بوابة الثانوية العامة المصرية

بوابة الثانوية العامة المصرية (https://www.thanwya.com/vb/index.php)
-   منتدى معلمى التربية والتعليم (https://www.thanwya.com/vb/forumdisplay.php?f=737)
-   -   سؤالك له جواب ـــــ هنا فقط ـــــ °l||l° عن شئون العاملين و تطبيق الكادر °l||l° (https://www.thanwya.com/vb/showthread.php?t=98528)

الاستاذ /محمد الفخراني 27-05-2011 03:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كرم مصطفى (المشاركة 3451038)
هل فعلا المعلمين ضمن هذه الترقيات ارجو الرد يا استاذ محمد لان الموضوع طول وبووخ

الوزير مصر علي عدم الترقية علي الدرجات المالية حتي الان ويصرح بان الترقية ستكون وظيفية وشكل لجان ولم يبت فيها حتي الان والمعلمين ظلموا من كثرة اللجان وطول المدة والانتظار

محمد فيثاغورس 27-05-2011 03:20 PM

ماذا افعل فى مشكلتى

عبد الحميد على 28-05-2011 08:56 AM

انتهت وزارة المالية من تحديد الحد الأدنى للأجور بـ800 جنيه مصرى والأقصى 28 ألفاً ويسرى الحد الأدنى على موظفى الحكومة والقطاع العام والجهاز الإدارى والقطاع الخاص، ولا يسرى الحد الأقصى على القطاع الخاص، وذلك من خلال اجتماع يعقد خلال أيام يجمع الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء والدكتور سمير رضوان وزير المالية للاتفاقات على القرارات الجديدة ثم عرضها على المجلس الأعلى للقوات المسلحة للاتفاق عليها بشكل نهائى

مسز إيمي 29-05-2011 07:36 AM

أستاذنا الفاضل .. وافر الشكر

أستاذنا الفاضل وافر الشكر و التقدير لك

أريد أن أسأل :
1- كم سيصبح مرتبي بعد أداء الاختبار و النجاح حصولي علي المرحلة الثانية من الكادر إن شاء الله ؟
أنا أساسي مرتبي 403 جنيها و أحصل علي المرحلة الأولى فقط من الكادر و أنا علي الدرجة الأولي
و تعينت في 1/11/1989 و استلمت في 29/5/1990 يعني تقريبا 20 سنة خبرة بالعمل .

2- هل الذين حصلوا على icdl أو دبلومة تربوية يضاف لهم مبالغ زيادة بالاضافة لمرحلتين الكادر ؟

جزاك الله خيرا و جعل كل ما تقوم به في ميزان حسناتك إن شاء الله .
شككككككككككككككككككرا لك

samy125 30-05-2011 07:02 PM

جاءت لجنة من وكالة الوزارة الى المدرسة وكتبت فى تقريرها وجود مخالفات مالية كثيرة تستوجب بعد التحقيقات تحويل المدرسة الى النيابة الادارية
وسؤالى :- هل يمكننى توكيل محامى للاطلاع على تقرير لجنة المتابعة لمعرفة ماهو مكتوب فيه وايضا للدفاع عنى

الاستاذ /محمد الفخراني 30-05-2011 10:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسز إيمي (المشاركة 3459797)
أستاذنا الفاضل وافر الشكر و التقدير لك

أريد أن أسأل :
1- كم سيصبح مرتبي بعد أداء الاختبار و النجاح حصولي علي المرحلة الثانية من الكادر إن شاء الله ؟
أنا أساسي مرتبي 403 جنيها و أحصل علي المرحلة الأولى فقط من الكادر و أنا علي الدرجة الأولي
و تعينت في 1/11/1989 و استلمت في 29/5/1990 يعني تقريبا 20 سنة خبرة بالعمل .

2- هل الذين حصلوا على icdl أو دبلومة تربوية يضاف لهم مبالغ زيادة بالاضافة لمرحلتين الكادر ؟

جزاك الله خيرا و جعل كل ما تقوم به في ميزان حسناتك إن شاء الله .
شككككككككككككككككككرا لك

ستحصل علي بدل اعتماد 100%بعد الاجتياز والتسكين

الاستاذ /محمد الفخراني 30-05-2011 10:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samy125 (المشاركة 3463805)
جاءت لجنة من وكالة الوزارة الى المدرسة وكتبت فى تقريرها وجود مخالفات مالية كثيرة تستوجب بعد التحقيقات تحويل المدرسة الى النيابة الادارية
وسؤالى :- هل يمكننى توكيل محامى للاطلاع على تقرير لجنة المتابعة لمعرفة ماهو مكتوب فيه وايضا للدفاع عنى

انتظر لحين التحقيق معك امام النيابة الادارية وتعرف مانسب اليك

محمد ابوريه 31-05-2011 04:51 PM

تفسير تفعيل قانون 155الخاص بالكادر
الذى صدرعن فتوى تفسيرية لتفعيل القانون الذى بدأ العمل به بالمسميات الجديده
لمن ينطبقعليهم قانون الكادر 155 لسنة 2007 ولمن يتم الصرف لهم طبقا للقانونالجديد

samy125 01-06-2011 06:35 AM

عددنا فى المدرسة 8 معلمين وثلاثة اداريين والمديرة لاننا مدرسة صغيرة 6 فصول فقط
وسؤالى هو : هل يجوز ان ترأس مديرة المدرسة رئاسة الكنترول اثناء الامتحانات وايضا رئاسة لجنة النظام والمراقبة الاثنين معا بجانب انها مديرة المدرسة ايضا بحجة ان عدد المعلمين قليل
وماصحة اختيارها معلمة رياض اطفال الوحيدة بالمدرسة لتكون احد اعضاء الكنترول ؟ وشكرا

الاستاذ /محمد الفخراني 03-06-2011 01:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samy125 (المشاركة 3468363)
عددنا فى المدرسة 8 معلمين وثلاثة اداريين والمديرة لاننا مدرسة صغيرة 6 فصول فقط
وسؤالى هو : هل يجوز ان ترأس مديرة المدرسة رئاسة الكنترول اثناء الامتحانات وايضا رئاسة لجنة النظام والمراقبة الاثنين معا بجانب انها مديرة المدرسة ايضا بحجة ان عدد المعلمين قليل
وماصحة اختيارها معلمة رياض اطفال الوحيدة بالمدرسة لتكون احد اعضاء الكنترول ؟ وشكرا

مدير المدرسة مسئول عن الامتحانات وهو الذي يكلف والتكليف لا يمنع ان المسئول هوالمدير وهو رئيس لجنة الامتحان وله الحق فيما يكلف

maqrishan 03-06-2011 02:49 PM

انا اسمى فى الكشوف بس عملينلى سحب قرار التعيين انا من الفيوم يا ريت نتجمع ونجيب حقنا

cucuonline 04-06-2011 02:15 PM

ارجو من حضرتك الافادة
ان موظف " حكومي " ولست معلم بالتعاقد اثناء اجراء امتحانات الكادر كنت فى اجازة خاصة بالمملكة العربية السعودية ؟ والى الان لم امتحن الكادر ولا احصل على قرار تسكين ولا بدل اعتماد مرتبي بعد 15% 475 جنيه فين حين اللى دفعتي ونفس سنه التعيين بياخد اكتر مني ب 90 جنيه تقريبا ؟ لنل مش عارف وضعي هيبقى ازاى وهتاعمل ازاى هل بالحد الادني ولا ايه ؟؟ الرجاء الافادة وجزاكم الله خيرا هل ارفع قضيه واتساوى بزملائي ولا امتحن الكادر اللى جاى وخلاص ؟ وهل لو امتحنت الكادر اللى جاى هتساوي بيهم ولا هما هيكونوا سبقني على العلم بانهم امتحنوا فى سنه 2008 يعني لو امتحنت دلوقتى هما هيكونا سبقني ب 3 سنين

Mr/Ali Aswan 04-06-2011 02:35 PM

هل التعيين اقصد التثبيت لمن مر عليهم ثلاث سنوات في التعاقد وله تحسب الحصه يعني مثلا سنتين عقد وسنه حصه يتم تثبيتهم وله لا ارجو الافاده وجزاكم الله خير الجزاء

Mr/Ali Aswan 04-06-2011 02:37 PM

ثانيا من امتحن كادر ونجح فيه ولكن لم يمر عليه الثلاث سنوات لكن معه اي سي دي ال وتربوي ونجح في اختبار الكادر يعني مستوفي الشروط ولكن لم يكمل الثلاث سنوات يتم تثبيته ام لا ارجو الافاده من سيادتكم ولكم جزيل الشكر

swalmi 04-06-2011 08:53 PM

استفسار عن كادر المعلم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
استاذي الفاضل تحية للمجهود الكبير الذي تبذلونه للرد علي كافة الاستفسارات والاسئلة
بالفعل هو مجهود شاق لما يتطلبه من ذهن حاضر ووقت ومجهود عضلي
جعله الله في ميزان حسناتك ان شاء الله

استفساري

انا معلم تعيين 1994 غادرت مصر للعمل في احدي الدول العربية منذ عام 2000
ونظرا لظروف سفري لم اتمكن من التقدم لاداء اختبار الكادر حتي يومنا هذا
وعندما نزلت العام الماضي ذهبت للتنسيق فسجلت واعطاني رقم سري للدخول من موقع اكاديمية المعلم الالكترونية ولكن للاسف لم يتم عقد اختبار العام الماضي وقت نزولي اجازة في شهر 7 وللاسف لن اتمكن من النزول هذا العام
فما هو موقفي وهل هناك موعد لنهاية اختبارات الكادر
دمت بخير

جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 08:36 AM.