بوابة الثانوية العامة المصرية

بوابة الثانوية العامة المصرية (https://www.thanwya.com/vb/index.php)
-   منتدى معلمى التربية والتعليم (https://www.thanwya.com/vb/forumdisplay.php?f=737)
-   -   سؤالك له جواب ـــــ هنا فقط ـــــ °l||l° عن شئون العاملين و تطبيق الكادر °l||l° (https://www.thanwya.com/vb/showthread.php?t=98528)

روما جاد 25-08-2011 03:56 AM

السلام عليكم
انا خريج علوم وتم تعيينى بالازهر2000 مدرس علوم ابتدائى وحصلت على الدرجه الثانيه 2008
ودخلت اختبار الكادر واجتزته والحمد لله عى معلم اول ابتدائى
واعمل الان مدرسا فى معهد ثانوى واعدادى
اريد ان اغير من مدرس علوم ابتدائى الى مدرس علوم اعدادى ماذا افعل
وما هو نصابى فى الحصص انا ادرس اعدادى وثانوى هل هو مثل مدرس اول اعدادى
ولك جزيل الشكر

awden 25-08-2011 12:45 PM

سوهاج

انا عايز اساءل انا امتحنت الكادر فى 1-4 والحمد للو نجحت بس انا تعاقدى مدرس فصل ابتدائى وعايز اتصعد اعدادىيعنى اغير من مدرس فصل لمدرس لغة عربيةاعدادى وسالت قالولى اطلعى على قرار 275 ياريت الافادة

عباس غازى 25-08-2011 03:34 PM

ان معلم تم تعيين 1/3/2011 بقرار 53 الوزارى وكنت بالعقد المميز من 1/10/2008 وعملت بالحصة من 1/10/2006
كيف يمكن ضم السنوات فى الخدمة وهل سيتم ضم المدة التى عملته بالعقد فقط

doodydrhazem 25-08-2011 03:47 PM

استاذنا الفاضل
انا تعيين 1/9/1995 م. حصلت على الدرجة على الثانيه اثناء سفري 1/1/2005م. وبعد عودتي من سنتين ودخلت اختبار الكادر وصرفت الاعتماد على اسا س معلم اول. وبعدها قام زميل بالشكوى بالمساواه بي فقامت التسويات بتخفيض الدرجة. وخصم النسبة 25%.
الان ما ذا افعل للحصول لعى الترقيه؟علما بان بياناتي على الموقع معلم اول والدرجة الثانيه من 2005. ولكن اصرف اعتماد 50% ماذا افعل للترقيه الجديدة وجزاك الله كل خير

روما جاد 25-08-2011 04:27 PM

السلام عليكم انا خريج علوم وتم تعيينى بالازهر2000 مدرس علوم ابتدائى وحصلت على الدرجه الثانيه 2008 ودخلت اختبار الكادر واجتزته والحمد لله عى معلم اول ابتدائى واعمل الان مدرسا فى معهد ثانوى واعدادى اريد ان اغير من مدرس علوم ابتدائى الى مدرس علوم اعدادى ماذا افعل وما هو نصابى فى الحصص انا ادرس اعدادى وثانوى هل هو مثل مدرس اول اعدادى ولك جزيل الشكر

ابو عبد الرحمن وبسمة 26-08-2011 12:19 AM

ارجو الافادة

استاذي العزيز
انا تعييتن سنة 2002 على الدرجة الثالثة وسافرت تعاقد للسعودية لمدة 5 سنوات متتالية ولم اختبر الكادر اول مرة لظروف السفر واختبرت في المرحلة التانية فهل لي الحق في الترقي للدرجة المالية الحالية علما بان زملائي نفس التعيين وجدوا اسماؤهم في الترقية ولم اجد اسمى ارجوا الرد

مستر راضى كريم 26-08-2011 01:14 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته استاذى العزيز احب ان اشكرك وجزاك الله خيرا على هذه الافادات الجميلة
لى عنك استفسار
انا اقدم من زميل لى فى المدرسة فى دخول المدرسة ولكن هو اقدم منى فى استلام العمل بمدرسة اخرى فهل عند حدوث نقل او ندب من الاحق فى البقاء فى المدرسة مع العلم انى اقدم منه تخرجا وتم تعيينا من معلم مساعد الى معلم فى نفس الوقت اريد كلام استند به لان الموجه بيقول ان الاقدم فى استلام العمل هو من يظل فى المدرسة وليس الاقدم فى دخول المدرسة
وعذرا على الاسهاب

امل طارق شوقى 26-08-2011 01:47 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة وبعد :

مرسل لسيادتكم شكوى بخصوص :-
انا معلم اول أ حصلت على الدرجة الاولى سنة 2003 ولم احصل حتى الان على درجة كبير وبسؤال الادارة التعليمية بدمياط الجديدة قالوا لابد من حضور تدريب للذين يرشحون لدرجة كبير على الرغم ان المرشحين لدرجة كبير فى الاعوام السابقة حصلوا على درجة كبير بدون تدريب والمطلوب الحصول عليها دون تدريب لانها درجة مالية مثل شاغلى هذه الدرجة فى باقى الوزارات

ياريت اجد الحل ارجو الرد وشكرا

basemfawze 26-08-2011 08:23 PM

ااستاذى العزيز
نفيد سيادتكم علماً بأنى من المعلمين الذين مر عليهم أكثر من 8 سنوات فى وظيفتهم على الدرجة المالية قبل النقل على وظائف الكادر ( 11 عام على الدرجة الثالثة التخصصية ) ، ولم احصل على درجتى المالية حتى الأن ، ولم أجد اسمى فى صفحة المرشحين للدرجة الموجودة على الموقع الالكترونى الخاص بالمدرسة
فأرجو من سيادتكم أفادتى هل لى درجة أم لا ؟
وبعد أن دخلت اختبار الكادر يوم 16 / 8 / 2011 لاول مرة منذ تعيينى فما هو موقفى من التسكين ؟ هل معلم فقط أم معلم أول ؟
ارجو افادتى ............... ولسيادتكم وافر الشكر وجزيل الاحترام

مصراوية 26-08-2011 08:26 PM

المفروض تشيلوا الموضوع ده لان ما فيش رد علي الاسئلة المهمة امال انتم وضعتوا الموضوع ده ليه ؟

محمد رزق حمادى 26-08-2011 11:45 PM

كنت اعمل اداري بالمكافأة لاكثر من 3سنوات وكتبت عقد للتثبيت علي العمل الذي كنت اعمل به السنوات الثلاث وهو اداري فوجئت عند استلام خطاب التعيين بان الخطاب المرسل لي مشرف اجتماعي وعند الاستفسار عن ذلك قالوا لي انك خريج معهد خدمه متوسط فماذا افعل انا لا اريد العمل مشرف اجتماعي واريد ان اظل علي عملي السابق وهو اداري ومستعد انا اكتب اقرار بذلك فماذا افعل اريد اجابه علي سؤالي لانني تحطمت من كل النواحي فبالله عليل اجبني عن سؤالي ولك جزيل الشكر

السيد احمد اسماعيل 27-08-2011 01:08 AM

تقدم شركة انتل وايباد, حاسوب محمول هدية لفترة محدودة لاول 50000 مشترك فقط وبعد دلك الاجهزة ستصير للبيع ليست هدايا اغتنم الفرصة و لاتضيعها واستفد من النت والفيس بوك طبعاكونك ستعمل شغل على النت بطرق سهلة خالص ستعمل شغل للشركة مقابل دلك انت ستكسب الحاسوب المحمول وجوائز اخرى https://www.facebook.com/Laptop.Intel?sk=app_4949752878

محمد علي وهدان 27-08-2011 03:01 AM

عينت عام 2000 مدرس لغة عربية ابتدائي
مؤهلى لغة عربية جامعة الأزهر
اجتزت الكادر مدرس لغة عربية اعدادي وثانوي
ولا أعرف كيف أسكن كمدرس اعداي وثانوي
ولا احد يرد على من المسئولين في الإدارة ولا حتى وكيل الوزارة مع تجاهل واضح لقرار رقم 275لسنة 2011
أفدني بالله عليك ماذا أفعل؟!

محمد علي وهدان 27-08-2011 03:35 AM

عينت عام 2000 مدرس لغة عربية ابتدائي
ولا احد يرد على من المسئولين في الإدارة ولا حتى وكيل الوزارة مع تجاهل واضح لقرار رقم 275لسنة 2011

محمد علي وهدان 27-08-2011 03:37 AM

عينت 2000 مدرس لغة عربية ابتدائي

جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 01:58 PM.