بوابة الثانوية العامة المصرية

بوابة الثانوية العامة المصرية (https://www.thanwya.com/vb/index.php)
-   منتدى معلمى التربية والتعليم (https://www.thanwya.com/vb/forumdisplay.php?f=737)
-   -   سؤالك له جواب ـــــ هنا فقط ـــــ °l||l° عن شئون العاملين و تطبيق الكادر °l||l° (https://www.thanwya.com/vb/showthread.php?t=98528)

نور الندى 27-10-2011 04:39 PM

شكرا لمجهوداتكم أ محمد

بعد تدريب المعلمين هل سيتم الحصول هلى درجات مالية أعلى أم ترقية الكادر فقط؟ مع الشكر

hosny77 27-10-2011 06:13 PM

سنوات الأقدمية

هل يتم مراعاة عدد سنوات الأقدمية فأنا على الدرجة الثالثة من عام 1995 حتى الأن(16 سنه )فهل يتم تسكينى على أي درجة بعد نجاحى في اختبار الكادر الأخير حيث كنت مسافر خارج البلاد

ابومازن الغنيمى 28-10-2011 03:58 AM

الاستاذ الفاضل ا/محمد
ارجو الاستفسار عن موقف الحاصلة على اجازة وضع من حوافز الاثابة هل تأخذ هذا الحافز أم تحرم منه
وجزاكم الله خيرا

heba kamal 28-10-2011 08:02 AM

انا حاصله علي دبلومه مهنيه 2009 ودبلومه خاصه 2010 وحاصله علي تمهيدي ماجستير2011 اريد اعرف كيفيه اخذ العلاوه وكام واحدة وماهي الاوراق المطلوبه ومحامي مختص وحساب جمله مرتبي الاساسي343و88 تعيين 1995 وحاصله علي بكالريوس تربيه 2008 وشكرا جزيلا

ممالكه الحياه 28-10-2011 08:42 AM

موجهه اللغه العربيه انتدبتنى انتداب كلى لمدرسه تانيه مامعنى ذلك انا كده هبقى فى المدرسه المنتدب اليها اترك بقى راتبى فى المدرسه الاصليه بتاعتى ولا احوله للمدرسه الجديده 2 الاجازات بتاعتى هتكون فين كل شهر هجيب ورقه وود يها مدرستى الاصليه ولا ايه الرجاء عاوزه افهم كل حاجه عن الندب الكلى عيوبه ايه لو سمحت وشكرااااااااااا وكمان اليوم اللى هخلى فيه من المدرسه همضى فى المدرسه التانيه ولا هروح واستلم العمل تانى يوم

الاستاذ /محمد الفخراني 28-10-2011 08:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة afaf adel (المشاركة 4070164)
سيدى الفاضل :- ارجو التوضيح لى

اننى اعمل فى مدرسه ابتدائى وانا الان حامل بالشهر الاخير وطلبت اجازه اعتيادى ابتداء من يوم الاحد المقبل الموافق 30/10/2011

حتى يوم الخميس 3/11/2011 اريد ان اعرف ماهو وضع الحوافز بالنسبه لى وكيف اقدم بعد اجازه العيد على اجازه الوضع وكيف يتم

التعامل معى من حيث المرتب حيث كنت تعاقد وتم بعد ذلك تثبيتى ابتداءمن يوم التعاقد من 4/11/2011 حيث مر على عملى 3

سنوات وبعد الحوافز المضافه حديثا اصبح راتبى الان 547 جنيها واذا اخذت مده الاعتيادى سوف يخصم من الراتب 163 هل هذا صحيح

ارجو توضيح الامر لى وماذا افعل ولسيادتكم جزيل الشكر

أجازة العيد تسبعد من الاعتيادي اي ستكون شهر +5أيام للعيد
تخصم الحافز لان المدة شهر

الاستاذ /محمد الفخراني 28-10-2011 08:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hosny77 (المشاركة 4072030)
هل يتم مراعاة عدد سنوات الأقدمية فأنا على الدرجة الثالثة من عام 1995 حتى الأن(16 سنه )فهل يتم تسكينى على أي درجة بعد نجاحى في اختبار الكادر الأخير حيث كنت مسافر خارج البلاد

ستسكن علي وظيفة معلم

الاستاذ /محمد الفخراني 28-10-2011 08:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ممالكه الحياه (المشاركة 4073202)
موجهه اللغه العربيه انتدبتنى انتداب كلى لمدرسه تانيه مامعنى ذلك انا كده هبقى فى المدرسه المنتدب اليها اترك بقى راتبى فى المدرسه الاصليه بتاعتى ولا احوله للمدرسه الجديده 2 الاجازات بتاعتى هتكون فين كل شهر هجيب ورقه وود يها مدرستى الاصليه ولا ايه الرجاء عاوزه افهم كل حاجه عن الندب الكلى عيوبه ايه لو سمحت وشكرااااااااااا وكمان اليوم اللى هخلى فيه من المدرسه همضى فى المدرسه التانيه ولا هروح واستلم العمل تانى يوم

يجوز نقل المرتب اويبقى بالاصلية ولكن الحوافز من مكان العمل الفعلي اذا كانت المدرسة في القرية او المدنية تتسلم في نفس اليوم ويمكن اليوم التالي

seemostafa2002 28-10-2011 10:26 PM

انا معلم حصلت على الدرجة الثانية 2005 هل من حقى الترقى للدرجة الاولى هذا العام علما بانى مسافر حاليا للخارج ولكم جزيل الشكر

ابومازن الغنيمى 29-10-2011 01:39 AM

الاستاذ الفاضل ا/محمد
ارجو الاستفسار عن موقف الحاصلة على اجازة وضع من حوافز الاثابة هل تأخذ هذا الحافز أم تحرم منه
وجزاكم الله خيرا

popopopopo 29-10-2011 02:46 AM

السيد الفاضل
انا معلم رياضيات منتدب من محافظة سوهاج الى الغربية للسنة السادسة على التوالى ولم يدرج اسمى فى الاحصاء فى المدرسة التى اعمل بها حاليا وبالتالى وجدت ان اسمى فى الترقيات موجود بالمدرسة القديمة فى سوهاج واخبرونى بالادارة وبالمديرية اننى يجب ان اذهب لسوهاج لتلقى التدريب والحصول على الترقية وحيث اننى لم أذهب لسوهاج منذ 6سنوات ومكان التدريب هناك لا اعلم عنه شئ فالأمر صعب جدا فقضاء اسبوع فى سوهاج للتدريب أمر صعب ومكلف فهل من حل للتدريب فى محافظة الغربية بدلا من سوهاج أرجو المساعدة والنصح

نادر خطاب 29-10-2011 02:56 AM

استاذى الفاضل :
ما مدى قانوية 18 توقيع بالنسبة لحوافز الاداء وكيف تحسب مثلا لو لك 16 توقيع تحرم من الحوافز ولا يكون لك نسبة ؟
وما موقف ايام الجمع والسبت والاجازة الاعتيادية هل تحسب ايام عمل ام لا ؟
ولك جزيل الشكر والتقدير

M..osama 29-10-2011 06:17 AM

من دخل إمتحان الكادر على مدرس حاسب آلى ابتدائى وسكن عليها وهو من خريجى المعلمين أيكون معلم فصل أم حاسب آلى ابتدائى أرجو الرد والتوضيح ولك من الله التحية

حبيبة كرسون 29-10-2011 01:38 PM

الاول تم تعين المتعاقدين بالازهر ما عدا اللى لم بجتاز الكادر حتى اللى لم بدخل الكادر اتعين هو الكادر مش اتلغى ولا اية وهل سينم تاخبر التعين عن اللى اتعينو وشكرا

جويرية الانسانة 29-10-2011 05:20 PM

اغيثونا اغاثكم الله

ياسيدى الفاضل انا تعاقد 2006 ولم يتم اخذ اوراقنا فى 2008 لعمل التعاقد الخاص بمعلم مساعد نظرا لانهم تحججوا عندنا فى الادارة اننا تطوير ولا يحق لنا ذلك مع العلم ان هناك تطوير تم عمل عقود معلم مساعد لهم
ولكن المهم اننا الان تم تثبيتنا بتاريخ 4/7/2001 قرار 263 الان ياسيدى الفضل نحن مرفوض عندنا فى فى المديرية البحير ة ان نسمى معلم مساعد او معلم على الدرجة التالتة وبالتالى منعونا من حوافز الاداء حتى نمتحن الكادر وان يمر عام على التثبيت لكى ندخل الامتحان ارجوك اافيدن ماهى حقوقنا وهل لنا حق فى الاقدمية ام لا وكيف نثبت حقنا

جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 08:55 PM.