بوابة الثانوية العامة المصرية

بوابة الثانوية العامة المصرية (https://www.thanwya.com/vb/index.php)
-   منتدى معلمي الأزهر الشريف (https://www.thanwya.com/vb/forumdisplay.php?f=306)
-   -   مستشـارك الأزهــــــرىّ أ / سعيد موسى (https://www.thanwya.com/vb/showthread.php?t=199743)

أ/ سعيد موسى 15-02-2011 06:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة emtaha2010 (المشاركة 3112337)
:022yb4:

طيب عندنا في تعاقدات الازهر من سنة 2005
كان التعاقد بنظام المكافئه الشامله "بدون فصل ولا يوم"
نحن اولي بالتثبيت (وهذا هو الفرق بين الازهر والتربيه والتعليم)
صح الكلام ولا ....

أ / سعيد موسى رأيك مهم

طبعا معاك انت اولى بالتثبيت
وازيد على ذلك اذا كانت جميع المصالح الحكوميه تقوم بموضوع العقود يجب ان يكوت المدرسون
بعيدون عن هذا العقد بل يتم التثبيت فورا
اذا اردنا ان نصلح بلد اولا يجب علينا الاهتمام بالتعليم ثم التعليم ثم التعليم ثم الصحه
لو فعلنا ذلك سوف تجد مصر بلد اخر

ahmed_ahmed2011 16-02-2011 11:01 AM

سؤال يا جماعة وارجو الرد عليه
هل سوف يتم تثبيت المعلمين المساعدين بالازهر اسوة بالتربية والتعليم في ضوء القرارات الجديدة وايه هي الشروط ؟؟؟؟

ahmed_ahmed2011 16-02-2011 11:08 AM

هل سوف يتم التثبيت ام لا للمعلمين المساعدين بالازهر اسوة بالمعلمين المساعدين في التربية والتعليم وما هي الشروط الواجب توافرها للتثبيت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ارجو الرد

patient 16-02-2011 01:53 PM

ياأخواني الكرام يجب أن نطالب شيخ الأزهر بألغاء الدبلوم التربوي عن كبار السن من 50 سنة الى فوق . فهل بعقل أن أكون في سن الخمسون وأكثر ثم أجلس أستمع محاضرات وأستوعب وأذاكر 17 مادة ويمتحنونني وأنتم تعرفون أن الذاكرة قد ضعفت اليس من الظلم والأجحاف أن نتبهدل على أخر العمر ومن الممكن الأستعاضة عن هذا بتدريبات في طرق التدريس والوسائل التعليمية الى أخره ...... ارجوا من الاخوة الكرام المشاركة في هذا الموضوع كي يصل صوتنا الى شيخ الازهر الشريف

Ab ahmed 16-02-2011 08:00 PM

هل لنا نقابة - وماذا تفعل لنا - من هم اعضائها- لماذا لا نشعر بوجودهم - ياخذون الما فقط-
ارجو الرد

أ/ سعيد موسى 17-02-2011 12:00 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed_ahmed2011 (المشاركة 3115461)
هل سوف يتم التثبيت ام لا للمعلمين المساعدين بالازهر اسوة بالمعلمين المساعدين في التربية والتعليم وما هي الشروط الواجب توافرها للتثبيت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ارجو الرد

يازميلى العزيز ثق تماما لو تم تثبيت فرد واحد فى التربيه والتعليم
فى المقابل سوف يتم تثبيت جميع العقود بالازهر
الشروط لو رجعنا للوراء فهى التربوى وال icdl ومرور 3سنوات على العقد
والله اعلم

أ/ سعيد موسى 17-02-2011 12:04 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ab ahmed (المشاركة 3117528)
هل لنا نقابة - وماذا تفعل لنا - من هم اعضائها- لماذا لا نشعر بوجودهم - ياخذون الما فقط-
ارجو الرد

هل لنا نقابه ؟ نعم
ماذا تفعل لنا ؟ لاشىء
اعضائها ؟؟ لااعرف
لماذا لانشعر بوجودهم ؟ نحن لانعرفهم فكيف نشعر بهم

أ/ سعيد موسى 17-02-2011 12:13 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة patient (المشاركة 3115999)
ياأخواني الكرام يجب أن نطالب شيخ الأزهر بألغاء الدبلوم التربوي عن كبار السن من 50 سنة الى فوق . فهل بعقل أن أكون في سن الخمسون وأكثر ثم أجلس أستمع محاضرات وأستوعب وأذاكر 17 مادة ويمتحنونني وأنتم تعرفون أن الذاكرة قد ضعفت اليس من الظلم والأجحاف أن نتبهدل على أخر العمر ومن الممكن الأستعاضة عن هذا بتدريبات في طرق التدريس والوسائل التعليمية الى أخره ...... ارجوا من الاخوة الكرام المشاركة في هذا الموضوع كي يصل صوتنا الى شيخ الازهر الشريف

زميلى العزيز هل تعتقد ان من تعدى سن الخمسين سوف يأخذ التربوى ؟؟؟
طبعا صعب جدا لسبب بسيط لو كان مؤهل عالى عند امتحانه الكادر فقد أخذ 125% وكل الباقى له 25%
وهى نسبه بسيطه لاتوازى مجهود التربوى والارهاق وضعف الذاكرة ..... كما ذكرت
ولو كان مؤهل متوسط فليس له تربوى حتى الان
يبقى من المنطق كما ذكرت الغاء التربوى عموما والاعتماد على الدورات كما ذكرت
ويجب ان يكون التربوى ماده اساسيه فى جميع الكليات النظرية

emad abbas 17-02-2011 12:24 AM

استاذى الفاضل لقد قمت بالعمل فى الازهر لمدة اربع سنوات بالحصة من 2001 الى 2005 وبعد ذلك تم عمل مسابقة بالازهر وتم تعيين مدرس زميل فى المعهد ولم يعد مكان لى بعد تعيينه هل لدى فرصة لتقديم هذه العقود للمنطقة التابع لها وحصولى على عقد حاليا ولا الموضوع صعب على الرغم ان انا حاولت كثير الحصول على عقد ولكن دون جدوى وايام المسابقة حبيت ارفق صور هذه العقود فى الاوراق المطلوبة للمسابقة ولكن تم رفضها
ارجو افادة حضرتك ولسيادتكم جزيل الشكر

أ/ سعيد موسى 17-02-2011 01:57 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة emad abbas (المشاركة 3118692)
استاذى الفاضل لقد قمت بالعمل فى الازهر لمدة اربع سنوات بالحصة من 2001 الى 2005 وبعد ذلك تم عمل مسابقة بالازهر وتم تعيين مدرس زميل فى المعهد ولم يعد مكان لى بعد تعيينه هل لدى فرصة لتقديم هذه العقود للمنطقة التابع لها وحصولى على عقد حاليا ولا الموضوع صعب على الرغم ان انا حاولت كثير الحصول على عقد ولكن دون جدوى وايام المسابقة حبيت ارفق صور هذه العقود فى الاوراق المطلوبة للمسابقة ولكن تم رفضها
ارجو افادة حضرتك ولسيادتكم جزيل الشكر

العمل بالحصه شىء والعقد شىء اخر حاول ان شاء الله التقدم فى المسابقة الجديدة
وان شاء الله ربنا يوفقك

emad abbas 17-02-2011 02:42 AM

جزاك الله خيرا
وشكرا جزيلا لحضرتك

sharming_master 17-02-2011 09:00 AM

بالله عليكم يا جماعة لو سمحتم الناس اللى عندها خبرة فى الموقع
يعنى ايه باب اول اجور؟
انا مكتوب فى عقدى بند(2) مكافآت شاملة نوع(2) أجور موسميين

ام رهف 17-02-2011 02:32 PM

ياستاذ سعيد اكيد حضرتك شوفت الاخبار الجديدة بتعين المؤقتين في الازهر والفاكس اللي وصل منطقة الاقصر ياترى حضرتك ماوصلكش اي اخبار بخصوص هذا الموضوع وخصوصا ان حضرتك في منطقة القاهرة ...............وشكرا

sarawaleed 17-02-2011 08:41 PM

انا مدرس e تعيين 2004 خريج تربية عام e وحصلت على دبلومة تربوية نظام العامين(تمهيدى ماجستير) اثناء الخدمة وتقدمت بالآوراق اللازمة للحصول على علاوة تشجيعية للحاصلين على مؤهل اعلى اثناء الخدمة الا ان الادارة المركزية للازهر بالقاهرة رفضت الطلب بحجة ان هذة العلاوة تمنح فقط للحاصلين على الماجستير او الدكتوراة عاما بأن زملائى بالتربية والتعليم الحاصلين على نفس دبلومتى قد اخذوا هذة العلاوة وضمت على الاساسى أليس قانون العمل موحد علينا وعليهم؟ولا الآزهر بيفسر القانون على هواه؟ هل سبق وحصل اى احد فى الازهر على هذة العلاوة؟ وماذا افعل ؟ أرجو الآفادة افادكم اللة
وشكرا

أ/ سعيد موسى 17-02-2011 10:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام رهف (المشاركة 3120533)
ياستاذ سعيد اكيد حضرتك شوفت الاخبار الجديدة بتعين المؤقتين في الازهر والفاكس اللي وصل منطقة الاقصر ياترى حضرتك ماوصلكش اي اخبار بخصوص هذا الموضوع وخصوصا ان حضرتك في منطقة القاهرة ...............وشكرا

والله انا مثلكم بالضبط انتظروا يوم الاحد حتى اتاكد من ذلك
وان كنت اعتقد ان المناطق ليس لها دخل بموضوع التثبيت التثبيت سوف يكون عن طريق شئون العاملين
بالحسين وقطاع المعاهد
وان كان هناك احتمال ارسال منشور بذلك لتهدئه الناس ليس اكثر
عموما انتظروا ليوم الاحد اسال وارد عليكم ولو يوجد فاكس سوف اصوره وانشره لكم
بس متنسوش الشربات عموما الف مبروك مقدما

emtaha2010 17-02-2011 10:15 PM

بارك الله فيك أ/ سعيد موسى

أ/ سعيد موسى 17-02-2011 10:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sarawaleed (المشاركة 3121915)
انا مدرس e تعيين 2004 خريج تربية عام e وحصلت على دبلومة تربوية نظام العامين(تمهيدى ماجستير) اثناء الخدمة وتقدمت بالآوراق اللازمة للحصول على علاوة تشجيعية للحاصلين على مؤهل اعلى اثناء الخدمة الا ان الادارة المركزية للازهر بالقاهرة رفضت الطلب بحجة ان هذة العلاوة تمنح فقط للحاصلين على الماجستير او الدكتوراة عاما بأن زملائى بالتربية والتعليم الحاصلين على نفس دبلومتى قد اخذوا هذة العلاوة وضمت على الاساسى أليس قانون العمل موحد علينا وعليهم؟ولا الآزهر بيفسر القانون على هواه؟ هل سبق وحصل اى احد فى الازهر على هذة العلاوة؟ وماذا افعل ؟ أرجو الآفادة افادكم اللة
وشكرا

معذرة انا حاصل على الماجستير وحتى الان لم اخذ مليم واحد ولكن قدمت اوراقى وفى انتظار الفرج
وطبعا لايوجد احد معه التمهيدى واخذها

أ/ سعيد موسى 17-02-2011 10:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة emad abbas (المشاركة 3119181)
جزاك الله خيرا
وشكرا جزيلا لحضرتك

وجزاك خير وربنا يوفقك

sarawaleed 18-02-2011 11:06 PM

شكرا يا دكتور على الرد ولكن فية اخ اسمه (( سعد الشيخ )) على صفحة أ/ السيد جمعة بيقول انهحصل على الدبلوم التربوي في سنة واحدة ثم الدبلوم الخاص في السنة التي تليها , وأخذ علاوة من الأزهر عليها من سنة 1999 وكان قدرها 4 جنيهات فهل تتفضل مشكورا وتتأكد ثم ترد عليا؟؟؟؟ أرجووووك

أ/ سعيد موسى 19-02-2011 12:04 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sarawaleed (المشاركة 3126580)
شكرا يا دكتور على الرد ولكن فية اخ اسمه (( سعد الشيخ )) على صفحة أ/ السيد جمعة بيقول انهحصل على الدبلوم التربوي في سنة واحدة ثم الدبلوم الخاص في السنة التي تليها , وأخذ علاوة من الأزهر عليها من سنة 1999 وكان قدرها 4 جنيهات فهل تتفضل مشكورا وتتأكد ثم ترد عليا؟؟؟؟ أرجووووك

حاضر سوف اسال وارد عليك

emtaha2010 19-02-2011 07:29 PM

بارك الله فيك أخي

أ / سعيد موسى " رأيك مهم "

تعاقدات الازهر بداية من 2005 ينطبق عليها نظام الثلاث سنوات

بدوى احمد عيد 19-02-2011 11:15 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السا ئل / بدوى احمد عيد هل سيتم تثبيت المتعاقدين فعلا بدون شروط ارجو الرد وشكرا

أ/ سعيد موسى 20-02-2011 12:55 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة emtaha2010 (المشاركة 3129319)

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدوى احمد عيد (المشاركة 3130362)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السا ئل / بدوى احمد عيد هل سيتم تثبيت المتعاقدين فعلا بدون شروط ارجو الرد وشكرا

ياجماعه الخير الافضل الانتظار حتى تتضح الصورة اكثر أى اجابه سوف تكون بدون
سند او حقيقة بل كلها اجتهادات شخصية لاتقدم ولاتؤخر وصدقونى الانتظار لن يدوم كثيرا

lover1000 20-02-2011 07:22 PM

كل عام وانتم جميعا بخير انا اكمل ثلاث سنوات باذن الله في شهر 10/2011 هل يتم تثبيت في شهر 11/2010 ام انتظر الي 7/2012 لان الاجراءات التنفيذية للكتاب الدوري الثاني لم تحدد بشكل صريح بدايهة عام مالي ام فور اكمال ثلاث اعوام

emtaha2010 20-02-2011 09:18 PM

بارك الله فيك أخي

أ/ سعيد موسى " رأيك مهم "

مفيش اخبار عن تثبيت المدرسين المتعاقدين من 2005 عرفتها انهرده

أ/ سعيد موسى 20-02-2011 09:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lover1000 (المشاركة 3133466)
كل عام وانتم جميعا بخير انا اكمل ثلاث سنوات باذن الله في شهر 10/2011 هل يتم تثبيت في شهر 11/2010 ام انتظر الي 7/2012 لان الاجراءات التنفيذية للكتاب الدوري الثاني لم تحدد بشكل صريح بدايهة عام مالي ام فور اكمال ثلاث اعوام

الافضل الانتظار كما ذكرت
ولكن لو عايزنى افتى حاضر
بعد انتهاء عقد السنه الثالثه يتم التثبيت ولاتنظر للاعوام الميلادية بل انظر لاعوام العقد

lover1000 20-02-2011 11:55 PM

شكرا اخي علي الصراحة في الرد وان عرفت جديد عرف الاعضاء و شكرا

أ/ سعيد موسى 21-02-2011 12:44 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lover1000 (المشاركة 3134785)
شكرا اخي علي الصراحة في الرد وان عرفت جديد عرف الاعضاء و شكرا

اكيد طبعا اخى العزيز

أ/ سعيد موسى 21-02-2011 12:48 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة emtaha2010 (المشاركة 3133911)
بارك الله فيك أخي

أ/ سعيد موسى " رأيك مهم "

مفيش اخبار عن تثبيت المدرسين المتعاقدين من 2005 عرفتها انهرده

والله يازميلى كل زملائى فى المنطقه معلوماتهم لاتزيد عن هذه المعلومات
سمعنا بيقولوا لكن كلام رسمى لايوجد

lover1000 22-02-2011 12:15 AM

يا اخي العزيز علي حد قول زملائي لدي في الشئون الادارية ن من اكمل ثلاث اعوام سيثبت في شهر ابريل و علي كل من يكمل ثلاث سنوات سيثبت في نهاية شهر السنة الثالثة و الله اعلم

أ/ سعيد موسى 22-02-2011 01:17 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lover1000 (المشاركة 3139822)
يا اخي العزيز علي حد قول زملائي لدي في الشئون الادارية ن من اكمل ثلاث اعوام سيثبت في شهر ابريل و علي كل من يكمل ثلاث سنوات سيثبت في نهاية شهر السنة الثالثة و الله اعلم

يازميلى العزيز انظر الى تعليقك على حد قول ( قول ) لو سرنا وراء قال وسمعت سوف نجد كل ساعه
كلام جديد وانا لااريد بمجرد زميل قال شىء حتى لو كان من المنطقة ان اعتبره قانون
ولاتزعل يا أخى الغالى
هناك اتصال نليفونى لعدد 2 من اصدقائى فى المنطقه وهذا بالفعل حدث اليوم
اولا صديق فى شئون العاملين قال كل من مر عليه 3 سنوات سوف يثبت بدون قيد او شرط
سالته من اين اتيت بهذه المعلومه اجاب من زميل له فى المشيخه
ثانيا زميل اخر فى قسم الماليات بالمنطقه قال سوف يتم الاول تثبيت مدرسى العقود بالمعاهد النموذجيه
سالته لماذا ؟؟؟؟ قال لانه هناك عقود خاصه بينهم وبين المعهد وهم على باب 2 مثل المنشور المرسل
من التنظيم والادارة وفى نفس الوقت عددهم قليل وسوف يتم التثبيت تباعا لباقى العقود سالته
من اين اتيت بهذه المعلومه ؟؟؟ اجاب من زميل له فى المشيخه
طبعا لو سار الحال هكذا ستجدنى كل يوم بموضوع مختلف وسوف تفقد انت الثقه فى كلامى
ولهذا لااكتب فى اى موضوع بدون التاكد من منشور او على الاقل القيام باجراءات فعليه
لموضوع ما حتى تثق فى كلامى

nanahappy 22-02-2011 02:50 PM

السلام عليكم استاذى الفاضل اريد معرفة امران ما هو نصاب المعلم الاول ؟وهل يوجد فرق فى النصاب بين المعهد العادى والمعهد النموذجى ؟

مستر / طاهر أبو خزيم 23-02-2011 04:35 PM

السلام عليكم يا أ / سعيد لقد اشتقت كثيرا للحوار معك لأننى من قبل الأحداث الجارية والثورة ولم اتحاور معك وانا الآن بصدد سؤال يخص زميل لى الا وهو انه لم يستطع دخول امتحان الكادر الماضى لأنه لم يكن اكمل 3 سنوات على حصوله على الدرجة الثالثة وقالوله فى المنطقة الأزهرية اول ما يفتح االتقديم للكادر يقدم وهو عايز يعرف امتى يقدم على امتحان الكادر حيث انه على موقع الأكاديمية اتحدد موعد اقصاه 10/3/2011 وموعد اقصاه 20/3/2011 هل الأزهر حدد موعد للتسجيل ولا لسه يا ريت حضرتك تسألنا عن موعد التسجيل للأمتحان امتى بالضبط للذى لم يدخل امتحان الكادر

emtaha2010 24-02-2011 05:00 PM

بالنسبة لاستخراج شهادة التأهيل التربوى للمتعاقدين ( خريجي الازهر )
هتكون من منطقة سوهاج أم من كلية التربية بالقاهرة

أ/ سعيد موسى 24-02-2011 09:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nanahappy (المشاركة 3142008)
السلام عليكم استاذى الفاضل اريد معرفة امران ما هو نصاب المعلم الاول ؟وهل يوجد فرق فى النصاب بين المعهد العادى والمعهد النموذجى ؟

السؤال الاول بعد الكادر 22حصه
حسب اخر كلام انه تم الغاء حافز المعاهد النموذجيه وبالتالى اصبح الجميع سواسية فى الانصبه

أ/ سعيد موسى 24-02-2011 09:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr. Taher (المشاركة 3146744)
السلام عليكم يا أ / سعيد لقد اشتقت كثيرا للحوار معك لأننى من قبل الأحداث الجارية والثورة ولم اتحاور معك وانا الآن بصدد سؤال يخص زميل لى الا وهو انه لم يستطع دخول امتحان الكادر الماضى لأنه لم يكن اكمل 3 سنوات على حصوله على الدرجة الثالثة وقالوله فى المنطقة الأزهرية اول ما يفتح االتقديم للكادر يقدم وهو عايز يعرف امتى يقدم على امتحان الكادر حيث انه على موقع الأكاديمية اتحدد موعد اقصاه 10/3/2011 وموعد اقصاه 20/3/2011 هل الأزهر حدد موعد للتسجيل ولا لسه يا ريت حضرتك تسألنا عن موعد التسجيل للأمتحان امتى بالضبط للذى لم يدخل امتحان الكادر

اخى مستر طاهر يسعدنى جدا محاورتك
حتى اليوم الخميس لم يحدد
لاتقلق فى حاله تحديد موعد سوف تعرف فى المنتدى كل شىء

أ/ سعيد موسى 24-02-2011 09:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة emtaha2010 (المشاركة 3151621)
بالنسبة لاستخراج شهادة التأهيل التربوى للمتعاقدين ( خريجي الازهر )
هتكون من منطقة سوهاج أم من كلية التربية بالقاهرة

قبل الثورة كان الاتجاه لان تكون كل منطقه مسئولة عن الشهاده
الان او ماذا تم الله اعلم
معذرة اعطنى مهله للتاكد

emtaha2010 24-02-2011 09:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أ/ سعيد موسى (المشاركة 3153308)
قبل الثورة كان الاتجاه لان تكون كل منطقه مسئولة عن الشهاده
الان او ماذا تم الله اعلم
معذرة اعطنى مهله للتاكد

جزاك الله خيرا

نحن في الانتظار

وبارك الله لنا فيك أخي

مجاهد محمد فتحي 24-02-2011 10:04 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلا أ/ سعيد

أريد منك شيئا هاما، أنا حاصل على الماجستير من 2007 وأصرف حافز الماجستير بإنتظام من ذلك الوقت، حيث أقوم بتجدبد الحافز سنويا كما هو مطلوب (من القاهرة طبعا ,انا أعمل مدرس لغة إنجليزية في منطقة المنصورة). لكن الجديد أن المنطة بعثت إلي في شهر 9 من العام الماضي لتجديد الحافز الذي ينتهي في شهر 11 من العام الماضي، وبالفعل قمت بإعداد الأوراق اللازمة وأنهيت الأوراق في القاهرة في شهر 9 من العام الماضي، ومنذ ذلك الوقت لم يتم إرسال تجديد الحافز من القاهرة. بمعني أنني متوقف عن صرف الحافز أشهر 11 و 12 لسنة 2010 و أشهر 1 و2 لسنة 2011. وعندما ذهبت إلى منطقة المنصورة للإستفسار قالوا القاهرة لم ترد حتى الآن، وعليك الذهاب إلى القاهرة للإستفسار. علما بأن تجديد الحافز في السنوات السابقة كان يستغرف شهرا في الغالب. ماذا أفعل يا أستاذ سعيد؟ ألا يوجد حل لهذه المشكلة السنوية المزمنة التي لاتوجد في وزارة التربية والتعليم ولا في وزارة الأوقاف؟

أ/ سعيد موسى 25-02-2011 01:08 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجاهد محمد فتحي (المشاركة 3153510)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلا أ/ سعيد

أريد منك شيئا هاما، أنا حاصل على الماجستير من 2007 وأصرف حافز الماجستير بإنتظام من ذلك الوقت، حيث أقوم بتجدبد الحافز سنويا كما هو مطلوب (من القاهرة طبعا ,انا أعمل مدرس لغة إنجليزية في منطقة المنصورة). لكن الجديد أن المنطة بعثت إلي في شهر 9 من العام الماضي لتجديد الحافز الذي ينتهي في شهر 11 من العام الماضي، وبالفعل قمت بإعداد الأوراق اللازمة وأنهيت الأوراق في القاهرة في شهر 9 من العام الماضي، ومنذ ذلك الوقت لم يتم إرسال تجديد الحافز من القاهرة. بمعني أنني متوقف عن صرف الحافز أشهر 11 و 12 لسنة 2010 و أشهر 1 و2 لسنة 2011. وعندما ذهبت إلى منطقة المنصورة للإستفسار قالوا القاهرة لم ترد حتى الآن، وعليك الذهاب إلى القاهرة للإستفسار. علما بأن تجديد الحافز في السنوات السابقة كان يستغرف شهرا في الغالب. ماذا أفعل يا أستاذ سعيد؟ ألا يوجد حل لهذه المشكلة السنوية المزمنة التي لاتوجد في وزارة التربية والتعليم ولا في وزارة الأوقاف؟

جاءنى اليوم منشور بارسال اسماء من حصل على الماجستير والدكتوراة من المدرسين بالعقد
وهذا سبب التاخير لكى يتم تجميع الكل وتحديد هذا الحافز فى ميزانيه الازهر ثم الصرف
مرة واحدة لاننى بالصدفه عندما جاء هذا المنشور افتكرت اننى الاخر منتظر هذا الحافز فاتصلت
بماليات المنطقة وكانت هذه الاجابه فمعذرة انتظر قليلا وان شاء الله خير

lover1000 25-02-2011 01:21 AM

خبر سوبر سوبر سوبر و انفراد و حصري

الجهاز المركزي للتنظيم و الادارة سيلغي كلمة مؤقت تدريجيا انصياعا لقرارات محلس الدولة

emtaha2010 25-02-2011 01:27 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أ/ سعيد موسى (المشاركة 3154188)
جاءنى اليوم منشور بارسال اسماء من حصل على الماجستير والدكتوراة من المدرسين بالعقد
وهذا سبب التاخير لكى يتم تجميع الكل وتحديد هذا الحافز فى ميزانيه الازهر ثم الصرف
مرة واحدة لاننى بالصدفه عندما جاء هذا المنشور افتكرت اننى الاخر منتظر هذا الحافز فاتصلت
بماليات المنطقة وكانت هذه الاجابه فمعذرة انتظر قليلا وان شاء الله خير

الحمد لله علي كل حال

بارك الله فيك أخينا الغالي

فلقد تقدمت بشكوي للجهاز المركزي للتنظيم والادارة بسأل عن حافز الماجستير للمتعاقدين
فردو علي بجاري استيفاء بيانات من جهة عمل الشاكى

والحمد لله ان الموضع خلص علي كدة وحقنا رجع لنا

أ/ سعيد موسى 25-02-2011 01:45 AM

[quote=emtaha2010;3154294]

الحمد لله علي كل حال

بارك الله فيك أخينا الغالي

فلقد تقدمت بشكوي للجهاز المركزي للتنظيم والادارة بسأل عن حافز الماجستير للمتعاقدين
فردو علي بجاري استيفاء بيانات من جهة عمل الشاكى

والحمد لله ان الموضع خلص علي كدة وحقنا رجع لنا
الف مبروك وعقبال الخير يعم على كل افراد الشعب المصرى اميييييين

أ/ سعيد موسى 25-02-2011 01:47 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lover1000 (المشاركة 3154259)
خبر سوبر سوبر سوبر و انفراد و حصري

الجهاز المركزي للتنظيم و الادارة سيلغي كلمة مؤقت تدريجيا انصياعا لقرارات محلس الدولة

معذرة مالمقصود بذلك؟؟
هل تقصد العقد ام ماذا

lover1000 25-02-2011 01:51 AM

يا اخي العزيز كل المؤقتين با بند و مستفبلا لان شغل الوظيفة يشترط التعيين الدائم و ليس المؤقت حسب فتوي و حكم مجلس الدولة

مستر خالد غباشى 25-02-2011 01:59 AM

اخى الدكتور سعيد كم انا سعيد بك والله ولردودك الكثيرة............ومدى تحملك (لرزالة البعض من ابنائنا) وفقك الله ومتعك بالصحة والعافية........................

أ/ سعيد موسى 25-02-2011 10:49 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lover1000 (المشاركة 3154401)
يا اخي العزيز كل المؤقتين با بند و مستفبلا لان شغل الوظيفة يشترط التعيين الدائم و ليس المؤقت حسب فتوي و حكم مجلس الدولة

شكرا لك زميلى العزيز

أ/ سعيد موسى 25-02-2011 10:52 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستر خالد غباشى (المشاركة 3154427)
اخى الدكتور سعيد كم انا سعيد بك والله ولردودك الكثيرة............ومدى تحملك (لرزالة البعض من ابنائنا) وفقك الله ومتعك بالصحة والعافية........................

شكرا جزيلا لك مستر خالد غباشى
لاتنسى اخى الغالى اننى مدرس ابتدائى منذ عام 90

ابوعويس 25-02-2011 04:29 PM

سؤال هام جداا

من فضلك انا امتحنت 6 مديولات icdl فقط ( برايفت) على حسابى وبعد كدة الامتحانات الخاصة كلها توقفت ولذلك لم امتحن المديول السابع(it) حتى الان وسؤالى:
هل 4 مديولات تكفى للكادر؟

ابوعويس 25-02-2011 04:34 PM

من فضلك انا امتحنت 6 مديولات icdl فقط ( برايفت) على حسابى وبعد كدة الامتحانات الخاصة كلها توقفت ولذلك لم امتحن المديول السابع(it) حتى الان وسؤالى:
هل 4 مديولات تكفى للكادر؟

جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 02:58 AM.