بوابة الثانوية العامة المصرية

بوابة الثانوية العامة المصرية (https://www.thanwya.com/vb/index.php)
-   منتدى معلمى الأزهر الشريــــــــــــف (https://www.thanwya.com/vb/forumdisplay.php?f=306)
-   -   مستشارك الازهري ( أ/سعيد موسى )للاستفسارات الخاصة بشئون المعلم (https://www.thanwya.com/vb/showthread.php?t=420998)

نادر كمال 01-03-2014 10:21 PM

اغيثونا
منطقة كفرالشيخ
التقرير السرى اتعمل بنسبة 85% وعلية تم خصم علاوة الاعباء الوظيفية وحافز الاداء لمدة سنتين فما الحل ارجو الافادة

نادر كمال 01-03-2014 10:23 PM

اغيثونا انا ارسلت كتير ارجو الافادة
منطقة كفرالشيخ
التقرير السرى اتعمل بنسبة 85% وعلية تم خصم علاوة الاعباء الوظيفية وحافز الاداء لمدة سنتين فما الحل ارجو الافادة انا

مستر شاكر عطية 01-03-2014 10:28 PM

أنا مدرس رياضيات بالأزهر علي الدرجة الثالثة وعايز أحول للتربية والتعليم وأريد بديل من التربية والتعليم علي نفس الدرجة ونفس التخصص

نادر كمال 01-03-2014 10:42 PM

<font color="Red">اغيثونا <br>
منطقة كفرالشيخ <br>
التقرير السرى اتعمل بنسبة 85% وعلية تم خصم علاوة الاعباء الوظيفية وحافز الاداء لمدة سنتين فما الحل ارجو الافادة <br>
</font>

أ/ سعيد موسى 01-03-2014 10:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نادر كمال (المشاركة 5765598)
اغيثونا منطقة كفرالشيخ
التقرير السرى اتعمل بنسبة 85 % ولذلك تم خصم حافز الاداء وعلاوة الاعباء الوظيفية سنتين ارجو الافادة وما الحل

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نادر كمال (المشاركة 5765626)
اغيثونا
منطقة كفرالشيخ
التقرير السرى اتعمل بنسبة 85% وعلية تم خصم علاوة الاعباء الوظيفية وحافز الاداء لمدة سنتين فما الحل ارجو الافادة

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نادر كمال (المشاركة 5765638)
اغيثونا انا ارسلت كتير ارجو الافادة
منطقة كفرالشيخ
التقرير السرى اتعمل بنسبة 85% وعلية تم خصم علاوة الاعباء الوظيفية وحافز الاداء لمدة سنتين فما الحل ارجو الافادة انا

وانا قمت بالرد عليك اخى الفاضل ليس امامك غير تقديم تظلم لمدير منطقتك
توضح فيه تضررك من هذا التقرير مع تقديم تقرير التوجيه الخاص بك خلال هذه الاعوام

أ/ سعيد موسى 01-03-2014 10:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستر شاكر عطية (المشاركة 5765657)
أنا مدرس رياضيات بالأزهر علي الدرجة الثالثة وعايز أحول للتربية والتعليم وأريد بديل من التربية والتعليم علي نفس الدرجة ونفس التخصص

التحويل من الازهر للتربيه والتعليم لايحتاج الى بديل
لو لك معرفه فى الجهاز المركزى للتنظيم والادارة يمكنك التحويل بدون بديل

نادر كمال 04-03-2014 01:13 AM

انا ارسلت كم رسالة يا استاذى الفاضل بخصوص موضوع
التقرير السرى تم ربطة بالزيادات ( حافز الاداء - + مقابل الاعباء الوظيفية ) يعنى اكثر من نصف الراتب وكلة تم خصمة ولما رحت لوكيل الوزارة قال دة اول تقرير لكم واعمل اية حتى لو قدمت تظلم مش هيفيد لان دة اول تقرير لكم
ارجو الافادة

نادر كمال 04-03-2014 01:18 AM

اغيثونا

التقرير السرى تم ربطة بالزيادات ( حافز الاداء - + مقابل الاعباء الوظيفية ) يعنى اكثر من نصف الراتب وكلة تم خصمة ولما رحت لوكيل الوزارة قال دة اول تقرير لكم واعمل اية حتى لو قدمت تظلم مش هيفيد لان دة اول تقرير لكم
ارجو الافادة

أ/ سعيد موسى 04-03-2014 08:03 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نادر كمال (المشاركة 5768754)
ارجو الافادة

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نادر كمال (المشاركة 5768757)
ارجو الافادة

اخى الفاضل قمت بالرد على جميع رسائلك وواضح انك لاتتابع الردود
عموما طالما هذا رد وكيل الوزارة ليس امامك غير تقديم تظلم فى مشيخه الازهر

يارب عفوك 04-03-2014 10:22 AM

استاذى الفاضل
انا فى اجازة رعاية طفل من 1-2-2014 وعايزه اعرف لو حبيت اقطعها فى 1-4 ممكن ولا لا
وهل هنك شروط واجراءات لذلك

أ/ سعيد موسى 04-03-2014 08:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب عفوك (المشاركة 5769033)
استاذى الفاضل
انا فى اجازة رعاية طفل من 1-2-2014 وعايزه اعرف لو حبيت اقطعها فى 1-4 ممكن ولا لا
وهل هنك شروط واجراءات لذلك

ممكن ان شاء الله قدمى طلب الى مدير منطقتك وان شاء الله يتم الموافقه عليها

يارب عفوك 05-03-2014 01:06 AM

يا استاذى كنت سأقوم بعمل ذلك ولكن مدير الاجازات فى المنطقة قال لى يجب ان يمر من الاجازة 3 شهور على الاقل وبعد ذلك ممكن اقطعها اما قبل مرور 3 شهور فلن يوافق على قطع الاجازة والعودة للعمل
فهل هذا صحيح ام هو نوع من تزمت الموظفين فى المنطقة لانهم متشددين شويه

أ/ سعيد موسى 05-03-2014 08:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب عفوك (المشاركة 5770243)
يا استاذى كنت سأقوم بعمل ذلك ولكن مدير الاجازات فى المنطقة قال لى يجب ان يمر من الاجازة 3 شهور على الاقل وبعد ذلك ممكن اقطعها اما قبل مرور 3 شهور فلن يوافق على قطع الاجازة والعودة للعمل
فهل هذا صحيح ام هو نوع من تزمت الموظفين فى المنطقة لانهم متشددين شويه

لايوجد قانون يحدد وقت قطع الاجازة اعتقد انه نوع من التعقيد
لانه ليس منطقى انا اقوم بعمل اجازة لمدة عام ثم اقطعها بعد شهرين
ولهذا السبب هو بيعقد الموضوع ليس الا

first omar 05-03-2014 09:41 PM

استاذنا الفاضل :الاستاذ سعيد نعلم ان لك اصدقاء وزملاء لحضرتك فى الازهر بالقاهرة حيث اننى اريد صورة لقرار التعيين 2403 بتاريخ 2002/9/4 وذلك لمعرفة اعتبارية هذا القرار او تاريخ التعيين حيث ان بيان الحالة يوضح ان تاريخ التعيين 2002/8/31 وهذا التاريخ غير موجود بالمعهد او المنطقة لذلك محتاجين صورة لهذا القرار للتوضيح وان كان موجود من فضلك ارفعه على البوابة ولسيادتكم جزيل الشكر

noursen123 06-03-2014 04:24 PM

بالنسبة لمن يقوم بالتدريس للمرحلتين الابتدائية والاعدادية فى معهد متتعدد المراحل وتقريره كان ابتدائى ثم خرج له تقرير اعدادى هل من حق الادارة ان تنزع حصص الاعدادى وتلزم بالابتدائى فقط وبالتالى تعود الى التقارير عن المرحلة الابتدائية.....مع العلم بان اختبار الكادر على المرحلة الاعدادية الثانوية.....وهل التصعيد يكون بشرط ان تصعد خارج معهدك؟...ارجو الافادة وشكرا جزيلا

جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 01:45 AM.