بوابة الثانوية العامة المصرية

بوابة الثانوية العامة المصرية (https://www.thanwya.com/vb/index.php)
-   أخبار التعليم المصــــــــــرى (https://www.thanwya.com/vb/forumdisplay.php?f=341)
-   -   مستشارك القانونـى (https://www.thanwya.com/vb/showthread.php?t=96722)

الصصاروخ 03-10-2010 06:36 PM

التوجية يريد موافقة المحافظ حتى بعد فاكس 16/09/2010 بضرورة سد العجز في المعلمين قبل الاستعانة بالحصة ولو وكلت محامي ما هي الاوراق التي تدعم موقفي حسبي الله ونعم الوكيل

walid al fiki 03-10-2010 07:56 PM

الزميل الفاضل
انتدبت ندب كلى من مدرسه الى اخرى فى 19 9 2010 وهى مدرسه اشبه بالجحيم هل يجوز الغاء ندبى ؟
انا معلم اول ا ولا يوجد عجز بالمدرسه المنتدب اطليها ارجو اطلرد سريعا'

walid al fiki 03-10-2010 08:02 PM

المنوفيه

الزميل الفاضلل
انتدبت ندب كلى من مدرسه الى اخرى فى 19 9 2010 وهى مدرسه اشبه بالجحيم هل يجوز الغاء ندبى ؟ علما بانه لا يوجد عجز فى عدد الحص ارجو الرد سريعا

ايمن شليح 04-10-2010 01:29 AM

هل يجوز ندب المدرس الىاكثر من مدرسة علاوة على مدرسته الاصليه
فيكون يذلك بثلاث مدارس كل مدرسة يومين

osamaabdsalam 04-10-2010 07:36 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصصاروخ (المشاركة 2715057)
التوجية يريد موافقة المحافظ حتى بعد فاكس 16/09/2010 بضرورة سد العجز في المعلمين قبل الاستعانة بالحصة ولو وكلت محامي ما هي الاوراق التي تدعم موقفي حسبي الله ونعم الوكيل

إذا أردت توكيل محاميا فسوف يطلب منك الأوراق التى تساعده فهو أدرى

وفقك الله

osamaabdsalam 04-10-2010 07:39 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة walid al fiki (المشاركة 2715230)
الزميل الفاضلل
انتدبت ندب كلى من مدرسه الى اخرى فى 19 9 2010 وهى مدرسه اشبه بالجحيم هل يجوز الغاء ندبى ؟ علما بانه لا يوجد عجز فى عدد الحص ارجو الرد سريعا

أكتب طلبا لإلغاء ندبك مادام لايوجد عجز فى المدرسة المنتدب إليها

osamaabdsalam 04-10-2010 07:41 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايمن شليح (المشاركة 2715854)
هل يجوز ندب المدرس الىاكثر من مدرسة علاوة على مدرسته الاصليه
فيكون يذلك بثلاث مدارس كل مدرسة يومين

يجوز ذلك مادام فى مصلحة العمل وحاجته فالندب اجراء مؤقت يهدف الى سد العجز

عمر مصطفى احمد 04-10-2010 01:39 PM

لو سمحت يا استاذ اسامه انا الموجه بتاعى انتدبنى لمدرسه بحجه انه بها عجز وفى نفس الوقت انتدب مدرس من هذه المدرسه الى مدرسه اخره بيدى نفس الماده يعنى هو انتدب المدرس ده مدرسة قريبه منه وانتدبنى انا عشان ادى الحصص بتاعته يعنى بيجامله هو على حسابى عشان يعرفه
مع العلم اننى انا وهو نفس تاريخ العقد بس انا استلمت قبله كمان انا حاصل على ماجستير وحاصل على دبلومه تربيويه
انا عايز اعرف كيف اتصرف مع الموجه علما باننى معلم مساعد ولست مثبتا

ابوسمرة88 04-10-2010 01:40 PM

الاخ الفاضل / ماهى الطريقة القانونية التى اتبعها فى اخذ حقنا فى الترقية لوظيفة وكيل مثل الزملاء لانهم الان استبعدو خريجى المعلمين الذى لم يحصل على تأهيل وهل لنا الحق ام لا نرجو من سيادتك الافادة ولك منا جميعا جزيل الشكر

samehaaa 04-10-2010 07:47 PM

السلام عليكم

اولا اريد ان اشكرك على مجهوداتك وخبراتك وجزاك الله عنا خيرا
ثانيا لى استفسار وهو انا اعمل فى التربية والتعليم منذ عشر سنوات على الدرجة الثالثة ولم اختبر اى اختبار للكادر حتى الان ( لا احصل على المرحلة الثانية من الكادر ) ونزل اسمى فى كشوف الدرجات بانى حصلت على الدرجة الثانية وقيل انه تم وقفها
والان اريد ان اعرف هل هناك طريقه لاثبات حقى علما بان كل المعلومات تدل على ان الفاكس خاص بمن حصل على المرحلة الثانية من الكادر فقط (معلم -........ خبير)

علما بانى تابع لادارة سمنود ولا احد فيها افادنى بشئ بخصوص هذا الموضوع .

وذهبت الى قسم التسويات بالمديرية بطنطا ولم يفدنى احد بشيئ ايضابحجه انى احصل على المرحلة الاولى من الكادر 50% بدل معلم
والسؤال الأهم هو اذا كان لى حق فكيف احصل عليه؟

عمر مصطفى احمد 05-10-2010 06:58 AM

اخى العزيز اسامه شكور على المجهود الشاق الذى تبذله نسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يجعله فى ميزان حسناتك
بالله عليكى يا اخى قلى هل من حق الموجه ان يفعل مع هذا
مع العلم اننى انا والمدرس الاخر بالتعاقد لكن انا استلمت العمل قبله

osamaabdsalam 05-10-2010 06:59 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر مصطفى احمد (المشاركة 2716503)
لو سمحت يا استاذ اسامه انا الموجه بتاعى انتدبنى لمدرسه بحجه انه بها عجز وفى نفس الوقت انتدب مدرس من هذه المدرسه الى مدرسه اخره بيدى نفس الماده يعنى هو انتدب المدرس ده مدرسة قريبه منه وانتدبنى انا عشان ادى الحصص بتاعته يعنى بيجامله هو على حسابى عشان يعرفه
مع العلم اننى انا وهو نفس تاريخ العقد بس انا استلمت قبله كمان انا حاصل على ماجستير وحاصل على دبلومه تربيويه
انا عايز اعرف كيف اتصرف مع الموجه علما باننى معلم مساعد ولست مثبتا

إبنى الغالى

سوف تنال حقك إن لجأت للشكوى ولكن يجر عليك بعض المتاعب مع عديمى الضمير
وأنصحك
بالشكوى لله رب العالمين واصبر إن الله مع الصابرين واحتسب للذى لايغفل ولا ينام

osamaabdsalam 05-10-2010 07:04 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوسمرة88 (المشاركة 2716506)
الاخ الفاضل / ماهى الطريقة القانونية التى اتبعها فى اخذ حقنا فى الترقية لوظيفة وكيل مثل الزملاء لانهم الان استبعدو خريجى المعلمين الذى لم يحصل على تأهيل وهل لنا الحق ام لا نرجو من سيادتك الافادة ولك منا جميعا جزيل الشكر

يشترط للترقية لوظيفتى وكيل مدرسة ومدير مدرسة الحصول على مؤهل عال وشروط أخرى

فمع الأسف الشديد القانون 155 حرم خريجى المعلمين وهم الأكفاء من التقدم للوظائف الأعلى

صحيح بلد شهادات

osamaabdsalam 05-10-2010 07:11 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samehaaa (المشاركة 2717312)
اولا اريد ان اشكرك على مجهوداتك وخبراتك وجزاك الله عنا خيرا
ثانيا لى استفسار وهو انا اعمل فى التربية والتعليم منذ عشر سنوات على الدرجة الثالثة ولم اختبر اى اختبار للكادر حتى الان ( لا احصل على المرحلة الثانية من الكادر ) ونزل اسمى فى كشوف الدرجات بانى حصلت على الدرجة الثانية وقيل انه تم وقفها
والان اريد ان اعرف هل هناك طريقه لاثبات حقى علما بان كل المعلومات تدل على ان الفاكس خاص بمن حصل على المرحلة الثانية من الكادر فقط (معلم -........ خبير)

علما بانى تابع لادارة سمنود ولا احد فيها افادنى بشئ بخصوص هذا الموضوع .
وذهبت الى قسم التسويات بالمديرية بطنطا ولم يفدنى احد بشيئ ايضابحجه انى احصل على المرحلة الاولى من الكادر 50% بدل معلم
والسؤال الأهم هو اذا كان لى حق فكيف احصل عليه؟

تقدم بشكوتين إحداهما لوكيل الوزارة والثانية للتنظيم والادارة
وسوف تنال حقك باذن الله
فما ضاع حق وراءه مطالب

osamaabdsalam 05-10-2010 07:13 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر مصطفى احمد (المشاركة 2718924)
اخى العزيز اسامه شكور على المجهود الشاق الذى تبذله نسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يجعله فى ميزان حسناتك
بالله عليكى يا اخى قلى هل من حق الموجه ان يفعل مع هذا
مع العلم اننى انا والمدرس الاخر بالتعاقد لكن انا استلمت العمل قبله

ليس له الحق
راجع الرد فى المشاركة السابقة رقم 2938

جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 01:25 AM.