بوابة الثانوية العامة المصرية

بوابة الثانوية العامة المصرية (https://www.thanwya.com/vb/index.php)
-   منتدى معلمى التربية والتعليم (https://www.thanwya.com/vb/forumdisplay.php?f=737)
-   -   سؤالك له جواب ـــــ هنا فقط ـــــ °l||l° عن شئون العاملين و تطبيق الكادر °l||l° (https://www.thanwya.com/vb/showthread.php?t=98528)

Mrs/Marwa 12-10-2011 11:44 PM

السلام عليكم

كيف ينظم جدول المدرسه
حيث ان لدى 18 حصه ومدرستي يوم كامل وللاسف المسئول عن الجدول يراعي اقاربه فقط
فما هي النظم والقوانين المنظمه للجدول المدرسي علما بان المدرسه تعمل فترات
وماهي ايضا قوانين الحصص الاحتياطي

M..osama 13-10-2011 01:23 AM

أولا نشكرك على المجهود وسعة الصدر
نحن فى مدرسة إبتدائية بها معلمون متخصصون ومعلمون فصل ويوجد عجز فى التخصصات مثل مادة الرياضبات واللغة العربية والانشطة فى الفصول العليا وقام مدير المدرسة بسد عجز التخصصات من معلمى الفصل ( خريجى دبلوم معلمين ) الآن الادارة ترسل للمدرسة معلمين تعاقد تخصص مكتبات وأنشطة وبوصول المعلمين التعاقد تكون المدرسة بها زيادة فى المعلمين فهل يتم الندب خارج المدرسة من معلمين الفصل (دبلوم المعلمين ) أم من المعلمين المتعاقدين ؟؟؟؟ أرجو الرد السريع للأهمية

باروا 13-10-2011 02:48 PM

السلام عليكم ورحمة الله
استاذى الفاضل انا مدرسه اقتصاد منزلى من عام 2001 حتى عام2009 ثم تم التثبيت للقرلر وزارى
يعنى انا بالعقد لمدة 7 سنوات نفسى اطلب اضافه هذه السنوات للخدمه واكون زى اصحابى انا لسه فى الدرجه التالته تخصصيه منذ2009
السؤال ينفع اقدم طلب للمدريه او المسؤلين للمساوة بالدرجه ومساواة مع اصحابى ولا مينفعشىاضيف السنوات دى
فى ناس بيقولوا ارفعى قضيه واطلبى اضافه السنين وانا قولت اسال بالعلم ان فى الوزارات الاخرى بيتم اضافه السنين اللى كانت بالعقد

حمادة الجغرافى 13-10-2011 07:30 PM

عندى مشكلة مع التوجية ساعدنى فى حلها بارك الله فيك خلاصة المشكلة 00 بعدما تم ندبى كامل الى الثانوية العامة وخلونى سبت مدرستى الاصلية عايزين يدونى مدرسة اخرى بعيدة عنى خالص وليس لها موصلات نهائى ويجيبوا واحد معرفة ليهم مكانى مع انة نفس تعيينى ونفس تقديرى فى المؤهل بل انا اعلى منة مؤهلا
اعمل اية بارك الله فيك فى الموضوع دة انا حاسس بالظلم الواضح لى اعمل اية ياخوانى بارك الله فيك فى هولاء القوم الزين لا يخافون الله فى عملهم

حمادة الجغرافى 13-10-2011 07:32 PM

عندى مشكلة مع التوجية ساعدونى بارك الله فيكم خلاصة المشكلة 00 بعدما تم ندبى كامل الى الثانوية العامة وخلونى سبت مدرستى الاصلية عايزين يدونى مدرسة اخرى بعيدة عنى خالص وليس لها موصلات نهائى ويجيبوا واحد معرفة ليهم مكانى مع انة نفس تعيينى ونفس تقديرى فى المؤهل بل انا اعلى منة مؤهلا
اعمل اية بارك الله فيك فى الموضوع دة انا حاسس بالظلم الواضح لى اعمل اية ياخوانى بارك الله فيك فى هولاء القوم الزين لا يخافون الله فى عملهم

خالد خلف الله 13-10-2011 07:45 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لقد تم تسكيني علي الكادر بوطيفة معلم لغه انجليزيه في 2009
ويوجد في المدرسه معلم اخصائي مكتبات تعيين 2000 وتم تسكينه علي الكاكر بوظيفه اخصائي مكتبات
وحصل هذا المعلم علي تربيه انجليزي وعمل تغيير مسمى وظيفي كمدرس انجليزي في 2011
ولكنه لم يسكن علي الكادر بوظيفة مدرس انجليزي
فكيف تكون الاقدميه بيني وبينه
وهل الترتيب الاتي للقدميه صحيح

1 - الوظيفة المسكن عليها بالكادر والتاريخ

2الوظيفة السابقة قبل التسكين وتاريخها

3الدرجة المالية الحالية وتاريخها

4الدرجة المالية السابقة وتاريخها

5 تاريخ التعين

6 تاريخ الحصول على الموهل الدراسى

7 - التقدير الاعلى

8- تاريخ الميلاد

باروا 13-10-2011 08:53 PM

السلام عليكم ورحمة الله
استاذى الفاضل انا مدرسه اقتصاد منزلى من عام 2001 حتى عام2009 ثم تم التثبيت للقرلر وزارى
يعنى انا بالعقد لمدة 7 سنوات نفسى اطلب اضافه هذه السنوات للخدمه واكون زى اصحابى انا لسه فى الدرجه التالته تخصصيه منذ2009
السؤال ينفع اقدم طلب للمدريه او المسؤلين للمساوة بالدرجه ومساواة مع اصحابى ولا مينفعشىاضيف السنوات دى
فى ناس بيقولوا ارفعى قضيه واطلبى اضافه السنين وانا قولت اسال بالعلم ان فى الوزارات الاخرى بيتم اضافه السنين اللى كانت بالعقد

nabilka 13-10-2011 10:49 PM

جائنا من التنسيق النشرة لتحديد الاقدمية كالاتى

5 تاريخ التعين

7 - التقدير الاعلى

8- تاريخ الميلاد

استاذى هل اقدمية الوظيفة (2) تجب مايليها رجاء الرد لان هذا البند قد اضاع منى 8 سنوات اقدمية فى التعين و فضل عنى من هو اقدم سنة بالوظيفة السابقة رغم انى اقدم 8 سنوات فى التعين و عشر سنوات فى الدرجة السابقة

nabilka 13-10-2011 10:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاستاذ /محمد الفخراني (المشاركة 4040615)
الاقدم تسكين ثم الاقدم في الدرجة ثم الاقدم تعين ثم التخرج ثم الاكبر سنا

جائنا من التنسيق النشرة لتحديد الاقدمية كالاتى

5 تاريخ التعين

7 - التقدير الاعلى

8- تاريخ الميلاد

استاذى هل اقدمية الوظيفة (2) تجب مايليها رجاء الرد لان هذا البند قد اضاع منى 8 سنوات اقدمية فى التعين و فضل عنى من هو اقدم سنة بالوظيفة السابقة رغم انى اقدم 8 سنوات فى التعين و عشر سنوات

versailles2006 14-10-2011 10:32 AM

.

قالولى فى الادارة انت ما اخدتش معلم مساعد ! و استبعدونى من حافز الاداء

قدمت الورق دة للنيابة الادارية - و مفوض الدولة
هل حياخدو بية ؟
و لا الغباء بقى مستحكم فى البلد دى

تثبيت المعلمين المتعاقد معهم بالحصة أو بالمكافأة، والقائمين بخدمة العملية التعليمية
http://knowledge.moe.gov.eg/Arabic/News/news604.htm
الموافقة علي تثبيت المعلمين المتعاقد معهم بالحصة أو بالمكافأة الموجودين علي رأس العمل في تاريخ تطبيق القانون رقم 155/2007علي وظيفة معلم مساعد أو تعيينهم على درجات دائمة في وظيفة مدرس ثالث وتتخذ لاحقا اجراءات دخولهم لكادر المعلمين
انا كنت تعاقد من 2004 و اتثبت حسب القرار الوزارى 75

زيادة الحوافز المقررة للمعلمين
http://knowledge.moe.gov.eg/Arabic/News/news601.htm
انا باخد بدل معلم 50 % و بدل اعتماد
-

مش كده ابقى معلم مساعد و لا اية ؟

لية قالولى فى الادارة انت مش معلم مساعد و استبعدونى من حافز الاداء

هل فية حد زيى لسة مرتبة 430 جنية

.

وادى ابو 14-10-2011 10:32 AM

استاذي الفاضل /
أنا معلم أول وأخذت إجازة خاصة بدون مرتب لمدت سنتان ولما عدت من الإجازة تم توزيعي من جديد وتم نقلي من مدرستي السابقة بحجة الإجازة وعندما كنت في الإجازة تم دخول من هم أحدث مني في التعيين والدرجة والآن تمت ثلاث سنوات لي في هذه المدرسة البعيدة والتوجيه عامل ودن من طين وودن من عجين كل ما أذهب إليه لطلب العودة يقول لي إيه إللي ألك تأخذ إجازة ما العمل مع هذا التوجيه ؟

maro_zaid 14-10-2011 12:23 PM

انا معلمة ثانوى تعيين 2000 وتم حرمانى من حافز الاداء الذى اقره الوزير للمعلم ولم اسكن على الكادر وذلك لانتظارى الترقية للدرجة المالية ولا اخذ بدل اعتماد والادارة مصرة على حرمانى من حافز الاداء فلماذا اليس انا ومن مثل حالتى معلمين فى نظر الوزارة ضرورة توضيح القرار الخاص بحافز الاداء باننا الذين غير مسكنين على الكادر نستحق حافز الأداء

الاستاذ /محمد الفخراني 14-10-2011 01:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وادى ابو (المشاركة 4045626)
استاذي الفاضل /
أنا معلم أول وأخذت إجازة خاصة بدون مرتب لمدت سنتان ولما عدت من الإجازة تم توزيعي من جديد وتم نقلي من مدرستي السابقة بحجة الإجازة وعندما كنت في الإجازة تم دخول من هم أحدث مني في التعيين والدرجة والآن تمت ثلاث سنوات لي في هذه المدرسة البعيدة والتوجيه عامل ودن من طين وودن من عجين كل ما أذهب إليه لطلب العودة يقول لي إيه إللي ألك تأخذ إجازة ما العمل مع هذا التوجيه ؟

كلام التوجية صح طالما كنت تسد عجز

الاستاذ /محمد الفخراني 14-10-2011 01:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maro_zaid (المشاركة 4045821)
انا معلمة ثانوى تعيين 2000 وتم حرمانى من حافز الاداء الذى اقره الوزير للمعلم ولم اسكن على الكادر وذلك لانتظارى الترقية للدرجة المالية ولا اخذ بدل اعتماد والادارة مصرة على حرمانى من حافز الاداء فلماذا اليس انا ومن مثل حالتى معلمين فى نظر الوزارة ضرورة توضيح القرار الخاص بحافز الاداء باننا الذين غير مسكنين على الكادر نستحق حافز الأداء

نعم حافز الاداء لمن سكن علي الكادر لانه بنص قانون الكادر فقط

الاستاذ /محمد الفخراني 14-10-2011 02:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة versailles2006 (المشاركة 4045624)
.

قالولى فى الادارة انت ما اخدتش معلم مساعد ! و استبعدونى من حافز الاداء

قدمت الورق دة للنيابة الادارية - و مفوض الدولة
هل حياخدو بية ؟
و لا الغباء بقى مستحكم فى البلد دى

تثبيت المعلمين المتعاقد معهم بالحصة أو بالمكافأة، والقائمين بخدمة العملية التعليمية
http://knowledge.moe.gov.eg/arabic/news/news604.htm
الموافقة علي تثبيت المعلمين المتعاقد معهم بالحصة أو بالمكافأة الموجودين علي رأس العمل في تاريخ تطبيق القانون رقم 155/2007علي وظيفة معلم مساعد أو تعيينهم على درجات دائمة في وظيفة مدرس ثالث وتتخذ لاحقا اجراءات دخولهم لكادر المعلمين
انا كنت تعاقد من 2004 و اتثبت حسب القرار الوزارى 75

زيادة الحوافز المقررة للمعلمين
http://knowledge.moe.gov.eg/arabic/news/news601.htm
انا باخد بدل معلم 50 % و بدل اعتماد
-

مش كده ابقى معلم مساعد و لا اية ؟

لية قالولى فى الادارة انت مش معلم مساعد و استبعدونى من حافز الاداء

هل فية حد زيى لسة مرتبة 430 جنية

.

طالما اشتيكيت انتظر لصدور القرار من ممن اشيكيت لهم أنت في أيدي امينة

جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 09:20 PM.