بوابة الثانوية العامة المصرية

بوابة الثانوية العامة المصرية (https://www.thanwya.com/vb/index.php)
-   القسم العلمى و الصحى (https://www.thanwya.com/vb/forumdisplay.php?f=567)
-   -   ضع حلمك او رؤيتك وباذن الله ستجد تأويله هنا (https://www.thanwya.com/vb/showthread.php?t=355267)

aleman 09-04-2012 08:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alkyim2003 (المشاركة 4394472)
انا حلمت انى ماسك خشبة أو مضرب هوكى مش متذكر و ضربت بيه نور شديد او الشمس و انتشر مثل الألعاب النارية فى السماء أرجوا الإفادة

التفسير العلمى:
الخشب
http://www.mktbtk.com/img/icon3.gif هو في المنام نفاق، وقيل الخشب رجل قد خالطه نفاق في دينه، وعلانيته خسر من سريرته، والخشب الرطب يفسر بالصبيان، ورؤية الخشب لمن هو في السفينة دال عليها.
تفسيرى المتواضع والله اعلم:

خير ليك بالطريق باذن الله سبحانه وتعالى

LoOoLy El Treikawya 10-04-2012 01:26 PM

حلمت بحصان ابيض جميل جدا كان عاجبني وفي نفس الوقت خايفة منه لانه كان متهور وبيجري ورايا

جزاكم الله خيرا

* Dr.Nour * 10-04-2012 02:34 PM

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
أنا حلمت بإني بقود سيارة بيضاء و كنت مستمتعة جداً و كنت بقودها حلو أوي و حتى لما وقفتها ركنتها ببراعة كأني بعرف أقود من زمان ( أنا في الحقيقة مش بأعرف أقود السيارات لكن بحبهم جداً )

أحمد بريقي 11-04-2012 09:40 PM

رأيت أكثر من مرة في منامي نفس الحلم وهوأني أتزوج وبعد زواجي أجد زوجتي غير جميلة فأفزع فزعا كبيرا وأحسبه حقيقة فأصحو وأحمد الله أنه كان حلما ولم يكن حقيقة

aleman 11-04-2012 10:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noha ashraf (المشاركة 4416899)
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته،،
حلمت انى انا و امى و اختى ذهبنا لاداء العمرة و لكن بعد ما نزلنا من الفندق اكتشفنا انه بعيد عن الحرم فمشينا اولا على ارشادات امى ثم سألنا رجلين كانوا مشيين و لكن شكلهم اجانب و ليس عرب فقالوا لنا امشوا ورائنا فدخلنا مول تجارى و لكنهم ذهبوا ليشتروا ملابس فقلت لامى ليس لدينا وقت فذهبنا لوحدنا دخلنا سوبر ماركت ملىء بكل ما تشتهى الانفس و اختى تريد ان تشترى الاشياء فكنت اقول لها ليس لدينا وقت بسرعة حتى نلحق الصلاة فخرجنا من السوبر ماركت على ساحة تؤدى الى الحرم و لكن بوابتها مقفولة و لكن العسكرى الى كان مسؤل عن الباب فتح البوابة فجرينا حتى نلحق الباب و ناس كتيرة جريت كمان و احنا بنجرى فردة الحذاء اتقلعت منى و بعد ما خرجنا ادركت ان الحذاء اتقلع منى فرجعت الى الداخل و اخذته و لبسته تانى و مشينا الى شارع اخره الحرم فكان فى ناس بتبيع دهب علىى الارض فاخذت اختى تقيس اساور لتشتريها و انا اخذت انظر الى مآذن الحرم ثم صحيت .... فما تأويل هذا الحلم و جزاكى الله خيرا...مع العلم انى كنت مخطوبة و لكن انفصلنا...

هذه الرؤية خير لكى ولكل من كانوا معك بها
قد يوجد بحياتك من يحاول ان يفتنك عن عمل الخير والبعد عن تقوى الله (وان كان بدون قصد ) لكن الله بشرك بهذه الرؤية حتى تكثرى من ذكراه
و لاختك زيادة الهداية
والله اعلم

aleman 11-04-2012 10:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loooly el treikawya (المشاركة 4418105)
حلمت بحصان ابيض جميل جدا كان عاجبني وفي نفس الوقت خايفة منه لانه كان متهور وبيجري ورايا

جزاكم الله خيرا

الفسير العلمى:
رؤيا الخيل

قال دانيال: الخيل العربية تؤول بالعز والشرف والدولة
إذا حلمت برؤية أو ركوب حصان أبيض فهذا يدل على أن المؤشرات مؤاتية للنجاح والاختلاط الممتع مع أصداقاء منسجمين
قد يكون هذا الحصان الابيض الجميل ما هو الا انتى
وقد عبر عقلك الباطن عنك بهذه الصورة
والله اعلم

Aboud Othman 12-04-2012 10:04 AM

بالأول يعطيكي العافية أختي الكريمة على مجهودك وطرحك للموضوع ..
أنا رأيت حلم امبارح بالليل وكان : انه احد اخواني وجد ثعبان في المنزل فقام ورفعها وانا احاول تجنبها على شان ما تلدغني .. وفجأة قربت بدون ما اخد بالي فلدغتني بظهر إيدي اليمين .. بعد كده حسيت بألم ورحت لعند أهلي المجتمعين فكانتت والدتي تشرب فنجان قهوة وقامت بسكبه على مكان اللدغة وكنت أحس بالالم الشديد .. وانتهى الحلم .. فضلا وليس أمرا ف****ي اياه اختي وشكرا ليكي :)

aleman 12-04-2012 09:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * dr.nour * (المشاركة 4418223)
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
أنا حلمت بإني بقود سيارة بيضاء و كنت مستمتعة جداً و كنت بقودها حلو أوي و حتى لما وقفتها ركنتها ببراعة كأني بعرف أقود من زمان ( أنا في الحقيقة مش بأعرف أقود السيارات لكن بحبهم جداً )

قد يكون هذا الحلم من عقلك الباطن حيث انكى تحبى السيارات فتم ترجمة ذلك بحلمك
او ان السيارة تعبير عن حياتك المستقرة بالحقيقة
والله اعلم
ربنا يكرمك وتجيبى سيارة باذن الله بالحقيقة:)

aleman 12-04-2012 09:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد بريقي (المشاركة 4420518)
رأيت أكثر من مرة في منامي نفس الحلم وهوأني أتزوج وبعد زواجي أجد زوجتي غير جميلة فأفزع فزعا كبيرا وأحسبه حقيقة فأصحو وأحمد الله أنه كان حلما ولم يكن حقيقة

حضرتك خائف من فكرة الارتباط عامة فتم ترجمة هذا من قبيل عقلك الباطن بهذا الحلم او الكابوس كما اسميه
والله اعلم

استعذ بالله قبل النوم ونام على وضوء ولا تقلق
قل لن يصيبنا الا ما كتبه الله لنا

aleman 12-04-2012 09:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aboud Othman (المشاركة 4421231)
بالأول يعطيكي العافية أختي الكريمة على مجهودك وطرحك للموضوع ..
أنا رأيت حلم امبارح بالليل وكان : انه احد اخواني وجد ثعبان في المنزل فقام ورفعها وانا احاول تجنبها على شان ما تلدغني .. وفجأة قربت بدون ما اخد بالي فلدغتني بظهر إيدي اليمين .. بعد كده حسيت بألم ورحت لعند أهلي المجتمعين فكانتت والدتي تشرب فنجان قهوة وقامت بسكبه على مكان اللدغة وكنت أحس بالالم الشديد .. وانتهى الحلم .. فضلا وليس أمرا ف****ي اياه اختي وشكرا ليكي :)

الفسير العلمى:
الثعبان
يدل في المنام على رجل الوادي. وربما دل على العداوة من الأهل والأزواج والأولاد. وربما كان جارا حسودا شريراً، وثعبان الماء عون للظالم أو أعلام للحاكم.
http://www.mktbtk.com/img/icon3.gif ومن رأى: أنه ملك ثعباناً فإنه يصيب سلطاناً عظيماً
أما الحية فتؤول بعدو ماكر.
http://www.mktbtk.com/img/icon3.gif ومن رأى: حية في بيته فإن العدو يكون من بيته، وإن كانت برية فإن العدو يكون أجنبياً.
ومن رأى: أن حية لدغته فإنه يؤول بحصول مكروه من عدوه.

وقيل رؤيا الأفاعي تؤول بحصول مال لكثرة سمها أو إمرأة موسرة
ومن رأى: ثعباناً وملكه فإنه يملك منصباً.
ومن رأى: أن بين يديه حية تسعى فقبض عليها بيده فإنه يأمن مما يخاف لقوله تعالى " خذها ولا تخف سنعيدها سيرتها الأولى
وبالمجمل فإن رؤيا الحية تؤول على عشرة أوجه: عداوة مخيفة وعيش وسلامة وسلطنة وإمارة ودولة وامرأة وولد وموت وسيل.
هذا الحلم خير لمن رفع هذا الثعبان
ودلاله على استشارتك لوالدتك فى امور حياتك بالحقيقة وسماع كلامها وان كان فيه مالا يرضيك ولكنها تعلم الصالح لك
والله اعلم

noha ashraf 12-04-2012 11:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aleman (المشاركة 4420634)
هذه الرؤية خير لكى ولكل من كانوا معك بها
قد يوجد بحياتك من يحاول ان يفتنك عن عمل الخير والبعد عن تقوى الله (وان كان بدون قصد ) لكن الله بشرك بهذه الرؤية حتى تكثرى من ذكراه
و لاختك زيادة الهداية
والله اعلم

جزاكى الله خيرا و لكن ما تأويل خلع الحذاء ثم لبسه مرة اخرى ؟؟

* Dr.Nour * 13-04-2012 09:09 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aleman (المشاركة 4422351)
قد يكون هذا الحلم من عقلك الباطن حيث انكى تحبى السيارات فتم ترجمة ذلك بحلمك
او ان السيارة تعبير عن حياتك المستقرة بالحقيقة
والله اعلم
ربنا يكرمك وتجيبى سيارة باذن الله بالحقيقة:)

شكراً أوي لحضرتك و جزاكِ الله كل خير :)

aleman 13-04-2012 01:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noha ashraf (المشاركة 4422579)
جزاكى الله خيرا و لكن ما تأويل خلع الحذاء ثم لبسه مرة اخرى ؟؟

التفسير العلمى:

الحذاء
http://www.mktbtk.com/img/icon3.gif هو في المنام رجل يلي أمور النساء ويزينها ويهيئها، وذلك أن الحذاء يعالج النعال، والنعال في الرؤيا هي النساء، وقيل هو دلال الجواري.

أحمد عبد الحميد الصياد 19-04-2012 05:40 PM

انا متزوجة وعندى 28سنة دائما بيتكررحلم معايا وهو انى احلم بأنى عندى امتحانات وانا كويسة فى جميع المواد الدراسية ماعدا مادة( الرياضيات) مش عارفة فيها حاجة خالص وباقى على الامتحانات حاجة بسيطة وعمالة ادور على اى مدرس يشرح لى اى حاجة حتى لو اساسيات ادخل بيها الامتحان علشان انجح فيها بس طول الحلم انا قلقانة وتعبانة وكأنة حقيقى .مع العلم انى قبل الحلم دة كنت دايما احلم بأشخاص مسيحين حلمت بكل الناس المسيحين اللى اعرفهم فى حياتى وأنا مسلمة وماليش علاقة بأى حد مسيحى .ياريت تردوا عليا وتفيدونى لان الحلم بامتحان الرياضيات دايما يتكرر معايا رغم انى خلصت دراسة من زمان وبشتغل مدرسة انجليزى

شريف سيد احمد 19-04-2012 11:25 PM

انا مدرس وهذا الحلم راته لى احدى الطالبات منذ سنه علما بانى لست متزوجا فقد رات وانى فى ليله زفافى وجالس فى مكان اشبه بالفيلا ولكن هى واثنتان من اصحابه ايضا اعطيهم الثلاثه درس كانوا يبكون فلما سالتهم عن سبب البكا قالوا بانك لن تعطينا درس مره اخرى . فما تفسيره

جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 09:34 AM.