ترقيه موجه ثانوى واهمال شروط الترقيه لكل موجه 40 معلم لايوجد معلم ثانوى مجال صناعى أليس هذا اهدار للمال العام مطلوب التحقبق وليس الرد من قيل الوززاره وشكرا على مجهوداتكم
سامى ابراهيم سلامه ت 01068587576

AMY.MERO 17-10-2016 11:25 PM

سجل معلم اول لغة انجليزية

لو سمحتم عايزة اجتماعات مكتوبة لسجل معلم اول لغة انجليزية وارشادات مكتوبة لزيارات الفصول عشان مش عارفة اكتب ايه فيها

جاسمينm 19-10-2016 07:06 PM

4 مرفق

كنت عايزة اسال عن نسبة المجموعات المدرسية لهذا العام لان الادارة بتطالبنا بدفع 8.5 جنيه على الطالب الواحد

واشتراك الطالب الواحد 25 جنيه ولما اعترضت قالوا النسبة نزلت ل 6.80جنيه وانا لما حسبتها لقيتها 4 جنيه فقط

ولما عرضت عليه نشرة الوزارة قال النت فيه حاجات مزورة كتير ياريت تقولولى النسبة قد ايه بالضبط وكيف تحسب ؟
والنشرة فى المرفقات دى صحيحة والا لا ؟

bakhom 19-10-2016 08:02 PM

السلام عليكم شكوتى فى كلمتين :
انا معلم خبير ولى زملاء فى نفس تاريخ التعيين ونفس تريخ الحصول على الكادر ولكن انا تمت ترقيتى لمعلم ثانوى فى 1993 وهم تمت ترقيتهم فى 1995 وكان ترتيبى فى الاقدمية سابق لهم بناءا على بند من قانون 155 لسنة 2007 وهو :
رقم 2- الوظيفة السابقة للتسكين على الكادر
ولكن فوجئت بان هناك نشرة اصدرها التوجيه يلغى فيها هذا البند
ارجو الافادة اى من النشرات هى الاصح الموجود بها بند رقم 2 ام النشرات التى الغى منها
وشكرا لتعبكم
[/b][/color]

gmgmgm 08-11-2016 09:37 PM

مهم جدا ارجو الرد

السلام عليكم
ارجو الرد مهم جدا
انا مدرس ثانوى ازهرى
معى بنتى فى سنه خامسة ابتدائىومدرسة العلوم كل اسبوع تطلب بحثا من بنتى واروح النت وحكايه هل هذا قانونى ارجو مشرف الابتدائى يجاوبنى هل هذا عليه درجات

باسم فتحى 14-11-2016 11:18 PM

ارجو الردضرورى
انا معلم اول علوم انتدبت اكتر من سنتين ومعى حكم من الشئون القانونيه بذلك واليوم فوجئت باننى منتدب الى ادارة اخرى لمدة يومين لسد العجز فهل من حقى التظلم بالقرار 202 لاننى انتدبت اكتر من عامين فى نفس الادادرة وهل يختلف الفرار فى الادارة عن خارج الادارة

حافظ الميرازى 17-11-2016 12:49 AM

هل فى اى حلول بالنسبة لترقية الحاصلين على دبلوم المعلمين للتوجية والادارة المدرسية . لان الائحة التنفيذية لقانون 155 حرمت دبلوم المعلمين من الترقى لوظائف التوحية والادارة .
ارجو سرعة الرد

leprince 17-12-2016 11:40 PM

تم عرض جميع الشكاوى الموثقة للجهات المختصة و الله المستعان
و ارجو من اخوانى فى الشكاوى القادمة ان تكون موثقة او حتى بالاسماء و التفاصيل حتى يتم النظر اليها من الجهات المختصة بها

elsaid65 26-12-2016 07:12 PM

اعضاء الكنترول

هل من حق مدير المدرسة اختيار أعضاء الكنترول من المادة التي تشرف عليها دون الرجوع إلى مشرف المادة ( المدرس الأول ) ؟

elsaid65 26-12-2016 08:15 PM

أعضاء الكنترول

هل من حق مدير المدرسة اختيار أعضاء الكنترول من المادة التي تشرف عليها دون الرجوع إلى مشرف المادة ( المدرس الأول ) ؟

مستر أحمد أبو زياد 27-12-2016 05:04 AM

لقد عملت بالاداره عام 2011 بعقد مؤقت لسد العجز وذلك بمدرسه محمد نجيب الاعداديه ب ثم فى 14-5-2014 تم تسكينى مثلى مثل زملائى على درجه معلم مساعد ثم كان للتوجيه رأى أخر فوجئت بقرار ندب كلى لمدرسه أمين النشرتى الثانويه ب لسد العجز ولصالح العمل فلم أمانع برغم أنه لا توجد أسباب ولكن كان هناك اتفاق بين مديره المدرسه والتوجيه فى أنها ترغب فى مدرس زميلى أسمه عادل زيدان ليحل مكانى وفقآ للمعارف والاهواء الشخصيه ولم استمر كثيرا بمدرسه أمين النشرتى الثانويه ووجدت لى قرار نقل لمدرسه المروة الابتدائيه بتاريخ 20\6/2016 وكان ذلك مجرد تهديد لى للرضوع لمطالب شخصيه لموجهى الماده ولم ارضع لهم فارادوا أن الف كعب داير فصدر لى قرار ندب الى مدرسه جمال عبد الناصر الاعداديه بتاريخ11/7/2016 ولم يستمر الحال حتى صدر لى قرارندب جزئى لمدرسه أمين النشرتى الثانويه بتاريخ 20//9/2016 دون أى سبب او تحقيق أو خلافه وعندما شعرت بالاحباط قررت الرحيل من الاداره وصدر لى قرار انتداب من المديريه إلى إدارة مصر الجديده مدرسه الكواكب الرسميه للغات بتاريخ 20/9/2016 وعملت هناك فى جو من الموده والمحبه ثم صدر للدفعه قرار التعيين رقم 164 بتاريخ 13/11/2016 فقررت الرجوع لاداره منشأ ناصر حيث أن قرار التعيين ورقمى به 66 أنه يتم تسكينى على مدرسه أمين النشرتى الثانويه بنات وهى المدرسه التى أخدت منها أخر تقريرسنوى لى ولكن هناك غل ونيه مبيته لى دون زملائى من قبل التوجيه وكأن هذا التثبيت على أعينهم لخلافات ماديه وشخصيه بينى وبينهم فوجئت بقرار نقل على المرحله الابتدائيه الى مدرسه الشهيد عبد المنعم رياض وذلك بتاريخ 4/12/2016 ويتهمونى اننى زورت قرار التعيين الصادر لعدد 99 فرد واسمى مدرج رقم 66 بالقرار 164 ويريدون اعاداه تسكينى على المرحله الابتدائيه بعد عملى بكل هذه المدارس التى عملت بها ولم أجد من يستمع لى أو ينصفنى ومرفق لسيادتكم صور لكل ما سردته فى شكواى
هذا مختصر شكواى بالاضافه الى أنه قد تم أخلائى بشكل ادارى بالامس 25/6/2026
ارجو الافاده

علاء كامل علي 27-12-2016 11:20 PM

أنا مدرس تثبيت 2011 جاءني عقد عمل من السعودية مكتوب فيه عامل عادي أي المهنة في هذا العقد عامل عادي ولكن الشغل هناك بيختلف تماما ... المهم في استخراج البطاقة لابد من تغيير المهنة من معلم الي عامل وكذلك جواز السفر ..... ما الخطوات المطلوبة أفيدوني بارك الله فيكم

mona bahr 09-01-2017 04:55 PM

احنا 83 مدرس من ادارة مركز كفرالدوار عندنا غلطه في قرار التعين المفروض زاي المدرسين الموجودين معنا في القرار وهو قرار 10 حيث تاريخ تعاقدنا 1 / 3 / 2011 وقامت الاكاديمية المهنية بارسال اسمائنا ولم يتيبن لنا الخطاء لا في هذه الايام وهو انه تاريخ التعين 4/ 7 مع اننا من اصحاب القرار 263 وهذ غلطه تحرمنا من زياده في مرتبتنا وتضيع علينا سنه ماليه كامله وذهبنا الي الاداره قالت لنا لا علاقه لنا بهذا الموضوع فماذا نفعل

مستر انا 28-01-2017 06:11 PM

هل القرار 202 لاينطبق علي المعلم النتدب كليا

اسامة1428 10-02-2017 09:01 PM

لسلام عليكم .. أرجو من أهل الخبرة افادتي وعدم التكاسل لمن يعرف الاجابة
انا سافرت وأنا على الدرجة الثالثة لمدة 15 سنة خارج مصر وعدت واستلمت عملي منذ عامين فوجدت نفسي على الدرجة الثالثة . اليس من حقي مطالبتي بالترقية للدرجة الأعلى الثانية أو الأولى أم أظل على الثالثة . ارجو افادتي جزاكم الله كل خير لأن هناك البعض يقول أني اول ما استلمت عملي كان من المفروض ان احصل على الثانية وهو ما لم يتم حتى الان وشكراً لكم

ياسرعلى الخطيب 15-02-2017 03:09 PM

انما اشكو بثي وحزني الى الله

انما اشكو بثي وحزني الى الله

نادي حميده 22-02-2017 11:04 PM

السيد صاحب الفضيلة/رئيس الإدارة المركزية لمنطقة بني سويف الأزهرية
مقدمه لفضيلتكم السيد /نادي حميده احمد علي معلم أول العلوم بمعهد سدمنت الجبل الإعدادي الثانوي حيث أتقدم بعرض الأتي علي فضيلتكم
حيث أن قسم تفتيش اهناسيا المدينة (توجيه العلوم )التابع لمنطقة بني سويف الأزهرية قام بانتدابي إلي معهد اهناسيا المدينة الإعدادي لتدريس عدد ثلاث حصص وفي نفس الأسبوع وقبل أن أقوم بتنفيذ خطاب الانتداب قام القسم باستخراج خطاب انتداب آخر إلي معهد منشأة الحج الابتدائي دون أن يرسل ما يفيد إلغاء الخطاب الأول علما بأنني أمام هذه الخطابات التي تفيد عدم ثبات الوضع في توجيه العلوم بالقسم علما بأن معهد سدمنت الجبل الإعدادي الثانوي الذي هو معهدي الأصلي به ما يكفي لنصابي القانوني المذكور عاليه وحيث أن الأمر ليس في استكمال نصاب أو عدمه عند توجيه العلوم ولا مراعاة الاقدمية قام الموجه المسئول بإسناد عدد ست حصص من الثمانية عشرة المذكورة إلي معلم أخر تعيين 2011 ليكون ذلك مدعاة لانتدابي إلي معهد آخر لتدريس ست حصص ابتدائي فضلا عن أنني المعلم الأول بالمعهد والأقدم و مسئول الجدول وقد تم التوقيع علي ذلك أمام الموجه المالي والإداري بالمنطقة الأزهرية
كما نحيط علم فضيلتكم بان بعض معلمي العلوم الأحدث مني بالمعاهد الاخري والأقرب لمكان الندب لم يستكملوا نصابهم القانوني علما بان هذا مخالف لقانون كادر المعلمين كما تعلمون فضيلتكم
لذا أرجو من فضيلتكم رفع هذا التعسف الإداري نحوي والتحقق في هذا الأمر بما يخدم العملية التعليمية بالمعهد وهو ما نلمسه ونراه
مقدمه
الاسم / نادي حميده احمد علي
الوظيفة /معلم أول علوم

كورلس نادى ينى 07-03-2017 08:54 PM

ماهو القانون التى يستند الية شئون العاملين فى حساب مدة التاخير عن الحضور وماهى اثارة واجزات

جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 01:27 AM.