بوابة الثانوية العامة المصرية

بوابة الثانوية العامة المصرية (https://www.thanwya.com/vb/index.php)
-   القسم العلمى و الصحى (https://www.thanwya.com/vb/forumdisplay.php?f=567)
-   -   ضع حلمك او رؤيتك وباذن الله ستجد تأويله هنا (https://www.thanwya.com/vb/showthread.php?t=355267)

Emankhaleefa 28-02-2013 06:53 PM

السلام عليكم
من فضلك اريد تفسير حلمى
انا امراة متزوجة وعندى بنت وولد وانا الان حامل واتمنى من الله ان يجهض حملى فى شهوره الاولى
وقد رايت فى الحلم انى اشتريت من امراة رغيفين فينو كانا محشيين من قبل ولكن الاول اخذته بعد فراغه والثانى كان بداخله لحم مستوى وانا اخرجته من الرغيف واخذته فارغا واعطيت مقابل ذلك للمراة ورقة نقدية جديدة من فئة 50 جنيه مصرى
وجزاك الله خيرا

aleman 28-02-2013 08:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ruby moustafa (المشاركة 5104093)
طب انا محتاجة حد يفسرلى الحلم دا ضرووووورى :

انا حلمت ان انا كان فيه واحد بيحبنى اوى وكان بيدرس فى كلية هندسه عند والدتى وهى بتشتغل هناك وانا روحت معاها وفضلت قاعده معاه وعرفنى على صحابه وهو كان بيحبنى اوووووووووووووى وبيعملى كل حاجه واى حاجه اقول عليها يعملهالى وانا شوفت كل حاجه فى الكلية عند والدتى فعلا فى الحلم وشوفت الناس اللى شغاله هناك والمبانى وكل حاجه
وانا فاكره ملامحة اووووووووى يعنى اللى هو ممكن لو شوفته اعرفه وبعدين قومت من الحلم وانا قلبى كان بيدق وفرحانه اوى اكنى حلمت بحد اعرفة او حد انا بحبه رغم انا اصلا معرفوش ولا اعرف مين دا ؟!!!

تفسيرى المتواضع والله اعلم:
خير باذن الله
ربنا يحققلك كل احلامك باذن الله
واضح انك قريبة من والدتك او هى مثل اعلى لكى
والله اعلم

aleman 28-02-2013 09:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ayati (المشاركة 5104567)
تفسير: حلمت أمي أن واحدتا من بناتها ماتت وهي تلد

الموت فى الحلم طول عمر باذن الله
والله اعلم

aleman 28-02-2013 09:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسراء سمير00 (المشاركة 5106667)
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ياريت لو سمحتم حد يفسرلي الحلم ده ضروري ..........
انا حلمت ان انا واسرتي كنا رايحين فرح تمام وبعدين وانا رايحه الفرح وانا في الطريق وقعت مني ساعتي وبعد شويه وقع موبايلي بس من غير محس اني في حاجه وقعت مني ولما وصلت الفرح يعني اكتشفت اني ساعتي وموبايلي مش معايا وزعلت عليهم اوي وفيما بعد لقيت موبايلي في شنطتي ....

واسفه لو كنت طولت عليكم شكرااااااااااااااااااااا

تنفسيرى المتواضع:
لاتقلقى اضغاث احلام والله اعلم

transformers war 02-03-2013 01:40 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا من مدة حلمت اني جالس على النافذة ورأيت شيئا اسود يطير في السماء ويحاول الدخول الى النافذو وانا اصارعه بالعصى لكي لايخدل واقاوم وانادي لاختي لكي تساعدني

النهاية
ارجو الرد وشكرا

nadiaaouina 02-03-2013 12:20 PM

حلمت انني وصلت الى طريق مقطوع واضططرت للصعود فوق ممشى ضيق وكنت حاملة لابني ياسين عمره سنتان وتحتنا طين وكنت لا اعرف كيف ساصل ولكن كانت هناك صديقة لي اسمها الفة تحت قالت لي انها ستمسك بابني لو رميتها له وكنت خائفة ولكن قلت في نفسي حتى لو سقط لن يغرق ستستطيع رفعه بسرعة رغم غوصه في الطين لكنها التقطته ولم يلمس الطين البتة فسعدت واعجبت بالامر

وبعد ايام حلمت انه في يبت حماي اين اسكن ايضا انه وقع شجار على الاغلب لانني اجبت جارة بوقحاة وكنت خارج المنزل فاذا بصديقتي وايضا هي جارتنا الفة تبكي بصمت ومعها ابني الاول ياسين ففرحت بوجده وبحثت عن ابني الثاني الرضيع فكان يبدو سليما لابسا لباس اكبر من عمره كانه طاقم رجال صغير ويمشي ومشيت فاذا باعمامي ولا ادري ان كان معهم جمع اخر مجتتمعون في مكان يتحدثون فاذا بي ارى اخي صامت فسالته ما سبب المشاكل فقال انه لن يقول لي لكنني قلت ساسال الجيران وسيجوبونني وفجات دخل اخ لي اخر بشاحنة فيها امنيين كثر ففرحت بقدوم البوليس ودخلت الحمام فاذا بنفس ابني الاول ياسين ملطخ بالغائط وكان جلده بدا يتأذى من الغائط فرحت انظفه لكن الحمام تلطخ ونزل الماء المتسخ في حوض اصغر ولكن بعد جهد نظف ابني ونخرجت الماء المتسخ ونظفت الحمام وسعدت بنظافة ابني

وبعدها حلمت بحماتي اقول لها ان تفسير احلامي السابقة ستتحقق ابتداءا من مشاكل لاحدى جارتنا وحينما وقع مشكلة كنت من غير قصد سببا فيها وكان هناك من يريد ان يصلح الخطا حينها وقلت يا حماتي رايت لقد اصابتنا مصيبة والحمد لله اخف مما كانت ستقع وكنت مسرورة بسلامة اولادي وكان المصيبة مالية ونحن في ذائقة عندها اتى حمايا واعطني قطعة نقدية قديمة وكانها اثرية اغريقية او ماشابه لكنني قلت ماذا ستفعل هذه لي ولكنني احسست انها اشترت لي فطورا كاملا واحسست ان حمايا يكن لي محبة جديدة

nadiaaouina 02-03-2013 12:21 PM

بالله عليك قلي ان كانت اضغاث احلام وفسرلي

only4mylover 02-03-2013 03:18 PM

استاذتنا الغالية السلام عليكي ورحمة الله وبركاته
لعل مانع تأجيل تفسيرك لحلمي خير ان شاء الله
(ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين)

tototata123 03-03-2013 08:51 PM

انا حلمت انى ماما جايه بتزعقلى ومتعصبه عليا و بتقولى احمد بعد ما وصلك راح واضر ب بنار ليه مقولتيش لمامته على مكانه .
علما ان احمد ده شخص بيحبنى و عايز يتقدملى
ولم يمت فى الحلم
وانا قمت من النوم نايمه على جنبى اليمين و لما صحيت لقيت الفجر بيأذن

ro9ya 04-03-2013 10:30 AM

السلام عليكم انا جديدة معكم هنا بالمنتدى اشكركم جزيل الشكر على مجهوداتكم
اريد منكم تفسير حلمي اذا ممكن
انا حلمت باني انا وابني الصغير كنا واقفين بمكان خالي ما فيه حدا مان الكل في منازلهم وابوابهم مغلقة حلمت وكان ذئابا كثيرة سوداء كانت واقفة بعيدة عنا قليلا وكانت تريد ان تهاجمنا وكنت خائفة جدا وبدات اضربهم بالاحجار ولم يستطيعو ان يقتربو منا ونظرت الا الجهة الاخرى فرايت ذئابا اخرى وكان ابني يذهب اليهم وانا امسكه لانه صغير لا يعرف ولاكن الحمد لله بالحلم لم يستطيعو ان يقتربو منا
ونظرت الى الجهة الاخرى فرايت ابنتي الرضيعة كانت نائمة وكان ذئبا اقترب منها وقفز عليها وذهب لم يفعل لها اي شيء وذهب الى ابنتي وبدات انظر اليها اذا فعل لها شيء ولامن لم يلمسها الذئب
ممكن تفسرولي هذا الحلم

nadiaaouina 04-03-2013 12:00 PM

حلمت انني وصلت الى طريق مقطوع واضططرت للصعود فوق ممشى ضيق وكنت حاملة لابني ياسين عمره سنتان وتحتنا طين وكنت لا اعرف كيف ساصل ولكن كانت هناك صديقة لي اسمها الفة تحت قالت لي انها ستمسك بابني لو رميتها له وكنت خائفة ولكن قلت في نفسي حتى لو سقط لن يغرق ستستطيع رفعه بسرعة رغم غوصه في الطين لكنها التقطته ولم يلمس الطين البتة فسعدت واعجبت بالامر

وبعد ايام حلمت انه في يبت حماي اين اسكن ايضا انه وقع شجار على الاغلب لانني اجبت جارة بوقحاة وكنت خارج المنزل فاذا بصديقتي وايضا هي جارتنا الفة تبكي بصمت ومعها ابني الاول ياسين ففرحت بوجده وبحثت عن ابني الثاني الرضيع فكان يبدو سليما لابسا لباس اكبر من عمره كانه طاقم رجال صغير ويمشي ومشيت فاذا باعمامي ولا ادري ان كان معهم جمع اخر مجتتمعون في مكان يتحدثون فاذا بي ارى اخي صامت فسالته ما سبب المشاكل فقال انه لن يقول لي لكنني قلت ساسال الجيران وسيجوبونني وفجات دخل اخ لي اخر بشاحنة فيها امنيين كثر ففرحت بقدوم البوليس ودخلت الحمام فاذا بنفس ابني الاول ياسين ملطخ بالغائط وكان جلده بدا يتأذى من الغائط فرحت انظفه لكن الحمام تلطخ ونزل الماء المتسخ في حوض اصغر ولكن بعد جهد نظف ابني ونخرجت الماء المتسخ ونظفت الحمام وسعدت بنظافة ابني

وبعدها حلمت بحماتي اقول لها ان تفسير احلامي السابقة ستتحقق ابتداءا من مشاكل لاحدى جارتنا وحينما وقع مشكلة كنت من غير قصد سببا فيها وكان هناك من يريد ان يصلح الخطا حينها وقلت يا حماتي رايت لقد اصابتنا مصيبة والحمد لله اخف مما كانت ستقع وكنت مسرورة بسلامة اولادي وكان المصيبة مالية ونحن في ذائقة عندها اتى حمايا واعطني قطعة نقدية قديمة وكانها اثرية اغريقية او ماشابه لكنني قلت ماذا ستفعل هذه لي ولكنني احسست انها اشترت لي فطورا كاملا واحسست ان حمايا يكن لي محبة جديدة

ro9ya 04-03-2013 04:37 PM

ممكن

ارجوكم ممكن اتفسرولي حلمي

Emankhaleefa 05-03-2013 01:22 PM

من فضلك اتمنى تفسير حلمى
رايت انى اشتريت رغيفين فينو , الاول كان به اثر حشو من قبل ولكنه سليم وكبير, والثانى كان به حشو لحم لكنى اخرجت اللحم واخذت الرغيف فاضى وهو مثل الاول كبير وسليم, ثم اعطيت البائعة ورقة مالية جديدة من فئة 50 جنيه مصرية
مع العلم انى امراة متزوجة ولدى بنت وولد وانا حامل فى الشهور الاولى وادعو الله الا يكمل حملى خلال هذه الشهور الاولى لاحساسى بعبء مسئولية التربية

Rooa'a 06-03-2013 07:28 AM

السلام عليكم اتمنى انكم تفسرو حلمي انا حلمت انو عمتي تاخذني انا واختي الي اكبر مني بسنه وتودينا ملجأ وشكرآ

Nawaal Abdi 06-03-2013 11:33 AM

ما تفسير ان نحلم بنفس الشخص كل ليلة شخص نحب

nina haj 06-03-2013 09:33 PM

محاولة سرقة

السلام عليكم
حلم تكرر علي اكثر من مرتين احلم ان شخص يطاردني و يريد سرقتي و لايستطيع لاني اهرب منه دائما و في حلمين رايت شخصا يدافع عني بامساك السارق و ضربه.
ارجوا منكم تفسيري لحلمي و جزاكم الله خيرا

Tasneem Ahmed 09-03-2013 12:41 PM

السلام عليكم
ممكن أعرف تفسير هذا الحلم:"جارتنا رأت أختي في المنام وهي ترتدي فساتين كثيرة وتبكي ولا تتذكر ان كانت تبكي بصوت مرتفع أم لا " أرجو الرد سريعا

ريناني 09-03-2013 09:53 PM

من فضلك اريد ان تفسري لي هذا الحلم الذي سبق لي ان كتبته هنا في الصفحة 59 ارجو ان تفسريه لي

رأيت المنام هو اكثر من عامين ،رأيت نفسي نائمة على الارض في غرفتي و كانت مظلمة و أنا نائمة رأيت نفسي استيقظ من النوم عندئذ رأيت كتابة على الجدار على شكل نور مكتوب (الله محمد) و عندما رأيت الكتابة تمشي و تظهر على الجدار أحسست و كان شخصا يخنقني من شدة هولى لما رأيت فاستيقظت من المنام و أحسست بألم شديد في حلقي.
و قبل يومين حلمت بحلم اخر يشبهه قليلا رأيت في المنام أني ارى السماء و اذا بالجو يتغير فرأيت طيورا سوداء لا اعرف من اين جاءت تحوم في السماء و اذا بها تكتب فكتبت الله ثم كتبت أشياء اخرى و كان الله غاضب و يريد ان يقول لنا ما سيجري لنا لكن للأسف كانت الطيور تكتب بسرعة ولم أقرء كل شيء والشيء القليل الذي قرأته نسيته عندما استيقظت من المنام.
و شكرا

ro9ya 10-03-2013 02:07 PM

ارجوكم فسرو لنا حلمنا

نهلة حسين 10-03-2013 03:22 PM

السلام عليكم .. أريد ان اعرف ما هو تفسير حلم
رأيت في منامي شخص احبة جداً وكان يقول بصوت عالي انا خلاص لم اعد املك أي. مشاعر تجاهك فذهبت آلية و قلت لة أقلت هذا و صرت شبه باكية و انا أقول لة إلا تحبني فصار يبكي و أحسست أنة لا يملك ان يقولها ... هذا الشخص هو ابن عمتي و نحن نحب بعض و كلانا يعلم و لكنة بقي لة سنة و سوف يتخرج من الجامعة و هو لا يريدني انتظاره لأنة لا يعلم ظروفة و كلانا يعلم ان الآخر يحبة و لكن الظروف الآن غير مناسبة لشي يصير بينا... فقد يزداد حبي لة و تعلقي بةً كل يوم و اللة عز وجل اعلم ....
أريد تفسير لحلمي جزاكم اللة خيرا .... السلاك عليكم

aleman 10-03-2013 11:23 PM

باذن الله يتم تفسير كل الاحلام عمن قريب باذن الله

نهلة حسين 11-03-2013 02:23 AM

السلام عليكم .. أريد ان اعرف ما هو تفسير حلم
رأيت في منامي شخص احبة جداً وكان يقول بصوت عالي انا خلاص لم اعد املك أي. مشاعر تجاهك فذهبت آلية و قلت لة أقلت هذا و صرت شبه باكية و انا أقول لة إلا تحبني فصار يبكي و أحسست أنة لا يملك ان يقولها ... هذا الشخص هو ابن عمتي و نحن نحب بعض و كلانا يعلم و لكنة بقي لة سنة و سوف يتخرج من الجامعة و هو لا يريدني انتظاره لأنة لا يعلم ظروفة و كلانا يعلم ان الآخر يحبة و لكن الظروف الآن غير مناسبة لشي يصير بينا... فقد يزداد حبي لة و تعلقي بةً كل يوم و اللة عز وجل اعلم ....
أريد تفسير لحلمي جزاكم اللة خيرا .... السلاك عليكم

نور الحريري 11-03-2013 05:11 AM

مرحبا اخت ايمان انا حلمت حلم غريب قبل يومين حلمت اني هربت من بيتنا وركبت سيارة مع حبيبي واحنا بالطريق دخل على حارة كلها اندونسين وكاننا عايشين باندونسيا المهم اخدني على فندق وبس وصلنا عند باب الفندق شفت بنت خالي هيا مو بنفس البلد ومتزوجة دخلت معي ويوم شافها صاحب الفندق حكالها لاتعملي متل المرة الماضية وتبهدليني بعدين طلعنا وطلع ورانا حبيبي وكنت بدي اقفل باب الغرفة حكتلي لا خلية مفتوح خالتي موجودة وبعدين اجو اهلي وكنت جالسة اتغزل فية قدام اهلي واحكيلو بس نطلع من هنا بدي تاخدني تمرجحني وكان خجلان اكتير وانتهى الحلم على هيك ياريت تفسيرلي هوا انا صارت معي ظروف وعشت اوقات اكتير صعبة كنت عايزة احكي معك بس ماكانت عندي الجراه اني افوت واحكي معك عم احس اني بحاجة لوحدة غريبة تسمعني لانو بصراحة مابقدر احكي لرفقاتي عن الشي الي صار معي حابة مساعدة لانو مابدي اعاني بالمستقبل

عطر البيلسان 11-03-2013 12:59 PM

حلم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو
اخي الصغير يبلغ من العمر 7 سنوات حلم أنه ذهب الي المسجد وتوضأ ثم صلي بعد ذلك ذهب الي البحر

ارجو تفسير الحلم
وشكرا لكم

only4mylover 12-03-2013 08:41 PM

اختي الفاضله ايمان
بعت لكي حام حلمته لي صديقه وهو اني روحتلها وانا شعري شكله حلو واسود وبقولها اني حامل
وابعت لكي الان حلمين لزوجي حلم زوجي ان حضر له والده رحمه الله وهو اصلا دكتور واعطاه اشرطه أدوية وعرض زوجي عليه ان يعطي له نوعدواء أفضل ولكن رفض حمابا ان يأخذه
الحلم الثاني انه ظل يبكي وهو يقول لابد الا أءمن مكر الله وظل يكررها
جزاكي الله عنا خير الجزاء وجعله في ميزان حسناتك ان شاء الله

مايا درو 14-03-2013 02:12 PM

السلام عليكم
انا حلمت بأني اريد انا اعطي شئ من جسمي لحماتي وانا اعلم ان هذا الشيئ لن ينفع لنا انا وحماتي وسنموت مع بعض (مع العلم انها حية في الواقع وانها مريضة جدا)
واجد نفسي في الغرفة جالسة لوحدي اجد في البلكون بنت زوجي تتكلم مع خطيبها على الهاتف تنظر الي وتجدني جالسة وحدي شاردة تنزل لعندي وتحاول مواساتي وهي تعانقني من قدمي وتبكي لاني سافعل هذه العملية لحماتي اضع يدي على راسها واحاول ان اهدأها واقول لها يلي الله كاتبو رح يصير بس امانة في رقبتك اخواتك الصبيان واوصيها بهم وابكي بعدها ارى زوجي يريد اصلاح شي بالكهرباء يقول لي امسكيني من قدمي ربما يحصل شئ لي وانا اصصلح الكهربا اقول له انت خائف على نفسك ومالك عارف انا شو حيصير فيني انظر الية اجده لابس قميص داخلي ابيض وعليه شعر متساقط من راسه كتييير ........

انتظر تفسيرك لمنامي مع جزيل شكري لاني والله مضطرة اعرف تفسيره
وشكرا......

barakatmar 14-03-2013 11:00 PM

ممكن تفسير هذه رؤيا جزاكم الله خيرا

رايت في المنام ابنة خالتي (توفيت منذ 3 سنوات مضت ) وهي تصلي و انا في بادئ اﻻمر كنت ساصلي خلفها لكني اقتربت منها و صليت بجنبها ، قرات بسورة القلم.

amreidamr 15-03-2013 03:55 PM

انا حلمت انى ببص على الحرم المكى من السما وشوفت كمان جبل الصفا والمروة من السمى وشوفت ناس لابسه ابيض فى ابيض بتطوف فى الكعبة

يارب يكون حاجة كويسة ارجو التفسير

نورالحبيب 18-03-2013 01:23 PM

لالسلام عليكم ازيكم
اناحلمت اليوم بابنى محمد هوعنده ثلاث سنوات انه مكتوب علر رجله ايات قرآنيه وعلي وسطه بخط احمر علي جلده ومن المكتوب سورة الرحمن وبعض الايات وكان في ايات مكتوبه بس انا معرفتش اقراها وعلي فخده وكان الحلم بعد صلاة الفجر علي طول نمت فحلمت جزاكي الله خيرا طمنيني لاني قلقانه علي ابني

mostfa albrans 18-03-2013 05:23 PM

انا حلمت اني قاعد مع اخويا في البلكونة بليل وقاعد ببص للسماء وبتامل في النجوم وفجاة لقيت نيازك نزلا علي بلكونتنا وقمت مفجوع فما تفسيره ارجو الرد

aleman 22-03-2013 03:53 PM

باذن الله من اليوم
ارجع افسر تانى الاحلام
الفترة السابقة لم استطع تفسير اى شئ نظرا لمرورى بظروف خاصة منعتنى من ذلك رغم تواجدى بالمنتدى
ارجو عذرى اذا نسيت تفسير حلم وليكتبه صاحبه او صاحبته لى مرة اخرى
مع الشكر لسعة صدر الجميع

aleman 22-03-2013 03:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mostfa albrans (المشاركة 5184633)
انا حلمت اني قاعد مع اخويا في البلكونة بليل وقاعد ببص للسماء وبتامل في النجوم وفجاة لقيت نيازك نزلا علي بلكونتنا وقمت مفجوع فما تفسيره ارجو الرد

قد يحدث اضطراب بالعائلة او بحياتك
والله اعلم

aleman 22-03-2013 04:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورالحبيب (المشاركة 5184415)
لالسلام عليكم ازيكم
اناحلمت اليوم بابنى محمد هوعنده ثلاث سنوات انه مكتوب علر رجله ايات قرآنيه وعلي وسطه بخط احمر علي جلده ومن المكتوب سورة الرحمن وبعض الايات وكان في ايات مكتوبه بس انا معرفتش اقراها وعلي فخده وكان الحلم بعد صلاة الفجر علي طول نمت فحلمت جزاكي الله خيرا طمنيني لاني قلقانه علي ابني

التفسير العلمى:
تفسير حلم رؤيا سورة الرحمن لابن سيرين : من رأى أنه يقرأها نال في الدنيا النعمة وفي الآخرة الرحمة.
وأما النابلسي ففسر حلم رؤيا سورة الرحمن فقال : من قرأها أو قرئت عليه، فإن الله تعالى ينقله إلى أحد الحرمين وقيل يرحمه الله برحمته، وقيل يحفظ القرآن ويتفقه في الدين ويكتسب علماً كثيراً، وإن كان له أعداء فإنهم لا يستطيعون ضرره، وقيل إنه يسكن بيت المقدس، وقيل إنه ينال نعمة الدنيا.
لاتقلقى
دى اشارة من ربنا ليكى لتربى ابنك على التربية السليمة والدين وحفظ ايات الله
فسورة الرحمن رحمة
وقد تكون هذه الايات حفظ لابنك
والله اعلم

aleman 22-03-2013 04:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amreidamr (المشاركة 5179815)
انا حلمت انى ببص على الحرم المكى من السما وشوفت كمان جبل الصفا والمروة من السمى وشوفت ناس لابسه ابيض فى ابيض بتطوف فى الكعبة

يارب يكون حاجة كويسة ارجو التفسير

التفسير العلمى:
رؤيا مكة حرسها الله تعالى
http://www.mktbtk.com/img/icon5.gif من رأى أنه في مكة فإنه يزور الكعبة

الرؤية دى خير كبير لك فى الطريق
مادى ومعنوى باذن الله
لاتقلق
والله اعلم

nina haj 22-03-2013 07:11 PM

محاولة سرقة

السلام عليكم
حلم تكرر علي اكثر من مرتين احلم ان شخص يطاردني و يريد سرقتي و لايستطيع لاني اهرب منه دائما و في حلمين رايت شخصا يدافع عني بامساك السارق و ضربه.

aleman 22-03-2013 10:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nina haj (المشاركة 5190185)
السلام عليكم

التفسير العلمى:
السارق
http://www.mktbtk.com/img/icon3.gif هو في المنام إنسان كذاب ذليل

Goodzone 23-03-2013 08:56 AM

تفسير حلم

رأيت زوجتى بالمنام وهى تضحك وقد فقدت إحدى أسنانها السفلية
علما بأنها حامل وأنا على وشك الدخول بمشروع جديد قد أقترض مالا له.

aleman 23-03-2013 09:35 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Goodzone (المشاركة 5191031)
رأيت زوجتى بالمنام وهى تضحك وقد فقدت إحدى أسنانها السفلية
علما بأنها حامل وأنا على وشك الدخول بمشروع جديد قد أقترض مالا له.

التفسير العلمى:
رؤيا الأسنان
http://www.mktbtk.com/img/icon5.gif وأما الأسنان في التأويل فهم أهل البيت والقرائب فأما الأعالي فرجال، وأما الأسافل فنسوة

وأما الناب فسيد أهل بيته أو من يناسبه، وقيل إن الناب الأعلى الأيمن صبي يقوم مقام أبيه والأيسر دونه، وقيل الأيمن عم والأيسر خال وقيل عمر صاحب الرؤيا، وأما الثنايا الفوقية فاليمنى أب واليسرى عم، وقد يكون أخان أو عمان يقوم مقامهما وغيرهما في النصح والشفقة، وأما الرباعيات السفلى إبن عم أو عمة أو بنات أخوات، وقيل الضواحك الإخوان وبنوهم، وقيل الخال والخالة.
http://www.mktbtk.com/img/icon3.gif واجتمع المعبرون على أن من رأى ما يشين الأسنان، فإن كانوا من الأعالي عبروا بالرجال، وإن كانوا من الأسافل عبروا بالنساء، وقيل الثنايا السفلى أم وعمة والأضراس أجداد وجدات.
ومن رأى: أن شيئاً من أسنانه سقط إلى حجره أو صره في ثوبه أو وقعت في يده فإنه يؤول على وجهين: إما وضع حامل أو استفادة مال

لاتقلق سيغمرك الله برزق وفير من اجل هذا المولود باذن الله
والله اعلم

عبد المقصود مصطفى 23-03-2013 03:18 PM

رايت في حلمي اني اركب وسيله مواصلات و ركبت ولكن بعدها لم اجد لي مكان بها فوقفت فيها وعندما نظرت خلفي وجدت زميلا لي جالس فيه و الرجل الذي يجمع النقود يقول له هذه العمله ليست جاريه الان فدفعت له و انا واقفه جانبه كانت يده مجروحه فمسكتها لكي اراها فخجل و شدها مني

only4mylover 23-03-2013 05:19 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بعت لكي قبل ذلك ولكن سأعيد عليكي السابق بعد إذنك وأضيف واحد آخر
حلمت لي صديقة من مده اني حضرت لها في مكان عملنا وانا اخبرها اني حامل وشعري شكله حلو واسود ومرتب
وحلمت انا قريبا ان افتح دولابي القديم وكل ماارمي هدومي داخل الدولاب ترجع لي تاني ولقيت حد بيقولي انه مسكون وفضلت اكرر آية الكرسي كذا مرة واستيقظت على ذلك
وحلم زوجي انه ظل يبكي ويكررلا تأمن مكر الله
ومرة اخرى ان ابيه دكتور الله يرحمه اعطاه له أدوية ولما حاول زوجي يديله ادوية تانيه رفض يأخذها
جزاكي الله عنا خير الجزاء ويارب تكون ظروفك احسن ولعل المانع خير ان شاء الله

nissanita 23-03-2013 10:26 PM

السلام عليكم جميعا... من فضلكم أريد تفسيرا لهذا الحلم, حلمت أني أنا و خطيبي تزوجنا و أنجبت منه طفلة لكنها ماتت، مع العلم أنه حاليا الأجواء مشحونة بيننا.

نور الحريري 24-03-2013 01:03 AM

:078111rg3:
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور الحريري (المشاركة 5173453)
مرحبا اخت ايمان انا حلمت حلم غريب قبل يومين حلمت اني هربت من بيتنا وركبت سيارة مع حبيبي واحنا بالطريق دخل على حارة كلها اندونسين وكاننا عايشين باندونسيا المهم اخدني على فندق وبس وصلنا عند باب الفندق شفت بنت خالي هيا مو بنفس البلد ومتزوجة دخلت معي ويوم شافها صاحب الفندق حكالها لاتعملي متل المرة الماضية وتبهدليني بعدين طلعنا وطلع ورانا حبيبي وكنت بدي اقفل باب الغرفة حكتلي لا خلية مفتوح خالتي موجودة وبعدين اجو اهلي وكنت جالسة اتغزل فية قدام اهلي واحكيلو بس نطلع من هنا بدي تاخدني تمرجحني وكان خجلان اكتير وانتهى الحلم على هيك ياريت تفسيرلي هوا انا صارت معي ظروف وعشت اوقات اكتير صعبة كنت عايزة احكي معك بس ماكانت عندي الجراه اني افوت واحكي معك عم احس اني بحاجة لوحدة غريبة تسمعني لانو بصراحة مابقدر احكي لرفقاتي عن الشي الي صار معي حابة مساعدة لانو مابدي اعاني بالمستقبل

aleman 24-03-2013 03:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد المقصود مصطفى (المشاركة 5191424)
رايت في حلمي اني اركب وسيله مواصلات و ركبت ولكن بعدها لم اجد لي مكان بها فوقفت فيها وعندما نظرت خلفي وجدت زميلا لي جالس فيه و الرجل الذي يجمع النقود يقول له هذه العمله ليست جاريه الان فدفعت له و انا واقفه جانبه كانت يده مجروحه فمسكتها لكي اراها فخجل و شدها مني

قد تساعدين او ساعدتى احد ما بطريقة ما غير مباشرة او مباشرة
اى عملتى خير او ستعملين باذن الله
فى حياتك
والله اعلم

aleman 24-03-2013 03:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة only4mylover (المشاركة 5191517)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بعت لكي قبل ذلك ولكن سأعيد عليكي السابق بعد إذنك وأضيف واحد آخر
حلمت لي صديقة من مده اني حضرت لها في مكان عملنا وانا اخبرها اني حامل وشعري شكله حلو واسود ومرتب
وحلمت انا قريبا ان افتح دولابي القديم وكل ماارمي هدومي داخل الدولاب ترجع لي تاني ولقيت حد بيقولي انه مسكون وفضلت اكرر آية الكرسي كذا مرة واستيقظت على ذلك
وحلم زوجي انه ظل يبكي ويكررلا تأمن مكر الله
ومرة اخرى ان ابيه دكتور الله يرحمه اعطاه له أدوية ولما حاول زوجي يديله ادوية تانيه رفض يأخذها
جزاكي الله عنا خير الجزاء ويارب تكون ظروفك احسن ولعل المانع خير ان شاء الله

شكرا لسؤالك عنى
وانا الحمد لله بخير
بس استفسار مين اللى ادا مين ادوية والد زوجك اعطاه
ام زوجك هو من اعطاه

aleman 24-03-2013 03:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nissanita (المشاركة 5191963)
السلام عليكم جميعا... من فضلكم أريد تفسيرا لهذا الحلم, حلمت أني أنا و خطيبي تزوجنا و أنجبت منه طفلة لكنها ماتت، مع العلم أنه حاليا الأجواء مشحونة بيننا.

الطفلة حياة
والموت طول عمر
صلى صلاة استخارة
وشوفى هتشوفى ايه مثلا بالحلم بعدها او ما سيحدث من احداث بعدها بينك وبين خطيبك
والله اعلم

aleman 24-03-2013 03:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور الحريري (المشاركة 5192269)
:078111rg3:

واضح انك عايشة ببلد عربى يقطنه الهنود والاندنسيون وهكذا من ال***يات دى
بالنسبة للحلم عامة هو اضغاث احلام مالها تعبير غير انك نفسك حبيبك هذا يكون معك امام اهلك بالحقيقة ويصبح حلمكما حقيقة
اما عن ظهوره خجلان بالحلم فماهو الاتعبير عن حبك له ومصارحتك لهذا الحب امام نفسك وانك عاوزة تحوليه لحقيقة يعلمها الجميع بس فيه ظروف مانعه ذلك
والله اعلم
هذا بالنسبة لحلمك
اما بالنسبة للكلام ياريت والله تراسلينى لو حسيتى انك حابة تكلمى مع حد على الخاص حتى
نكلم مع بعض وياريت تحكيلى ايه اللى صاير الحين مع والدته وهل مازالت رافضه ارتباطكم ام لا؟
وربنا ييسرك الامر يانور
ولاتستغربى انى لسه فا****ى
انا عمرى مابنسى حد كلمنى فى موضوع والحمد لله

only4mylover 24-03-2013 06:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة only4mylover (المشاركة 5175566)
اختي الفاضله ايمان
بعت لكي حام حلمته لي صديقه وهو اني روحتلها وانا شعري شكله حلو واسود وبقولها اني حامل
وابعت لكي الان حلمين لزوجي حلم زوجي ان حضر له والده رحمه الله وهو اصلا دكتور واعطاه اشرطه أدوية وعرض زوجي عليه ان يعطي له نوعدواء أفضل ولكن رفض حمابا ان يأخذه
الحلم الثاني انه ظل يبكي وهو يقول لابد الا أءمن مكر الله وظل يكررها
جزاكي الله عنا خير الجزاء وجعله في ميزان حسناتك ان شاء الله

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aleman (المشاركة 5192737)
شكرا لسؤالك عنى
وانا الحمد لله بخير
بس استفسار مين اللى ادا مين ادوية والد زوجك اعطاه
ام زوجك هو من اعطاه

والد زوجي اعطى زوجي واخذها منه وحاول زوجي ان يعطي والده بس والده رفض
الحمد لله انك بخير وبصحة جيده

ريناني 24-03-2013 10:50 PM

السلام عليكم
من فضلك اريد ان تفسري لي هذا الحلم

رأيت المنام هو اكثر من عامين ،رأيت نفسي نائمة على الارض في غرفتي و كانت مظلمة و أنا نائمة رأيت نفسي استيقظ من النوم عندئذ رأيت كتابة على الجدار على شكل نور مكتوب (الله محمد) و عندما رأيت الكتابة تمشي و تظهر على الجدار أحسست و كان شخصا يخنقني من شدة هولى لما رأيت فاستيقظت من المنام و أحسست بألم شديد في حلقي.
و قبل يومين حلمت بحلم اخر يشبهه قليلا رأيت في المنام أني ارى السماء و اذا بالجو يتغير فرأيت طيورا سوداء لا اعرف من اين جاءت تحوم في السماء و اذا بها تكتب فكتبت الله ثم كتبت أشياء اخرى و كان الله غاضب و يريد ان يقول لنا ما سيجري لنا لكن للأسف كانت الطيور تكتب بسرعة ولم أقرء كل شيء والشيء القليل الذي قرأته نسيته عندما استيقظت من المنام.
و شكرا

نور الحريري 25-03-2013 12:58 AM

مرحبا اخت ايمان انا حاولت ابعتلك بس بيحكيلي ماينفع ابعتلك رسالة خاصة غير بعد 50 مشاركة وانا مابفوت اكتير هنا ياريت تبعتيلي ايميلك او اي شي اقدر اتواصل فية معك وبخصوص امو مشكلتها عنيدة بدات تقتنع فيني بس مو راضية يخطبني بسهولة مابعرف احيانا بطمن من كلامو واحيانا بخاف

malika ait driouch 25-03-2013 11:17 PM

السلام عليكم أريد تفسير هدا الحلم من فضلكم حلمت بأن أبي اشترى لي غطاء كرسي لونه أخضر
شكرا

جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 11:24 AM.