بوابة الثانوية العامة المصرية

بوابة الثانوية العامة المصرية (https://www.thanwya.com/vb/index.php)
-   منتدى معلمى الأزهر الشريــــــــــــف (https://www.thanwya.com/vb/forumdisplay.php?f=306)
-   -   مستشـارك الأزهــــــرىّ أ / سعيد موسى (https://www.thanwya.com/vb/showthread.php?t=199743)

أ/ سعيد موسى 21-04-2010 11:45 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة taher2020 http://www.thanwya.com/vb/life/buttons/viewpost.gif
يا سيدى الفاضل اريد ان اطرح سؤالاً طرحته من قبل لكنك لم تجبنى عنه وهو لماذا تم خصم مبلغ50 خمسون جنيهاًمن رواتب المعلمين المتعاقدين بالأزهر بمحافظة سوهاج فى اواخر العام الماضى ولماذا رواتب المعلمون بالتربية والتعليم تزيد عن رواتبنا حيث ان رواتبنا فى الأزهر310 ورواتبهم فى التربية والتعليم337 رغم اننا جميعا متعاقدون ولماذا رواتب المعلمون بمحفظات الوجه البحرى تزيد عن رواتبنا

زميلى العزيز انا لم اجب عن سؤالك تجاهلا ولكن لابد من السؤال قبل الاجابة ولقد سألت اكثر من زميل فى الادارة المالية التابعة لمنطقة القاهرة كان هناك اكثر من اجابة منها الحوافز تختلف من منطقة لاخرى ومنها المناطق النائية لها معاملة مختلفه وجميع هذه الاجابات لم تقنعنى افضل حل هو تذكر لى عام تعينك واحضر شيت مرتب زميل لك فى منطقة القاهرة نفس تاريخ تعينك وياريت اى زميل اخر فى اى منطقة يحضر شيت مرتبه ونقوم بتفنيد كل شيت على حده لنعرف اين الفرق ارجو ان تكون وضحت لك ماأعنيه
مفردات مرتب مدرس متعاقد 2006 اجمالى الراتب 372.4 بعد الخصومات 307.5 وهو عبارة عن 208.8 بدلات اساسية ( غلاء معيشة +38 ج حوافز ) اجر اساسى 153.6 = 307.5)اجمالى الخصومات 64.9 ج ( تامينات+ صندوق تكافل ) عليك انت تعرف قيمة الحوافز التى تستحقها كل محافظة لان الاساسى وعلاوة غلاء المعيشة واحد فى كل المحافظات

أ/ سعيد موسى 22-04-2010 08:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسمات هادئة (المشاركة 2121100)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
دكتور سعيد كنت عاوز اسال حضرتك انا متعاقدة مع الازهر مدرسة لغة عربية في 2006 وحصلت علي الماجستير في 2008 فهل من حقي الحصول علي حافز الماجستير؟ لان لما ذهبت الي منطقة المنصورة قالوا ليا ان ده خاص بالمثبتين بس وليس للمتعاقدين فهل هذا الكلام صحيح ام لا ؟ وشكرا لشخصكم الكريم

كلام صحيح وشوفى مدى تعبك ومجهودك والمصاريف اللى اتصرفت على الماجستير لاداعى اقولك مبلغ الحافز كام للمثبتين حتى لاتصابى بالاحباط

أ/ سعيد موسى 22-04-2010 09:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboahmedwmohamed (المشاركة 2121990)
الي الاستاذ الفاضل السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

هل يجوز عند تغيير بطاقه الرقم القومي كتابه معلم اول بدل من مدرس حيث اني اجتزت اختبار الكادر 2/2008 وانا علي الدرجه الثانيه؟

ومتي يتم العمل بمسميات التسكين رسميامثل معلم/ معلم اول/معلم اول الف..............................................؟

ومتي يتم بدء دوره icdl مجتازي الاختبار التمهيدي بمنطقه المنصوره؟

ولكم جزيل الشكر

1-يجوز كتابة معلم اول لايوجد اى مشكلة
2-سؤال صعب الاجابة عليه لانه بالفعل بدأ العمل به ولكن حسب الظرف على سبيل المثال ناظر زميل لى قال عنده وكيل لايريد ان يعمل اعطاه جدول 12 حصه قال له انا وكيل جدولى 10 حصص رد عليه هذا كان زمان انت الان معلم اول جدولك القانونى 22 حصه بينما عنده ناظرة مقيمة اعطاها 6حصص وعند اعتراض زملائها قال دى ناظرة وهذا هو جدولها القانونى عموما حتى نعتاد على المسمى الجديد والعمل به نحتاج بعض الوقت
3- لايوجد وقت محدد لهذه الدورة اى وقت مدرس عندى اعطيته اسئله الدورة وطريقه حلها وماأكثرها فى منتدانا
وذهب للامتحان واجتاز الدورة وهذه افضل طريقه نزل من المنتدى الاسئلة وطريقه الحل واذهب على طول للامتحان وشكرا

أ/ سعيد موسى 23-04-2010 01:47 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة taher2020 (المشاركة 2122539)
جزاك اللخيرا يا استذ سعيد وشكرا على تعبك معايا ولكن لى تعليق وهو ان مفردات المرتب التى احضرتها حضرتك هى للعام2010 اما مفردات مرتب شهر 2-2009 بالتحديد كان اجمالى الراتب 68 , 406 والأستقطاعات 48 ,62 (تأمينات وصندوق تكافل)=344 والحوافز 37 والأساسى148 والبدلات الأساسية247 وكادر شهر2 (72 جنيه )ثم ان حضرتك لم تذكر الكادر اذاً فأين الكادر لهذا الشهر هل الخصم فى الكادر ايضاً فهذا الوضع مختلف عن الراتب الحالى وهذا هو الذى دعانا للأستفسار عن فارق الراتبين

لا يازميلى العزيز الكادر موجود وهو 74.4 ج بس المفردات كتيرة وانا اختصرتها لقد علمت ان الفارق فى المرتبات بينكم هو الحافز الذى يختلف من محافظة لمحافظة ولهذا ركزت عليه وسمعت كلام من مدرس متعاقد ان وزير المالية هو السبب فى خصم ال 50 ج من المرتب زميلى العزيز ريح نفسك وخذ المرتب ومتعدوش حتى لاتتعب حتى لو اعطوك زيادة 100% صدقنى كلها محصلة بعضها فى الاخر سلف تكمل به الشهر والحمد لله على الصحه

أ/ سعيد موسى 23-04-2010 01:20 PM

انا اخصائي مكتبات بمعهد سيدى براني مطروح مقدم طلب نقلي خارجي من فترة بس منتظر معاد الجنة والطلب خالص من شيخ المعهد والتوجية والمدير العام صاحب الفضيلة مدير عام المنطقة والقطاع والوكيل الازهر ودخل شئون العاملين بالحسين حد عارف اللجنة امتة افيدوني افاديكم اللة
نقل المدرس داخلى أو خارجى ليس له ميعاد محدد ولالجان فى أى وقت ماعدا ايام الامتحانات وظروف كل مدرس فى معهده بمعنى مدرس وحيد فى تخصصه صعب نقله وأقول صعب وليس مستحيل وبالنسبة لك هل يوجد اخصائى اخر فى معهدك ؟ اذا كانت الاجابه نعم أظن لايوجد مشكله

أ/ سعيد موسى 23-04-2010 05:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ashref190 (المشاركة 2123881)
انا الاوراق النقل دخل شئون عاملين خلص بس منتظر الجنة الشهرية بسال مش عارف امتة

سيدى الفاضل لاتوجد لجان شهرية اصلا حتى اقول لك على موعدها !!! كل المطلوب جواب النقل وتذهب به الى معهدك لاخلاء الطرف وجواب الى معهدك الجديد لمباشرة العمل ودمتم !! ومعذرة اى اوراق نقل !! سيدى الفاضل النقل ابسط مماتقول مدرسة زميله غيرت محل اقامتها من محافظه لاخرى ختمت لها جواب النقل بالموافقه ذهبت الى القطاع ختمت الجواب ثم للمنطقة ورجعت عملت لها اخلاء طرف وثانى يوم كانت فى معهدها الجديد الموضوع ابسط مما تتصور جايز نظرا لظروف الامتحانات اجلوا النقل الله اعلم

أ/ سعيد موسى 23-04-2010 07:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة taher2020 (المشاركة 2123990)
متشكر جدا على المجهود الرائع وكمان على النصيحة الغالية وعلى راى سع زغلول ما فيش فايده وربنا يخلى الحكومة وتخصم كمان وحسبى الله ونعم الوكيل

بارك الله فيك زميلى العزيز

faten2560 23-04-2010 08:33 PM

وصرفنا أخيرا بدل الأنتقال عن الشهور الى فاتت

أ/ سعيد موسى 24-04-2010 09:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايمن الحفنى (المشاركة 2126047)
السلام عليكم
هل للمدرس المتعاقد مكافئة امتحانات وما هى قيمة هذة المكافئة ارجو الافادة

نعم للمدرس المتعاقد مكافأة امتحانات مثل الاساسى 200 يوم وطبعا على الاساسى وتقريبا تصبح فى المتوسط حوالى 1500 ج طبعا مقسمة على 3 دفعات

أ/ سعيد موسى 26-04-2010 08:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alaa128 (المشاركة 2130059)
بمنطقة سوهاج الازهرية بسوهاج يوجد 138 مدرس امتحنوا الكادر مواد شرعية
وعند التقدم لصرف الكادر قالوا انكم ادلتوا اتحان فى غير التخصص
والى الان لم نصرف الكادر
ما الحل

واضح من كلامك انك مثبت السؤال هل تخصصكم قران أم ماذا ؟؟؟ اذا كان قران كل اللى امتحنوا مواد شرعية تم اختبارهم فى القران الكريم شفوى واخذوا الكادر وانتهت المشكلة وانتم كنتم فين ؟؟؟ هذا الكلام منذ حوالى سنه معذره ارجو التوضيح اكثر

مستر / طاهر أبو خزيم 28-04-2010 11:49 PM

لو سمحت يا استاذ سعيد ماذا يفعل مدرس لا يدخله شيخ المعهد لجان الأمتحانات لأنه لا يغشش الطلاب بخلاف زمايله المعلمين حيث انهم يبذلون كل ما فى وسعهم وبيغششوا الطلاب لكى ينالو رضا شيخ المعهد حيث ان شيخ المعهد يشجع المعلمون ان يغششوا ومن لا يغشش لايدخه لجان الأمتحان

أ/ سعيد موسى 29-04-2010 12:10 AM

أفضل دائما الحل السلمى فى البدايه بمعنى الجلوس مع شيخ معهدك اولا ومحاوله تصحيح مفهومه عنك انك مع الطلاب ولو طالب عايز تفسير لأى نقطه تقوم بتوضيحها له لانهم اولادنا اولا وكلمتين حلوين ( لم يستجيب ) نفس الكلام مع الوكيل ( لم يستجيب ) مدرس قريب من شيخ المعهد ( لم يستجيب ) ( الاهم من هذا كله انك تكون قائم بعملك على أكمل وجه ) بمعنى انك تكون ملتزم فى مواعيدك فى حصصك فى تحضيرك .....الخ عايز تصعد الموضوع بعد اليأس شكوى للموجه الموجود معكم فى الامتحان ثم رئيس القسم ثم رئيس القطاع ثم مدير المرحله اكيد سوف تجد حل مع اى من هؤلاء واعتقد 99% الموجه كفيل بحل هذا الموضوع

أ/ سعيد موسى 29-04-2010 09:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيثم غزال (المشاركة 2135890)
بارك الله فيك استاذ سعيد فعلا انت اهل الخبره
ولكن اريد منك طلبا ممكن انقل من قطاع لقطاع اخر
وشكرا

طبعا ممكن قدم طلب الى شيخ معهدك وطبعا لازم يوافق وقدمه الى رئيس القسم وخذ منه تأشيرة بالموافقه وقدم الطلب فى القطاع النظام الجديد الان ان رئيس القطاع بيده التحويل

أ/ سعيد موسى 29-04-2010 09:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر منصور (المشاركة 2136822)

بعد اذنكم

انا كنت عاوز استفسر عن حاجه مقدرش التوجيه بتاعى ولا الراجل مدير ادارة المكتبات بالمنطقه افادتى فيها

انا فى اول العام الدراسى الحالى تم انتدابى ثلاثة ايام فى الاسبوع الى معهد ابتدائى فى بلد قريبه منى

والثلاثة الاخرى فى معهدى الاصلى

وسالت الناس فىالبدايه قالولى ان الانتداب بيتم وقفه اثناء فترة الامتحانات والاجازه

وحضورى فى الفترة دى بيكون فى معهدى الاصلى اللى انا منتدب منه

جى الراجل شيخ المعهد اللى انا منتدب اليه قالى انى انتداب امناء المكتبات ممتد

ومش بيتلغى الا بجواب اخر يلغيه

وقالى انك لازم تحضر معانا امتحانات الابتدائى وكمان تيجى فى الاجازه ايام الانتداب بتاعتك

والله دى حاجه تجنن

وللاسف البيه الموجه بتاعى واللى هو من بلدى مقدرش بجلالة قدره انه يفيدنى فى موضوع زى دا

ارجو افادتى بعد اذنكم

واعطائى الاجابه الشافيه

وشكرا

لايلغى الانتداب الا بجواب رسمى قاعده عامة اى جواب رسمى وصلك اعمل به مهما كانت الظروف حتى يأتى جواب رسمى أخر يلغى الاول ولاتعتمد على الاوامر الشفوية تحت اى ظرف من الظروف والاخوة الذين قالوا لك ان الانتداب يلغى ايام الامتحانات او الاجازة اطلب منهم المنشور الدال على ذلك

أ/ سعيد موسى 29-04-2010 09:46 PM

اخر موعد لشراء مده للتامينات

تم فتح القبول لأى موظف يريد شراء مده لتسويه المعاش
جدير بالذكر انه لابد من قضاء مده 36 عام فى الحكومه حتى تأخذ معاشا كاملا عند بلوغك سن الستين وفى حاله عدم اكنمال هذه المده يقوم الموظف بشراء عدد من السنين لتكمله 36عام واخر ميعاد للشراء هو 1/7/2010
مايهمنا فى هذا المقام هو اخواننا فى الازهر احسبها واذا وجد نقص فى عدد السنين اذهب فورا الى منطقتك واطلب استمارة لشراء المده واختمها من معهدك وسوف يتم احتساب المده لك مع خصمها من مرتبك الذى سوف يقسم المبلغ على عدد السنين المتبقيه لك حتى بلوغك سن المعاش
اغتنم هذه الفرصه ولاتتردد لانه فى حاله بلوغك سن المعاش ولم تكتمل عدد السنين سوف تجد معاشك ...... على الاقل نترك لاولادنا نوايه تسند الزير

الاستاذ عوض على 29-04-2010 09:56 PM

أستاذنا الفاضل الدكتور سعيد
جزاك الله خيرا
ونشكر حضرتك على جهدك المتميز
ومشاركاتك القيمة

أ/ سعيد موسى 29-04-2010 10:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عوض_على (المشاركة 2137236)
أستاذنا الفاضل الدكتور سعيد
جزاك الله خيرا
ونشكر حضرتك على جهدك المتميز
ومشاركاتك القيمة

شكرا اخى الكريم على مرورك

مينومينو 29-04-2010 10:40 PM

موضوع جيد وجهد مشكور
ولكن
ل تضمن مرتبك فى بداية يوليو القادم وليس بعد المعاش

أ/ سعيد موسى 30-04-2010 01:50 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مينومينو (المشاركة 2137328)
موضوع جيد وجهد مشكور
ولكن
ل تضمن مرتبك فى بداية يوليو القادم وليس بعد المعاش

سيدى الفاضل لو مشيت بهذا المبدأ لاداعى للعمل وننتظر الموت !!!!! اعمل لدنياك كانك تعيش ابدا واعمل لاخرتك كانك تموت غدا
انا لااضمن ان اكمل كتابه الرد !!! ولكن ماعلينا سوى ان نسعى وليس علينا ادراك النجاح

Mr. Medhat Salah 30-04-2010 06:27 AM

بارك الله فيك

مينومينو 30-04-2010 09:16 AM

اقتباس:

سيدى الفاضل لو مشيت بهذا المبدأ لاداعى للعمل وننتظر الموت !!!!! اعمل لدنياك كانك تعيش ابدا واعمل لاخرتك كانك تموت غدا
انا لااضمن ان اكمل كتابه الرد !!! ولكن ماعلينا سوى ان نسعى وليس علينا ادراك النجاح
كلامك سليم لكن أموال التأمينات اتسرقت أصلاً
وعلى فكره الموضوع كبير وعاوز شرح لو تحب ممكن اوضحلك

أ/ سعيد موسى 30-04-2010 09:57 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مينومينو (المشاركة 2138027)
كلامك سليم لكن أموال التأمينات اتسرقت أصلاً
وعلى فكره الموضوع كبير وعاوز شرح لو تحب ممكن اوضحلك

سيدى الفاضل سوف افترض جدلا ان اموال التامينات اتسرقت او ضاعت فى البورصة كما تزعم صحف المعارضه هل لك قريب ذهب يصرف المعاش قالوا له لايوجد اموال !!!! هل سمعت عن شخص واحد واكرر واحد لم يصرف المعاش !!!!
طبعا الاجابه بالنفى !!! اذن سواء كانت الاموال سرقت او فقدت او حرقت او تلفت او القيت فى البحر مالذى يعنينا فى هذا الموضوع انك تجد معاشك اول كل شهر هذا هو المهم فى هذا الموضوع
ا/مينو مينو ( ليس كل مايقال حقيقة وليست كل حقيقة تقال )وضح واشرح ماعندك .....المهم لو لك زميل عنده نقص فى عدد السنين يذهب للشراء ولايضيع اى وقت وشكرا

أ/ سعيد موسى 30-04-2010 05:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام علاء (المشاركة 2138799)
انا مدرسة لغة عربية تعيين 95 وباشرت3 96
تابعة لمنطقة المنوفية لحد دلوقتى ما اخدتش علاوة تشجيعية
على الرغم ان كل زميلاتى اللى معايا فى نفس التعيين خدوها
اتظلمت والمعهد والمنطقة رشحونى ومحدش رد على انا الوحيدة فى المعهد
اللى ما خدتش اى علاوة تشجيعية من يوم تعيينى حتى لما جت الدرجة
كنت من الناس اللى ما خدوهاش زميلاتى على الاولى وانا على التانية
بحجة ان لهم اقدمية بسنة الخدمة لانى كنت عاملة معافاة طبعا مرتباتهم فارقة عنى
بالعلاوة والدرجة حاسة بالظلم والقهر ----تحياتى

اذهبى بنفسك للمنطقة واعرفى السبب وان شاء الله يكون اسمك فى العلاوة القادمه

Observer 30-04-2010 07:10 PM

مينومينو 30-04-2010 07:38 PM

أستاذ سعيد
خليك معايا دقيقتين
افترض معايا ان فيه واحد موظف تم تعيينه وعمره 24 سنه وأحيل إلى المعاش فى عمر الستين جميل
سيتقاضى معاش كلمل لانه استحق نتيجة الخدمه الكامله لدى الحكومه
لديه ولدان وزوجة فى هذا السن وتزوج الولدان
جميل
توفى الموظف بعد عامين من خروجه على المعاش ولحقت به زوجته بعد عامين آخرين
أى انه وزوجته استحقوا المعاش لمدة عامين والأبناء لا يستحقون المعاش

سيدى هذا هو الوضع العام والاختلاف فيه طفيف لو هناك غير ذلك أخبرنى

سؤالى هنا
أين مليارات اموال المعاشات فى السنوات الماضيه يا أستاذى الجليل

أنا لست مع هذا أو ذاك ولكنها مجرد وجهة نظر
فلوسنا بتتسرق

أ/ سعيد موسى 30-04-2010 08:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamad fawzy (المشاركة 2139177)

اشكر صديقى الغالى ا/محمد فوزى على هذه الثقة الغالية

أ/ سعيد موسى 30-04-2010 08:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مينومينو (المشاركة 2139256)
أستاذ سعيد
خليك معايا دقيقتين
افترض معايا ان فيه واحد موظف تم تعيينه وعمره 24 سنه وأحيل إلى المعاش فى عمر الستين جميل
سيتقاضى معاش كلمل لانه استحق نتيجة الخدمه الكامله لدى الحكومه
لديه ولدان وزوجة فى هذا السن وتزوج الولدان
جميل
توفى الموظف بعد عامين من خروجه على المعاش ولحقت به زوجته بعد عامين آخرين
أى انه وزوجته استحقوا المعاش لمدة عامين والأبناء لا يستحقون المعاش

سيدى هذا هو الوضع العام والاختلاف فيه طفيف لو هناك غير ذلك أخبرنى

سؤالى هنا
أين مليارات اموال المعاشات فى السنوات الماضيه يا أستاذى الجليل

أنا لست مع هذا أو ذاك ولكنها مجرد وجهة نظر
فلوسنا بتتسرق

كلام جميل زميلى العزيز افترض واحد بيشرب مات !!! معنى ذلك نمنع الشرب
حتى هذه المثال الذى ضربته افترض بنت هذا الموظف انفصلت عن زوجها ايه الحل !!!! ابوها متوفى وكذلك امها وانفصلت عن زوجها وغير متعلمه او حتى متعلمه ماذا تفعل هذه المرأة !!! فى هذه الحاله يتم صرف معاش لها
نروح للموظف نفسه هو وزوجته وانا اتحدث عن نفس المثال الذى ذكرته العامين الذى صرفهم و4 اعوام زوجته لو لم يكن هناك معاش كيف يعيشون !!!!!
لماذا انت مصمم على موضوع سرقة المعاش !!!! جميع اصحاب المعاشات يقبضون اول كل شهر اين السرقة !!!
حماتى زوجها متوفى منذ 10 اعوام وهى تقبض المعاش ولاتوجد اى مشكله !!! والدتى رحمها الله اكثر من 10 سنوات وهى تصرف معاش والدى بدون اى مشكله لقد سالتك سؤال واحد ولم تجب عليه هل تعرف فرد واحد ذهب اول الشهر لصرف المعاش قالوا له لاتوجد اموال !!!!!!

مينومينو 30-04-2010 09:53 PM

سيدى الفاضل
سؤالك اجابته معروفه وليس لوغارتم
ماأقصده انا مايتقاضاه مستحقين المعاش هو جزء قليل مما يتم استقطاعه من الموظف خلا فترة عمله بالحكومه
وسيادتك بتقول المثل الى أنا ضربته
أنا ضربت مثل متوسط الشدة أى أنها يحتمل أكثر من وجه
وهناك الأقل وهناك الأكثر
ماتعلمه وأعلمه ويعلمه الكثير أن مكايتم استقطاعه من الموظف أكثر مما يتقاضاه أو يتقاضاه زويه عند بلوغ سن التقاعد أو المعاش
ولا أحب أن أدخل فى جدل سفسطائى ولكنه الواقع ومن يتجاوز عن الحق فليس منا نحن المسلمون
وسبق أن اجبتك على سؤالك
الكل يتقاضى المعاش سيدى الفاضل لكن أين باقى أموالنا هل تعلم ؟

أ/ سعيد موسى 30-04-2010 10:22 PM

عموما زميلى العزيز الاختلاف فى الراى لايفسد للود قضيه شكرا لك اخى العزيز

faten2560 01-05-2010 12:05 AM

شكرا لك ياأستاذ سعبد

ام علاء 01-05-2010 12:43 AM

اتظلمت...

Observer 01-05-2010 12:47 AM

استاذ سعيد واقعى وعقلانى بشكل خطير :d
أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام
أستاذ سعيد ماسك الكبريتة فى ايد
وفى الايد التانية الشمعة

بينور وبينصح غيره كتر الف خيره :078111rg3:

ام علاء 01-05-2010 12:57 AM

اتظلمت والمعهد والمنطقة رشحونى ومحدش رد على انا الوحيدة فى المعهد
اللى ما خدتش اى علاوة تشجيعية من يوم تعيينى حتى لما جت الدرجة
كنت من الناس اللى ما خدوهاش زميلاتى على الاولى وانا على التانية
بحجة ان لهم اقدمية بسنة الخدمة لانى كنت عاملة معافاة طبعا مرتباتهم فارقة عنى
بالعلاوة والدرجة حاسة بالظلم والقهر ----تحياتى

أيمن الوزير 01-05-2010 02:15 AM

أستاذي الفاضل شكرا علي هذا الموضوع القيم ولي سؤال

نحن - دائما - وغيرنا نستعد للعام الجديد بعمل مذكرات ونطبع منها الكثير ولكننا هذا العام ومع تغيير شيخ الأزهر وتلميحه بتعديل المناهج نخشي أن نعمل مذكرات و يتغير المنهج .

فلو سمحتم : ما موضوع تغيير المناهج هذا ؟ وهل سيكون عام إذا تم ؟ أم قاصر علي المواد الشرعية فقط ؟

ولسيادتكم جزيل الشكر .... ومرة ثانية شكرا علي مجهودكم العظيم ؟

الاستاذ عوض على 01-05-2010 09:52 AM

اقتباس:

استاذ سعيد واقعى وعقلانى بشكل خطير
صدقت يا أستاذ / محمد
ليت الجميع مثله

anwr6 01-05-2010 11:17 AM

ارجوكم اريد اسماء المدارس الازهريه

ارجوكم انا ابنى من مواليد 6/11/2004 ونفسى ادخله ازهرى وانا اسكن فى ارض اللواء المهندسين كنت اريد اسماء المدارس الازهريه فى الدقى او العجوزة او الجيزة ارجوكم انا من سنه وانا اناشدكم

NazeeH 01-05-2010 03:17 PM

بارك الله في الجميع وأظن الكل استفاد من هذه المناقشة, سترنا الله واياكم جميعاً.

مها الحسيني 01-05-2010 07:56 PM

أستاذى العزيز قانون المعاش الجديد سوف يعطى الموظف معاش يعادل 80%من آخر مرتب مضاف إليه الكادر والحوافز فلا داعى لشراء سنوات

أ/ سعيد موسى 01-05-2010 08:48 PM

[quote=أيمن الوزير;2140163]أستاذي الفاضل شكرا علي هذا الموضوع القيم ولي سؤال

نحن - دائما - وغيرنا نستعد للعام الجديد بعمل مذكرات ونطبع منها الكثير ولكننا هذا العام ومع تغيير شيخ الأزهر وتلميحه بتعديل المناهج نخشي أن نعمل مذكرات و يتغير المنهج .

فلو سمحتم : ما موضوع تغيير المناهج هذا ؟ وهل سيكون عام إذا تم ؟ أم قاصر علي المواد الشرعية فقط ؟

ولسيادتكم جزيل الشكر .... ومرة ثانية شكرا علي مجهودكم العظيم ؟
اعتقد لايوجد تغير لسبب بسيط ان الاستاذ /عوض جاءه منشور باستلام الكتب للعام الدراسى 2010/2011 وهذا يؤكد انه لايوجد تغير والله اعلم

أ/ سعيد موسى 01-05-2010 10:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anwr6 (المشاركة 2140702)
ارجوكم انا ابنى من مواليد 6/11/2004 ونفسى ادخله ازهرى وانا اسكن فى ارض اللواء المهندسين كنت اريد اسماء المدارس الازهريه فى الدقى او العجوزة او الجيزة ارجوكم انا من سنه وانا اناشدكم

معهد المدينة المنورة العادى والنموذجى فى فيصل
معهد الاندلس الخاص ت 35628851 شارع عثمان محرم الطالبيه الهرم ويوجد فى نفس الشارع معهد كامل عوده
معهد عبد العزيزة شارع زنين بولاق
معهد قرطبة ش مسجد التوحيد التعاون فيصل
ومعذرة نظرا لسكنى فى قطاع شرق منطقة الجيزة بعيدة عن مسكنى ولقد سالت زميل لى هو من اعطانى هذه العناوين ورشح لى معهد الاندلس الخاص
لو كانت هذه المعاهد تكفى الحمد لله لكن لو تريدى معاهد اخرى اقرب انتظرى بعد امتحان الشهاده الازهريه اذهب للمنطقه واحضر لكى كل معاهد المهندسين

أ/ سعيد موسى 01-05-2010 10:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مها الحسيني (المشاركة 2141816)
أستاذى العزيز قانون المعاش الجديد سوف يعطى الموظف معاش يعادل 80%من آخر مرتب مضاف إليه الكادر والحوافز فلا داعى لشراء سنوات

معذرة ارجو التوضيح اكثر هل الموظف الذى خدم 36 سنه يتساوى بالموظف الذى خدم 30سنه مثلا !!!!!

أ/ سعيد موسى 01-05-2010 10:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamad fawzy (المشاركة 2139998)
استاذ سعيد واقعى وعقلانى بشكل خطير :d

أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام
أستاذ سعيد ماسك الكبريتة فى ايد
وفى الايد التانية الشمعة

بينور وبينصح غيره كتر الف خيره :078111rg3:

عارف ليه ياصديقى العزيز ايهم أفضل ان ارضى بالواقع واحمد الله
ام أصرخ فى صحراء ولن يسمعنى سوى الرمال والرياح

أ/ سعيد موسى 01-05-2010 11:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faten2560 (المشاركة 2139907)
شكرا لك ياأستاذ سعبد

بارك الله فيكى زميلتى الفاضلة

أ/ سعيد موسى 01-05-2010 11:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nazeeh (المشاركة 2141193)
بارك الله في الجميع وأظن الكل استفاد من هذه المناقشة, سترنا الله واياكم جميعاً.

شكرا لمرورك اخى الفاضل

أ/ سعيد موسى 01-05-2010 11:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عوض_على (المشاركة 2140546)
صدقت يا أستاذ / محمد
ليت الجميع مثله

شكرا لك استاذ / عوض صديقى الغالى جدااااااااااااااااااااااااااااا

ahmed_hassan1964 02-05-2010 01:05 PM

بارك الله في الجميع وأظن الكل استفاد من هذه المناقشة, سترنا الله واياكم جميعاً

الاستاذ عوض على 02-05-2010 03:06 PM

الدكتور / سعيد
ألف شكر لحضرتك على هذا المجهود الرائع
ولى سؤال
هل يجوز تحضير الدروس على الكمبيوتر؟
وجزاك الله خيرا

أ/ سعيد موسى 02-05-2010 03:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عوض_على (المشاركة 2143457)
الدكتور / سعيد
ألف شكر لحضرتك على هذا المجهود الرائع
ولى سؤال
هل يجوز تحضير الدروس على الكمبيوتر؟
وجزاك الله خيرا

زميلى وصديقى الغالى انقسم الجميع فى موضوع تحضير الدرس على الكمبيوتر موجه يثنى ويشكر وموجه يعترض
انا شخصيا لامانع عندى من تحضير الكمبيوتر ومدرس بيجضر عندى بالكمبيوتر وعند اعتراض بعض الموجهين اقنعهم بالحجه والتقدم والتكنولوجيا والحمد لله حتى الان الامور ماشيه بدون مشاكل
صدقنى الكلمه الطيبه تحل 90% من المشاكل
شكرا لك أخى الكريم

أ/ سعيد موسى 02-05-2010 03:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed_hassan1964 (المشاركة 2143221)
بارك الله في الجميع وأظن الكل استفاد من هذه المناقشة, سترنا الله واياكم جميعاً

أهم شىء ياصديقى اننا نحترم بعض حتى فى الإختلاف فى الرأى انا ضد مقوله من ليس معنا فهو ضدنا
فى الاخر نحن جميعا زملاء نكن لبعض كل الاحترام والتقدير
شكرا لك زميلى العزيز

الأستاذ أحمد راشد 03-05-2010 12:13 AM

بارك الله فيك

جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 02:07 AM.