بوابة الثانوية العامة المصرية

بوابة الثانوية العامة المصرية (https://www.thanwya.com/vb/index.php)
-   منتدى معلمى الأزهر الشريــــــــــــف (https://www.thanwya.com/vb/forumdisplay.php?f=306)
-   -   مستشارك الازهري ( أ/سعيد موسى )للاستفسارات الخاصة بشئون المعلم (https://www.thanwya.com/vb/showthread.php?t=420998)

ahmed kasab 08-04-2014 07:42 PM

استفسار هام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخوانى الفضلاء
هل عندكم أى معلومات عن مسابقة الازهر للتدريس ؟؟؟؟
أرجو الرد
علماً أنى حاصل على ليسانس أصول الدين شعبة الحديث وعلومة .
أرجو الرد بارك الله فيكم .

أ/ سعيد موسى 08-04-2014 10:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed kasab (المشاركة 5810261)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخوانى الفضلاء
هل عندكم أى معلومات عن مسابقة الازهر للتدريس ؟؟؟؟
أرجو الرد
علماً أنى حاصل على ليسانس أصول الدين شعبة الحديث وعلومة .
أرجو الرد بارك الله فيكم .

للاسف اخى الفاضل حتى لان لاتوجد اى معلومات عنها

shaher1974 10-04-2014 09:38 AM

اجازات التعاقد الخارجي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولاً : اشكر لك تفضلك الكريم بعمل هذه الصفحة للرد علي الاستفسارات
ثانياً: ارجو افادتي بخصوص تجديد الاجازة للمتعاقدين بالخارج هل فعلا تم منع الاجازات لتخصص الانجليزي فوق الاربع سنوات؟ وهل هذا قانوني؟ ولماذا لا يحدث هذا في التربية والتعليم؟ وكيف اتصرف اذا تم منعي من تجديد الاجازة؟ بالله عليك ارجو الرد لانني في حيرة من امري . مصدقنا لقينا باب رزق مفتوح نحسن فيه من احوالنا شوية. سمعنا تهديدات بالفصل في حالة عدم العودة. فكيف نتصرف.

مستشرق 10-04-2014 06:15 PM

1 مرفق
بعد اذن استاذنا الغالى ارجو توضيح السطر الاخير فى المنشور (( اعمالا للمادة (93مكرر) وجدول معادلىة وظائف المعلمين الملحق 7 بالقانون ١٥٦ لسنة٢٠٠٧

أ/ سعيد موسى 10-04-2014 07:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shaher1974 (المشاركة 5812017)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولاً : اشكر لك تفضلك الكريم بعمل هذه الصفحة للرد علي الاستفسارات
ثانياً: ارجو افادتي بخصوص تجديد الاجازة للمتعاقدين بالخارج هل فعلا تم منع الاجازات لتخصص الانجليزي فوق الاربع سنوات؟ وهل هذا قانوني؟ ولماذا لا يحدث هذا في التربية والتعليم؟ وكيف اتصرف اذا تم منعي من تجديد الاجازة؟ بالله عليك ارجو الرد لانني في حيرة من امري . مصدقنا لقينا باب رزق مفتوح نحسن فيه من احوالنا شوية. سمعنا تهديدات بالفصل في حالة عدم العودة. فكيف نتصرف.

للاسف اخى الفاضل لايستطيع احد الاجابه على هذا السؤال لانه حتى الان لم يطلب احد تجديد عقده بعد مرور 4 سنوات اما من ناحيه قانونى ام لا ؟؟؟ نعم هذا القرار قانونى وان كنت اتمنى الغاؤه مراعاه لظروف الجميع

أ/ سعيد موسى 10-04-2014 08:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستشرق (المشاركة 5812548)
بعد اذن استاذنا الغالى ارجو توضيح السطر الاخير فى المنشور (( اعمالا للمادة (93مكرر) وجدول معادلىة وظائف المعلمين الملحق 7 بالقانون ١٥٦ لسنة٢٠٠٧

سوف احاول قدر استطاعتى شرح هذا اللغز الازهرى ويجب ان اضع النقط فوق الحروف
حتى استطيع شرح اللغز وقد اصيب او اخطىء والله اعلم
اولا معلم الخط مؤهل فوق المتوسط على الدرجه الرابعه هذه اول نقطه
ثانيا شروط التقدم للترقى ان تكون مؤهل عال
ثالثا صدر قانون بالغاء هذا الشرط لمعلمى الخط
رابعا محاولة الوصول لحل وسط بين تنفيذ لالقانون وبين شروط الاكاديميه
خامسا وهذا اجابه السؤال الترقى فى الاكاديمية كل 5 سنوات للمؤهل العالى لكن بالنسبه لمعلمى الخط
سيتم اضافه سنتان لتصبح 7 سنوات
والله اعلم

مستشرق 10-04-2014 11:37 PM

تعجز الكلمات عن شكرك يا استاذنا ولكن هذه هى الاخلاق الكريمة الف شكر لك يا استاذ / سعيد وجزيت خيرا من الله عز وجل .:022yb4:

المستر بهاء 11-04-2014 01:46 AM

استاذ سعيد ارجوا الافاده فى امرى انا كنت متعاقد من 20/8/2006 وعنما تم ضم مده التعاقد جاء باعتبار اقدميتى من 2/2007 فى حين زملائي جاء ضم مدتهم من 9/2006 فماذا افعل جزاك الله خيرا

محمد عبدالحق محمد 11-04-2014 02:45 PM

أستاذ سعيد السلام عليكم ورحمة الله الله وبركاته وبعد الحمد لله أنا تمت تسوية حالتى الوظيفية بالمؤهل العالى وانتقلت على الدرجة التالتة التخصصية بدءا من3/2/2014 كما هو مكتوب فى جواب التسوية مع ان قرار التسوية مكتوب فيه زى ماانت عارف حضرتك ان الدرجة بأقدمية نصف المدة اللى أنا اشتغلتها بحد أقصى خمس سنين .فماذا أفعل لأخذ حقى ؟

أ/ سعيد موسى 11-04-2014 11:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستر بهاء (المشاركة 5813016)
استاذ سعيد ارجوا الافاده فى امرى انا كنت متعاقد من 20/8/2006 وعنما تم ضم مده التعاقد جاء باعتبار اقدميتى من 2/2007 فى حين زملائي جاء ضم مدتهم من 9/2006 فماذا افعل جزاك الله خيرا

للاسف ليس لدى علم

أ/ سعيد موسى 11-04-2014 11:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد عبدالحق محمد (المشاركة 5813588)
أستاذ سعيد السلام عليكم ورحمة الله الله وبركاته وبعد الحمد لله أنا تمت تسوية حالتى الوظيفية بالمؤهل العالى وانتقلت على الدرجة التالتة التخصصية بدءا من3/2/2014 كما هو مكتوب فى جواب التسوية مع ان قرار التسوية مكتوب فيه زى ماانت عارف حضرتك ان الدرجة بأقدمية نصف المدة اللى أنا اشتغلتها بحد أقصى خمس سنين .فماذا أفعل لأخذ حقى ؟

للاسف ليس لدى علم

المعلم العملاق 13-04-2014 12:32 PM

انا متعاقد قران كريم وتم تثبيتي في الازهر حسب مؤهلي اخصائي اجتماعي وحتى الان ام اتسلم الوظيفه الجديده بحجة العجز في مدرسين القران ولم ينزل اسمي في كشوف الضم ارجو توضيح ذلك
1.هل سوف تضم المده السابقه لي
2.هل ضم المده درجه ام تامينات ومعاشات فقط
3اشكرك على سعت صدرك

أ/ سعيد موسى 13-04-2014 02:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المعلم العملاق (المشاركة 5815831)
انا متعاقد قران كريم وتم تثبيتي في الازهر حسب مؤهلي اخصائي اجتماعي وحتى الان ام اتسلم الوظيفه الجديده بحجة العجز في مدرسين القران ولم ينزل اسمي في كشوف الضم ارجو توضيح ذلك
1.هل سوف تضم المده السابقه لي
2.هل ضم المده درجه ام تامينات ومعاشات فقط
3اشكرك على سعت صدرك

سؤالى هل كنت متعاقد محفظ قران وتم تثبيتك اخصائى ؟؟؟
اذا كان الامر كذلك فلن يتم ضم المدة لك

mohamad alsadek 13-04-2014 05:12 PM

أستاذنا الفاضل لو سمحت ممكن أعرف منك فروق ضم المدة ل2005 كام حيث أن الإدارى فى المعهد بيقولنا بتتعمل فى المنطقة وأنا مبغرفش أعملها

أ/ سعيد موسى 13-04-2014 07:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamad alsadek (المشاركة 5816039)
أستاذنا الفاضل لو سمحت ممكن أعرف منك فروق ضم المدة ل2005 كام حيث أن الإدارى فى المعهد بيقولنا بتتعمل فى المنطقة وأنا مبغرفش أعملها

بالنسبه لمنطقه القاهرة لاتوجد فروق لضم المدة من الاساس

جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 08:46 AM.