بوابة الثانوية العامة المصرية

بوابة الثانوية العامة المصرية (https://www.thanwya.com/vb/index.php)
-   منتدى معلمي الأزهر الشريف (https://www.thanwya.com/vb/forumdisplay.php?f=306)
-   -   مستشـارك الأزهــــــرىّ أ / سعيد موسى (https://www.thanwya.com/vb/showthread.php?t=199743)

أ/ سعيد موسى 25-02-2011 06:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعويس (المشاركة 3156396)
من فضلك انا امتحنت 6 مديولات icdl فقط ( برايفت) على حسابى وبعد كدة الامتحانات الخاصة كلها توقفت ولذلك لم امتحن المديول السابع(it) حتى الان وسؤالى:
هل 4 مديولات تكفى للكادر؟

اعتقد نعم تكفى

كادوه 25-02-2011 07:11 PM

بعد التحيه
من فضلك بالنسبه لبدء الدراسه للترم الثانى هل كل حسب محافظته كالتربيه التعليم ؟

أ/ سعيد موسى 25-02-2011 11:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كادوه (المشاركة 3156735)
بعد التحيه
من فضلك بالنسبه لبدء الدراسه للترم الثانى هل كل حسب محافظته كالتربيه التعليم ؟

سؤال وجيه تخيل لم يخطر على بالى
عموما الازهر لايتبع المحافظة بل جهه مستقله
هو ممكن منطقة فى محافظة ما ترى تاجيل الدراسة لاى سبب من الاسباب
عندئذ شيخ الازهر يقرر تاجيل الدراسه بها اما غير ذلك فجميع المعاهد عمل من غدا
والله اعلم

رشا رشا 2 26-02-2011 11:08 AM

امتحانات الكادر

السلام عليكم
من فضلك أ. سعيد هي امتحانات الكادر للناس اللي مش امتحنت بدأت ولا لسة

khader 26-02-2011 01:30 PM

وقف التعاقد كأن لم يكن

أعزائي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هل يعقل بعد التعاقد معي منذ شهر تقريبا
يتم وقف التعاقد من قبل الشئون القانونية وعدم تمكيني من الحضور والانصراف
وذلك كما جاء في الخطاب الموجه للمعهد بسبب شكوي بين توجيه اللغة الانجلزية والحاسب الآلي
ماذا أفعل أفيدوني أفادكم الله

نور الحياة2020 26-02-2011 06:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أ/ سعيد موسى (المشاركة 3157742)
سؤال وجيه تخيل لم يخطر على بالى
عموما الازهر لايتبع المحافظة بل جهه مستقله
هو ممكن منطقة فى محافظة ما ترى تاجيل الدراسة لاى سبب من الاسباب
عندئذ شيخ الازهر يقرر تاجيل الدراسه بها اما غير ذلك فجميع المعاهد عمل من غدا
والله اعلم

استاذ سعيد معنى كلام حضرتك ان معاهد ومدارس الازهر عمل غدا بغض النظر عن قرار المحافظ بتأجيل الدراسة؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أ/ سعيد موسى 26-02-2011 09:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور الحياة2020 (المشاركة 3159793)
استاذ سعيد معنى كلام حضرتك ان معاهد ومدارس الازهر عمل غدا بغض النظر عن قرار المحافظ بتأجيل الدراسة؟؟؟؟؟؟؟؟؟

طبعا كلامى بالمنطق وليس منشور او خلافه نحن لانتبع المحليات والمحافظة وعليه اذا كانت الدراسه بالازهر غدا فهذا الكلام لجميع المعاهد وللاسف لايوجد احد اساله حتى اتاكد من ذلك لان اليوم السبت
والمفروض شيوخ المعاهد فى هذه المحافظات عليهم بالسؤال فى مناطقهم
وانت كنت اعتقد ان اغلب المعاهد فى المحافظات التى بها اجازة سوف يعتبرون انهم فى اجازة
وطبعا فى هذا الوقت نحن مع المحافظ ولو كان العكس سيكون كلامهم نحن لانتبع المحافظ
والله اعلم

أ/ سعيد موسى 26-02-2011 09:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رشا رشا 2 (المشاركة 3158871)
السلام عليكم
من فضلك أ. سعيد هي امتحانات الكادر للناس اللي مش امتحنت بدأت ولا لسة

حتى الان لايوجد اخبار وان كنت اعتقد فى هذا الاسبوع مع عودة الامور لطبيعتها
سوف تتضح امور كثيرة

أ/ سعيد موسى 26-02-2011 09:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khader (المشاركة 3159308)
أعزائي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هل يعقل بعد التعاقد معي منذ شهر تقريبا
يتم وقف التعاقد من قبل الشئون القانونية وعدم تمكيني من الحضور والانصراف
وذلك كما جاء في الخطاب الموجه للمعهد بسبب شكوي بين توجيه اللغة الانجلزية والحاسب الآلي

ماذا أفعل أفيدوني أفادكم الله

عليك الذهاب الى الشئون القانونيه فى منطقتك ثم مدير المنطقه
اعتقد ممكن يجدوا لك حل فى ظل هذه الظروف
الغير عقلية التى نعيشها

emtaha2010 26-02-2011 09:40 PM

أخي مفيش اي اخبار تطمنا بيها

بخصوص تثبيت المدرسين المتعاقدين بدون شروط

جزاك الله خيرا ... نحن في انتظار اي خبر حلو

أ/ سعيد موسى 26-02-2011 10:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة emtaha2010 (المشاركة 3160427)
أخي مفيش اي اخبار تطمنا بيها

بخصوص تثبيت المدرسين المتعاقدين بدون شروط

جزاك الله خيرا ... نحن في انتظار اي خبر حلو

صدقنى فى حاله معرفتى أى اخبار سوف تكون اول واحد اخبره عالخاص
لاننى اعلم مدى قلقك من هذا الموضوع
ولكننى بطبعى احب التاكد من اى خبر قبل التحدث عنه

emtaha2010 26-02-2011 10:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أ/ سعيد موسى (المشاركة 3160486)
صدقنى فى حاله معرفتى أى اخبار سوف تكون اول واحد اخبره عالخاص
لاننى اعلم مدى قلقك من هذا الموضوع
ولكننى بطبعى احب التاكد من اى خبر قبل التحدث عنه

جزاك الله خيرا

وأسأل الله التوفيق والسداد

هبةالرحمن 26-02-2011 10:10 PM

استاذى الفاضل لقد رايت على صفحات المنتدى صورة فاكس التعيين بالمعاهد للمدرسين ذوى المؤهلات العليا شرط اكتيار امتحان الكادر مع تعيين المؤهلات المتوسطة والعمال فهل ينطبق هذا على المدرسين ذوى المؤهلات المتوسطة من مدرسى الرسم و الخط العربىخريجى دبلوم المدارس الصناعية و الخط العربى الذين تعاقدوا بالازهر منذ ثلاث سنوات فاكثر

أ/ سعيد موسى 26-02-2011 10:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هبةالرحمن (المشاركة 3160546)
استاذى الفاضل لقد رايت على صفحات المنتدى صورة فاكس التعيين بالمعاهد للمدرسين ذوى المؤهلات العليا شرط اكتيار امتحان الكادر مع تعيين المؤهلات المتوسطة والعمال فهل ينطبق هذا على المدرسين ذوى المؤهلات المتوسطة من مدرسى الرسم و الخط العربى خريجى دبلوم المدارس الصناعية و الخط العربى الذين تعاقدوا بالازهر منذ ثلاث سنوات فاكثر

والله ياهبه عند البدء فى اجراءات التثبيت سوف تظهر حالات لن يستطيع احد الاجابه عليها
غير بعد الرجوع للجهات المختصه بل اضيف على سؤالك مشرفى التغذيه وهم ايضا مؤهلات متوسطه
وعند وصول هذا المنشور الى معهدى سوف اسال جميع هذه الاسئلة وانا واثق اننى لن اجد اجابه سريعه
لانه مع ضغط الراى العام اتخذت قرارات سريعه لتهدئة الراى العام بدون دراسه كافيه والله الموفق

سعد الشيخ 28-02-2011 12:51 AM

إخوني المدرسين القافيين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بناءاً على فكرة الاستاذ المحترم أ نبيل صلاح وكيل ثقافي علوم من المنصورة , قمت بصياغة هذا الطلب إلى فضيلة شيخ الأزهر المحترم نطلب فيه إعادة الامتحان التحريري , تحقيقاً لإثبات الكفاءة وتكافؤ الفرص , فليأت الجميع لمركز الامتحان التحريري غداً في الساعة التاسعة صباحاً لنتقابل ولنوقع جميعاً على هذا الطلب الجماعي ثم نتوجه جميعاً بهذا الطلب إلى فضيلة شيخ الأزهر.
وهذا نص الطلب
السيد صاحب الفضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور / أحمد الطيب , شيخ الأزهر الشريف
نتقدم لفضيلتكم - نحن جميع المدرسين الثقافيين الذين تقدمنا للابتعاث هذا العام .
ولقد فوجئنا بما حدث من إخواننا مدرسي العلوم الشرعية والع؛ربية : من اعتراض على الجلوس للاختبار التحريري , والمطالبة بجعل الأقدمية معياراً للاختيار . وهذا مما غير مجرى أحوالنا التي تتسم بالاستعداد العلمي والمذاكرة للتفوق في هذا الامتحان لنيل فرصتنا.وأصابنا جميعاً بالإحباط. فكلنا يريد أن يثبت كفاءته العلمية وجدارتة لنيل فرصة الابتعاث لتحسين أحوالنا المعيشية وبناء مستقبل أولادنا الصغار .
وبناءاً على الاختيار النزيه لمبعوثي العام الماضي , والذي ترتب على نزاهة الاختيار للابتعاث عن طريق الامتحانات التحريرية وما بعدها من مقابلات, وما أسفر عنه من إقرار الجميع بذلك :
نتقدم لفضيلتكم - نحن جميع المدرسين الثقافيين الذين تقدمنا للابتعاث هذا العام , بإصرارنا على إجراء الاختبارات التحريرية لإثبات كفائتنا ونيل فرصنا مثل من سبق لهم الابتعاث في العام السابق وما قبله . ونحن راضون تماما عما تسفر عنه نتائج هذه الاختبارات التحريرية لأننا واثقون في نزاهتكم وعدالتكم وسعيكم على حسن تطبيق العدالة الاجتماعية , وتكافؤ الفرص .
مقدمه لفضيلتكم جميع المدرسين الثقافيين, عنهم :
الاسم الدرجة لوظيفية والتخصص المعهد والمنطقة رقم تحقيق الشخصية التوقيع

أ/ سعيد موسى 28-02-2011 01:11 AM

ا/ سعد الشيخ ربنا يوفقكم

حسن شيمى 28-02-2011 02:14 AM

استاذ سعيد موسى اشكرك على اهتمامك وفقك الله وعانك على عمل الخير

أ/ سعيد موسى 28-02-2011 10:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن شيمى (المشاركة 3165175)
استاذ سعيد موسى اشكرك على اهتمامك وفقك الله وعانك على عمل الخير

لاشكر على واجب اخى حسن
وبالمناسبة ابارك لجميع العقود على التثبيت
مليوووووووووووووووووووووووووون مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووك:022yb4::022 yb4::022yb4::022yb4::022yb4::022yb4::022yb4::022yb 4::022yb4::022yb4::022yb4::022yb4::022yb4::022yb4: :022yb4::022yb4::022yb4::022yb4::022yb4::022yb4::0 22yb4::022yb4::028ja7::028ja7::028ja7::028ja7::028 ja7::028ja7::028ja7::028ja7::028ja7::028ja7::028ja 7::028ja7::028ja7::028ja7::028ja7::028ja7::028ja7: :028ja7::028ja7:

محمد عبد الحميد 77 28-02-2011 10:49 PM

استاذ سعيد اشكر حضرتك على مشاركتنا فى سعادتنا بالتثبيت وانا اعلم انه شعور صادق من انسان محترم
استاذ سعيد هل فى تاكيد عند حضرتك بالنسبة لموضوع التثبيت ده فى منطقة القاهرة ؟ وهل هو بدون شروط للكادر وغيره؟

أ/ سعيد موسى 01-03-2011 01:21 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد عب (المشاركة 3168312)
استاذ سعيد اشكر حضرتك على مشاركتنا فى سعادتنا بالتثبيت وانا اعلم انه شعور صادق من انسان محترم
استاذ سعيد هل فى تاكيد عند حضرتك بالنسبة لموضوع التثبيت ده فى منطقة القاهرة ؟ وهل هو بدون شروط للكادر وغيره؟

شكرا اخى محمد المشكلة فى تسارع الاحداث ولن تصدق ان منطقة القاهرة التى كانت اول من يصل
اليها اى منشور اصبحت اخر من يعلم بل اصبحوا يتصلون بى لمعرفة كل جديد حتى المنشور السابق
الخاص بشروط التثبيت لااحد عنده علم به عندما اتصلت للتاكيد بل ارسلت لهم هذا المنشور !!!!!
بعد تنزيله من الزملاء عموما تمهل قليلا حتى ترجع الامور لطبيعتها وعند تاكدى من البدء فى اجراءات
التثبيت سوف اخبركم به
و ان كنت اعتقد اننى سوف اعلم الجديد منكم
مرة اخرى الف مبروك لكم جميعا المهم البدء فى العمل بروح جديدة لتعويض مافات

ميدو793 01-03-2011 03:45 AM

استفسار مهم

استاذنا الفاضل سعيد موسي وكلنا يحسبك علي خير وأيضا أهلا للثقة
ما مدي صحة الخبر المنشور بجريدة اليوم السابع والخاص بالتثبيت لكل من أمضي ثلاث سنوات
دون شرط الكادر وهل فعلا ما يقال بأن هذا الخبر يخص العمال والاداريين دون المدرسين
أرجو التوضيح للأهمية
وجزاك الله كل خير

mr ezawy 01-03-2011 12:50 PM

الرقم السرى فقدته ولكنى نجحت فى الكادر ولكن لم اطبع النتيخه اعمل ايهعلشان اجيب النتيجه

fatema2004 01-03-2011 01:19 PM

الأستاذ سعيد
من فضلك حضرتك أود الآن أن أعلم
طبعا الحمد لله على التثبيت
لكن هنا عندنا ظلم فى توزيعنا على المعاهد
دون مراعاة للكليية ولا التقدير فقط لمباشرة العمل
والتعيين للجميع
فنكن متساويين فهل كما أخبرنى الموجه بعد التعيين تختلف الأمور ويمكن تصعيدنا للإعدادى رغم أننا امتحنا كادر ابتداى؟
ولا أقدم شكوى أطالب فيها بحقى
أرج الرد سريعا

mr fawzy 01-03-2011 04:11 PM

الرجاء من الدكتور سعيد الرد للاهمية مثلما عودتنا دائما الموضوع انا مدرس رياضيات وقدمت الاعارة هذا العام ففوجئت بتلغراف الامتحان يوم 28- 2 لامتحان العلوم فذهبت للمنطقة فوجدت الخطا عندهم حيث وضعوني خطا في كشوف العلوم فقلت لهم اصلحوا هذا الخطا قالوا هذا لم ينفعك بشيء وبعد دلك لوحت لهم بالشكوي لكن دون جدوي فما العمل وقد تاجلت الامتحانات لاجل غيرمسمي يعني لسة فية فرصة فلو سمحت يا د سعيد لو فية مسؤل اقابلة او اذهب الية اي حاجة اعملها لكن انا عايز حقي في دخول امتحان الرياضيات للاعارة هذا العام

مجاهد محمد فتحي 02-03-2011 01:31 AM

السلام عليكم
أستفسر عن حافز الماجستير الذي يتم تجديده كل عام من القاهرة، حيث تقدمت بأوراق التجديد السنوية في القاهرة منذ شهر 10 لعام 2010 ولم يأت التجديد حتى الآن، وعندما سألت في منطقة المنصورة التي اتبعها، قالوا اسأل في القاهرة!!

ابن بيلا 02-03-2011 07:46 PM

قرانا انه سيتم صرف جهود غير عاديه للعاملين بالازهر من ابريل 2011 ما هي قواعد صرف الجهود مال هي الفئات المستحقه لهذه الجهود وهل منهم المدرسين بالمعاهد الازهريه

أ/ سعيد موسى 02-03-2011 08:24 PM

[quote=ميدو793;3168992]
استاذنا الفاضل سعيد موسي وكلنا يحسبك علي خير وأيضا أهلا للثقة

ما مدي صحة الخبر المنشور بجريدة اليوم السابع والخاص بالتثبيت لكل من أمضي ثلاث سنوات
دون شرط الكادر وهل فعلا ما يقال بأن هذا الخبر يخص العمال والاداريين دون المدرسين
أرجو التوضيح للأهمية

وجزاك الله كل خير

كلام صحيح الف مبرووووووووووووووووووك

أ/ سعيد موسى 02-03-2011 08:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr ezawy (المشاركة 3169667)
الرقم السرى فقدته ولكنى نجحت فى الكادر ولكن لم اطبع النتيخه اعمل ايهعلشان اجيب النتيجه

عليك الذهاب الى ادارة الكمبيوتر التعليمى بالقاهرة ومن واقع بطاقتك الشخصية يعطوك الرقم السرى والنتيجه لو اردت
واذا كنت فى منطقة غير القاهرة كان معى نمرة اخذتها من موظف هناك اتصل به من الممكن ان يعطيك الرقم السرى وهى 0123655236 مع ملاحظة انا لااعرفه معرفة شخصية ولكن شخصية خدومه جدا حاول معه
واسمه ا/ عبد الرحمن وفقك الله واخبرنى ماذا تم
وفقك الله

أ/ سعيد موسى 02-03-2011 08:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fatema2004 (المشاركة 3169799)
الأستاذ سعيد
من فضلك حضرتك أود الآن أن أعلم
طبعا الحمد لله على التثبيت
لكن هنا عندنا ظلم فى توزيعنا على المعاهد
دون مراعاة للكليية ولا التقدير فقط لمباشرة العمل
والتعيين للجميع
فنكن متساويين فهل كما أخبرنى الموجه بعد التعيين تختلف الأمور ويمكن تصعيدنا للإعدادى رغم أننا امتحنا كادر ابتداى؟
ولا أقدم شكوى أطالب فيها بحقى
أرج الرد سريعا

كما ذكرت سابقا اصبح بعد الكادر لايوجد شىء اسمه تصعيد بل يتم العمل فى جميع المراحل التعليمية بدون تصعيد ونفترض انك مدرسه رياضه ابتدائى وهناك عجز فى الاعدادى لاتوجد اى مشكلة يتم انتدابك على الفور
ولاتوجد اى مسائلة فى ذلك اما موضوع التوزيع فمن وجهه نظرك يوجد ظلم ومن وجهه نظر اخرين لايوجد ظلم
كل واحد حسب ظروفه ولذلك اقترح التحدث مع رئيس القسم الخاص بك فى ذلك
وصدقينى لايوجد فرق فى ذلك بين العقد والتعيين على الاقل من وجهه نظرى انا

أ/ سعيد موسى 02-03-2011 08:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr fawzy (المشاركة 3170493)
الرجاء من الدكتور سعيد الرد للاهمية مثلما عودتنا دائما الموضوع انا مدرس رياضيات وقدمت الاعارة هذا العام ففوجئت بتلغراف الامتحان يوم 28- 2 لامتحان العلوم فذهبت للمنطقة فوجدت الخطا عندهم حيث وضعوني خطا في كشوف العلوم فقلت لهم اصلحوا هذا الخطا قالوا هذا لم ينفعك بشيء وبعد دلك لوحت لهم بالشكوي لكن دون جدوي فما العمل وقد تاجلت الامتحانات لاجل غيرمسمي يعني لسة فية فرصة فلو سمحت يا د سعيد لو فية مسؤل اقابلة او اذهب الية اي حاجة اعملها لكن انا عايز حقي في دخول امتحان الرياضيات للاعارة هذا العام

انت تتبع اى منطقه ؟؟؟
وهل ذهبت مرة اخرى بعد الاحداث الجاريه؟؟؟
عموما حاول مرة اخرى لو لم تذهب
واذا ذهبت بعد الثورة ماذا حدث ؟؟؟؟

mr fawzy 02-03-2011 11:35 PM

عزيزي الدكتور سعيد انا لم اذهب الي القاهرة لان الامتحان التحريري للاعارة تاجل الي اجل غير مسمي انا اطلب من حضرتك ماذا افعل الان

mr fawzy 02-03-2011 11:37 PM

وانا اتبع منطقة البحيرة

mansorrr 03-03-2011 12:18 AM

ممكن استفسار يا استاذ سعيد
تقدمت لمسابقة 28 9 2007 ثم وضعت في الاحتياطي وتم التعاقد معي في 12 2009 فهل سيتم احتساب الثلاث سنوات لي من تاريخ المسابقه ام من تاريخ مباشرة العمل لاول مره وشكرا

أ/ سعيد موسى 03-03-2011 01:17 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mansorrr (المشاركة 3175931)
ممكن استفسار يا استاذ سعيد

تقدمت لمسابقة 28 9 2007 ثم وضعت في الاحتياطي وتم التعاقد معي في 12 2009 فهل سيتم احتساب الثلاث سنوات لي من تاريخ المسابقه ام من تاريخ مباشرة العمل لاول مره وشكرا

بديهى من تاريخ المباشرة ولاتقلق ان شاء الله عندما يحين دورك سوف يتم تثبيتك تلقائيا

أ/ سعيد موسى 03-03-2011 01:21 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr fawzy (المشاركة 3175794)
وانا اتبع منطقة البحيرة

سوف اقوم بالسؤال لك وارد عليك ان شاء الله يوم الاحد القادم لان الذى سوف اساله سوف يطلب مهلة هو الاخر للسؤال ويرد يوم الاحد ان شاء الله وعلى اسوء الفروض سوف اجعلك تذهب للقاهرة عند زميل لى لمساعدتك على تلبية طلبك ان شاء الله

ميدو793 03-03-2011 02:24 AM

شكر وعرفان

شكرا يا أستاذ سعيد ومبروك لكل المتعاقدين
ويعلم الله أني أحبك في الله

mansorrr 03-03-2011 09:20 AM

شكرا للرد يا استاذنا

الفتى الزهرى 03-03-2011 10:57 AM

استاذ سعيد تعاقدت بمحافظة 3سنوات ثم تقدمت لمسابقة اخرى فى محافظة ثانية وتم عمل رقم سجل جديد هل لى ضم المدة وللا العقد مش له ضم المدة ارجو الرد وشكرا

مجاهد محمد فتحي 03-03-2011 11:57 PM

لماذا لا ترد علي يا أ/ سعيد

السلام عليكم
أستفسر عن حافز الماجستير الذي يتم تجديده كل عام من القاهرة، حيث تقدمت بأوراق التجديد السنوية في القاهرة منذ شهر 10 لعام 2010 ولم يأت التجديد حتى الآن، وعندما سألت في منطقة المنصورة التي اتبعها، قالوا اسأل في القاهرة!!

أ/ سعيد موسى 04-03-2011 01:11 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور الحياة2020 (المشاركة 3159793)

جاء الى معهدى اليوم منشور باتباع جميع قرارات التربية والتعليم والمحافظ نظرا للظروف
العصيبة التى تمر بها البلاد

أ/ سعيد موسى 04-03-2011 01:15 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجاهد محمد فتحي (المشاركة 3179821)
لماذا لا ترد علي يا أ/ سعيد

السلام عليكم

اعتذر لك ولكننى نظرا للاجابه على نفس السؤال مع زميل اخر اعتقدت اننى اجبت عليه تقبل اعتذارى
جاء الى معهدى منذ حوالى اسبوعان منشور بصرف حافز الماجستير الى العقود واتصلت بمنطقة القاهرة
للاستفسار عن مصير هذا الحافز لى ايضا كانت الاجابه انتظر حتى يتم الصرف للجميع
فالموضوع محتاج مهله بسيطه من الوقت ان شاء الله

أ/ سعيد موسى 04-03-2011 01:20 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفتى الزهرى (المشاركة 3176841)
استاذ سعيد تعاقدت بمحافظة 3سنوات ثم تقدمت لمسابقة اخرى فى محافظة ثانية وتم عمل رقم سجل جديد هل لى ضم المدة وللا العقد مش له ضم المدة ارجو الرد وشكرا

معذرة هل العقدان تبع الازهر ؟؟؟
اذا كانت الاجابه نعم مالسبب الذى جعلك تفعل ذلك ؟؟
واذا كانت الاجابه لا اكيد انتهت كل صلتك بالعقد القديم
وسؤال اخر هل تم فسخ عقدك القديم ؟؟؟

أ/ سعيد موسى 04-03-2011 01:21 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mansorrr (المشاركة 3176708)
شكرا للرد يا استاذنا

لاشكر على واجب اخى أ / منصور

أ/ سعيد موسى 04-03-2011 01:22 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميدو793 (المشاركة 3176327)

شكرا يا أستاذ سعيد ومبروك لكل المتعاقدين

ويعلم الله أني أحبك في الله

بارك الله فيك اخى ميدو

أ/ سعيد موسى 04-03-2011 01:27 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن بيلا (المشاركة 3175237)
قرانا انه سيتم صرف جهود غير عاديه للعاملين بالازهر من ابريل 2011 ما هي قواعد صرف الجهود مال هي الفئات المستحقه لهذه الجهود وهل منهم المدرسين بالمعاهد الازهريه

هى لجميع الاداريين والعمال وكل من لايحصل على الكادر
حيث كان الحافز سابقا 25% تم زيادته الى 75%
وهناك اقوال انها الى الجميع ولكنها حتى الان اقوال لم يصدر بها قرار او منشور

Dark-Galaxy 04-03-2011 09:29 AM

الأخوة الأفاضل معلمي الأزهر
في البداية أتقدم بأحر التهاني للمعلمين بقرار التثبيت بدون شرط

ولي طلب أرجو من كل من لديه خبرة أن يفيدني وأن يدلو بدلوه
أنا لدي سنين خبرة لأني كنت قد سافرت لأحد الدول العربية ولدي شهادة خبرة من هذه الدولة
وأنا مع قرار التثبيت أريد أن أعرف كيف يمكن ضم هذه المدة لأنها تفرق كثير معي
وجزاكم الله خير الجزاء

أ/ سعيد موسى 04-03-2011 05:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dark-galaxy (المشاركة 3180850)
الأخوة الأفاضل معلمي الأزهر
في البداية أتقدم بأحر التهاني للمعلمين بقرار التثبيت بدون شرط

ولي طلب أرجو من كل من لديه خبرة أن يفيدني وأن يدلو بدلوه
أنا لدي سنين خبرة لأني كنت قد سافرت لأحد الدول العربية ولدي شهادة خبرة من هذه الدولة
وأنا مع قرار التثبيت أريد أن أعرف كيف يمكن ضم هذه المدة لأنها تفرق كثير معي
وجزاكم الله خير الجزاء

لقد اجبت على سؤالك فى التثبيت بين الحقيقة والشك

السيد2000 04-03-2011 09:39 PM

ا/ سعيد السلام عليكم
ممكن حضرتك عمل توكيلات خاصة من بعض المدرسين لشخص ما لتفويضه فى استخراج المؤهل التربوى من القاهرة ؟؟؟؟

نور الحياة2020 04-03-2011 09:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أ/ سعيد موسى (المشاركة 3180170)
جاء الى معهدى اليوم منشور باتباع جميع قرارات التربية والتعليم والمحافظ نظرا للظروف
العصيبة التى تمر بها البلاد

بارك الله فيك استاذى الفاضل وجزاك الله عنا خير الجزاء :)

أ/ سعيد موسى 05-03-2011 10:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيد2000 (المشاركة 3183513)
ا/ سعيد السلام عليكم
ممكن حضرتك عمل توكيلات خاصة من بعض المدرسين لشخص ما لتفويضه فى استخراج المؤهل التربوى من القاهرة ؟؟؟؟

قانونا ممكن طبعا لكن اكتب فى التوكيل الكيفية بدون لبس او غموض حتى لاتعطى للموظف اى حجه
بمعنى ان تكتب استخراج الدبلومه الخاصه للتاهيل التربوى من جامعه الازهر للعام الدراسى 2010

جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 06:52 AM.