بوابة الثانوية العامة المصرية

بوابة الثانوية العامة المصرية (https://www.thanwya.com/vb/index.php)
-   أرشيف المنتدي (https://www.thanwya.com/vb/forumdisplay.php?f=513)
-   -   ضع شكواك هنا لعرضها على الجهات المختصة "لجميع أعضاء المنتدى" (https://www.thanwya.com/vb/showthread.php?t=223729)

الندى عبده 07-07-2010 08:38 PM

فكرة مجهود مشكور
دخلت امتحان الكادر ولم اوفق فى اللغة الانجليزية ولم يظهر إلى اليوم أى شئ فهل هناك أخبار حول هذا الموضوع

leprince 07-07-2010 08:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mhyo2008 (المشاركة 2360726)
السلام عليكم
انا/محمود يسرى محمود
مدرس متعاقد بالمكافاة الشاملة
ادارة برج العرب التعليميه - محافظة الاسكندريه

لقد قام السيد الوزير ووعدنا بانه لن يتم فصل اى معلم على رأس عمله ولكن هيهات ففى 30/6/2010م تسلمنا جوابات اخلاء الطرف من المدرسه وعندما توجهنا الى الادارة لتسليم الاخلاء رفض موظفى الادارة استلامه وطالبونا بان تظل الاخلاءات معنا لحين تجديد العقد.
وفى هذه الحاله تكون الادارة فى مامن من عقاب الوزير لو قمنا بالشكوى فهى لم تتسلم الاخلاء والمدرسه قامت بالاخلاء لانتهاء مده التعاقد ولم يصلها اى جديد.
وانا اطلب من سيادتكم ايصال صرختنا للمسئولين والوزير لاعادتنا الى العمل لتنفيذ وعود سيادته .

الاسم/محمود يسرى محمود
متعاقد مكافاة شامله
الاسكندريه-ادارة برج العرب التعليميه

حاضر اخى الغالى ساقوم بارسال فاكس بالطلب

لكن لو معك اسماء باقى الاخوة حتى تكون شكوى جماعية يكون افضل

ehab_en80 08-07-2010 04:48 PM

يوجد فى اداره جرجا فساد واضح حيث يوجد تخبط فى القرارات بين مدير الاداره وموظفى التعيينات حيث انهم تم عمل اخلاء طرف جميع المعلمين المساعدين الذين اجتازوا الكادروفصلهم يوم30/6/2010 واقموهم بالعمل يوم5/7/2010 اى تم فصلهم6 ايام متواصله علما با وزير التربيه والتعليم اصدر قرار بعدم اخلاء طرف اى متعاقد ايام احداث كفر الشيخ علما بان اداره جرجا الوحيده التى كلفت جميع المعلمين المساعدين باخلاء طرفهم وذلك لتسليمهم عقد جديد ويوجد سخريه من موظفه التعينات الاستازه /صباح لذا نرجوا من سيادتكم التحقق فى هذا الموضوع
وعلى وجه السرعه وشكرا لاهتمامكم بنا
الرب معكم ويكمل مسيرتكم

عادلنصر 08-07-2010 05:36 PM

محافظة الجيزة
إدارة العمرانية التعليمية
مدرسة مصطفى كامل التجريبية المتميزة لغات
التـــــمــــــاس
معالي السيد المبجل الدكتور / وزير التربية والتعليم
تحية طيبة وبعد ...
مقدمه لسيادتكم :
مدرسو مدرسة مصطفي كامل التجريبية المتميزة المتكاملة للغات
إدارة العمرانية التعليمية – محافظة الجيزة .
المـــــــوضوع

نظراً لما عهدناه في سيادتكم من الحرص الدائم علي مصالح رعاياكم وحيث أن مدرستنا في ظل قيادتكم الرشيدة لا تقل جودة عن نظيرتها مدرسة المستقبل المتكاملة بمحافظة القاهرة التي أنشأت بالقرار الوزاري رقم 229 لسنة 2002 إلا أننا نحصل علي حافز تجريبي أقل مما يحصل عليه مدرسو مدرسة المستقبل التجريبية المتكاملة بمحافظة القاهرة ويتضح ذلك في المادة الحادية عشر بشأن تعديل بعض أحكام القرار الوزاري رقم 229 لسنة 2002المرفق طيه في حين أن نسب الحافز الموجودة بالمادة العاشرة من القرار الوزاري الخاص بإنشاء مدرستنا رقم 245 بتاريخ 16/7/2007 تقل بمقدار النصف رغم تطابق بقية مواد القرار من حيث المصروفات ونسب الحافزالتي تخصص من مصروفات الطلاب .
و حيث أن موارد المدرسة تسمح بذلك طبقًا للمادة العاشرة من القرار 245 لسنة 2007 الخاص بإنشاء المدرسة.
لذا نلتمس من سيادتكم ـ حيث أنكم أمل لنا ـ مساواتنا بزملائنا في المدارس المناظرة بمحافظة القاهرة .
نأمل من سيادتكم اتخاذ اللازم نحو استصدار قرار وزاري أسوة للقرار الوزاري 229 لسنة 2002 لمدرسة المستقبل التجريبية المتكاملة بمحافظة القاهرة و الذي تم بناء على مذكرة مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة . وجزاكم الله عنا كل خير .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عنهم مدير إدارة المدرسة
أ/ محمد محمود محمد أ / ماجدة فوزي علام
أ/ ياسر فوزي
أ/ ناجى بشاي
أ/ إيمان عبد العظيم
أ/ ثناء محمد جاد

adel32542003***********

leprince 08-07-2010 05:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عادلنصر (المشاركة 2365481)
محافظة الجيزة
إدارة العمرانية التعليمية
مدرسة مصطفى كامل التجريبية المتميزة لغات
التـــــمــــــاس
معالي السيد المبجل الدكتور / وزير التربية والتعليم
تحية طيبة وبعد ...
مقدمه لسيادتكم :
مدرسو مدرسة مصطفي كامل التجريبية المتميزة المتكاملة للغات
إدارة العمرانية التعليمية – محافظة الجيزة .
المـــــــوضوع

نظراً لما عهدناه في سيادتكم من الحرص الدائم علي مصالح رعاياكم وحيث أن مدرستنا في ظل قيادتكم الرشيدة لا تقل جودة عن نظيرتها مدرسة المستقبل المتكاملة بمحافظة القاهرة التي أنشأت بالقرار الوزاري رقم 229 لسنة 2002 إلا أننا نحصل علي حافز تجريبي أقل مما يحصل عليه مدرسو مدرسة المستقبل التجريبية المتكاملة بمحافظة القاهرة ويتضح ذلك في المادة الحادية عشر بشأن تعديل بعض أحكام القرار الوزاري رقم 229 لسنة 2002المرفق طيه في حين أن نسب الحافز الموجودة بالمادة العاشرة من القرار الوزاري الخاص بإنشاء مدرستنا رقم 245 بتاريخ 16/7/2007 تقل بمقدار النصف رغم تطابق بقية مواد القرار من حيث المصروفات ونسب الحافزالتي تخصص من مصروفات الطلاب .
و حيث أن موارد المدرسة تسمح بذلك طبقًا للمادة العاشرة من القرار 245 لسنة 2007 الخاص بإنشاء المدرسة.
لذا نلتمس من سيادتكم ـ حيث أنكم أمل لنا ـ مساواتنا بزملائنا في المدارس المناظرة بمحافظة القاهرة .
نأمل من سيادتكم اتخاذ اللازم نحو استصدار قرار وزاري أسوة للقرار الوزاري 229 لسنة 2002 لمدرسة المستقبل التجريبية المتكاملة بمحافظة القاهرة و الذي تم بناء على مذكرة مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة . وجزاكم الله عنا كل خير .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عنهم مدير إدارة المدرسة
أ/ محمد محمود محمد أ / ماجدة فوزي علام
أ/ ياسر فوزي
أ/ ناجى بشاي
أ/ إيمان عبد العظيم
أ/ ثناء محمد جاد

adel32542003***********

تماااااااااااااااام جدا

يا رب باقى الاخوة تكون شكواهم او تظلماتهم بهذا التنسيق و الترتيب حتى اتمكن من ارسالها فورا

mhyo2008 08-07-2010 09:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة leprince (المشاركة 2361114)
حاضر اخى الغالى ساقوم بارسال فاكس بالطلب

لكن لو معك اسماء باقى الاخوة حتى تكون شكوى جماعية يكون افضل

جزاكم الله خيرا على مجهودكم الكبير

ضيوف 08-07-2010 10:29 PM

انا خريج تربية قسم جغرافيا عام وانا معلم مساعد ونجحت فى اختبارات الكادر بس للاسف انا عمل اخصائى مكتبة وطبعا مش دة تخصصى ونفسى اغير المسمى الوظيفى بتعى اعمل اية

elfahd85 09-07-2010 03:27 PM

ولا شكله حيرد

shdod 09-07-2010 07:26 PM

ياريت لو فية حل لمشكلتنا نحن اللذين لم ندخل امتحان الكادر للان لانتظار الدرجة المالية وتم حرماننا عامين كاملين ماديا والان نزلت اخيرا الدرجات ماهو موقفنا وهل فعلا سوف يتم تسكين من دخل فى 2008 على الدرجة الجديدة وفى هذة الحالة يتم ظلمنا مرتين مرة ماديا عامين ومرة ادبيا هل يتم معاقبتنا لاننا انتظرنا الرسوب الوظيفى حتى لا تضيع اقدميتنا بالدرجة وحتى لا ننتظر 5سنوات اخرى للتعديل مع العقبات التى وضعها الوزير السابق مثل الحصول على مؤهل تربوى بعد ان تخطى عمرنا 50 عام ندرس تربوى من جديد ارجو الحل وشكرا

Mr.Amir 09-07-2010 07:32 PM

بارك الله فيك، والله جهد مشكور منكم جميعا وادارة المنتدى الكرام

hanybahgat 10-07-2010 05:42 PM

يا جماعة بالله عليكم اخبار العقود ايه بتاعة 6 اكتوبر احنا تعبنا بالله عليكم حد يقولنا الاخبار ايه

حودة حودة1 11-07-2010 01:21 PM

نـــقـــابـــــة الــــمــــعـــلــمــــيـــــن تمص دمائنا فهل من مغيث

أنا أخوكم معلم ( مقهور ) يا جماعة بجد انا بكلمكم وانا حاسس بضغف وظلم ويأس رهيب ..... والامل الوحيد فيكم بعد المولى عز وجل .
أنا محافظة بنى سويف ( إدارة الفشن التعليمية ) عندنا نقابة المعلمين بتخصم مننا نسبة شهرية من المرتب مع ان هذه النقابة ( الحوووووووووت ) عاملة نادى معلمين يتكون من ثلاث أدوار ....... الدور الاول عبارة عن كافيه ومشاريب ....... والدور الثانى والثالث عاملينه قاعة أفراح ويوم وراء التانى فرح .... يعنى المحصلة السنوية أو الدخل السنوى لا يقل عن 250 ألف جنيه ( ربع مليون جنيه ) قابلة للزيادة بنسبة كبيرة .
انا اللى عايز أعرفه الفلوس دى بتروح فين وهل اللى انا شرحته ده صحيح من الناحية القانونية ..... وإذا كان فى دخل كبير بهذا الشكل لا بياخدوا من مرتبات الغلابة اللى زينا .

كل اللى انا عايزه لو لينا حق ياريت تساعدونا عشان ناخده ...... وجزاكم الله خيراً

hazemselmy 11-07-2010 02:14 PM

الغش الجماعى

الغش الجماعى فى امتحانات الدور الثانى قد بلغ مداه وأصبح علنيا وأصبح المرتشون والمخربون مركز
قوة على اعتبار وجود من يحميهم داخل الادارة والمديرية التعليمية حتى وصل الامر بمديرة احدى المدارس
بأنها تقوم بتهديد من يعترض على الغش الجماعى بالطرد من المدرسة كل هذا تدعى انه بعلم ادارة الاسماعيلية ةوبمباركة مدير الادارة شخصيا ولقد ارسلت فاكسات الى أكثر من جهة لأن الساكت عن الحق شيطان أخرس ارجو من الأساتذة الكرام ابلا غى اذا ما كان هناك جهات أخرى غير الوزارة لأراسلها بالشكوى وشكرا

تائب الى الله 11-07-2010 02:31 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة وبعد:
التماس

موجه إلى كل مسئول نزيه رحيم القلب يعي حديث النبي صلى الله عليه وسلم وهى من كلماته الجامعة المانعة: { والله في عون العبد ما كان العبد في عون أخيه }كما قال: { من نفّس عن مؤمن كربة من كرب الدنيا نفّس الله عنه كربة من كرب يوم القيامة }
الاسم/ عمرو فرج حسين على
المؤهل/ ليسانس اداب القسم/ لغة عربية سنة التخرج/2003 التقدير / جيد
العنوان/ بحيرة – كفر الدوار – ش/الشهيد إسماعيل شحاتة بجوار إدارة البندر التعليمية – أمام مسجد الرحمة.

أعمل بالأجر من عام 2005 إلى العام الحالي 2010 أُعانى خلال هذه المدة صعوبات النقل من مدرسة إلى أخرى حب العجز عن اجر بسيط تبعا للحصص المتوفرة فقد احصل في بعض السنوات على النصاب الكامل , وقد لا أجد سوى بعض الحصص واضطر إلى البقاء فى العمل بالحصة وان أتكبد تلك المعاناة وتحكمات الموجهين على أمل الحصول على عمل بالتعاقد تبعا للوعود التي توعدنا الإدارة كل عام والتى تنقلها عن مديرية التربية والتعليم بدمنهور وبالطبع تنقلها عن الوزارة.
مع ملاحظة أن كثير من أصحابي من نفس التخصص وسنة التخرج قد حصلوا على فرصة العمل بالتعاقد فى السنة التالية لسنة التخرج . الوقت الذى كنت أؤدي فيه الخدمة العسكرية الواجب الوطني الذى كنت أقدمه لوطنى , فهل كثير على وطنى أن يوفر لى فرصة عمل محترمة وبالإضافة أنه حق لى
مع ملاحظة أنى متزوج ولدى طفلة وأسكن مع أهلى ومسئول عنهم.
وجزى اللهُ خيرا كل من سيساعد فى توصيل شكواي بل أفضل أن أقول التماسى إلى المسئولين .
وجزى اللهُ خيرا كل من سيساعد فى حصولى على فرصة العمل بالتعاقد.
وشكر خاص إلى موقع الثانوية العامة.

تائب الى الله 11-07-2010 03:30 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

محافظةالبحيرة
إدارة كفرالدوار التعليمية
(بندر)
تحية طيبة وبعد: التـــــمــــــاس
معالي السيد المبجل الدكتور / وزيرالتربية والتعليم

مقدمه لسيادتكم :
مدرس بالأجر منذ ست سنوات
وحتى العام الحالي من2005: 2010
المـــــــوضوع

موجه إلى كل مسئول نزيه رحيم القلب يعي حديث النبي صلى الله عليه وسلم وهى من كلماته الجامعة المانعة: { والله في عون العبد ما كان العبد في عون أخيه }كما قال: { من نفّس عن مؤمن كربة من كرب الدنيا نفّس الله عنه كربة من كرب يوم القيامة }
الاسم/ عمرو فرج حسين على
العنوان/ بحيرة – كفر الدوار – ش/الشهيد إسماعيل شحاتة بجوار إدارة البندر التعليمية – أمام مسجد الرحمة.

أعمل بالأجر من عام 2005 إلى العام الحالي 2010 أُعانى خلال هذه المدة صعوبات النقل من مدرسة إلى أخرى حب العجز عن اجر بسيط تبعا للحصص المتوفرة فقد احصل في بعض السنوات على النصاب الكامل , وقد لا أجد سوى بعض الحصص واضطر إلى البقاء فى العمل بالحصة وان أتكبد تلك المعاناة وتحكمات الموجهين على أمل الحصول على عمل بالتعاقد تبعا للوعود التي توعدنا الإدارة كل عام والتى تنقلها عن مديرية التربية والتعليم بدمنهور وبالطبع تنقلها عن الوزارة.
مع ملاحظة أن كثير من أصحابي من نفس التخصص وسنة التخرج قد حصلوا على فرصة العمل بالتعاقد فى السنة التالية لسنة التخرج . الوقت الذى كنت أؤدي فيه الخدمة العسكرية الواجب الوطني الذى كنت أقدمه لوطنى , فهل كثير على وطنى أن يوفر لى فرصة عمل محترمة وبالإضافة أنه حق لى
وجزى اللهُ خيرا كل من سيساعد فى توصيل شكواي بل أفضل أن أقول التماسى إلى المسئولين .

leprince 11-07-2010 07:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تائب الى الله (المشاركة 2381756)
بسم الله الرحمن الرحيم

محافظةالبحيرة
إدارة كفرالدوار التعليمية(بندر)
تحية طيبة وبعد: التـــــمــــــاس

معالي السيد المبجل الدكتور / وزيرالتربية والتعليم

مقدمه لسيادتكم :
مدرس بالأجر منذ ست سنوات
وحتى العام الحالي من2005: 2010

المـــــــوضوع

الاسم/ عمرو فرج حسين على

جارى ارسال الشكوى اخى الغالى

shdod 11-07-2010 08:06 PM

ياريت لو فية حل لمشكلتنا نحن اللذين لم ندخل امتحان الكادر للان لانتظار الدرجة المالية وتم حرماننا عامين كاملين ماديا والان نزلت اخيرا الدرجات ماهو موقفنا وهل فعلا سوف يتم تسكين من دخل فى 2008 على الدرجة الجديدة وفى هذة الحالة يتم ظلمنا مرتين مرة ماديا عامين ومرة ادبيا هل يتم معاقبتنا لاننا انتظرنا الرسوب الوظيفى حتى لا تضيع اقدميتنا بالدرجة وحتى لا ننتظر 5سنوات اخرى للتعديل مع العقبات التى وضعها الوزير السابق مثل الحصول على مؤهل تربوى بعد ان تخطى عمرنا 50 عام ندرس تربوى من جديد ارجو الحل وشكرا

محمد شعيب 1980 11-07-2010 08:43 PM

مدرس فرنساوى

أنا محمد عبد العال خريج تربيه عام فرنساوى 2002 واعمل مدرس مساعد فى محافظه البحيره ولكن تخصصى مدرس فصل ابتدائى ودخلت امتحان الكادر على انى مدرس فصل ونجحت الحمد لله وكمان حصلت على icdl وحبيت اشتغل بتخصصى فذهبت للموجه العام وحصلت منه على موافقه بعملى فى المرحله الثانويه لكن فى المدريه وبخاصه تنسيق الابتدائى مش عاوز يمضى لى وانا مش عارف اعمل ايه لانى شغال بغير تخصصى ارجو الرد

محمد أحمد ناصف 13-07-2010 01:29 AM

عاااااااااااااجل

اعمل كمعلم مساعد بادارة منشأة القناطر التعليمية
وانا من اول المتعاقدين في الادارة بتاريخ 1/3/2007 ومرتبي الحالي 351.5 جنية ولكن الغريب في الموضوع عندما قابلت السيد السكرتير فاجأني بقولة بان المتعاقدين القدامي اللي انا واحد منهم مرتبهم مفيهوش زيادة أما المتعاقدين الجددد مرتبهم هيزيد فأنا عايز اعرف ليه هو الاسعار لما بتزيد بتزيد علي الجدد بس ولا ايه ياريت حضرتك تشوف حل في الموضوع ده عشان الادارة عندنا بصراحة بتخترع كتيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييير جدا وبتألف قوانين غريبة ياريت حضرتك تفيدني بسرعة

kasem5000 13-07-2010 01:34 PM

أنا متعاقد فى التربية و التعليم من سنة 2006 ، و متخرج من كلية التربية جامعة عين شمس قسم اللغة العربية تعليم عام سنة 2002 ، المشكلة التى أود طرحها هى تجاهل الفرق بين شعبتى التعليم العام و التعليم الأساسى لخريجى كليات التربية ، حيث أن تعاقد 2006 كان للمرحلة الابتدائية فقط و رضينا به لأنه لم يكن يوجد غيره ، و لكن فوجئنا بعد ذلك بعقود بالمرحلة الإعدادية و تأكيد أنه لا حق لنا فى هذه العقود ، فكيف يكون ذلك و أنا مؤهلى يؤكد أننى يجب أن أكون معلمًا للمرحلة الإعدادية أو الثانوية ، ما ذنبنا فى أن تعاقداتنا الأولى كانت خاصة بالمرحلة الابتدائية فقط و لم يكن أمامنا خيار آخر ، و الأدهى من ذلك أن تؤكد الأكاديمية حين كنا نتقدم لامتحان الكادر أن العبرة بتخصص العقد و ليس بتخصص المؤهل ، كيف يكون ذلك ؟ و ما قيمة المؤهل و التخصص إذن ، و لماذا تستمر كليات التربية منقسمة إلى تعليم عام و تعليم أساسى إذا كان هذا ليس ذا قيمة و لن يرتبط بعمل المعلم بعد تخرجه ؟
أرجو مناقشة هذا الأمر و طرحه كشكوى ، و إفادتى بما تصلون إليه
جزاكم الله خيرًا

shdod 13-07-2010 02:23 PM

طيب والناس التى انتظرت الدرجة للان وتم حرمانها ماديا لمدة عامين فى انتظار الدرجة ما موقفهم هلى سيتم تعويضهم عن العامين السابقين ام لا ام سوف يتم تعديل من دخل 2008 ونترك الباقيين المجموعة التى ظلمت بسبب انتظار الدرجة ياريت حد يكون عندة اجابة عادلة لهؤلاء

قاهر الاسود 14-07-2010 06:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة leprince (المشاركة 2355418)
اخى الغالى

حتى تتمكن ان تحصل على حقك فى النقل لابد من توافر كل هذه الاوراق مع الفاكس و الشكوى المرسلة للوزارة

شكرا لرد حضرتك
كيف أرسل تللك الاوراق لحضرتك

هانى كامل3 15-07-2010 12:52 AM

كنت اعمل مدرس بالحصه فى العام 2008/2009وفى عام 2009/2010تم استدعائى لاداء الخدمه العسكريه وسوف انتهى من الخدمه العسكريه فى 1/9/2010 وجاء فاكس من الوزارة لارسال الاسماء التى كانت تعمل بالحصه للتعاقد معهم وتم ارسال جميع الاسماء التى استلمت بعدى بالحصه ولم اجد اسمى مدرج لانى ذهبت لتاديه الخدمه العسكريه فما الحل

اهلاوى71 15-07-2010 01:15 PM

السلام عليكم انا لى شكواى واريد ان اعرضها عليكم الا وهى كادر المعلم ومشرفى الانشطه انا مشرف نشاط تربيه زراعيه واريد ان اعرف هل لى الحق فى كادر المعلم ولا ليس لى الحق مع علم سيادتكم اننى امتحنت والحمد لله نجحت فى امتحان الكادر وكنت بحصل على المرحلة الاولى ولما طبقة المرحلة الثانيه رفع منا المرحلة الاولى ورغم اننا بنقوم بتدريس مادة المجال الزراعى ومدخل بيانات حكومه اللكترونيه بالمدرسه وقمت بارسال شكوى للسيد الوزير على الاميل الخاص به ولم يرد على احد ونريد ان نعرف نحن مشرفى النشاط من حقنا كادر المعلم ام لا وهل لنا الحق فى تدريس مادة المجال الزراعى ام لا وشكرا

seemostafa2002 15-07-2010 04:23 PM

افيدنى

انا مدرس علوم ادارة شرق المحلة نقت اليها نوفمبر 2009 وتقدمت انا وزميلى الاحدث منى بطلب انتداب لمدرسة رابعة العدوية بالمحلة فندب الموجة زميلى وهو تعيين 1996 وانا تعيين 1995 بدعوى اننى منقول من ادارة اخرى فاعتبرنى احدث من زميلى فهل هذا صحيح قانونا

seemostafa2002 15-07-2010 04:46 PM

انا مدرس علوم ادارة شرق المحلة نقت اليها نوفمبر 2009 وتقدمت انا وزميلى الاحدث منى بطلب انتداب لمدرسة رابعة العدوية بالمحلة فندب الموجة زميلى وهو تعيين 1996 وانا تعيين 1995 بدعوى اننى منقول من ادارة اخرى فاعتبرنى احدث من زميلى فهل هذا صحيح قانونا

السيد بقوش 15-07-2010 06:13 PM

أعمل مدرسا أول بالمرحلة الثانوية تعين 1997بالأزهر الشريف أريد الانتقال إلى التربية والتعليم (ا) ما الدرجة المالية التي انتقل عليها (2) ما المرحلة التي اعمل فيها (3) هل هناك فرق بين الازهر والتربية والتعليم في الترقيات (4) كيف يتم الانتقال

هانى كامل3 15-07-2010 06:37 PM

كنت اعمل مدرس بالحصه فى العام 2008/2009وفى عام 2009/2010تم استدعائى لاداء الخدمه العسكريه وسوف انتهى من الخدمه العسكريه فى 1/9/2010 وجاء فاكس من الوزارة لارسال الاسماء التى كانت تعمل بالحصه للتعاقد معهم وتم ارسال جميع الاسماء التى استلمت بعدى بالحصه ولم اجد اسمى مدرج لانى ذهبت لتاديه الخدمه العسكريه فما الحل

شيماء ربيع محمد 15-07-2010 07:50 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
انا لاحظت ان معظم المشاكل عن العقود والاجر اما انا مشكلتى بسيطة ومعقدة فى نفس الوقت لان كل مسئول لا يعرف حدود مسئوليته انا تاريخ تعينى كمدرسة علوم اعدادى 2003 ضمن اوائل الخريجين وتم تعينى لاقرب مدرسة من منزلى فى نفس القرية نظر لتفوقى وكن لم يستمر الحال لشهرين وتم انتدابى لمدرسه اخرى فى قرية اخرى وتكلفة المواصلات يوميا جنيهان غير انى بسير على الاقدام اكثر من كيلو يوميا ومنتدبة من 2003 حتى يوما هذا ولم يلغى انتدابى لانى لم املك وسطه وكل لما اروح للموجه العام يقولى الانتداب الكلى يعتبر نقل ومينفعش حد غيرك وهى دى جازاتى ان الانتداب كان كلى مع ان الانتداب الجزئى ينتهى كل عام فى نهاية شهر 6 اما الكلى بيقولو لا اقوله طيب ارجع مدرستى الاصلية فى الصيف بس ثم انتدبنى تانى يقولى لا وعلى فكره معظم الموجهين ينتدبو المدرسين بالتناوب كل عام مفيش حاجه اسمها الاحدث على عكس موجهين مادة العلوم بيقولو لى انت الاحدث مع انى هفضل الاحدث طول عمرى ويقولى ملكيش مكان فى مدرستك الاصلية والمفاجاة ان فية مدرسة منتدبة من الابتدائى لسد العجز فى الاعدادى قبل تعينى فيه ايه لما ترجع الابتدائى وانا ارجع مدرستى الاعدادى مع العلم ان الابتدائى فيه عجز بس هى مش هترجع لان بيحميها مسئول فاسد فاسد فاسد وكتبلها ورقة بالستمرار فى الاعدادى فهل قانون التربية والتعليم يسمح بكده فى النهاية لى سؤالين هل فعلا الانتداب الكلى لا ينتهى ومش حرام انى اكون منتدبه لمدة سبع سنوات وفيه مدرسين بالمدرسة لم ينتدبو نهائيا بحجة انهم الاقدم وا نا الاحدث اما السؤال الثانى هل ينفع انا يتم الانمتداب من مدرسة ابتدائى الى مدرسة اعدادى مع انا الابتدائى به عجز ولم يتم روجعها لان عندها وسطه
مع العلم انى حصلت على دورة فى كلية العلوم لتدريس العلوم باللغة الانجليزية لاحول تجريبى فى بلدى واكتشفت ان كمان ده بالواسطة وانها المدرسة المذكوره اعلاه راحت يومين الى المدرسة دى انتداب وحرمتنى كمان من الامل ده قمة الظلم والانانية
كاد الظلم ان ي***نى
انا من محافظة الغربية ادارة السنطة التعليمية
ارجو الرد على مشكلتى وكيف اتصرف

hanybahgat 15-07-2010 11:51 PM

:blush: يا جماعة بالله عليكم اخبار العقود ايه بتاعة 6 اكتوبر احنا تعبنا بالله عليكم حد يقولنا الاخبار ايه

شيماء ربيع محمد 16-07-2010 06:14 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
انا لاحظت ان معظم المشاكل عن العقود والاجر اما انا مشكلتى بسيطة ومعقدة فى نفس الوقت لان كل مسئول لا يعرف حدود مسئوليته انا تاريخ تعينى كمدرسة علوم اعدادى 2003 ضمن اوائل الخريجين وتم تعينى لاقرب مدرسة من منزلى فى نفس القرية نظر لتفوقى وكن لم يستمر الحال لشهرين وتم انتدابى لمدرسه اخرى فى قرية اخرى وتكلفة المواصلات يوميا جنيهان غير انى بسير على الاقدام اكثر من كيلو يوميا ومنتدبة من 2003 حتى يوما هذا ولم يلغى انتدابى لانى لم املك وسطه وكل لما اروح للموجه العام يقولى الانتداب الكلى يعتبر نقل ومينفعش حد غيرك وهى دى جازاتى ان الانتداب كان كلى مع ان الانتداب الجزئى ينتهى كل عام فى نهاية شهر 6 اما الكلى بيقولو لا اقوله طيب ارجع مدرستى الاصلية فى الصيف بس ثم انتدبنى تانى يقولى لا وعلى فكره معظم الموجهين ينتدبو المدرسين بالتناوب كل عام مفيش حاجه اسمها الاحدث على عكس موجهين مادة العلوم بيقولو لى انت الاحدث مع انى هفضل الاحدث طول عمرى ويقولى ملكيش مكان فى مدرستك الاصلية والمفاجاة ان فية مدرسة منتدبة من الابتدائى لسد العجز فى الاعدادى قبل تعينى فيه ايه لما ترجع الابتدائى وانا ارجع مدرستى الاعدادى مع العلم ان الابتدائى فيه عجز بس هى مش هترجع لان بيحميها مسئول فاسد فاسد فاسد وكتبلها ورقة بالستمرار فى الاعدادى فهل قانون التربية والتعليم يسمح بكده
فى النهاية لى سؤالين هل فعلا الانتداب الكلى لا ينتهى ومش حرام انى اكون منتدبه لمدة سبع سنوات وفيه مدرسين بالمدرسة لم ينتدبو نهائيا بحجة انهم الاقدم وا نا الاحدث اما السؤال الثانى هل ينفع انا يتم الانمتداب من مدرسة ابتدائى الى مدرسة اعدادى مع انا الابتدائى به عجز ولم يتم روجعها لان عندها وسطه
مع العلم انى حصلت على دورة فى كلية العلوم لتدريس العلوم باللغة الانجليزية لاحول تجريبى فى بلدى واكتشفت ان كمان ده بالواسطة وانها المدرسة المذكوره اعلاه راحت يومين الى المدرسة دى انتداب وحرمتنى كمان من الامل ده قمة الظلم والانانية
كاد الظلم ان ي***نى

leprince 17-07-2010 07:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيماء ربيع محمد (المشاركة 2414262)
بسم الله الرحمن الرحيم

انا لاحظت ان معظم المشاكل عن العقود والاجر اما انا مشكلتى بسيطة ومعقدة فى نفس الوقت لان كل مسئول لا يعرف حدود مسئوليته انا تاريخ تعينى كمدرسة علوم اعدادى 2003 ضمن اوائل الخريجين وتم تعينى لاقرب مدرسة من منزلى فى نفس القرية نظر لتفوقى وكن لم يستمر الحال لشهرين وتم انتدابى لمدرسه اخرى فى قرية اخرى وتكلفة المواصلات يوميا جنيهان غير انى بسير على الاقدام اكثر من كيلو يوميا ومنتدبة من 2003 حتى يوما هذا ولم يلغى انتدابى لانى لم املك وسطه وكل لما اروح للموجه العام يقولى الانتداب الكلى يعتبر نقل ومينفعش حد غيرك وهى دى جازاتى ان الانتداب كان كلى مع ان الانتداب الجزئى ينتهى كل عام فى نهاية شهر 6 اما الكلى بيقولو لا اقوله طيب ارجع مدرستى الاصلية فى الصيف بس ثم انتدبنى تانى يقولى لا وعلى فكره معظم الموجهين ينتدبو المدرسين بالتناوب كل عام مفيش حاجه اسمها الاحدث على عكس موجهين مادة العلوم بيقولو لى انت الاحدث مع انى هفضل الاحدث طول عمرى ويقولى ملكيش مكان فى مدرستك الاصلية والمفاجاة ان فية مدرسة منتدبة من الابتدائى لسد العجز فى الاعدادى قبل تعينى فيه ايه لما ترجع الابتدائى وانا ارجع مدرستى الاعدادى مع العلم ان الابتدائى فيه عجز بس هى مش هترجع لان بيحميها مسئول فاسد فاسد فاسد وكتبلها ورقة بالستمرار فى الاعدادى فهل قانون التربية والتعليم يسمح بكده
فى النهاية لى سؤالين هل فعلا الانتداب الكلى لا ينتهى ومش حرام انى اكون منتدبه لمدة سبع سنوات وفيه مدرسين بالمدرسة لم ينتدبو نهائيا بحجة انهم الاقدم وا نا الاحدث اما السؤال الثانى هل ينفع انا يتم الانمتداب من مدرسة ابتدائى الى مدرسة اعدادى مع انا الابتدائى به عجز ولم يتم روجعها لان عندها وسطه
كاد الظلم ان ي***نى

اختى الفاضلة

مشكلتك انك انتى اللتى سكتى عن حقك منذ البداية

لا يحق للموجه نقلك او انتدابك كليا لاى مكان لانك كما ذكرتى انك من اوائل الخريجين و لكى الحق فى اختيار المدرسة التى تريدينها

و قد تم نقل موجه عام علوم بالبحيرة فى مشكلة مماثلة لحضرتك

ارسلى لى بياناتك كاملة و صيغة شكواكى بطريقة منسقة و ارجو ذكر اسماء كل من تسبب فى ظلمك موجه او مدرس حتى اتمكن من ارسا الشكوى بطريقة سليمة

bosbos_em 17-07-2010 08:53 PM

مشكلتى هى مشكلة كل مدرسى الحصة

:confused:السلام عليكم والله الواحد مش عارف يقول اية ولا اية؟؟
أنا عملت بالحصة فى 2007-2008 و 2008-2009 ومن الاخر كدة زهقت من كتر مافيش فلوس عدلة بناخدها دة انا حتى كنت بدفع 5 حنية مواصلات فى اليوم...بس كنت بقول لنفسى ادينى باخد خبرة بس الصراحة الوضع كان مهين جدا فلجات للقطاع الخاص بمدرسة خاصة فى 2009-2010 والصراحة متتخيرش عن الحصة.
فياريت لو حد واصل يسأل لنا حيعملوا حاجة بجد للناس اللى كانت بالحصة.

امضاء:-
معلمة مقهورة
كلية التربية- قسم بيولوجى 2007- تقدير جيد 74.5%
حاصلة على الدبلوم المهنية فئات خاصة2009 - بتقدير جيد جدا 82%
حاصلة على شهادة ICDL
حاصلة على كورس محادثة انجليزى وشوية كورسات انجليزى عالماشى:excl:

bosbos_em 17-07-2010 08:55 PM

صحيح انا من محافظة البحيرة

البنهاوى 17-07-2010 09:03 PM

اولاً الف شكر على الموضوع الجميل
عندى مشكله صغيره ومش عارف احلها ازاى فلو امكن المساعده
الاسم / البنهاوى سالم محمد سالم
الوظيفه / اخصائى مكتبات ثانوى
الاداره / دكرنس / دقهليه
التعين / 4/10/2000
المشكله ببساطه
تم تعينى فى التاريخ المذكور اخصائى مكتبات
انا خريج اداب جغرافيا + تمهيدى ماجستير
دخلت امتحان الكادر معلم جغرافيا ثانوى
وتم التسكين على الكادر معلم جغرافيا
وحاصل على الرخصه الدوليه للكمبيوتر
تقدمت بعده طلبات لتغير المسمى الوظيفى الى مدرس جغرافيا استنادا على قانون الكادر
حيث ان من اجتاز الاختبار فى ماده يثبت عليها
ولكن التوجيه ( توجيه المكتبات ) يرفض اى تغير بحجه ان هناك عجز فى اخصائيو المكتبات
مع العلم ان توجيه الحغرافيا به عجز صارخ ويرحب بالتغير
فماذا افعل حتى يتم التغير الى مدرس جغرافيا؟

ياسر الحصاوى 18-07-2010 11:20 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نرفع إليك شكوانا نحن المدرسون المتعاقدون بالأزهر الشريف ونطلب من سيادتكم أن ترفعوا الظلم الواقععلينا وتعيدوا إلينا حقوقنا المهضومة فنحنمن تم اختيارنا للعمل كمدرسين في المعاهد الأزهرية عن طريق المسابقات الرسمية المنشورة في الصحف القومية وأثبتناكفاءة كبيرة في عملنا بشهادة الرؤساء والتقارير الفنية للموجهين .

فقد تم خصم مبالغ مالية من رواتبنا تتراوح ما بين الـ (50) وال (70) جنيهاً من بداية السنة المالية 2009/2010م وعندماقمنا بالاستفسار عن ذلك أخبرونا بأننامتعاقدون وأنهم كانوا يحسبون العلاوة الاجتماعية في السنوات السابقة على أساسالأجر الشامل 148.80 جنيها كما كانوايحسبونها للمثبتين ولأننا متعاقدون فلا يمكن أن نتساوى بالمثبتين ولذلك سوف يخصم ما كنا نتقاضاه ونحاسبعلى مربوط الدرجة والذي هو48 جنيها وبالتالي حسبوا كل زيادات السنوات السابقة على أساس 48 جنيها وخصموا الفارق ماعدا زيادة30 %لأن لها حد أدنى بمعنى أن أي زيادة تأتي ليس لها حد أدنى سوفتحسب على أساس مربوط الدرجة 48 جنيه. وبالتحديد فإن الخصم وضح في مفردات مرتباتنا في بند علاوة غلاء المعيشة ( عغ م ( 4 ) ) تم الخصم من 20.88جنيهاإلى 7.20 جنيها وفي بند ( ع غ م ( 5 ) ) تم الخصم من 43.20 إلى 14.40جنيها أي خصم 42.48 جنيها شهريا منراتبنا نحن المتعاقدون .ثم تم حساب العلاوة الاجتماعية عن أعوام 2009 و 2010 بمبلغ 4.80 جنيها عن كل عام
علما بأن هذا الإجراء خاطئ لانالعلاوة تحسب من اساسى آخر مرتب قبضه المتعاقد قبل نزول قرار العلاوةوهذا طبقا للمادة الثانية من القانون 128 لسنه 2009 والقوانين السابقة بشأن منحالعلاوة الخاصة للعاملين وكذلك المادة الثانية من قرارات وزير المالية التي تنصباحتساب العلاوة الخاصة المقررة من الأجر الأساسي والمكافآت الشاملة المستحقةللعامل فانه يتم حساب العلاوات الخاصة لهم على اساسى المرتب في آخر شهر قبل العلاوة
وهذا يعنى أن العلاوةتحسب من الأساسي وليس من مربوط الدرجة وبما أن اساسى مرتب المتعاقدين في الأزهر فيسنه 2008 وسنه 2009 كان 148ج فمن المفروض أن تكون علاوة غلاء معيشة 4 لسنه 2008قدرها44.40ج وعلاوة غلاء معيشة 5 لسنه 2009 من المفترض أن تكون 14.8ج وعلاوة 2010من المفترض أن تكون 15.3 لان اساسى العام الماضي 153ج

ولقد تم تدارك هذا الخطأ بالنسبة لمتعاقدي التربية والتعليم حيث تم تحرير فوارق هذه العلاوات وصرفها بأثر رجعى عن العامين السابقين بواقع 30 جنيها لكل شهر أما في الأزهر فلا حياة لمن تنادى !!!!!!!!!!!!!!!
ألسنا نحن أيضا نواجه الغلاء وجشع التجار وارتفاعالأسعار كزملائنا المثبتين ؟!! ألسنا مسئولونعن أسرنا وأولادنا واحتياجاتهم المتزايدة يوما بعد يوم ؟ !!

لذا نرفع هذه الشكوى إلى سيادتكم مطالبين برفع شكواناإلى من له الأمر بمساواتنا بزملائناالأساسيين في كافة الحقوق
نطالب برفع الخصم الجـائر من المرتباتوبأثررجعى كما تم الخصم بأثر رجعىأسوة بزملائنا المتعاقدين بالتربية والتعليم
والذين تخطى راتبهم الشهرى388جنيها في حين أصبح راتبنا بعد العلاوة الأخيرة 314جنيها .
ولسيادتكم جزيل الشكر
مقدمه لسيادتكم
المتعاقدين بمنطقة الغربيه الأزهرية
عنهم /
ا/ ياسر عطيه مبروك الحصاوى
ا/ ابراهيم حازر القاضى
ا/ محمود فهيم قطب

salah saad salah 18-07-2010 12:21 PM

أنا مدرس لغة عربية بالمرحلة الاعدادية تم انتدابى فى العام الماضى للتعليم الثانوى ثم لغى الانتداب كالمعتاد فى آخر العام الدراسى وعدت إلى مدرستى الاعدادية
ولكن الموجه مصمم على انتدابى هذا العام أيضا للتعليم الثانوى والسؤال
هل يحق له انتدابى دون تقديم طلب نقل وانا رافض لذلك ؟ وماذا سيحدث لو رفضت تنفبذ الندب ؟
واذا اخلانى اداريا ما الموقف الذى اتخذه ؟
افيدونا وجزاكم الله خيرا

الاسد الحازم 18-07-2010 06:38 PM

هل يعقل إلغاء ندب معلم من ا
لتعليم الثانوي إلي الإعدادي بعد مرور 17 سنة ؟

محمد نور نور الدين 18-07-2010 10:16 PM

شكوى لوزير التعليم

السيد المحترم / وزير التربية و التعليم د. أحمد زكى بدر
تحية طيبة... وبعد
هذه الشكوى بخصوص قيام المسؤلين فى ادارة العامرية التعليمية فى الاسكندرية بنقل مجموعة من المعلمين العاملين فى المدارس التجريبية بحجة حصولهم على جزاءات حتى لو كانت الجزاءات عبارة عن لفت نظر . واستند المسئولين فى الادارة الى قرار قديم صدر عام 2005م من السيد( جمال معوض) وكيل أول الوزارة الأسبق وقرر فيه نقل العاملين من التجريبيات اذا حصلوا على جزاء . وقد قام ا. جمال جاد مدير التجريبيات فى الادارة تسانده ا.عزيزة سلامة وكيلة الادارة بنقل المعلمين فى العام الماضى 2009م.وهناك ملحوظات هامة ينبغى الاشارة اليها:
أولا/ ا. جمال جاد مدير التجريبيات حصل على جزاء خمسة أيام فلماذا لم يتم نقله أسوة بمن تم نقلهم من مدارسهم وأين العدل و المساواة .
ثانيا/ انفردت ادارة العامرية بتنفيذ هذا القرار رغم صدوره منذ سنوات وعدم تطبيق الادارة له فى السنوات السابقة، ورغم عدم تنفيذه فى باقى الادارات التعليمية الاخرى بالاسكندرية.
ثالثا/ نصت قرارات الجزاء على لفت نظر أو خصم أيام من الراتب ولم تتضمن التوصية بالنقل من المدرسة فلماذا يتم توقيع جزاء جديد على المعلم ويتم نقله من مدرسته .
رابعا/ هؤلاء المعلمين كفاءات وطاقات كبيرة فهم حاصلون على دورات تدريبية فى اللغة الانجليزية و الكمبيوتر ومعظمهم كان فى بعثات تعليمية فى الخارج
خامسا/ كان البديل لهم مجموعة من المعلمين الذين هم اقارب السادة المسؤلين فى الادارة او عندهم واسطة وايضا المتعاقدين
سيدى الوزير نرجوا منكم التدخل لالغاء مثل هذا القرار الظالم حتى لا يطبقه المسؤلون فى ادارة العامرية هذا العام 2010م، مماسيؤدى لاحباط العاملين فى التجريبيات وعدم رغبتهم فى العمل الجاد خشية الوقوع فى الخطأ و النقل من المدرسة ، فكلنا بشر نخطىء ونصيب ولكن لا بد من دراسة أى قرار قبل أصداره و تنفيذه حتى لا يظلم أحد وحتى لا يخرج المعلم من مدرسته بهذا الشكل المحرج، ومحاسبة المسؤلون الذين نفذوا القرار على بعض المعلمين ولم يطبقوه على البعض الأخر.
ولسيادتكم وافر الاحترام و التقدير
المعلمين العاملين فى التجريبيات بأدارة العامرية التعليمية

hassanmona 19-07-2010 07:06 PM

استاذي الفاضل السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ابنتي في الثانوية العامة في المرحلة الاولى وقد حصلت على مجموع 97.3%وانا مدرسة لغة عربية ووجدت درجتها منخفضة في هذه المادة وعندما قدمت تظلم وجدت انها تستحق درجة على الاقل وقد اجابت على سؤال الادب اجابة صحيحة لا خلاف فيها ومع ذلك وضع لهاالمصحح علامة خطأ كما انها نقصت في الرياضيات نصف درجة على الرغم من ان اجابتها صحيحة في الجزئية التي نقصت فيهاوهي الفترة 2ومالا نهاية في السؤال الاول في الجبروقد قدمت تظلم ولكن هل سيعيد احد تصحيح هذه الاخطاء وشكرا لكم ورقم جلوسها هو 1216403

Ashraf Zalat 19-07-2010 11:40 PM

السلام عليكم
أنا لسه مخلص دبلومة تربوى و Icdl وعايز أعرف متى أتقدم إلى الأكاديمية

محمد معوض100 20-07-2010 01:07 PM

سيدي الفاضل السلام عليكم

انا شاب حاصل على ليسانس الاداب عام 2000 ثم حصلت على دبلوم عام في التربية عام 2002 وقد عملت بالحصة منذ تخرجي الي عام 2004 ثم عملت بالعقد المميز الي عام 2008 ثم سافرت الي السعودية لمدة عامين اي 2010 هل يحق لي الرجوع مرة اخرى الى العقد
ام اقدم اوراقي من جديد في الادارة

وشكرررررررررررررررررررررررا لكم

tata_taroktata 20-07-2010 01:11 PM

الأستاذ الفاضل
هل يحق للموجه الأول رفض تجديد الاعارة الداخلية بدعوي العجز وتعليمات مدير الادارة
وجزاكم الله خيراً

tata_taroktata 20-07-2010 01:21 PM

الأستاذ الفاضل
هل يحق للموجه الأول رفض تجديد الاعارة الداخلية بدعوي العجز وتعليمات مدير الادارة
وجزاكم الله خيراً

hares000 20-07-2010 04:58 PM

ارجو من سيادتكم التحقيق من هذا الامر
حيث تم ندبى جزئياً (ثلاثة ايام منفصلة ) الى احد المدارس وهذا الندب لتمكلة نصاب الحصص وبعد الانهاء من المقرر 5/5/2010 ونظراً لحاجة المدرسة الاصلية الى فى اعمال الامتحانات ارسل مدير مدرستى خطاب اللى مدير المدرسة المندتب اليها ان يكون توقيعى فى المدرسة الاصلية كل الاسبوع وبعد يوم 30 / 6 ارسل مدير المدرسة الذى كنت منتدب اليها يطالب برجوعى برغم سؤالى لجميع الموجهين عن فترة انتهاء الندب الجزئى قالو جميعاً 30 / 6 اى المفروض اعود مباشرة الى المدرسة الاصليه حتى بدون جواب
وحتى تاريخ اليوم 20 / 7 كان امضائى فى المدرسة الاصلية برغم استمرار المدير الاخر فى ارسال المذكرات واليوم يأتى الموجه ليقول لى ان اعود المدرسة واكمل امر الندب - برغم ان هذا غير منطقى لانه ندب لتدريس حصص ( اين هذه الحصص فى الاجازة الصيفية ) وعندما سألت عن هذا الاصرار الغريب فى قلب الامور وطمس المنطق قالو لى " علشان انت مافتحتش دماغك معاه "
ملاحظة : مدير المدرسة المندب اليها حاصل على دبلوم صنايع وهو ليس مدير انما قائم بأعمال النظارة
ارجو الرد على الايميل hares000***********
لابلاغيكم بجميع التفصيل والبيانات

الشيخان 21-07-2010 05:38 PM

اولا شكرا على الاهتمام و الموضوع الجميل
باختصار مشكلتي انة تم تعييني انا وزميل لي في المسابقة الاخيرة للعمل بالاجر في احدمراكز محافظة بني سويف وهو مركز الفشن ونحن من مركز الواسطى تكمن المشكلة في ان المسافة بين المركزين حوالي 75 كيلو متر علما بان مركز الواسطى هو اول مركز في المحافظة ومركز الفشن هو آخر مراكز المحافظة ( حدود المحافظة ) والمسافة من داخل مركز الفشن الى المدرسة تصل الى حوالي 25 كيلو متر . نستقل يوميا 6 مواصلات للذهاب 6 مواصلات للعودة يستغرق السفر حوالي 3ساعات اذا كانت المواصلات داخل مركز الفشن متاحة وتكون تكاليف السفر مابين 10 جنيهات الى 11جنية يوميا
وعندما ذهبنا الى مديرية التربية والتعليم ببني سويف في هذة العطلة الصيفية لطلب النقل قال لنا مدير التعليم الابتدائي انتم الان عاطلين ولستم على قوة الوزارة ومن الممكن ان تعملوا العام القادم او لا تعملوا وهذا متوقف على ان تكون هناك مسابقة جديدة او لا
ارجوا ايصال شكوانا الى وزير التربية والتعليم او احد المسؤلين بالوزارة ليتكرم بنقلنا الى مركز الواسطى علما بان هناك عجز كبير داخل المركز وهناك مدرسة جديدة سوف تبدا العمل العام القادم باذن الله
نحن نعمل في مدرسة مهدي الاخرم الابتدائية داخل مركز الفشن
ت/ 0173158857

اهلاوى71 22-07-2010 12:55 AM

لم يرد على احد بخصوص مشرفى النشاط ولا دى مشكله مصتعصيه مثل مشكلة فلسطين واليهود ارجو الرد على لنا الحق فى الكادر ولا ايه افيدونا افادكم الله وشكرا

مسيو عاطف 22-07-2010 10:40 AM

سيدى الفاضل
هذه الشكوى خاصة بالفاكس الذى ارسله السيد الوزير لتغيير عقد المعلم المساعد طبقا للمؤهل الذى حصل عليه وليس للعقد
وقد ذهبت اكثر من مرة للادارة وطلبت منهم هذا ولكنهم يتحججون بانه سيتم ذلك فى شهر 8 وللامانة فقد وعدنا السيد مدير الادارة بذلك ولكن نحن الان وفى هذه الايام نقوم بتجديد عقودنا وقد طلبت منهم تغيير التخصص مع تجديد العقد ولكن كان الرد كالمعتاد( فى شهر 8 )
لا اريد اكثر من تغيير عقدى كمعلم مساعد (مدرس فصل )الى تخصصى الاصلى وهو مدرس لغة فرنسية خاصة وانا منتدب منذ بداية العام الدراسى السابق الى المرحلة الثانوية ( تجارة وثانوى عام ) وحتى الآن ولكننى معرض للرجوع للابتدائى والغا ء الندب فى اى لحظة وخاصة ان الموجه لايرغب بنا جميعا
وانا اريد تغيير تخصصى استنادا الى فاكس الوزير ( وهو منذ شهر 3 تقريباً) ولكن لا اريد ان اخلق مشكلة بينى وبين الادارة حتى لا اتعرض لاى مضايقة بعد ذلك
لذا ارجو تحريك الامر وتقديم شكوى للوزير بهذا الامر

علما بان لدى جميع الاوراق الخاصة بالانتدابات من التعليم الابتدائى منذ انتدابى لاول مرة 2007 وحتى الان وكل ما تحتاجه لتحريك هذا الطلب موجود باذن الله تعالى
ولسيادتكم جزيل الشكر

مقدمه/
عاطف عبدالشافى احمد
تربية2000- لغة فرنسية
سوهاج - مركز البلينا

مسيو عاطف 22-07-2010 10:54 AM

علما بان لدى جميع الاوراق الخاصة بالانتدابات من التعليم الابتدائى منذ 2007 وحتى الان وكل ما تحتاجه لتحريك هذا الطلب موجود باذن الله تعالى

مسيو عاطف 22-07-2010 06:26 PM

وعلما بان ادرة البلينا التعليمية بها عجز صارخ والدليل انه تم انتدابنا لسد العجز لعام 2009/2010 وكان فى العام قبل الماضى يقوم بتدريس اللغة الفرنسية مدرسون بالاجر

جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 08:28 PM.