بوابة الثانوية العامة المصرية

بوابة الثانوية العامة المصرية (https://www.thanwya.com/vb/index.php)
-   منتدى معلمى التربية والتعليم (https://www.thanwya.com/vb/forumdisplay.php?f=737)
-   -   سؤالك له جواب ـــــ هنا فقط ـــــ °l||l° عن شئون العاملين و تطبيق الكادر °l||l° (https://www.thanwya.com/vb/showthread.php?t=98528)

م جمال غزال 21-08-2011 09:08 AM

حاصل على الدرجة الثانية في 1 - 8 - 2003 وكان يجب ان احصل على الدرجة الاولى في 2009 ولم تنزل الدرجات الا في 2010 ولم احصل عليها في 2010وذلك لاني اتمتع بكادر المعلم
والان لا اجد اسمي في المرشحين للترقية
فما الحل؟
هل يجوز لي رفع قضية مطالبا بحقي في الدرجة؟

هشام الهوتة 21-08-2011 10:42 AM

انا تعييين 94 ومتعاقد بالخارج منذ 14 سنة وانا في العام الخامس من التعاقد نزلت لي الدرجة الثانية برقم وتاريخ ثم بعد ذلك سحبت مني وعند امتحان الكادر امتحنت على الدرجة الثالثة في امتحان اغسطس 2011 سوالي عند العودة من التعاقد الخارجي والرجوع لمصر كيف ستكون ترقياتي وهل هحصل على الدرجة الثانية مباشرة او باثر رجعي وكيف يتم تسكيني على الكادر علما اني امتحنت على معلم اول

coco_fafa 21-08-2011 03:41 PM

هل من حقى التثبيت ؟

استاذنا الجليل/ محمد الفخرانى
يعجز اللسان عن شكرك من اجل ما تقدم لنا من ارشادات
مشكلتى هى ببسطة اننى مدرس ثانوى رياضيات (معلم اول أ) تقدمت الى امتحان التجريبيات الخاص بمدرسى الرياضيات واجتازت الامتحان وتم ندبى بمدرسة تجريبية وبعد مرور عامين قدمت طلب نقل وتثبيت الى المدرسة التجريبية الحالية التى اعمل بها وبالفعل قام التوجيه بعمل نشرة نقل وتثبيت
ولكن عند اخذ تاشيرة من الاستاذة/ مديرة الادارة لتنفيذ النشرة رفضت بحجة انه عندها فاكس يمنع من نقل المدرس الثانوى الى التجريبيات
والسؤال هل يحق لها فعل ذلك ؟
علماً بان التجريبيات تتبع ادارة التجريبيات بالمديرية
ارجو الرد جزاك الله كل خير

محمد مدحت حسنين 21-08-2011 07:13 PM

مشكوووووووووووووووووور

محمد رزق حمادى 21-08-2011 11:13 PM

سؤالي خريج معهد خدمه اجتماعيه نظام السنتين وعينت في المرحله الابتدائيه واريد الانتقال لي المرحله الاعداديه مع العلم ان نقلي لن يؤثر في المكان الذي ساتركه ما المطلوب مني فعله اريد من سيادتكم الاجابه لانني تعبت من كثرة السؤال ولا اجد من مجيب

محمد رزق حمادى 21-08-2011 11:28 PM

بلطيم مدرسه سيدي فتح

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [font=microsoft sans serif
محمد رزق حمادى;3877583]سؤالي خريج معهد خدمه اجتماعيه نظام السنتين وعينت في المرحله الابتدائيه واريد الانتقال لي المرحله الاعداديه مع العلم ان نقلي لن يؤثر في المكان الذي ساتركه ما المطلوب مني فعله اريد من سيادتكم الاجابه لانني تعبت من كثرة السؤال ولا اجد من مجيب

[/font]
اريد الاجابه وجزكم الله خير الجزاء

احمدعابدين 22-08-2011 01:55 PM

استاذي العزيز
انا ممن اجتازوا اول امتحان كادر 2009 ونجحت والحمد لله وحصلت على البدلات مثل البدل النقدي والاقامة والاعتماد
ولكن في الادارة مازال اسمي انا وغيري في سجلات العقود ماذا علي ان افعل ؟
ومعلش سؤال تاني انا من محافظة قنا مش عارف انا استحق مرتب كام ؟

امير فهمى 22-08-2011 01:57 PM

استاذى الفاضل هل يصح ان يقوم معلم مجال خريج دبلوم صنايع طول فترة عمله يصنع كراسى وطبالى هل يجوز ان يقود مدرسة 14 فصلا فى كل فترة وكل المعلمين مؤهلات علياولا علشان اصبح وكيل انا شايف ان هذا خطأكبير لان العمل عندنا فى مدرسة الشهيد السيد منتصر ادارة قطور غربية منذ تولى الوكيل زمام الامور وهو فى تدهور لان تخصص اللغة العربية يقوموا بتدريس الرياضيا من اجل الدروس الخصوصية ويسهل لهم الوكيل هذا ويضع الجدول المرسى على هذا الاساسومعلمى الفصل ينفزوا تعليماته ويتركو تخصصهم ويدرسوا اللغة العربية بحجة اكل العيش والدروس ولا مراعاة لمصلحة الطالب فهل هذا يصح واذا تكلمت اصبحت انا المقصر فى العمل فنحن نريد ان يلتزم كل معلم بتخصصة وان تولى قيادات رشيدة وواعية مش علشان اقدمية نعين دبلم صنايع رئيس مجموعة كلها مؤهلات عليا

مياسين ستار 22-08-2011 04:21 PM

هل من حقى رفض توزيع الجدول المدرسى وكيف اتظلم او كيف اخذ حقى انا اقدم مدرسه بالمدرسه بالنسبه لزملائى انا تعيين 2004 وكلهم تعيين شهر 3 لهذا العام وكلهم تعليم ابتدائى وانا تعليم اساسى والمدير يرغم اعطائى الصف الثانى الابتدائى وكلهم الصفوف العليا والسبب انى كنت فى اجازه خاصه لفتره ولكن السبب الحقيقى ان بعضهم لهم واسطه ووللاسف يعطوه رشاوى النظام المتبع ضريبه للمدير ووكيله المدرسه ولو رفضت ممكن يعمل لى مشكله او تحويل شئون قانونيه حتى قولتله هاخذ اجازه ال 75% قالى هرفض وهقول حاجه العمل لاتسمح اعمل ايه

عبدالحليم المسلمى 22-08-2011 06:19 PM

الأستاذ المحترم/محمد الفخرانى
حصلت على درجة كبير بتاريخ 1/7/2010
وأعمل موجه مادة
فماهو موقفى من الكادر وماهى المستحقات المالية الخاصة بى
ولك جزيل الشكر

عبدالرازق العربى 22-08-2011 10:23 PM

بارك الله فيكم

abonazara 22-08-2011 11:12 PM

حاصل علي بكالوريوس زراعة وتم تعييني عام 1994 مدرسة تربية زراعية ومشترك بنقابه الزراعيين وكنت اخذ بدل تفرغ ولكن ذاكرت كلية تربية انجليزي وتم تغيير المسمي الوظيفي الي مدرس لغة انجليزية سنه 2000 وتم الغاء بدل التفرغ مع العلم انه لا يزال اشتراكي ساري بالنقابة ويخصم الاشتراك الشهري من المرتب شهريا
السؤال هو : هل لي الحق في البد ام لا
هل يجوز رفع قضيه ام ماذا افعل ؟
شكرا جزيلا

mr.abosama 23-08-2011 02:04 AM

اخى الكريم انا دلوقتى تعيين 1\7\2003 على الدرجة التالتة التخصصية فهل لى فى هذة الترقيات ؟؟ يعنى اقدم اوراقى ولا اعمل ايه بالظبط او ايه الموقف بالنسبالى بالله عليكو تفيدونى لانى مش فاهم حااااجة

محمد مدحت حسنين 23-08-2011 02:48 AM

على فكرة انا كنت الاربعاء الماضى امام مجلس الوزراء وطلب د عصام شرف الأجتماع مع ممثلين عن المعلمين لعرض وجهة نظرنا وللاسف تطاول بعض الزملاء ورفضوا ذلك وطلبوا ان ينزل لهم رئيس الوزراء طيب يتفاهم مع مين ولامين كل وحد برايه ووجدت مذيعة قناه فضائية حولها اكثر من16 معلم وكل واحد بكلمة انا كان رأيى 7 أو 8 معلمين يطلعوا ويقابلوا السيد رئيس الوزراء ونعرض عليه قضيتنا ونقنعه بها ولكن للاسف اخذنا على الرفض أى شى بعد هذا الموقف انسحبت وروحت بيتى

Aljamal 23-08-2011 02:43 PM

سيدي الكريم

حصلت علي دبلوم عام تربوي من كلية التربية لانني حاصل علي كلية الاداب واعمل بوظيفة ( معلم اول أ ) هل يحق لي اخذ علاوة علي الدبلومة وشكرا لسيادتكم

جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 01:58 PM.