بوابة الثانوية العامة المصرية

بوابة الثانوية العامة المصرية (https://www.thanwya.com/vb/index.php)
-   منتدى معلمى التربية والتعليم (https://www.thanwya.com/vb/forumdisplay.php?f=737)
-   -   سؤالك له جواب ـــــ هنا فقط ـــــ °l||l° عن شئون العاملين و تطبيق الكادر °l||l° (https://www.thanwya.com/vb/showthread.php?t=98528)

demotax 27-02-2012 01:14 PM

برجاء مساعدتى فأنا فى ورطة ومطلوب الرد بسرعة بعد إذن حضرتك انا معلم متعاقد جديد دراسات 1/9/2011وكان جوابى اساسى على المدرسة اللى انا موجودة فيها ولى زميلة اخرى معى لكن جوابها طلع من التوجية اساسى فى المدرسة اللى انا فيها ولكن انتداب الى مدرسة اخرى وفجاة وبعد مرور 6اشهر على العقد وباجراء تعسفى تم تحويل جوابى الى انتداب وزميلتى الى اساسى ودة طبعا شغل التوجية وعندما اعترضت هددنى الموجة بفسخ عقدى لو لم انفذ امر الانتداب بدل من زميلتى بحجة انها اقدم منى فى التخرج رغم اننا عقد واحد وانا استلمت قبلها فى المدرسة ومطلوب منى الموافقة او فسخ عقدى افيدونى اشتكى ولا اعمل ايه واشتكى فين بالضبط. وانا من اشمون منوفية

محمد فيثاغورس 27-02-2012 02:00 PM

مدرسة متعاقدة بالحصة هل يجوز لها اخذ اجازةوضع ولو لمدة شهر وماذا تفعل حيث الظروف اللى احنا فيها قد يحصل تثبيت وخايفه تترك العقد بالحصة ماذاتفعل لتحمى حقها حيث انها ظرف خارجة عن ارادتها

الاستاذ /محمد الفخراني 27-02-2012 06:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسات المصريه (المشاركة 4307085)
خلال قيامى بالتدريس فى الحصه الخامسه والسادسه للطلاب فى المرحله الاعداديه قام تلميذ بالتحرك فى الفصل واثاره الشغب وعندما وجهته الى ان يجلس فى مكانه قام بالصراخ وهددنى بالاتصال بوالده واخرج الموبيل واتصل بهم وجرى وخرج من الفصل وبعد انتهاء الحصه السادسه ولانى لدى ساعه رضاعه وبعد ان مضيت فى دفتر الانصراف قاموا باستدعائى وفوجئت انهم سوف يحولونى للاداره وان والد وام واحد اقارب التلميذ قد حضروا مع العلم اننى منذ دخولى الفصل كان يقوم بتعطيلى عن الشرح وقمت باخراجه لمشرفه الدور وقامت بادخاله الغريب ان التلميذ قد قام بعمل كما قالولى بخربشه فى يده والصقها بى وقالولى هو العيل بيكدب وعلشان احل الموضوع لم اكذب العيل امام والديه وحاولت ان المه والحمد لله وكان ربنا معايا سؤالى هو ماذا كنت افعل فى موقف مثله تانى وبعد ان جرا الطالب باحداث خربشه وطبعا اداره المدرسه وجهت اللوم عليا علشان ما لجئتش للاخصائى ولكن انى لجئت ليه ولكن لكى لا اخسر زملائى لم اقل ذلك.....ارجوا منك اسداء نصيحه قانونيه لذلك وهل انى لو انهيت عملى الدراسى هل يمكن ان افاجئ بان اى طالب يحصل له اى شئ سوف يتم الزاق التهمه بى؟
مام http://www.thanwya.com/vb/style12/buttons/edit.gif http://www.thanwya.com/vb/style12/buttons/quote.gif

م
ما حدث هو الحل السليم يجب اخطار الادارة المدرسية بما حدث أثناء الحصة

الاستاذ /محمد الفخراني 27-02-2012 06:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة demotax (المشاركة 4311164)
برجاء مساعدتى فأنا فى ورطة ومطلوب الرد بسرعة بعد إذن حضرتك انا معلم متعاقد جديد دراسات 1/9/2011وكان جوابى اساسى على المدرسة اللى انا موجودة فيها ولى زميلة اخرى معى لكن جوابها طلع من التوجية اساسى فى المدرسة اللى انا فيها ولكن انتداب الى مدرسة اخرى وفجاة وبعد مرور 6اشهر على العقد وباجراء تعسفى تم تحويل جوابى الى انتداب وزميلتى الى اساسى ودة طبعا شغل التوجية وعندما اعترضت هددنى الموجة بفسخ عقدى لو لم انفذ امر الانتداب بدل من زميلتى بحجة انها اقدم منى فى التخرج رغم اننا عقد واحد وانا استلمت قبلها فى المدرسة ومطلوب منى الموافقة او فسخ عقدى افيدونى اشتكى ولا اعمل ايه واشتكى فين بالضبط. وانا من اشمون منوفية

الصبر حتي يتم التسكين ونفذي الانتداب

شوقي المدير 27-02-2012 10:29 PM

السلام عليكم لو سمحت اني على درجة مدير عام من2007 وتم تكليفي بعمل مدير مدرسة اعدادي عامة متى يتم تعيني مدير وتصدر نشرة بذلك

أحمد أبو تايب 27-02-2012 11:33 PM

أرجوا من أستاذى القدير تفسير لماذا لم يتم اضافة اى علاو تشجيعية لى بالرغم من قضائى ست سنوات على الدرجة الثانية وكذلك شأن التدريب الخاص بالمعلم الاول أ

محمد فيثاغورس 28-02-2012 03:02 PM

لوسمحت محتاج اجابة للمشكلة التى عرضتها لاحد زملائى ضرورى

alaa-406 28-02-2012 10:16 PM

ارجو الافادة فعليا بما يجب فعلة لرفع الظلم الواقع
انا مدرس تم ضم مدة الخدمة العسكرية لى وسويت ماليا ولم استفد من تسوية وضع الدرجة اسوة بالمعينين معى بنفس التاريخ- فانا تم تسوية تعينى بتاريخ اقدمية هى 3-3-1990
مما يحق لى ان اتساوى مع زملائى الاخرين بنيل الدرجة الاولى بتاريخ 2005-وبالتالى فيحق لى التساوى معهم ودخول الدفعة الثالثة من ترقيات الكادر المقررة حاليا مثل زملائى المعينين سنة 1990 فجميعهم جاء لهم تدريب لوظيفة خبير
ارجو الافادة بالخطوات اللازمة فعليا هل يمكن مخاطبة جهة محددة ام لابد من رفع قضية بالقضاء الادارى
وهل قضية القضاء الادارى ستحتاج لوقت طويل خاصة وان زملائى معى بنفس الادارة مرشحون للتدريب بتاريخ 16-4-2012
ولسيادتكم كل الشكر
انا حاليا اعمل معلم أول ثانوى ومرقى من الكادر حسب نيلى للدرجة متاخرا بتاريخ2008ستمبر
ولم تساوى الدرجة المالية اسوة بزملائى مع انى قد تم تسويتى ماديا ولكن الترقية لم تنفذ ارجو الافادة وشكرا

Mr Ragab Ahmed 28-02-2012 10:35 PM

ا/ محمد لدي سؤال كان لي صديق علي نفس الدرجه لاكن سافر الي احدي الدول الخليجية لكن في امتحانات الكادر لم يكن موجود معنا وامتحنت الكادر وكنت علي الدرجة الثالثة ولكن اخذت الدرجة الثانية 1/7/2010
وعندما حضر زميلي من السفر وجده نفسه علي الدرجة الثانية طبعا معنا علي نفس الدرجه الغريب انه امتحن الكادر علي الدرجة الثانية وتم تسكينة قبلي علما باني اقدم منه بتسع سهور فما الحل

Mr Ragab Ahmed 28-02-2012 10:37 PM

علما باني امتحنت الكادر بعده بحوالي 5سهور طبعا بعد فترة التدريب المقررة افيدني رحمك الله

رفعت سعد مصطفى 29-02-2012 12:22 AM

استاذى الفاضل انا قمت باجازة جزء من الوقت 75% من الاجر وكما علمنا من حضرتك انها لا تؤثر على المكافئة 200 يوم سالت موظف المرتبات فى الادارة التعليمية هل لى الحق فى المكافئة كاملة حيث اننى اعمل 6 اشهر من 1/9 حتى 30/6 نفى علمه بهذا الموضوع واكد انها تحتسب مثل المرتب 75% وطلب منى ان احضر له ما يثبت كلامى من الوزارة حتى استفيد و افيد زملائى فى نفس الظروف وانا لا اعلم ماذا افعل لاثبت له هذا الكلام ارجو من حضرتك افادتى

nmh25 01-03-2012 12:47 AM

تجديد العمل بنظام جزء من الوقت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا لمجهود حضرتك
سؤالي يتلخص في الاتي (قدمت طلب لتجديد العمل بنظام جزء من الوقت لظروف والدي الصحية وتم رفض الطلب في اول مرة ثم عند اعادة المحاولة تم الرد (ارجاء الطلب المقدم لحين امكانية دعم الادارة) فبماذا تنصحني علما باني قدمت شهادات مرضية لوالدي .وشكرا مقدما.

امجد ماهر 01-03-2012 08:13 AM

التخصصية فى التعليم الإبتدائى

أنا بكالوريوس علوم وتربية تخصص تعليم أساسى رياضيات دفعة1994 تم اسناد مادة العلوم لجدولى مع ان مؤهلى مذكور فيه تخصصى رياضيات فقط . هل يوجد منشور أو قرار يدعم التخصصية فى التعليم الإبتدائى ماذا أفعل مشكور استاذى

نصر طلبه علي 01-03-2012 02:30 PM

اخي الفاضل انا كنت مسافر للسعودية لفترة 14عام وعندما رجعت للعمل وجدت انني مازلت على الدرجة الثالثة وامتحنت الكادر الأخير ونجحت وانا دفعة 1991م فهل لي الحق في الحصول على درجاتي السابقة خاصة وان زملائي الأن على الدرجة الأولى ارجو الرد السريع وشكرا

الاستاذ /محمد الفخراني 01-03-2012 06:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نصر طلبه علي (المشاركة 4316818)
اخي الفاضل انا كنت مسافر للسعودية لفترة 14عام وعندما رجعت للعمل وجدت انني مازلت على الدرجة الثالثة وامتحنت الكادر الأخير ونجحت وانا دفعة 1991م فهل لي الحق في الحصول على درجاتي السابقة خاصة وان زملائي الأن على الدرجة الأولى ارجو الرد السريع وشكرا

اذا رفعت قضية بالقضاء الاداري

جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 07:06 AM.