بوابة الثانوية العامة المصرية

بوابة الثانوية العامة المصرية (https://www.thanwya.com/vb/index.php)
-   منتدى أعمال الامتحانات (https://www.thanwya.com/vb/forumdisplay.php?f=21)
-   -   أسأل أستشير في جميع اعمال الكنترول للعام الجديد (https://www.thanwya.com/vb/showthread.php?t=310577)

كريم الصياد 09-08-2011 12:18 AM

استفسار

انافى سنة تانية ثانوى وشلت مادتين ودخلت الدور الثانى لو نزلت فيهم تانى اة موقفى ولو نجحت فى مادة ارجو الرد سريعا وشكررررررررررررررا

moneer 16-09-2011 08:51 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maane (المشاركة 3478742)
اخي الاستاذ ايسم السلام عليكم
اشكرك كثيرا على الرد
انا اقصد ان الطالب الحاصل على ملف 49 ودرجة الامتحان 3 يكون المجموع 52 من 100 كده والي الامر هيقول ان ابني حاصل على اكثر من نصف الدرجة ازاي يكون راسب في المادة

مرفق صور ة للشهادة

يكتب للطالب في التقدير ان الطالب غير حاصل علي 30% من درجة الامتحان او يكتب في الملاحظات

وفي التقدير يكتب دون المستوى ولابد ان يصمم البرنامج علي كده

meslmat 19-09-2011 02:39 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السندباد المصري (المشاركة 3425600)
بناء علي القرار 230
الصف الول ليس له دور ثاني وجميع الطلبة الذي حضروا الامتحان او حضروا العام الدراسي فهم في عداد الناجحين
فمنهم الناجح دور أول
ومنهم الباقي الذي له مادة او أكثر فهو ناجح بحكم القانون
وللعلم الطالب المقيد بالمدرسة ولم يدفع المصروفات الدراسية فهو طالب غير ناجح وغير منقول للصف التالي ويبقي للإعادة
هذا والله اعلم

شكـــــــــــــــــــراً
لكن
غريبة
أن الطالب يعتبر راسب لمجرد عدم سداد الرسوم
و يعتبر ناجح لمجرد دخوله الامتحان حتى ولو هبل

احمد احمد الدرس 26-09-2011 05:23 PM

أريــــــــــــد من حضرتكم تصــــور لدفتر المكتب للتعليم الأساسى ( إبتدائى وإعدادى )
وكذلك تصور للكنترول هذا العام 2011/2012 حسب القرار 313

خالد فتحي احمد 29-09-2011 12:11 AM

من فضلك مطلوب كشف تجميع للدرجات لصفوف النقل بالمرحلة الاعدادية طبقا للقرار 313 الجديد

احمدعزت 12-10-2011 02:51 PM

دالةالسن في 1/10/2011
ارجو من الاستاذ المحترم تعديل دالة السن حسب 2011 ورفعه علي الموقع في المرفقات

عزوز أبو طه 14-10-2011 10:37 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركات
اريد كنترول شيت وكشف الرصد ابتدائى بعد التعديل الجديد
وجزاكم الله خيرا

elmalek1980 14-10-2011 11:44 AM

السلام عليكم ورحمة الله
انا معلم تعيين جديد فى 1/ 7/ 2011م اعدادى
هل يحق لى ان ااكون رئيسا لكنترول النقل بالمدرسة خاصة وان مدير المدرسة يرغب فى تكليفى برئاسة كنترول النقل لأننى اجيد اعمال الكمبيوتر والسرعة فى انجاز الاعمال رغم ان بالمدرسة مدرسين اوائل
وما هى الشروط لرئاسة كنترول النقل قانونا
ارجو من الأخوة الزملاء ان يفيدونى فى الشروط القانونية لرئاسة اعمال كنترول النقل جزاكم الله خيرا

احمد حماد 53 14-10-2011 09:44 PM

السلام عليكم ورحمة الله
هل يحق لى ان ااكون رئيسا لكنترول النقل بالمدرسة خاصة وان مدير المدرسة يرغب فى تكليفى برئاسة كنترول النقل لأننى اجيد اعمال الكمبيوتر والدقةوالسرعة فى انجاز الاعمال ولى خبرة جيدة سابقة باعمال الكنترول وقت ان عملت كمعلم مساعد رغم ان بالمدرسة مدرسين اوائل
ارجو من الأخوة الزملاء ان يفيدونى فى الشروط القانونية لرئاسة اعمال كنترول النقل جزاكم الله خيرا

احمدعزت 15-10-2011 01:06 PM

من فضلكم ارجو برنامج لحساب السن في 1/10/2011

محمدشومان 17-10-2011 02:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة elmalek1980 (المشاركة 4045798)
السلام عليكم ورحمة الله
هل يحق لى ان ااكون رئيسا لكنترول النقل بالمدرسة خاصة وان مدير المدرسة يرغب فى تكليفى برئاسة كنترول النقل لأننى اجيد اعمال الكمبيوتر والسرعة فى انجاز الاعمال رغم ان بالمدرسة مدرسين اوائل

طبعا شيىء مخالف ان يتم تعيين معلم حديث لرئاسة الكنترول

طالما يوجد بالمدرسة من هم اقدم يقوم مدير المدرسة بتكليف الاقدم

على ان تكون انت موجود بالكنترول معه لتقوم بالعمل على الكمبيوتر

وبصراحة دى افضل لك حاليا حتى تتعرف على كل اعمال الكنترول لكى تكون متمكنا من عملك

وانصحك لو لك رغبة بالعمل بالكنترول ان تشرك نفسك مع اعضاء الكنترول لكى تتعلم كل صغيرة وكبيرة عن هذا العمل الشاق والمتعب

وستتعجب انك عندما تعمل مسؤولا بالكنترول ستلعن اليوم اللى فكرت فيه فى الكنترول

ارجو منك ان تتقبل كلامى بصدر رحب

احمد حماد 53 18-10-2011 06:54 PM

شكر ا لك يا استاذ محمد شومان على اهتمامك بالاستفسار الذى طلبته
واحب ان اخبرك اننى فعلا عملت فعلا عضو فى الكنترول لمدة ة نحو عشر سنوات وقت ان كنت اعمل باجر الحصة وبالتعاقد بل كنت بالفعل الرئيسى الفعلى للكنترول منذ ثلاث سنوات وليس الرئيس الرسمى خاصة بعد ان تم تطبيق نظام الشيتات الاخيرة واعتقد انك تعلمها جيدا لكن للاسف الرؤساء الرسميين لكنترولى لم يكن على دراية بما يحدث وما يتم من اعمال ورصد وخلافه داخل الكنترول بل للاسف لم يكن هناك ارغبة منهم فى معرفة ما يتم من اعمال ........... وهذا هو ما دفعنى الى سؤالى لماذا لم يكن حديث التعيين رئيسا لكنترول نقل ان كان على دراية وخبرة واسعة باعمال الكنترول

moh012 23-10-2011 08:49 PM

شكرا جزيلا

saidwahb 23-10-2011 11:10 PM

تسلم مجهود رائع

أحمد بريقي 02-11-2011 04:39 PM

عملت في السعودية ورأيت الكنترول سهل جدا فيوجد برنامج نظام معارف حيث يقوم الكمبيوتر بكل شيء . ما على عضو الكنترول سوى إدخال البيانات . حتى الشهادات تستخرج من خلال البرنامج . فهل في بعض المدارس في مصر يطبق هذا البرنامج ؟ من لديه إجابة أريد منه هذا البرنامج ؟

احمد احمد الدرس 02-11-2011 08:44 PM

ادخل على الأصدار السادس لأحمد السيد فى نفس الصفحه

طارق ابو ادهم 04-11-2011 12:20 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد محمد الخالد (المشاركة 3426733)
رجاء الإفادة في موقف الطالب الذي لم يحضر طوال العام الدراسي في الصف الثاني الإعدادي ولم يقم بعمل ملفات الإنجاز لكنه حضر الامتحانات في الترميين مع العلم بأن المدرسة قامت بالاجراءات المطلوبة في اعلان ولي الأمر حسب المطلوب برجاء التكرم بتوضيح موقفه العام وكيف يتم احتساب درجاته

الاجابه قاعده 100%
يتم احتساب درجه التحريري الفعليه وتضرب في 2 ( كل تيرم علي حده )
بشرط عدم وجود اي درجه واحده في اي ماده سوي تحريري او اعمال سنه ( ملف الانجاز )
وذلك حسب القرار 219 وتعديلاته

عصام بن ادم 04-11-2011 09:04 PM

أرجو التكرم بالإفادة عن جداول النسب الخاصة بالصف الاول الثانوى

أستاذة لغة عربية 10-11-2011 11:04 PM

هل يجوز أن يراجع المدرس الأول المشرف أوراق الامتحان ، بعد أخذ الموجه نسبة العشرة في المائة

DANDAN_ONLEY 14-11-2011 01:14 PM

السلام عليكم انا اختكم ام شيماء واجبرت على عمل وقيادة كنترول المدرسة وانا لا اعلم فيه شئ فمن الممكن تعليمى او اعمل ايه ازاى ابدا وايه اعمله
اولا طبقا للقانون ماهى مسئوليات عضو الكنترول ؟
ثانيا وكيف يوزع العمل داخل الكنترول ؟
ثالثا كيف يتم تشكيل الكنترول ؟
رابعا ما هى مسئولية الكنترول عن الورقة الامتحانية بمعنى هل مراجعه الورقة بعد التصحيح من مسئوليات عضو الكنترول سواء من الناحية الفنية او من ناحية التجميع الكلى للدرجات؟

عصام بن ادم 16-11-2011 06:37 PM

يتم تشكيل الكنترول من مجموعة من ذوى الخبرة بهذا العمل مع ضرورة ان يكون هناك رئيس له ونائب للرئيس (المساعد الاول )
وتوقيع المدير( الرئيس العام للامتحان ) على هذا التشكيل
يتم عمل الاقرار اللازم بعدم وجود موانع للعمل بالكنترول من الاعضاء
يتم توزيع العمل بواقع عدد2 عضو لكل 100طالب (وقد يختلف حسب كل مدرسة )
العضوان مسئولان عن اوراق الاجابة لطلابهم من : المراجعة بعد التصحيح - صحة المرآة والجمع داخليا وخارجيا - رصد الدرجات فى الشيت كنترول
(وتقوم مجموعة اخرى بمراجعة عمل العضوين ) يتبع ان شاء الله

عصام بن ادم 16-11-2011 06:45 PM

عضو الكنترول مسئول فقط عن التجميع الكلى للدرجات داخل الورقة ثم عن صحة نقلها للمرآة وصحة النسبة فقط اما الناحية الفنية فشأن القائمين بالتصحيح والمدرس الاول والموجه

عصام بن ادم 16-11-2011 06:56 PM

اذا شك المدرس الاول فى عملية التقدير يجوز ان يراجع اوراق الاجابة لكن الترتيب الصحيح للعمل : التصحيح ثم مراجعة المدرس الاول للتصحيح بالقلم الازرق ثم مراجعة الكنترول (درجات وتجميع فقط وليس فنيا ) ثم مراجعة الموجه (نسبة 10%) واذا اكتشف خطأ يتم اخطار الكنترول بالرقم السرى للورقة والتعديل الذى تم

hema_en 04-12-2011 02:45 PM

مفيش برنامج لارقام السرية
واكون شاكر

aliali33 06-12-2011 02:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aaa3 (المشاركة 3507205)
نريد ال نشرات الوزارية التي تحكم عملية رفع الدرجات

----------------

فعلا اخى نريد جميع منشورات وفاكسات وقرارات التى تنظم العمل فى الكنترول وليس درجات الرفع فقط

هشام الحامولى 07-12-2011 05:43 PM

عندى سؤال بس محدش يتريق عليا
علشان انا اصلا مدرسة تربية فنية وعملت فيها شهمه و عملت اقرار بالعمل بدلا من مسئول الحاسب بالكنترول بالمدرسة
سؤالى بقى
ازاى اخلى البرنامج الاكسل يعمل صفحات اكتر ؟ وازاى اخليه يطبع حتى اخر خانة ؟ أرجو الاجابة علشان انا محتاسة
مع العلم انى حملت برنامج الكنترول شيت من على الموقع

a2i2o 11-12-2011 03:39 PM

بمنتهى البساطى

الى حضرتك بمنتهى البساطى
شرح فيديو بسيط على هذا الرابط واسف لطول المقطع نظرا لأمكانيات جهازى
مع العلم ان الاكسيل يحتوى على شيت وهذا الشيت او ورقة العمل ممكن حضرتك تقسميها الى الآف الصفحات فقط بتغيير طريقة العرض الى معاينة فواصل الصفحات وسوف تظهر لك الفواصل وممكن تزيدى او تنقصى من عدد الصفحات التى يتم طباعتها مثلما فى الفيديو واما عنطريقة طباعة اخر خلية فى الجدول او الشيت عن طريق تحديد ناحيةالطباعة

ونصيحتى استخدمى افس عربى وارشح لحضرتك اوفس 2010 لانه الافضل والاسرع و لا تستخدمى اى شيت جاهز والافضل ان تتعلمى كيفية صناعة الشيت لتكون لكى الحرية فى التعديل وفهم كل ما فيه من دوال واستخداماتها وغيره
http://www.mediafire.com/?izdz5ih57lngk6c

أبو موني 12-12-2011 06:26 PM

السلام عليكم
أنا مدرس أول لغة عربية وتم تكليفي مسئول الصف الثاني الإعدادي مع العلم أن لي صلة قرابة في الصف الأول الإعدادي فهل يجوز أم يعتبر هذا من ممنوعات الكنترول الرجاء الرد بسرعة من ذوي الخبرة

a2i2o 13-12-2011 03:11 PM

اعتقد انه يجوز

اعتقد انه يجوز طبعا طالما أنك مسؤل الصف الثانى فقط
اما اذا كنت مسؤل عن الكنترول كله كرئيس الكنترول مثلا فهذا يعرضك للمساألة
كما لابد ان توقع بالعلم على الممنوعات وتخبر مدير المدرسة رسميا بذلك
لكن لا اعتقد ابدا ان هذا خطأ لان مدارس كتييييير تفعل مثلما تفعل مدرستكم

أبو موني 13-12-2011 10:29 PM

شكرا لك أخي علي ردك وارجو من أعضاء المنتدي الأفاضل ممن لديه إجابة كافية يتفضل ليعرضها
وشكرا لكم علي تعاونكم

هشام الحامولى 14-12-2011 01:17 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a2i2o (المشاركة 4156191)
الى حضرتك بمنتهى البساطى

شرح فيديو بسيط على هذا الرابط واسف لطول المقطع نظرا لأمكانيات جهازى
مع العلم ان الاكسيل يحتوى على شيت وهذا الشيت او ورقة العمل ممكن حضرتك تقسميها الى الآف الصفحات فقط بتغيير طريقة العرض الى معاينة فواصل الصفحات وسوف تظهر لك الفواصل وممكن تزيدى او تنقصى من عدد الصفحات التى يتم طباعتها مثلما فى الفيديو واما عنطريقة طباعة اخر خلية فى الجدول او الشيت عن طريق تحديد ناحيةالطباعة

ونصيحتى استخدمى افس عربى وارشح لحضرتك اوفس 2010 لانه الافضل والاسرع و لا تستخدمى اى شيت جاهز والافضل ان تتعلمى كيفية صناعة الشيت لتكون لكى الحرية فى التعديل وفهم كل ما فيه من دوال واستخداماتها وغيره
http://www.mediafire.com/?izdz5ih57lngk6c

شكراً جزيلاً لحضرتك الحمد لله تم عمل الشيت بس عندى مشكلة تانية المدير بتاعى عايز يعمل رقم الجلوس بالجدول اعمل ايه؟ اسفة أسألتى كتير

عصام بن ادم 15-12-2011 10:01 PM

موانع العمل : 1/ الا يكون محروما من اعمال الامتحان
2/ الا يكون محالا الى التحقيق او المحاكمة التأديبية
3/الا يكون له اقارب بين الطلاب المتقدمين للامتحان حتى الدرجة الرابعة
(القرار يقول بين المتقدمين للامتحان ) يعنى فى اى صف وبروح القانون يمكن التغاضى عن ذلك ولكن كما تعلمنا (الامتحان شوك ) فالبعد عن الشبهات افضل

a2i2o 16-12-2011 06:05 PM

ارجو توضيح سؤالك اكثر

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هشام الحامولى (المشاركة 4160858)
شكراً جزيلاً لحضرتك الحمد لله تم عمل الشيت بس عندى مشكلة تانية المدير بتاعى عايز يعمل رقم الجلوس بالجدول اعمل ايه؟ اسفة أسألتى كتير

ارجو توضيح سؤالك اكثر لانى مش فاهم حضرتك عايزة اية بالظبط

وائل نصار 23-12-2011 01:50 AM

سيدى العزيز عندى سؤال /
انا رئيس كنترول بمدرستى : اشار قرار 313 بان الطالب الذى ينقطع عن الصف عامين لا يكتب بالشيتات الامتحانات ويفصل ملفه من الصف و يبقى فى نفس الصف
سؤالى ما هو العمل هل اضعه فى تسلسله فى الشيت ام افصله من الشيت

زيكو500 26-12-2011 03:11 PM

ارجو من سيادتكم هل يجوز الجمع بين كنترول الشهادة الاعدادية وكنترول الصف الاول الثانوى رغم تداخل بعض الايام

احمد محمد بدوى 28-12-2011 08:26 PM

السلام عليكم
انا اعمل اخصائى تنميه اداريه مؤهل عالى ولدى خبره تامه باعمال الكنترول واقدم من فى المدرسه بعد المدير
هل يجوز لى رئاسة الكنترول ام يوجد مانع قانونى (مدرسه اعداديه )
ياريت الرد فى اسرع وقت ولكم جزيل الشكر

الاستاذه وفاء صلاحي 29-12-2011 11:33 PM

هل يجوز ان يكون مسئول الحاسب في كنترول المدرسة له ابن في المدرسة

علماً ان الابن في الصف الاول الابتدائي ولا يوجد له امتحانات نهائية فدرجاتهم شفويه

عمرو شعبان طلبه 31-12-2011 12:12 PM

سؤال مهم جدا وارجو الرد علية :
أنا حملت شيت برنامج الاكسل الخاص بالاستاذ ايسم والمفروض ان الغى الاسماء ورقم الجلوس واظهر السرى
كيف يتم ذلك؟؟؟

عماد محمد صقر1 08-01-2012 02:16 AM

الله يفتح عليك

zakarianasser 08-01-2012 10:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aliali33 (المشاركة 4148042)
----------------

فعلا اخى نريد جميع منشورات وفاكسات وقرارات التى تنظم العمل فى الكنترول وليس درجات الرفع فقط

وانا ارجو ذلك ايضاً

وائل أبو علي 09-01-2012 01:55 PM

تقدير ات الصف الثانى

بالنسبة للصف الثانى هل يتم تصحيح الامتحانات من درجات وثم تحويلها الى تقديرات
مع العلم ان القرار ينص على تقديرات دون الاشارة الي الدرجات
فى اى مكان لازم يكون فى درجة ومقابل لها تقدير
هل يعقل اننى اقول بجمع التقديرات الاتية : ممتاز - جيد - جيدجدا - مقبول - دون المستوى حتكون النتيجة ايه
معذرة لمن يقوم بالرد عاوزين حاجه رسمية

مسترسمير إبراهيم 12-01-2012 06:07 PM

بارك الله فى عظيم جهدكم الباهر

نجيب البقلي 13-01-2012 09:47 PM

أخي العزيز ما هي السجلات و الدفاتر الخاصة برئيس لجنة امتحان الشهادة اإعدادية
أرجو الاهتمام و لو فيه نماذج جاهزة أكون شاكر جدا أخي العزيز ما هي السجلات و الدفاتر الخاصة برئيس لجنة امتحان الشهادة اإعدادية
أرجو الاهتمام و لو فيه نماذج جاهزة أكون شاكر جدا

منى مون 15-01-2012 04:57 PM

سؤال غريب

استاذى الفاضل
انا عندى سؤال سورى هو غريب بس ارجوا الرد
انا اخصائية اجتماعية تعاقد فى مدرسة ابتدائى ومدير المدرسة كان يطلب من انا وزميلاتى دخول جميع اللجان فى الفترة الصباحية والمسائية وبالفعل دخلنا جميع اللجان مع العلم ان فى مدرسين موجودين بس تصحيح السوال
هل من حق مدير المدرسة ان يدخلنا تصحيح أوكنترول ؟
وهل من حقة عدم السماح لنا بالخروج الا مع انتهاء التصحيح واعمال الكنترول مع العلم انه لم يسند الينا اى عمل غير الملاحظة؟ وهل من حقة ان يشطب انصراف علينا فى حين الامضاء على اللجنة الاخيرة ؟
سؤال اخرى مع اعتذارى لحضرتك
لو كتبت لطالب كلمة غشاش على ورقة الاجابة ماهى الاجرات التى يجب ان اقوم بها ؟

مع الشكر

a2i2o 16-01-2012 03:04 PM

الله اعلم

مع خبرتى البسيطة وارجو من الاخوة الاضافة
اعتقد اعتقاد جازم بأنه يصح ذلك لان حضرتك مكلفة بحصص مدرسية ومؤهلة تربويا لذلك
ومسؤلة عن نشاط يدرس هذا اولا
وثانيا للاسف ايضا يحق له طلب دخول التصحيح فقط فى حالة العجز بالمدرسة
وايضا يحق له عدم السماح بانصراف اى موظف من المدرسة الا بعد انمتهاء اعمال التصحيح والرصد اذا لم يتعارض مع المواعيد الرسيمة
وايضا للأسف لا يحق لك او غيرك من اعضاء الكنترول ان تكتب عبارة غشاش على ورقة اجابة الطالب
ولكن فى حالة ثبوت واقعة الغش يتم اجراء محضر غش بذلك
اما فى حالة التصحيح وملاحظة ذلك فيرفع الامر الى مدير المدرسة والكنترول لعمل لجنة خاصة
وفى حلة الاضطهاد التى افهمها من سؤالك ارجو عدمن السكوت والتحدث اولا مع الكدير وان لم يكن فهناك جهات قانونية تفصل فى ذلك مع احتفاظك بالاحترام لمير المدرسة
والله اعلم

سليم العو 16-01-2012 04:23 PM

السلام عليكم
انا عضو كنترول فى مدرستي و اقوم بمراجعة اوراق الاجابة للمواد المحتلفة. عندما اجد اجابة خطأ غير مطابقة لنموذج الاجابة حصلت على الدرجة كاملة فى ورقة من الاوراق، اقوم بفصل مثل هذه الاوراق ليراجعها المدرس الاول ليقوم بتعديل الدرجة.
لكن بعض المدرسين الاوائل اعترض علي هذا مبررا ذلك قائلا ان عضو الكنترول ليس له مراجعة الفنيات وله مراجعة الدرجات فقط. هل هذا صحيح؟؟؟
و هل يمكن ان اجد اجابة صحيحة و عليها الدرجة صفر أو اجابة خطأ و عليها الدرجة الكاملة و اصمت لان هذا ليس اختصاص الكنترول.
من فضلك افيدونا عن اختصاصاتنا الدقيقة ثناء مراجعة ورقة الاجابة. واكم جزيل الشكر

منى مون 17-01-2012 05:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a2i2o (المشاركة 4226243)
مع خبرتى البسيطة وارجو من الاخوة الاضافة

اعتقد اعتقاد جازم بأنه يصح ذلك لان حضرتك مكلفة بحصص مدرسية ومؤهلة تربويا لذلك
ومسؤلة عن نشاط يدرس هذا اولا
وثانيا للاسف ايضا يحق له طلب دخول التصحيح فقط فى حالة العجز بالمدرسة
وايضا يحق له عدم السماح بانصراف اى موظف من المدرسة الا بعد انمتهاء اعمال التصحيح والرصد اذا لم يتعارض مع المواعيد الرسيمة
وايضا للأسف لا يحق لك او غيرك من اعضاء الكنترول ان تكتب عبارة غشاش على ورقة اجابة الطالب
ولكن فى حالة ثبوت واقعة الغش يتم اجراء محضر غش بذلك
اما فى حالة التصحيح وملاحظة ذلك فيرفع الامر الى مدير المدرسة والكنترول لعمل لجنة خاصة
وفى حلة الاضطهاد التى افهمها من سؤالك ارجو عدمن السكوت والتحدث اولا مع الكدير وان لم يكن فهناك جهات قانونية تفصل فى ذلك مع احتفاظك بالاحترام لمير المدرسة
والله اعلم

استاذى الفاضل
اشكر شكراً جزيلاً وجزاك الله عنا كل خير
ميرسي مرة تانية

a2i2o 17-01-2012 05:21 PM

اخى الكريم لا يحق لأى عضو كنترول مراجعة اى ورقة

اخى الكريم لا يحق لأى عضو كنترول مراجعة اى ورقة او التعديل عليها وفعلا لا تتعدى مهمتك سوى مراجعة التقديرات او الدرجات وهذا ايضا تفضل منك لان هناك مراجع لكل اختبار وهو المسؤل مسؤلية كاملة عن التصحيح ومراجعة الدرجات وفى حالة وجود خطأ يتم اخباره بذلك وتعديله اما اذا لم يستجب فلك الحرية فى رفع الشكوى متدرجا حتى تصل الى رد حقوق الطلاب اليهم فأنت امين على هذا وهذا لا يعفيك من السؤال امام الله فتشكو لرئيس الكنترول ثم مدير المدرسة ثم مدير الادارة التعليمية والشؤن القانونية حتى يرفع الظلم عما تراه واعتقد هذا يعيد اليك حقك فى التعديل والانصاف ولكن بطريق غير مباشر
والله اعلم

a2i2o 17-01-2012 05:25 PM

تحت امرك يا استاذة منى
بالتوفيق الدائم

لكن ارجوكى بلاش كلمة ميرسى لانى بكرهها قوى

ahmedbakeer 18-01-2012 11:11 PM

استاذنا الفاضل هل فعلا لايوجد درجات رفع فى الفصل الدراسى الاول واذا وجد هل يحق للكنترول الرفع ام لابد من موافقة المدرس الاول وموجة المادة وكم تكون اقصى حدود لدرجات الرفع بالنسبة لامتحان من 50 درجة

جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 05:02 PM.