بوابة الثانوية العامة المصرية

بوابة الثانوية العامة المصرية (https://www.thanwya.com/vb/index.php)
-   منتدى معلمي التربية والتعليم (https://www.thanwya.com/vb/forumdisplay.php?f=737)
-   -   سؤالك له جواب ـــــ هنا فقط ـــــ °l||l° عن شئون العاملين و تطبيق الكادر °l||l° (https://www.thanwya.com/vb/showthread.php?t=98528)

sabahelasal 12-06-2012 02:19 AM

أرجو مساعدتي في معرفة البحث المطلوب مني وكيف اعرف ما هو حتي اسمه فلا أحد في المدرسة عارف يدلني حيث اني حصلت علي الدرجة الثانية في 2000 ولم ارقي حتي الآن لظروف السفر وحصلت علي الكادر ونزل اسمي يقولون في المرحلة الرابعة و قدمت الاوراق المطلوبة وباقي البحث طب ايه هو ما اعرفش ياريت حد يدلني انا لغة انجليزية ومقدم للحصول علي معلم اول أ هشام الجرف

sabahelasal 12-06-2012 02:21 AM

أرجو مساعدتي في معرفة البحث المطلوب مني وكيف اعرف ما هو حتي اسمه فلا أحد في المدرسة عارف يدلني حيث اني حصلت علي الدرجة الثانية في 2000 ولم ارقي حتي الآن لظروف السفر وحصلت علي الكادر ونزل اسمي يقولون في المرحلة الرابعة و قدمت الاوراق المطلوبة وباقي البحث طب ايه هو ما اعرفش ياريت حد يدلني انا لغة انجليزية ومقدم للحصول علي معلم اول أ

جيهان الجمل 12-06-2012 11:46 AM

السلام عليكم يا أستاذ محمد
تغيبت عن المدرسة فى شهر مارس الماضى وكان أول يوم عارضة لى فى سنة 2012وحضر ت مديرة الادارة التعليمية الى المدرسة وكان رأيها أن المدرسة غير منضبطة فرد عليها مدير المدرسة أن هناك خمسة عشر عاملا تغيبوا عن المدرسة فاجبرته حسب قوله بخصم هذا اليوم منهم ولكن كلهم ليس بمعلمين فقط فمنهم العامل ومنهم اخصائى اجتماعى ومنهم ادارى اىليس كلهم مؤثرون فى الفصول وتم استخراج النشرة بمعاقبةاثنا عشرة فردا بالخصم يوم من الراتب الشهرى وثلاثة إنذار
أليس هذا تعسف فى استخدام السلطة واهدار حق من حقوقنا التى كفلها لنا القانون وانا شخصيا مريضة وقدمت تظلم لمديرة الادارة بعد مقابلتها وتقديم ما يثبت أن فى هذا اليوم كنت بالتأمين الصحى ولكنها تعنتت وقالت لى بس أنا شايفاكى كويسة هل هى طبيبة لكى تحكم علىمرضى من عدمه أتنتظر منى أزحف وأنا اقابلها وانتظرت الرد وجاءأنهاليس جهة مختصة بالشكوىوعلى أن اذهب لإدارة التظلمات بمحافظة القاهرة مع أنها هى التى وقعت الخصم الذى سوف يصل إلى أكثر من مائة جنيه حسب كلام السكرتير وطبعا تم تحويلى إلى المحافظة لكى أزهق وأتعب وأسكت عن حقى لأن المحافظة سوف ترسل للمديرية وبالتالى إلى الادارةويكون القرار أنه قبل التظلم شكلا ولكن موضوعا وفق لما انتهى اليه راى الادارة 0إنى محبطة يا أستاذ محمد الفخرانى توسط لنا رئيس اللجنة النقابية عند مديرة الادارة فما كان منها إلاأن تقول له وايه يعنى لما يتخصم من كل واحد فيهم عشرة أو خمسة عشرة جنيه أليست مديرة إدارة ولابد أن تعرف حقيقة الخصم الفعلى وخصوصا أننا مستويات مختلفة تصل إلى معلم أول أ أسفة للإطالة.

haitham12 13-06-2012 12:50 PM

استاذ محمد
احييك على سعة صدرك و المتابعة لكل ما يطلب من سيادتك
و اطمع في ان اتعبك شوية صغيرين معايا
الرجاء من حضرتك نشر طريقة عمل المكافاة هذا العام و نشر اي تعليمات بخصوصها
كما ارجو من سيادتك نشر طريقة عمل المرتبات من بداية العام الحالي 2012 حيث تغيرت عن مرتبات العام السابق 2011
و كل ما نسال عن السبب لا نجد اي اجابة غير انه فيه تعليمات من مين ؟ مش مهم فين التعليمات ؟ برضه مش مهم
ارجو ان لا اكون قد اثقلت عليك و تفضل بقبول تحياتي

محمد شعبان الاول 13-06-2012 11:57 PM

متى يحق للمعلم المساعد الذى اجتاز امتحان الكادر اخذ اجازة بدوت مرتب وتم تعيينة ولكن الدرجة لم تات بعد

abu_moody_a1 15-06-2012 04:08 PM

هل النصف اجر ياخد مكافأة كاملة

مدرستي تعمل خمسة ايام في الاسبوع
انا نصف اجر 75% لاني اذهب ثلاثه ايام و اتغيب يومان

الاجازة من 1/10/2011
الي 30/4/2012

فهل يحق لي المكافأة كاملة ام جزء منها

haitham_wadan 15-06-2012 10:35 PM

طلب خطاب قطع الاجازة للمدرس موجه للمديرية

السلام عليكم اريد صيغة خطاب قطع اجازة تعاقد بالخارج للمديرية ارجو الافادة فى اسرع وقت ولكم جزيل الشكر

sallymahmoud 18-06-2012 01:57 PM

متى اجدد اجازتى مرافقة زوج؟

السلام عليكم

جزاك الله خيرا على هذا المجهود الرائع

عندى استفسار

انا الحمد لله اتعينت 1/3/2011 و الحمد لله اخذت اجازة مرافقة زوج بدات 31/9/2011
متى اجدد اجازتى ؟
و هل من الممكن تجديديها فى 15/8/2012 بدون تواجدى فى مصر؟؟ لان اخى سوف يجددها لى و انا مش حاعرف انزل مصر فى شهر 9 و اخر مشغول جدا ايضا فى شهر 9

و استفسار ثالث و اخير معذرة على الاطالة
هل من الممكن ان ابلغ وضع من 1/9 الى 30/11 ثم يعمل اخى ورق تجديد الاجازة مرافقة زوج بدون تواجدى فى التجديد؟؟؟
يعنى اقطع اجازة مرافقة زوج بورق اجازة وضع و شهادة ميلاد ان شاء الله ثم اوصل اجازة مرافقة الزوج للسنة الثانية بعد الوضع و هذا كله بدون تواجدى؟؟

و اسفة على الاطالة و ربنا يجازيك خير يارب

محمد ععياد 19-06-2012 12:50 AM

ستاذنا الفاضل
بعد التحية
انا معلم بالتربية والتعليم تاريخ التعين 1/7/2004 وتم تعينى خارج محافظتى وجاء قرار تنفيذى بنقلى من المحافظة التى اتعينت بها ونفذت النقل الى محافظتى ......وقدمت بحث الترقية فى المرحلة الثالثة فى المحافظة التى انتقلت منها بمعنى انا اسمى سوف ينزل فى المحافظة التى انتقلت منها .... فماذا أفعل ؟مع العلم اننى نفذت النقل فى شهر 6 الحالى أرجو الرد القانونى لمشكلتى .....................مع الشكر

lkomy 19-06-2012 05:55 PM

هل يجوزالاستفادة المادية من ضم مدة الخدمة العامة باضافة علاوات على اساسى المرتب وصرف فروق علاوات لكل من لم يكمل سنة فى الخدمة العامة وتم تعيينه قبل تكميل مدة الخدمة العامة اى أن المدة 7 أشهر ثمانية أشهر

راضى كريم 21-06-2012 12:26 AM

السلامعليكم استاذى العزيز ارجوا افادتى حيث انى من المعينين الجدد بقرار 51 واستلمت العمل بالعقد فى 14/6/2008 والسكرتير يضع لى علاوة 2008 بمبلغ 14.40 وزملائئى الذين استلموا قبل شهر 5 يضعها لهم 43.20 فهل هذا الكلام صحيح
وشكرا

أحمد.... 23-06-2012 11:46 PM

مشكووووووور

ayezgo266 26-06-2012 06:35 PM

أخى الفاضل هل يجوز ان يتولى زميل وظيفة تسمى نائب مدير المدرسة علما بانه معلم اول ا ولم يتلقى اى تدريب على وظيفة نائب المدير

ayezgo266 26-06-2012 06:36 PM

ماذا على فعله اذى وجدت مدير المدرسة يجامل بعض الزملاء فى توقيع الحضور والانصراف

ياسر_هلال85 26-06-2012 10:48 PM

اريد ان اعرف معلومات عن المدارس التجريبية والفرق بينها

وبين الحكومية لأننى اريد الأنتقال الى التجريبية وانا مدرس

انجليزى ابتدائى اريد من حضرتك كا التفاصيل والمزايا والعيوب حتى لو عند حضرتك ملف

عن المدارس التجريبية ارفعة ولحضرتك جزيل الشكر

جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 08:39 AM.